كافيهات مكة

أفضل 4 كافيهات مكة قريبة من الحرم لعام 2024

يزداد البحث بشكل ملحوظ عن كافيهات مكة قريبة من الحرم، فزوار هذه المدينة العظيمة كثر نظراً لوجود بيت الله الحرام والكعبة المشرفة فيها، لذا يزداد تركز الناس في المناطق القريبة من الحرم، ودائماً ما يحتاجون إلى زيارة الكافيهات المختلفة لأخذ قسط من الراحة، والاستمتاع بتناول المشروبات والحلوى المختلفة تعويضاً لأجسامهم عن الجهد المبذول في أداء مناسك الحج والعمرة.

ولأن معظم هؤلاء الباحثين وافدين إلى مكة من شتى بقاع الأرض وليسوا من أهلها، نجدهم بحاجة شديدة إلى التعرف على معلومات تفصيلية حول أفضل وأقرب الكافيهات التي يمكنهم زيارتها هناك، فلا يوجد مجال للاستكشاف أو التجارب لذا سنعرض لكم خلال السطور القادمة من مقالنا باقة مميزة من أفضل كافيهات مكة مطلة على الحرم، فتابعوا لتتعرفوا عليها.

أفضل كافيهات مكة قريبة من الحرم

كافيهات مكة قريبة من الحرم كثيرة ومتنوعة، والكافيه المثالي التي يفضل الناس زيارته هو الذي يوفر للعملاء الكثير من المميزات مثل تعدد أصناف المشروبات والحلوى، وأيضاً ارتفاع الجودة وعدم المبالغة في الأسعار، فضلاً عن تطبيق قواعد النظافة بأعلى مستوى ممكن، والأهم من هذا كله سرعة تقديم الخدمات ورقي مستواها، وحسن استقبال العاملين في المكان للزبائن وبشاشتهم وتعاونهم معهم.

وحفاظاً على أوقات الراغبين في التوجه إلى أفضل مقاهي مكة جمعنا لكم معلومات تفصيلية عن أفضل الكافيهات ومميزات كل كافيه وعيوبه، ومستوى جودة الطعام والخدمات المقدمة ومستوى الأسعار في كل كافيه، فتابعوا لتتعرفوا عليها خلال السطور القادمة من مقالنا.

1- كافية التكية

كافيه التكية

لكل من يبحث عن كافيهات مكة قريبة من الحرم، لا تهدر وقتك الثمين يا عزيزي وتابع معنا المعلومات التفصيلية المتعلقة بكافيه التكية بمكة الذي يعد أفضل كوفي قريب من الحرم المكي، فهو كافيه مخصص للأفراد والعائلات والمكان مناسب للأطفال كما أن أسعار الخدمات في هذا المكان متوسطة وتناسب جميع الأشخاص، والمشروبات والوجبات الخفيفة والحلويات التي يقوم بتقديمها لذيذة ونظيفة وجودتها عالية، وتعد قهوة ستاربكس من أفضل المشروبات التي يمكنك تجربتها هناك، أما بالنسبة للمأكولات فننصح بتجربة فطيرة الجبنة والنعناع.

معلومات كافيه التكية

  • عنوان الكافيه: يقع كافيه التكية في الطابق الأرضي من فندق جبل عمر حياة ريجنسي الموجود في شارع إبراهيم الخليل بمدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125771234+

2- كافيه ذا كريميري

إذا كنت تبحث عن أفضل كافيهات مكة مطلة على الحرم فدعنا نقدم لك معلومات تفصيلية حول كافيه ذا كريميري فهو مكان مخصص للأفراد والعائلات كما أنه مناسب للأطفال ويقع مدخل هذا المكان في أعلى مكان بمدينة مكة ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الكعبة الشريفة أثناء جلوسك في هذا المكان.

ويوجد في هذا المكان بلكونة خارجية تطل على الحرم بالإضافة إلى جلسات داخلية ممتازة ومريحة والوجبات التي يقدمها لذيذة ونظيفة وخاصة برجر اللحم، كما أن المكان نظيف للغاية ودورات المياه نظيفة ومجهزة، والعاملين متعاونين وبشوشين وعلى مستوى عال من الرقي واستقبالهم للزبائن رائع، ويتوفر بالمكان مصعد كهربائي ومكيفات ومدخل مخصص لذوي الإعاقات ولكن الأسعار مرتفعة نسبياً بالمقارنة مع غيره من كافيهات مكة.

معلومات كافيه ذا كريميري

  • عنوان الكافيه: يقع في الدور الحادي عشر بأبراج الساعة فندق فيرمونت بشارع الملك عبد العزيز بمدينة مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966125717888+

3- كافيه لحظة كيف

إذا كنت ترغب يا عزيزي في زيارة أحد كافيهات نسائية في مكة فننصحك بزيارة كافيه لحظة كيف الذي يقدم قهوة لذيذة للغاية والخدمة في هذا المكان سريعة وممتازة ومن أفضل المشروبات التي ننصحك بتجربتها في هذا المكان بعد القهوة هو الهوت شوكلت ويوجد بالكافيه جلسات علوية وخارجية كما يتوفر قسم مخصص للعائلات، والمكان واسع ومريح وإطلالته رائعة وجميلة، والأسعار متوسطة في متناول الجميع.

معلومات كافيه لحظة كيف

  • عنوان الكافيه: يطل الكافيه على ساحة الحرم ويقع تحديداً بمجمع ساحة الخليل بجانب فنادق جبل عمر وخلف فندق التوحيد.
  • رقم هاتف الكافيه: 966551799450+

4- كافيه صالة شاي النرجس

كافيه صالة شاي النرجس

كثيراً ما يبحث زوار بيت الله الحرام عن كافيهات قريبه من الحرم المكي، ويعد كافية صالة شاي النرجس من أفضل الكافيهات التي يمكن زيارتها هناك، ويستقبل هذا الكوفي عائلات وأفراد ونظراً لما يتمتع به من خصوصية عالية ويتميز هذا المكان بإطلالته الرائعة وديكوره المميز المريح للعين وأصنافه اللذيذة المتنوعة، كما أن الخدمة جيدة وسريعة والأسعار متوسطة وفي متناول الجميع، ومن أفضل الأصناف التي ننصحك بتجربتها في هذا المكان القهوة والشاي.

معلومات كافيه صالة شاي النرجس

عنوان الكافيه: يقع في شارع الملك عبد العزيز بالقرب من الحرم المكي في مدينة مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966125717888+

وهنا نكون قد وصلنا أعزاءي إلى ختام هذا المقال بعد أن تعرفنا سوياً على أفضل كافيهات مكة قريبة من الحرم، وقد عرضنا لكم معلومات تفصيلية عن كل كوفيه، من حيث المميزات والعيوب وأفضل الأصناف التي يقدمها، والعنوان ورقم الهاتف وغيرها الكثير من المعلومات التي تساعدكم في اختيار المكان الذي يناسبكم، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى