فنادق مكة

أفضل 10 فنادق برج الساعة في مكة لعام 2024

“نشكرك على اتصالك بفنادق برج الساعة؛ أخبرنا كيف نساعدك؟”، طالما أنك أخذت خطوة الاتصال بفنادق برج الساعة في مكة؛ فإنك كنت تبحث عن الفنادق الأكثر تقييمًا من ناحية الموقع، والإطلالة، والراحة، وطاقم العمل، وأخيرًا جودة المرافق والخدمات، وتنوع الأطعمة التي تناسب رغبة النزلاء، بالإضافة إلى بعض الخدمات المجانية حسب ما يقدمه كل فندق من فنادق برج الساعة.

فنادق برج الساعة في مكة

مقيمة بأنها فنادق 5 نجوم ومن افضل فنادق مكة، لما تتميز به من أثاث فخم، ورفاهية، وإمكانيات عالية، وإن كنت تتساءل عزيزي القارئ عن كم سعر حجز فندق برج الساعة في مكة؛ فالإجابة هي أن مقابل كل ما تتمتع به أسعار قليلة تختلف من فندق لآخر، والجدير بالذكر أن فنادق برج الساعة تمنحك إطلالات مميزة على معالم مكة من ارتفاع يصل إلى 601 متر فوق سطح الأرض؛ لذا سنقدم الآن سلسلة مكونة من عشرة فنادق لبرج الساعة في مكة.

1- فندق ساعة مكة فيرمونت

فندق فيرمونت مكة برج الساعة يشتهر بأنه فندق راقي وفخم، وبأنه من أطول المباني في العالم، حيث يتكون من 76 طابق، وعلى مسافة من المسجد الحرام تصل إلى 100 متر فقط، تتميز غرفه باتساعها، وأنها مزودة بشاشة إل سي دي، وحمام خاص، وإذا نظرت من شرفة كل غرفة؛ ستشاهد إطلالات إما على المسجد الحرام أو الكعبة المشرفة أو المدينة المقدسة.

وعندما نتحدث عن ميزات مطعم فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت؛ فإن المطعم يشتهر بأشهى الأكلات، كما يضم الفندق 9 أماكن خاصة بتناول الطعام، منها Bharat الهندي، واستراحة الدار اللبنانية، ومطعم الديرة على السطح، أما بالنسبة للمميزات الخاصة به بشكل عام تشمل ميزة الواي الفاي المجاني، ويضم مركز للياقة البدنية، كما أنه مجهز بحوض استحمام ساخن وساونا وغرفة بخار، ويقدم خدمة الكونسيرج على مدار اليوم.

احجز

2- برج موفنبيك

برج موفنبيك

له إطلالة على المسجد الحرام، يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والتقليدية، تتميز بأنها فسحية، ومزينة بأثاث خشبي عصري، وإذا نظرت من شرفها؛ سترى حسب اختيارك إطلالات على المسجد الحرام أو الكعبة المشرفة، ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وشاشة مسطحة، وميني بار، ومستلزمات صنع الشاي أو القهوة.

أما بالنسبة لمطعم فندق موفنبيك مكة برج الساعة فهو افضل فنادق مكة مطلة على الكعبة حيث يضم أماكن فخمة لتناول الطعام والاستمتاع بأكلات سعودية، ويمكن تناولها بمطعم النعيم، ومأكولات كلاسيكية عالمية بمطعم الفردوس الذي يتميز بطراز بوفيه البيسترو، ويقدم أيضًا نكهات محددة من نكهات الشاي المختلفة.

احجز

3- فندق المروة ريحان

يعد فندق المروة ريحان ضمن فنادق برج الساعة في مكة، ويتمتع النزلاء بإطلالة على أبراج البيت الحدثية، وإطلالة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، وتتميز غرفه بأنها مزودة بألوان لها تأثيرات راحة وخدمة الواي فاي المجانية، وأيضًا بشاشة مسطحة ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة، وتتميز نوافذها تصل بين الأرضية والسقف.

وبالنسبة للمطعم فيمكن لضيوف الفندق الاختيار من بين ثلاثة مطاعم، وأيضًا الاختيار من قائمة مأكولات مختلفة من المأكولات العالمية والعربية، ويتميز الفندق بشكل عام بوجود مسجد مكيف، ومركز تجاري، ومركز للتسوق مكون من خمس طوابق.

احجز

4- فندق دار الإيمان رويال

يشتهر فندق دار الإيمان رويال بأنه من فنادق برج الساعة في مكة التي تقع بجوار المسجد الحرام على مسافة أقل من 3 دقائق سيرًا على الأقدام، وتتميز غرفه بأنها مكيفة، ومزودة بشاشة تليفزيون إل سي دي، وحمام خاص مشتمل على مستلزمات الاستحمام مجانًا، وأيضًا ميني بار، ومستلزمات تحضير الشاي والقهوة، ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة الغرف على مدار اليوم.

بالنسبة لمطعم الفندق فهو يضم 5 مطاعم توفر وجبات الإفطار كل صباح، وتقدم وجبات عالمية وشرقية عربية وآسيوية، بالإضافة إلى مقهى اللوبي الذي يقدم مجموعة مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة والمأكولات الخفيفة حسب رغبة كل نزيل، ولا ننسى ذكر مميزات الفندق بشكل عام فهو يتميز بخدمة تأجير السيارات، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي وميناء جدة البحري.

احجز

5- فندق لو ميريديان

فندق لو ميريديان

يتميز بإطلالة جزئية على المسجد الحرام، وهو من فنادق برج الساعة في مكة التي تتميز بديكور وأقمشة فخمة راقية، وتقع على مسافة 200 متر من بوابة الملك عبد العزيز، وتتميز غرف الفندق بأنها واسعة بديكورات أنيقة، ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وبشاشة تليفزيونية مسطحة، ومتاح بها تناول الطعام على مدار اليوم.

يقدم الفندق مطعمين، مطعم الرند الذي يقدم أطباق مختلفة من الطعام العربي والعالمي، ومطعم الشهد الآسيوي، وكلا المطعمين لهما إطلالة على المسجد، ويستطيع الضيوف زيارة مقهى ماجاز لتناول الشاي مع الحلوى، وبشكل عام يتميز الفندق أنه يشتمل على مركز حلاقة، ومركز أعمال، ومأمن على مدار اليوم، وتقترب منه مدينة جدة على بعد 85 كم.

احجز

6- فندق Yasmin El-majd

من الفنادق المميزة بإطلالات على المسجد الحرام، وضمن فنادق برج الساعة التي تتميز غرفها بأنها فخمة، وديكوراتها أنيقة ومكيفة، ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية، ومزودة بشاشة مسطحة، وحمام خاص، ومستلزمات لإعداد الشاي والقهوة.

يتميز مطعم الفندق بأنه يقدم وجبات مختلفة من الأطعمة ذات المذاق الرائع، ومتاح بها خدمة البوفيه المفتوح لوجبات الإفطار، ويتميز الفندق بشكل عام أنه يقع على مسافة 1.8 كم من بئر زمزم، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 80 كم.

احجز

7- فندق سفير المسك

يشتهر بأنه من فنادق مكة برج الساعة، ويقع الفندق على مسافة 900 متر من المسجد الحرام وبرج الصفوة، وبينه وبين جامعة أم القرى مسافة 5 كم، ومسافة 7 كم من حي منى، وتتميز غرفه باتساعها، وأنها تحتوي على خزانة ملابس، وحمامها الخاص مجهز بحوض استحمام ومجفف للشعر ولوازم الاستحمام مجانًا، ومزودة أيضًا بثلاجة، ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم وجبات مشهورة مميزة، وخدمة البوفيه المفتوح، ويتميز الفندق بشكل عام أنه يقع على مسافة 8 كم من فندق سفير الضيافة، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 74 كم.

احجز

8- فندق أبراج التيسير

فندق أبراج التيسير

من أشهر أسماء فنادق برج الساعة بمكة هو فندق أبراج التيسير، والذي يبعد فندق عن المسجد الحرام بمسافة 950 كم، ويتميز بغرفه الفاخرة، ويضم أيضًا غرف مفروشة ببساطة أنيقة، وكل الغرف في الفندق مكيفة، ومزودة بخدمة الواي فاي المجانية، موجود بكل غرفة حمام خاص مزود بدش ومجفف للشعر ولوازم الاستحمام مجانًا.

يتميز مطعم الفندق بتقديمه لوجبات طعام مختلفة حسب رغبة النزيل، ويتميز الفندق بشكل عام بوجود خدمة الاستقبال على مدار اليوم، ومتاح به خدمة تخزين الأمتعة، ويقع على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الحجاز مول والضيافة مول، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي يقع على مسافة 60 دقيقة بالسيارة.

احجز

9- فندق ملاذ مكة

فندق ملاذ مكة من فنادق برج الساعة في مكة المكرمة؛ المسافة بين الفندق والمسجد الحرام تبلغ 1.6 كم، تحتوي جميع فنادق الغرف على لوازم إعداد الشاي والقهوة، ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية، وميني بار، وحمام خاص ولوازم استحمام مجانية، ويوجد غرف مسموح فيها بالتدخين.

يقدم مطعم الفندق أكلات مختلفة، ويتميز مطبخه بأنه مطبخ مشترك، ويشتهر الفندق بشكل عام بأنه يقع ضمن منطقة تشتمل على المعالم السياحية المشهورة مثل بئر زمزم، وبوابة الملك عبد العزيز، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 95 كم.

احجز

10- فندق رياض الضيافة

فندق رياض الضيافة

معروف بأنه فندق أبراج الساعة في مكة، ويقع على مسافة 1000 متر من المسجد الحرام، تتميز غرفه بأنها مكيفة، ومزودة بشاشة مسطحة، وحمام خاص ولوازم إعداد الشاي والقهوة، وتضم منطقة جلوس خاصة بالضيوف، ومتاح بها خدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم وجبات طعام مختلفة يمكن للنزيل الاختيار من بينها، ويتميز بشكل عام أنه يضم مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ويقع الفندق على مسافة 1.7 كم من أبراج الصفوة، وأقرب مطار له مطار الملك عبد العزيز الدولي على مسافة 74 كم.

احجز

ختامًا عزيزي القارئ لقد قدمنا لك سلسلة تشتمل على فنادق برج الساعة في مكة يمكنك الانتقاء منها أكثر واحد تجده مناسب بالنسبة لك، نتمنى لك إقامةً سعيدة ولحظات استمتاع بإطلالات مختلفة من فنادق أبراج الساعة في مكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى