كافيهات مكة

أفضل 6 كافيهات مكة الشرائع لعام 2024

لذة شرب فنجان ساخن من القهوة مع من تحب لا يعادله شيء في هذا الوجود، خاصة إذا كنت في مدينة من أجمل مدن العالم مثل مكة المكرمة، حيث يوجد العديد من المقاهي والكافيهات التي تقدم مستوى ممتاز من الخدمة، فإذا كنت تبحث عن كافيهات مكة الشرائع فإن هذا المقال سيكون بمثابة خريطة تسير عليها، توضح لك أفضل هذه الكافيهات وأعلاها تقييمًا من قبل الأشخاص اللذين زاروا هذه الأماكن من قبل، وكذلك سنوضح لكم عناوين أهم الأماكن وأرقام التواصل معهم، وسنعرض بعضًا من قائمة المشروبات لديهم فضلاً تابعونا.

كافيهات مكة الشرائع

الشرائع هو حي في مكة المكرمة يشتهر بوجود عدد كبير جدًا من الكافيهات التي تقدم خدمة ممتازة، تتضمن العديد من المشروبات المختلفة، كما أن أسعارهم متقاربة إلى حد ما، مما يجعل المنافسة في هذه المنطقة شديدة، ومما يجعلك في حيرة أكثر حول اختيارك للكافية الذي ستذهب إليه، ولكن من الجدير بالذكر أنك إذا ذهبت إلى مكان ما واعتدت عليه فسيكون من الصعب عليه تغييره، لذلك لابد أن يكون اختيارك له صحيح منذ المرة الأولى.

يوجد العديد من الكافيهات في منطقة الشرائع بمكة المكرمة، منها على سبيل المثال كافية كوريفير وكوكا كوفيه وكريكشينو وكافيه روزيانا وكافيه فلورنسا، وغيره من كافيهات مكة الشرائع، التي سنعرض لكم منها الآن أهمها وأعلاها تقييمًا من قبل الزوار، وعليك في النهاية الاختيار بنفسك حول الكافية الذي تفضله.

1- مقهى كوريفير

مقهى كوريفير من كافيهات مكة الشرائع، يتكون من دورين منهم دور علوي للعوائل، يقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة وبعض من المأكولات سريعة التناول مثل البان كيك، حيث يقدمونه ساخن ولذيذ وهش كالكيك، كما يقدم الكريب فوتشيني والوافل فواكه والموهيتو توت أزرق، بالإضافة لوجود خيارات واسعة من الحلويات والكوكتيلات والموكتيلات الشهية والقهوة بأنواعها.

معلومات عن مقهى كوريفير

عنوان الكافية: كوبري حجز، الشرائع، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966593534080+

2-كوما كافيه

كوما كافيه

إن كنت تبحث عن كافيهات مكة في الشرائع، إليك كافية كوما، يعتبر أفضل مقهى في مكة، من حيث الجودة والاستقبال وحسن المعاملة، هو كافيه راقي جدًا حتى في طريقة تصميم الديكور الخاصة به، يقدم المطعم العديد من المأكولات السريعة مثل الآيس لاتية والفرنش توست وغيرهم، كما يقدم السيقنتشر بطريقة لذيذة للغاية، وهو مزيج من القهوة المرة والحلوة مصنوعة بطريقة ما.

معلومات عن كوما كافية

عنوان الكافية: الشرائع مكة.

ساعات العمل: يعمل الكافية من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

3- كريكشينو كافيه

يعتبر مقهى كريكشينو من أرقى كافيهات الشرائع بمكة، حيث يمتاز بتقديم القهوة اللذيذة المميزة عن أي كافيه آخر في نفس المنطقة، كما أن يتخصص في تقديم بعض الأطباق اللذيذة الأخرى مثل سبانش لاتيه بارد ولاتيه حار وكودرد نكهة وأيضًا الميني بان كيك ١٥ قطعه الـنوتيلا ولوتس وبستاشيو” بسعر مميز جداً وكذلك الوافل ستيك.

معلومات عن كافية كريكشينو مكة

عنوان الكافية: الخضراء، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966540009884+

ساعات العمل: يعمل الكافية يوميًا من الساعة السادية صباحًا حتى الثالثة صباح اليوم التالي.

4- كافيه روزيانا مكة

كافية روزيانا يعد أحد مقاهي مكة في الشرائع، يحتوي على مكان للأفراد وآخر مخصص للعوائل، ويقدم العديد من الوجبات الخفيفة مثل الوافل وكيكة الجزر وملوتن تش كوليت، كما يقدم العديد من العصائر الطبيعية مثل عصير البرتقال الطازج والفراولة والمانجو، وبالطبع يقدم القهوة والعديد من المشروبات الساخنة.

معلومات عن كافيه روزيانا مكة

عنوان الكافية: الخضراء، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966500977680+

ساعات العمل: يعمل على فترتين من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، فيما عدى يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الواحدة صباحًا.

5- مقهى فلورنسا

مقهى فلورنسا

من ضمن كافيهات مكة الشرائع أيضًا كافية فلورنسا، المكان هادئ ويمتاز بروعة الديكور، كما أنه يخصص الدور الثاني للعوائل فقط للحفاظ على الخصوصية لديهم، يقدم الكافية وجبة الفلورنسا الباردة اللذيذة للغاية، وهي وجبة يختص بها لنفسه حيث أطلق عليها اسم المحل للحفاظ على سرية طريقة التحضير، كما يقدم الوافل بكل أنواعه، والعديد من المشروبات الباردة والساخنة بأصناف متنوعة.

معلومات عن مقهى فلورنسا

عنوان الكافية: الفردوس، الشرائع، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966566400522+

6- مقهى المها النسائي

لمن تبحث عن كافيهات نسائية في مكة، إليكِ مقهى المها النسائي الذي يحترم خصوصية المرأة ويخصص كل المقهى للنساء فقط، ويبرز خدماته بأسعار مناسبة لجميع الفئات، كم أنه يقدم المشروبات بكل أنواعها بطعم أكثر من رائع.

معلومات عن مقهى المها النسائي

عنوان المقهى: عكاشة ابن محصن، الشرائع، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966566400522+

في نهاية مقالنا وبعد أن عرضنا عليكم كافيهات مكة الشرائع، عليك الآن اختيار ما يناسبك منها والذهاب فورًا إلى هناك بدون تردد، متمنين لكم دائمًا ألذ طعم وأفضل مذاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى