كافيهات الرياض

5 أماكن مجربة تقدم أفضل ماتشا في الرياض ( العنوان والأرقام والاسعار)

أفضل ماتشا في الرياض هو ما يبحث عنه سكان مدينة الرياض المحبين لشاي الماتشا هذه الأيام، فهو شاي مصنوع من ورق الشاي الأخضر الياباني المزروع والمقطوف والمجفف.

حيث يمكنك تحسس جودة شاي الماتشا من الرشفة الأولى، وتختلف طعوم ومذاق شاي الماتشا تبعاً لاختلاف طريقة زراعتها وتجفيفها ووقت حصادها.

كما شاي الماتشا مفيد صحياً حيث يحتوي على كمية من الكافيين وأحماض أمينية تعزز عمل الدماغ، وتحتوي على مضادات الأكسدة مثل باقي أنواع الشاي الأخضر والأحمر.

وأيضاً يساهم شاي الماتشا في التقليل من الإصابة ببعض الأمراض المزمنة، والوقاية من حالات تلف الخلايا ومساعدة الجسم على القيام بعملية التمثيل الغذائي، فما هو أفضل مكان يمكنك فيه الحصول على افضل ماتشا في الرياض، تعال نتعرف إليه:

أفضل ماتشا في الرياض

أفضل ماتشا في الرياض:

1. كافيه سوماتشا:

كافيه سوماتشا كافيه صغير نوعاً ما لكنه مليء بالألوان التي تبعث الراحة على النفس، مناسب للمجموعات والأفراد ويقدم أفضل ماتشا في الرياض.

ويقوم الكافيه بتقديم تشكيلة مميزة ومتنوعة من شاي الماتشا حيث يقدم فرصة الاستمتاع بشرب شراب ماتشا فيول، أو ماتشا لاتيه، كما يمكنك الاختيار بين شرب الماتشا بالطريقة التقليدية أو إضافة الخزامى أو الورد لها.

كما يقدم الكافيه منيو متعددة تتضمن أنواع من القهوة مثل بلاك كوفيه، أمريكانو، فلات وايت، لاتيه، سبلاش لاتيه، كورنادو وأيضاً أسعار متوسطة.

العنوان: الرياض 13317 _ الندى _ 7089 طريق ابي بكر الصديق _ مركز شرفات.

مواعيد العمل: يفتح الكافيه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 6.00 صباحا حتى 12.00 ليلاً، ويوم الخميس يبقى حتى الساعة 2.00 ليلا.أما أيام الجمعة فيفتح الكافيه من الساعة 4.00 صباحا حتى 2.00 ليلاً.

آيس ماتشا 

2. ايرث كافيه:

وهو مطعم جميل وواسع يناسب المجموعات والأفراد، ويقدم وجبات تناسب كل من الفطور والغداء والعشاء، بالإضافة إلى القهوة، وبعض المشروبات الساخنة والباردة والتي أهمها افضل ماتشا في الرياض. 

أما بالنسبة للأسعار فإن أسعاره متوسطة إلى مرتفعة قليلاً، ويعد من أحلى مطاعم الرياض التي نالت استحسان الكثير من الزوار وذلك لتقديمه تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة والأصناف النباتية.

كما يقدم أفضل ماتشا في الرياض بنكهات رائعة ومتنوعة، ومعدة على الطريقة اليابانية التقليدية، ويتألف منيو المطعم من تشكيلة من عدة أطباق فريدة من نوعها.

مثل الأجبان المتنوعة مع الخبز الفرنسي، شكشوكة لذيذة، ايرث كاساديا، بيتزا تقليدية، بيتزا لابيكانتي والمشروب الإسباني البارد والمميز لاتيه جرانيتا، يمكنك الطلب أيضاً عن طريق تطبيق Hunger Station

العنوان: الرياض 11564 _ طريق الملك خالد الدولي.

للحجز والاستفسار اتصل على رقم الهاتف: 00966920007498

ساعات العمل: يفتح بشكل يومي من الساعة الـ 8.00 صباحاً حتى الساعة الـ 12.00 ليلاً، ماعدا أيام الخميس والجمعة فيفتح من الساعة الـ 8.00 صباحاً حتى الساعة الـ 2.00 صباحاً.

افضل ماتشا في الرياض

3. كوزمو كافيه:

يعد كوزمو كافيه ومطعم مناسب للعائلات والأفراد، حيث يوفر جلسات داخلية وخارجية، كما أن أسعاره عادية وتناسب الجميع، بالإضافة إلى تقديم أفضل ماتشا في الرياض.

فهو يملك منيو متنوع من أفضل الأطباق الصحية والحلويات الشهية مثل ساندوتشات بيتستو دجاج وساندوتش البيض والجبن أو التونة والجبن أو التركي المدخن والكثير من الحشوات اللذيذة الأخرى.

كما يقدم السلطات مثر سيزر الدجاج وتبولة الكينوا وسلطة البروكلي، كما ستجد المخبوزات مثل الكروسان والترافل والمافن وكيك الليمون والكيك الانكليزي ومن ويقدم ايضاً الزعفران ميلك كيك، وسان سيباستيان تشيز.

وبالطبع يقدم إلى جانت افضل ماتشا في الرياض قائمة من المشروبات الساخنة منها القهوة العربية والأمريكانو والهوت شوكليت واسبريسو وسايفون وجابانيز، وأيضاً الدولتشي دي ليتشي.

والمشروبات البارة مثل الامريكانو والكولد دريب والكاراميل ولاتيه ودوزكيت كات، وأيضاً سولتيد كاراميل وريد فيلفيت، وجوري روز، ولديهم المشروب الفريد من نوعه ايسد ماتشا، فإن كنت ترغب بتذوق أفضل ماتشا في الرياض فما عليك سوى التوجه إلى هذا المقهى.

العنوان: الرياض 13512 _ حي حطين.

للتواصل عبر الهاتف على الرقم: 00966321881011.

ساعات العمل: يومياً من الساعة الـ 7.00 صباحاً حتى الساعةالـ 12.00 ليلاً.

كما يمكنك قراءة المزيد حول: افضل كروسان بالرياض 2023 مجرب

ماتشا الرياض

4. مطعم مون شيل:

يعتبر من أشهر المطاعم النباتية ذات الحلول البديلة الصحية، التي تقدم وجبات لذيذة ولكن بأدق معايير الطاعم الصحي، حيث يتميز بديكوره الجميل وجلساته الداخلية الهادئة،  بأسعار مقبولة ويناسب العائلات والأفراد، ويقدم أفضل ماتشا في الرياض.

كما يشتهر المطعم أولاً في جدة ثم بدأ بالانتشار في فروع في كل مكان مثل فرع الرياض، وهو أيضاً يقديم أفضل ماتشا في الرياض، ولا سيما الأيس ماتشا لاتيه على طريقة مون شيل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات اللذيذة.

من أشهى الأطباق التي يمكنك تجربتها القولدن لايت وسعره حوالي 37 ريال سعودي، والأوفر ذا مون بسعر 40 ريال سعودي فقط، والتست ذا لوف والدوان تو إيرث وسعره 38 ريال.

ومن الأطباق الرئيسية يقدم بانكيك العدس بسعر 40 ريال، وحمص الشوكولا مع البذور وأرز المانجا، وأيضاً يقدم معصوب الدخن، ولفائف الأرز.

كما ستجد خبز الموز وبانوفي وتشيز كيك التوت الأزرق ولوح الجرانولا، ومن الماتشا يقدم افضل ماتشا في الرياض بعدة أشكال مثل الماتشا المثلج وماتشا لاتيه الشوكولا والماتشا المثلج، ومن العصائر الطبيعية لديهم عصير البطيخ والبنجر والميدجول والمخفوق الأخضر.

العنوان: الرياض 12233 _ عثمان بن عفان _ الملك عبد الله.

رقم الهاتف: 00966096263053.

ساعات العمل: يفتح المطعم يومياً من الساعة الـ 4.00 عصراً حتى الساعة الـ 10.00 ليلاً.

افضل ماتشا

5. كافيه ستاربكس:

يعتبر مقهى ستاربكس من أجمل مقاهي الرياض من حيث الموقع وجودة المنتجات، حيث أنه واسع ومرتب وتصميمه مناسب للمجموعات والأفراد ولاصطحاب الأطفال أيضاً.

كما يضم المنيو إلى جانب أفضل ماتشا في الرياض تشكيلة من الأصناف الشهية المناسبة للفطور والغداء والعشاء، مثل  الساندويشات والكيك والكرواسان، كما يمكنك طلب ايس وابيت موكا وكيك ماربل.

بالإضافة إلى توفي نت لاتيه مثلج وسعره 26 ريال سعودي، وتوفي نت فرانتشينو مع الكريمة المخفوقة وسعره 27 ريال سعودي، وتشيز كيك الفراولة ب28 ريال.

وأيضاً يقدم اسبرسو الشوفان المثلج مع موكا وايت سعره 22 ريال سعودي، ومفن الصباح والتفاح وسعر كل منهما 16 ريال سعودي، كما ستجد موكا الشوكولا البيضاء وسعرها 24 ريال سعودي، وكابوتشينو ودولشي دي ليتشي لاتيه وسعرهما بين 24 _26 ريال فقط،

ويمكنك تناول ساندوتش مثل باجيت بالإجبان وسعرها 20 ريال، وتوست الحلوم المشوي وسعره 28 ريال، وتشياباتا الحلوم المعدة بطريقة استثنائية ذات طابع عربي وسعرها 29 ريال سعودي.

ومن الأصناف التي تم إضافتها مؤخراً ستجد لولي بوب وسعره 4 ريال، وفايد فيد بزبدة الفول السوداني كخيار صحي وسعره 11 ريال سعودي، ورقائق البطاطس المقرمشة بالملح أو الفلفل الحار بسعر 11 ريال، وبالطبع لن ننسى أفضل ماتشا في الرياض.

ويقول البعض أن أسعارهم مرتفعة نسبة إلى باقي الأماكن التي تقدم نفس الأصناف إلا أن أحجام المشروبات والأصناف كبير ويتناسب مع الاسعار. 

العنوان: الرياض 12583 _ عرقة _ بلازا.

رقم الهاتف للاستعلام والحجز: 00966115102237

مواعيد العمل: يعمل الكافيه يومياً من الساعة الـ 6.30 مساءً وحتى الساعة الـ 12.00 ليلاً.

تعرفنا على أشهر المقاهي والمطاعم التي تقدم أفضل ماتشا في الرياض مع العناوين والمنيو المقدم في كل منها، مع أرقام الهواتف للاستفسار والحجز، ونأمل أن تكونوا قد وجدتم المكان الافضل لكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى