فنادق مكة

أفضل 10 فنادق محبس الجن في مكة لعام 2024

لا يوجد أجمل أن تعيش في رحاب الكعبة الشريفة، والحرم المكي المبارك! تتسم نفحات الأرض المباركة أحب بقاع الأرض إلى النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم، وتتمتع فنادق محبس الجن في مكة بالموقع المثالي والحيوي، وتوفر الفنادق عدد من الخدمات الراقية التي تستند إلى معايير الجودة العالمية، على يد مجموعة من الموظفين والعمالة الماهرة.

فنادق محبس الجن في مكة

توفر فنادق محبس الجن في مكة كافة وسائل الراحة للمعتمرين، من خلال الأجنحة المُجهزة على أعلى مستوى لتوفير كافة وسائل وسبل الراحة لك خلال أيام وجودك بالفندق، إلى جانب العديد من الخيارات المتنوعة والإقامة المثالية خاصةً للحجاج، الذين يبحثون عن أكبر قدر من الراحة والهدوء بعد انتهاء مناسك الحج، مع الأسعار المناسبة في فنادق مكة في محبس الجن، وإليك أفضل فنادق محبس الجن في مكة.

1- فندق مكارم أجياد مكة

يعتبر من أحسن فنادق محبس الجن في مكة المكرمة فعلى مسافة 4 دقائق سيرًا على الأقدام ستكون في شارع أجياد باتجاه بوابة الملك عبد العزيز بالحرم المكي الشريف، ويقدم الفندق الخدمات على أعلى مستوى خاصة في مواسم رمضان وموسم الحج، ويقع على بُعد 300 متر من برج الساعة.

يقدم المطعم بديكوراته العربية المزخرفة أشهى المأكولات العربية والعالمية، ويحتوي على قاعة كبيرة مُخصصة للحفلات والاجتماعات، ومن أهم مزاياه أيضًا أنك لن تشعر بعناء الذهاب إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي، لأنه يقع على بُعد 45 دقيقة منه.

احجز الآن

2- فندق أبراج لو ميريديان مكة

فندق أبراج لو ميريديان مكة

واحد من أرقى فنادق مكة المكرمة في محبس الجن فلا تتعب نفسك في البحث الكثير عن أفضل فنادق محبس الجن بمكة، لأن تصميمه الخارجي متميز ومُريح للعين وكذلك التصميم الداخلي أيضًا، وتم تجهيز الفندق بمطابخ صغيرة، ويبتعد مسافة 3 دقائق سيرًا على الأقدام عن الحرم المكي، مع خدمات النقل على مدار اليوم.

وجميع غرف الفندق مزودة بمكيفات الهواء، ويتميز بجميع الديكورات “الترابية” التي تشعرك بالأصالة والدفء، مع الأجنحة المعيشية ذات شاشات العرض المسطحة الكبيرة، ويقدم المأكولات ذات الطابع الموسمي، وتستطيع قبل الذهاب إلى الحرم أن تأخذ مشروبك المُنعش بلوبي الفندق، وتشاهد معالم مكة الجذابة من شرفة جناحك الخاص.

احجز الآن

3- فندق سويس أوتيل مكة

هو أفضل فنادق مكة في محبس الجن فإذا وقفت في أي شرفة من شرفاته العصرية، سترى الحرم المكي من الداخل إلى جانب الطبيعة الجبلية التي تتميز بها طرق مكة المكرمة، ويقع على بُعد 100 متر فقط من الحرم المكي، ويقع على بعد 80 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

كل جانب من جوانب الفندق مُزين بالرسوم العصرية والسجاد الفاخر ذي الطابع الشرقي الأصيل، وستجد جناحك مجهز بشاشة التلفاز المسطحة والميني بار والحمام الرخامي. ولو ذهبنا لبوفيه الفندق فإننا نجد كافة أصناف المأكولات الشهية سواء عربية أو عالمية، مع توافر خدمة الغرف على مدار الساعة.

احجز الآن

4- فندق أبراج الكسوة

تريد أن تكون قريبًا من كل المعالم الدينية المقدسة بمكة، بجوارك المسجد الحرام وعلى مسافة قريبة منك غار حراء الذي باركته أقدام النبي محمد صلى الله عليه وسلم؟ وبعيد عن مشعر منى بـ 12 كم فقط؟ فإن فندق الكسوة هو خيارك الأمثل ما دمت تبحث عن أجمل فنادق محبس الجن في مكة ويتواجد على بُعد 900 متر من المسجد الحرام، مع توفير خدمات الواي فاي المجانية.

تحتوي غرف الفندق على شاشات مسطحة ولكل غرفة الحمام الخاص بها، مع توفير المأكولات التقليدية السعودية، والأكلات الشرقية المختلفة تناسب جميع الحجاج والمعتمرين.

احجز الآن

5- فندق فيوليت العزيزية

فندق فيوليت العزيزية

يسيطر اللون الذهبي الداكن على ديكورات هذا الفندق المتميز، الذي يقدم لك خدمات الواي فاي المجانية والغرف الخالية من مُسببات الحساسية واستخدام أفضل المواد المطهرة، ويقع الفندف على مسافة 3 كم من المسجد الحرام و3 كم من بئر زمزم، وحوالي 6.8 كم من غار حراء، ويشمل مسبحًا داخليًا للنزلاء، وتجهيز بعض الغرف بالمطابخ المزودة بالميكروويف، وبياضات الأسرّة النظيفة والمعقمة طوال الوقت.

احجز الآن

6- فندق بولمان زمزم مكة

تخيل أنك في أيام العمرة أو الحج تسير يوميًا من مسكنك إلى المسجد الحرام سيرًا على الأقدام، فتقول لنفسك هنا سار النبي محمد مع أبي بكر الصديق، وهناك أذن بلال بن رباح أول أذان بعد دخول المسلمين مكة وفتحها، هذا ما ستجده حينما تحجز في فندق بولمان زمزم، الذي يبعد حوالي 100 متر فقط عن المسجد الحرام، ويوفر لضيوفه خدمات واي فاي مجانية.

كما يتميز بالديكورات الأنيقة والثلاجات الصغيرة في الغرف والإطلالة الساحرة على الكعبة والحرم المكي، ويمكنك تناول وجبتي الغداء والعشاء داخل الفندق مع مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية، ويقع الفندق على بعد 100 كم من مطار الملك عبد العزيز الدولي، مع توافر موقف السيارات لهناك.

احجز الآن

7- فندق إيلاف بكة

في رحلة بحثك عن فنادق محبس الجن بمكة فإن فندق إيلاف بكة من أفضل الخيارات أمامك لأن فندق محبس الجن في مكة إيلاف لأنه يقع على بُعد 3 دقائق فقط من المسجد الحرام، مع توفير خدمات المطاعم على مدار الـ 24 ساعة، ويبتعد عن مراكز التسوق في العزيزية بمسافة 5 دقائق بالسيارة.

ويبتعد إيلاف بكة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 77 كم، وتتوافر مواقف السيارات والتنقل من وإلى الفندق، ويتميز هذا الفندق بالإطلالة الساحرة على معالم مكة المكرمة، وتصميمات المبنى والنوافذ والأرضيات جذابة تحمل الطابع المودرن العصري.

احجز الآن

8- فندق ياقوتة مكة

فندق ياقوتة مكة

يعتبر فندق ياقوتة مكة في محبس الجن واحدًا من أشهر فنادق محبس الجن في مكة، وينتمي لفئة الـ 4 نجوم ويوفر الإطلالات المتميزة على المسجد الحرام، مع الخدمات الفاخرة وتناول وجبات الإفطار والعشاء في بوفيه يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما يوفر ركنًا خاصًا للأطفال والكثير من الوجبات العربية والعالمية الشهية، وخدمة الواي فاي المجانية التي تغطي جميع أرجاء الفندق.

احجز الآن

9- فندق الأصيل بلازا

يقع فندق الأصيل بلازا مكة في محبس الجن في قلب الأراضي المقدسة والأرض الطاهرة، مهد رسالة الإسلام، بمحبس الجن تجد الفندق بين مسجدي الشيخ ابن باز والمسجد القطري، ويقدم الفندق الخدمات المتكاملة لضيوف الرحمن، وخدمات واي فاي وموقف السيارات مجانًا.

كما أن جميع الغرف مجهزة بمكيفات وشاشات مسطحة كبيرة، والأسرّة نظيفة ومرتبة، وخدمة وجود أكثر من نزيل في غرفة واحدة، مع تقديم أشهى المأكولات في مطعم الفندق.

احجز الآن

10- فندق أم القرى

فندق أم القرى

يعد فندق أم القرى مكة بمحبس الجن من أشهر فنادق محبس الجن في مكة المكرمة، الذي يوفر لك خدمات الواي فاي المجانية بوسط مكة، ويبتعد عن الحرم المكي مسافة 1.5 كم أو 5 دقائق بالسيارة، وتتميز الغرف واللوبي الخاص به بالتصميمات الحديثة والألوان الذهبية الدافئة، وكل غرفة بها ميني بار وشاشة توفر جميع القنوات الفضائية.

يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات المحلية والعالمية، والإفطار كل صباح بالمعجنات الفرنسية والمحلية مع الشاي الساخن، وستستفيد كضيف من خدمات غسل وتجفيف وكي الملابس وقراءة الصحف اليومية، ويبتعد الفندق مسافة 100 كم من المطار، وتوفير خدمات الاستقبال على مدار الساعة.

احجز الآن

في النهاية يجدر الإشارة إلى أن أفضل 10 فنادق محبس الجن في مكة تتيح لك الإطلالة الساحرة على المسجد الحرام، والغوص في الأجواء الروحانية التي يشتاق إليها كل مسلم في كافة بقاع الأرض، كما توفر الفنادق الخدمات المُريحة والآمنة لكل النزلاء، مع الأطعمة الشهية والمتنوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى