كافيهات مكة

أفضل 6 كافيهات العزيزية مكة لعام 2024

إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات العزيزية مكة، فقد جمعنا لك في هذا المقال مجموعة كبيرة من الكافيهات المتواجدة في منطقة العزيزية بمكة، وسنعرض لك آراء بعض الزوار، لنترك لك طريقًا ممهدًا تسير عليه حتى تختار ما يناسبك من هذه الكافيهات، والتي معظمها ذات شهرة واسعة، ونالت حظًا وفيرًا من الآراء الممتازة حول الخدمة التي تقدمها، والتي جعلت المنافسة صعبة وحادة.

أفضل كافيهات العزيزية مكة

يوجد مجموعة كبيرة من الكافيهات والمقاهي التي تتواجد في منطقة العزيزية، منها كافية بيت القهوة وكافية دارة القهوة والريتاج وكافية ميرال وسوفليه شهار وكافية فيرمانت وكافية بارنزة أيضًا كوكو كوفي وقهوة الأعمال وقهوة الشرفة، وغيرهم من الكافيهات التي سنعرضها في السطور القادمة، وكذلك سنعرض مواعيد عمل هذه المحلات مع أرقام الهواتف الخاصة بهم، ومن أهم كافيهات مكة العزيزية ما يلي:

1- كافيه بيت القهوة

يعتبر كافية بيت القهوة أحد كافيهات مكة حي العزيزية التي تمتاز بتقديم مشروب القهوة الفرنسي اللذيذ، كما تقدم قهوة تركي حمصة شامية وكذلك قهوة الاسبريسو يقدمونها شهية للغاية، ويمتاز المكان بجمال الديكور والموقع المتميز وسرعتهم في الأداء وكذلك حسن استقبال الزائرين ومحاولة الحصول على إرضائهم دائمًا.

معلومات عن كافيه بيت القهوة

عنوان الكافيه: العزيزية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966569484491+

مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً.

2- كافيه دارة القهوة

إذا كنت تبحث عن أفضل كوفي في مكة، عليك بزيارة كافية دارة القهوة، حيث يتميز هذا المكان بمستوى عالٍ من النظافة والنظام داخل المكان، كما أنه يتمتع بتقديم العديد من المشروبات الساخنة والباردة، فهم يقدمون القهوة التركي مع الحليب والكابتشينو ويقدمون أيضُا البنقالي بطريقة لذيذة وشهية للغاية، كما أنهم يقدمون الاسبريسو بطريقة مبتكرة وطعم غاية في الروعة، ويعتمدون أنواع ممتازة من أجود أنواع البن على مستوى العالم في جميع مشروباتهم.

معلومات عن كافيه دارة القهوة

عنوان الكافيه: المعسكر الكشفي العزيزية مكة.

رقم الهاتف: 966125562990+

ساعات العمل: يعمل المطعم على فترتين صباحية من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى الحادية عشر مساءً، فيما عدى يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

3- كافيه قهوة الأعمال

كافيه قهوة الأعمال

إن كنت تبحث عن كافيه من كافيهات مكة العزيزية وخاص برجال الأعمال أو على الأقل معظم زواره من هذه الفئة المجتمعية، فأنت بالطبع ستختار كافيه قهوة الأعمال، فالكافيه يتواجد في بهو عمارة لرجال الأعمال، ويقدم العديد من المشروبات الفاخرة، يقدم الكافية كيكة العسل اللذيذة والبروكي والكابتشينو وكذلك جميع أنواع القهوة.

معلومات عن كافيه قهوة الأعمال

عنوان الكافيه: طریق المسجد الحرام، العزيزية، مكة.

رقم الهاتف: 966555012928+

ساعات العمل: يفتح الكافيه يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، فيما عدى يوم الجمعة فهو يفتح في الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

4- كافيه سوفليه شهار

يعد كافيه سوفليه شهار من أحسن كافيهات العزيزية في مكة للعوائل، حيث يقدم العديد من المشروبات اللذيذة والمميزة في نفس الوقت، فهو يقدم القهوة العربية الأصيلة، وكيكة الزعفران وكذلك بسبوسة كرانش، كما أنه يقدم الكوكيز والآيس كريم بجميع أنواعه ونكهاته المختلفة، كما يتميز جميع العاملون في المكان ببشاشة الوجه وحسن الاستقبال.

معلومات عن كافيه سوفلية شهار

عنوان الكافيه: طریق المسجد الحرام، المرسلات، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966125500093+

ساعات العمل: يعمل الكافيه يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة وخمسة وأربعون صباح اليوم التالي.

5- كافيه ميرال مكة

إذا كنت تبحث عن كافيهات نسائية بمكة عليك بميرال كافيه، يتميز بوجود جلستين جلسة منهم داخل استقبال الفندق وأخرى في بعض الأحيان في الهواء الطلق، كما أنه يقدم العديد من المشروبات والحلويات سريعة التناول مثل التشيز كيك وكذلك الكيك الهش بكل أنواعه، يعرف الكافية أيضًا بموقعه الجميل داخل مكة المكرمة، والذي يجعل من السهل على الجميع الوصول له بكل سلاسة، وبهذا يصبح من أفضل كافيهات العزيزية مكة.

معلومات عن كافيه ميرال مكة

عنوان الكافيه: شارع عبد الله خياط،, العزيزية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966530842019+

ساعات العمل: متاح يوميًا على فترتين صباحية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ومن الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

6- ستاربكس مكة العزيزية

ستاربكس مكة العزيزية

من المؤكد أنك قد سمعت عن سلسلة محلات ستاربكس العالمية، والتي تنتشر فروعها في كل ركن في العالم، فهي من أكبر سلاسل الكافيهات التي يمكن أن تتعامل معها، حيث تقدم أجود أنواع القهوة العالمية، والتي يتم زراعتها خصيصًا لتكون على مستوى عالٍ من التميز والجودة.

معلومات عن كافية ستار بكس

عنوان الكافية: الجامعة، مكة المكرمة.

لقد عرضنا عليكم أهم كافيهات العزيزية مكة وكذلك أرقام الهواتف الخاصة بهم، والعناوين بالتفصيل، فإذا كنتم في حاجه للاسترخاء واحتساء مشروبكم المفضل يجب عليكم الذهاب لأحد هذه الكافيهات للحصول على قسط الراحة التي تحتاجونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى