كافيهات المدينة المنورة

أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة لعام 2024

الكافيهات من أكثر الأماكن التي يفضلها الشباب لأنها أكثر من مجرد مكان لتناول المشروبات أو الأطعمة الخفيفة، ووجبات الفطور؛ بل أصبحت الآن مكانًا مميزاً للعمل أو ممارسة الهوايات والأنشطة الترفيهية بصحبة الأصدقاء، فيمكنك الآن إيجاد المكان المناسب لك واختيار أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة لقضاء وقت ممتع به أو إنجاز مهام عملك في مكان هادئ ولطيف بعيدًا عن جو المكاتب الذي يسبب الشعور بالملل، يمكنك الاختيار من بين أكثر الكافيهات شهرةً عند متابعة السطور التالية.

أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة

تتنوع كافيهات شارع سلطانة المدينة المنورة لتشمل الكثير من الأماكن الفاخرة الحاصلة على تقييم عالي جدًا من الزوار، وحاصلة على لقب أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة يمكنك معرفة أهم التفاصيل حولها، وطرق التواصل فيما يلي:

1. كافيه كاستيلو قلعة البن سلطانة

كافيه كاستيلو قلعة البن سلطانة

كاستيلو قلعة البن من مقاهي سلطانة المدينة المنورة وهو اسم له تاريخ عريق في مجال تصنيع القهوة، استمتع بفنجان قهوة مميز في الصباح مع كاستيلو كافيه، فهو من أشهر الأماكن التي يمكنك تناول القهوة بها، لديهم مزيج متنوع من الأصناف الفاخرة، يقدم القهوة مع أصناف جميلة من المخبوزات والحلوى، وأشهر أصنافه كيكة العسل الروسية اللذيذة.

معلومات كاستيلو قلعة البن سلطانة

  • عنوان كاستيلو قلعة البن سلطانة: طرق سلطانة، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966502323485+

2. دوز كافيه

القهوة لها مذاق خاص ولا يعرف قيمتها إلا من يتذوقها إلى جانب قطعة من الحلوى أو الشيكولاتة وإن كنت من محبيها؛ كافيه دوز هو المكان المناسب لتناولها فهو أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة يتميز بتقديم أجود أصناف القهوة العربية والقهوة التركية، يقدم رواد الكافيه أعلى خدمة ويتعاملون برقي واحترام مع الزبائن ويحرصون على تلبية جميع الأذواق وتوفير خيارات طعام وشراب كثيرة.

وفوق كل هذا المكان هادئ وممتع وأسعاره مناسبة للجميع، ونظيف والجلسات منظمة بطريقة رائعة، تشمل قائمة الطعام لديهم أصناف كثيرة من الحلوى والأيس كريم بالإضافة للآيس لاتيه، فلات وايت، بلاك بيري، موهيتو، وأصناف متنوعة الموالح المناسبة كوجبة فطور مميزة إلى جانب المشروبات الساخنة والباردة، فمهما كانت تفضيلاتك ستجد كل ما تحبه بهذا المكان المميز لأنه أقوى كافيهات المدينة المنورة.

معلومات دوز كافيه

  • عنوان دوز كافيه: سلطانة، القبلتين، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966562222411+

3. تشو شوكلت كافيه

تشو شوكلت كافيه

أحد كافيهات المدينة المنورة الجميلة، يتميز بالديكور الراقي والجلسات المريحة، يوجد به جلسات خارجية وداخلية، والخدمة به على أعلى مستوى، يقدم مشروبات ساخنة وباردة وحلويات بنكهة وطعم لذيذ، معجنات مختلفة مثل الكرواسون بالإضافة إلى ساندوتشات ووجبات الفطور الخفيفة، يقع في مكان متميز وله إطلالة رائعة، يمكنك قضاء وقت لطيف وتناول أشهى المشروبات والأطعمة الصحية.

معلومات تشو شوكلت كافيه

  • عنوان تشو شوكلت كافيه: طريق سلطانة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966555308289+

4. بونو كافيه

يعتبر هذا المكان من أكثر المقاهي التي تناسب جو المذاكرة والتحصيل العلمي، وممارسة بعض الهوايات المختلفة مثل القراءة، فهو من كافيهات سلطانة المدينة المنورة التي تتميز بحسن الاستقبال للزبائن، الموظفون قادرون على التعامل الجيد وتقديم كافة الطلبات بسرعة وبشكل لائق، مما يوفر لك وقت ممتع ومريح.

كافيه بونو مميز في أصناف الطعام والشراب التي يقدمها للزبائن، يمكنك طلب الكيك بأنواعه مثل كيك الزعفران وتشيز كيك، كيك العسل، كيك التوت، نوتيلا، شيكولاتة، سوفليه، عصائر، كيت كات، نوتيلا، وافل نوتيلا، كريب، أوريو، جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والمشروبات الغازية.

يمتلك مكان مخصص للمباريات، بالإضافة إلى جلسات خارجية وأخرى داخلية جميلة ومريحة، خدمة واستقبال الزبائن متاح على مدار الساعة، وخدمات التيك واي لديهم سريعة جدًا، يمكنك قضاء وقت مميز وتناول أصنافك المفضلة في جو هادئ ومميز.

معلومات بونو كافيه

  • عنوان بونو كافيه: طريق سلطانة، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966557019361+

5. كافيه بلوم روستري

بلوم روستري أكثر من مجرد كافيه عادي لأنه يقدم للعملاء مزايا كثيرة بخلاف تقديم الطعام والمشروبات، يمكنك من خلاله شراء أدوات صناعة القهوة، ويقدم أصناف مختلفة من القهوة المحببة للجميع ولذلك تم تصنيفه كأحد أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة.

يوجد في الكافيه جلسات رائعة مفتوحة وأخرى مغلقة لمزيد من الخصوصية للعائلات، ولديهم خبراء ومتخصصين في صناعة القهوة وتوفير أحلى مذاق للعملاء، بالإضافة لكل هذا يتميز بلوم روستري بأصناف الحلويات فيقدم فرنش توست، وتشيز كيك المستكة، بان كيك، مشروبات متنوعة ميكاتو، اسبريسو بالحليب، قهوة تركية وفرنسية وعربية.

كابتشينو، فلات وايت، لاتيه وكراميل، واصناف أخرى كثيرة متميزة وأسعارها في متناول الجميع، الكافيه يصلح للعوائل والأفراد والتجمعات، تم تقييم المكان من الزوار ليصبح أحد أفضل كافيهات المدينة المنورة للعوائل التي يمكنك زيارتها.

معلومات كافيه بلوم روستري

  • عنوان كافيه بلوم روستري: سلطانة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966530039936+

6. كافيه لامنيانا

كافيه لامنيانا

لامنيانا حاصل على تقييم عالي جدًا وتعليقات الزوار حوله ممتازة مما يجعله ضمن أفضل كافيهات عالمية بالمدينة المنورة لما يقدمه من خدمات، حيث يمكنك تناول الفطور في الصباح الباكر والاستمتاع بضوء الشمس الساطع مع تناول أشهى المشروبات، يوفر للعملاء جو هادئ بدون موسيقى، يحتوي على مكتبة للكتب ويوجد به مصلى للسيدات والرجال فهو أكثر من مجرد كافيه.

يقدم أصناف متنوعة من القهوة المقطرة، أيس تي، كيكات وحلويات متنوعة ووجبات فطور صحية بالإضافة إلى أشهى المشروبات الباردة والساخنة مثل الشاي وغيرها.

معلومات كافيه لامنيانا

  • عنوان كافيه لامنيانا: طريق سلطانة، القبلتين، طريق أبو بكر الصديق، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966540401109+

7. أسرار كافيه

يعتبر كافيه أسرار من أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة لتناول جميع أنواع المشروبات والأعشاب، يهتم الموظفون في الكافيه بتوفير أجواء جيدة للزبائن ويقدم جميع أصناف الحلوى الغربية والشرقية، والقهوة العربي والتركي، وأصناف الكابتشينو الإيطالي، والفانيليا، يمكنك قضاء وقت لطيف برفقة أصدقائك وتناول أشهى الحلويات والمشروبات.

معلومات أسرار كافيه

  • عنوان أسرار كافيه: طريق سلطانة، شارع أبو بكر الصديق، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966543110247+

وفي نهاية مقالنا وبعد أن قدمنا لكم أفضل كافيهات سلطانة المدينة المنورة وأهم المعلومات عنها، يمكنك الآن اختيار المكان الجيد المناسب لرغباتك الشخصية وإمكانياتك المادية والاستمتاع بوقت ممتع سواء بمفردك أو بصحبة أصدقائك أو عائلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى