محلات جدة

أفضل 10 من محلات الجملة في جدة للملابس لعام 2024

هل تتساءل عن أفضل محلات الجملة في جدة للملابس بأسعار مناسبة؟! يرغب الجميع في شراء أحدث تصاميم الأزياء النسائية والرجالية وحتى ملابس الأطفال بأرخص الأسعار، لذا إذا كنت ترغب في شراء ملابس بالجملة لمشروعك أو تُريد شراء ملابس لك ولعائلتك، سنُساعدك في العثور على أفضل محلات الجملة في جدة مع المزيد من معلومات التواصل حتى نُسهل عليك الأمر، تابع معنا.

أفضل محلات الجملة في جدة للملابس

هناك العديد من محلات الجملة في جدة، لكن العثور على الأفضل أمر مُحير ومُرهق للغاية، لكن يُمكنك الأطلاع على القائمة التالية واختيار المحل الأنسب لك، ستجد كل ما تحتاجه من الجودة العالية والتصميمات العصرية وأيضًا الأسعار المناسبة.

1- شركة النجوم لملابس الأطفال بالجملة

شركة النجوم لملابس الأطفال بالجملة

شركة النجوم أكبر موزع لملابس الأطفال بالجملة في جدة، والتي تُقدم صفقات رائعة على أحدث الإطلالات التي يحبها عملاؤك، حيث يُمكنك العثور على ملابس عصرية بالجملة تصل إلى 50-80٪ أقل من السعر العادي والتي تجعل منتجاتهم عالية الجودة وبأسعار اقتصادية، فشركة النجوم أحد أفضل موردي ملابس الأطفال بالجملة في السوق حاليًا، لديهم مجموعة متنوعة من المقاسات والعديد من الأنماط المختلفة.

إذا تبحث عن محلات بيع ملابس بالجملة في جدة وخاصةً ملابس الأطفال، يُمكنك زيارة شركة النجوم لملابس الأطفال بالجملة التي تمنحك كل ما تحتاجه من كمية وجودة وأيضًا سعر مميز للغاية، ليس هذا فقط؛ تمتاز شركة النجوم أيضًا بالتسليم في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية. تحرص شركة النجوم على اتباع أحدث صيحات الموضة لملابس الأطفال، لذا ستجد تشكيلة متنوعة من التصميمات العصرية الحديثة حتى يبدو طفلك بأحدث طلة.

معلومات عن شركة النجوم

  • عنوان الشركة: الذهب، البلد، جدة.
  • مواعيد الشركة: الشركة مفتوحة يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ثم من الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف الشركة: 966504658128+
  • صفحة الشركة على الفيس بوك: اضغط هنا
  • صفحة الشركة على الانستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

2- محل الباشا جروفز للملابس النسائية

محل الباشا جروفز للملابس النسائية

ستجد في محل الباشا جروفز كل ما يتعلق بالأزياء النسائية من أرقى أنواع الجلابيات وفساتين السهرة والملابس الداخلية والإكسسوارات وغيرها، لذا يعتبره الكثير من أفضل محلات الجملة في جدة للملابس مع أسعار تنافسية مقارنةً بغيرها من محلات الجملة. بمجرد أن تدخل محل الباشا جروفز للملابس النسائية ستجد ترحيبًا مميزًا من طاقم العمل الذي سيُساعدك في اختيار كل ما تُريد بكل سهولة.

يسعى محل الباشا جروفز دائمًا لتقديم أفضل جودة عندما يتعلق الأمر بالملابس النسائية بأقل الأسعار الممكنة، فريق العمل لديهم من المحترفين المُكرسين لاختيار أفضل العلامات التجارية ومساعدتك على اختيار الملابس التي تُريدها. كما أنهم يؤمنون أن الأزياء عالية الجودة لا ينبغي أن تُكلف مشتريها الكثير ويجب أن تكون في متناول جميع العملاء.

معلومات عن الباشا جروفز للملابس النسائية

  • عنوان المحل: الباشا، البلد، جدة.
  • رقم هاتف المحل: 966126423497+

3- محل عمارة برج البلد جملة ملابس جاهزة

محل عمارة برج البلد جملة ملابس جاهزة

كثيرًا ما نبحث عن محلات الجملة في جدة للملابس للحصول على جودة عالية بأرخص الأسعار، وهذا ما يتوفر في محل عمارة برج البلد الذي يُوفر مجموعة متنوعة من الملابس النسائية وملابس الأطفال والاكسسوارات وغيرها، يختار محل برج البلد التصاميم التي تُواكب الموضة بأجود الخامات التي تُناسب ذوق العملاء. ليس هذا فقط؛ ستحصل على تجربة سلسة وأنت تختار الملابس التي تُريدها مع إسلوب التعامل الراقي من فريق العمل، لذا لا تتردد في زيارة محل عمارة برج البلد الجملة.

معلومات عن محل عمارة برج البلد

  • عنوان المحل: 3185 زقاق ناس، حي البلد، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.

4- محل الوسام للملابس الرجالية

محل الوسام للملابس الرجالية

محل الوسام وجهة تسوق مثالية لمشتري الملابس بالجملة والتي تُركز على توفير منتجات عصرية عالية الجودة، مع محل الوسام ستجد كل ما تبحث عنه من الملابس الرسمية والملابس الرياضية والكاجوال أيضًا، ليس هذا فقط؛ إذا كنت تبحث عن ملابس لطفلك ستجد تشكيلة متنوعة من ملابس الأطفال، لذا يُعتبر أفضل محل ملابس في جدة بأسعار تنافسية. محل الوسام أيضًا لديه فريق عمل ممتاز وودود للغاية سيُساعدك في اختيار ملابسك حتى تبدو بكامل أناقتك.

معلومات عن محل الوسام للملابس الرجاليه

  • عنوان المحل: مكتب 131، البلد باب شريف، مركز الحبيب التجاري الدور الاول، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966567617760+
  • صفحة المحل على الانستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

5- شركة احمد يحي سليمان باغفار للملابس الجاهزة

شركة احمد يحي سليمان باغفار للملابس الجاهزة

تُعتبر شركة باغفار من أشهر محلات الجملة في جدة للملابس الداخلية والشرابات القطنية التي تُناسب جميع المقاسات والأعمار، هذا بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي تنفرد بها الشركة عن غيرها من محلات الجملة في جدة للملابس، وهكذا لن تُواجه أي مُشكلة وأنت تختار الملابس، على العكس تمامًا؛ ستجد فريق مُجهز خصيصًا لمساعدتك في اختيار أحدث التصاميم والألوان الرائعة.

معلومات عن شركة باغفار

  • عنوان المحل: شارع باناجة، البلد، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966538847139+
  • صفحة المحل على الانستجرام: اضغط هنا

6- مؤسسة اليماني لبيع الملابس الجاهزة بالجملة

مؤسسة اليماني لبيع الملابس الجاهزة بالجملة

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات بيع الملابس بالجملة بجدة بأرخص الأسعار، يُمكنك زيارة مؤسسة اليماني التي تُوفر لك الأزياء النسائية التي تُواكب الموضة بأسعار تُناسب الجميع، ستجد أيضًا في مؤسسة اليماني لبيع الملابس بالجملة تشكيلة متميزة من الجلابيات بأجود الخامات وألوان رائعة.

معلومات عن مؤسسة اليماني

  • عنوان المحل: البلد، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966532900106+

7- محل شيخة الزين للجلابيات

محل شيخة الزين للجلابيات

محل شيخة الزين من أفضل محلات الجملة التي تمنحكِ كل ما تبحثين عنه من أحدث التصميمات العصرية، هذا بالإضافة إلى العروضة الحصرية التي تُوفر لكِ فرصة الحصول على أجود الخامات بأسعار فريدة من نوعها، سيُساعدك فريق العمل في محل شيخة الزين في اختيار أفضل القطع بكل ود ومحبة، لذا لا داعي للقلق على الإطلاق؛ كل ما عليكِ فعله هو تجربة زيارة المكان واختيار ما تُريدين.

معلومات عن محل شيخة الزين

  • عنوان المحل: الملك عبد العزيز، البلد، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966126434043+

8- سوق باب شريف

سوق باب شريف

سوق باب شريف يحتوي على العديد من محلات الجملة من بينها محلات الجملة في جدة للملابس التي تُناسب كافة الأعمار بأسعار بسيطة للغاية. هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من محلات الجملة الآخرى مثل محلات المفروشات والستائر والحقائب، يُمكنك أخذ استراحة أيضًا في المطاعم الشعبية التي تُقدم لك أشهي الأطباق. سوق باب شريف ليس فقط مكان رائع للتسوق ولكن يُمكنك أيضًا الاطلاع على المناظر الرائعة لمدينة جدة القديمة.

يعد سوق باب شريف المركز التاريخي للمدينة ويجب أن يراها أولئك الذين يبحثون عن أفضل محلات الجملة في جدة للملابس، لكن؛ حاول تجنب الزيارة خلال فترة الظهيرة الشديدة الحرارة حتى تستمتع بوقتك وأنت تتسوق إلى أقصى حد.

معلومات عن سوق باب شريف

  • عنوان المحل: باناجة، البلد، جدة.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: لم يُذكر
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

9- مركز الخاصة للتسوق

مركز الخاصة للتسوق

مركز الخاصة للتسوق هو واحد من أكبر مراكز التسوق في جدة، إن لم يكن أكبر مركز، مثل معظم مراكز التسوق في المدينة، يحتوي مركز الخاصة للتسوق على مجموعة واسعة من محلات الجملة في جدة للملابس بأسعار مثالية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للحصول على كل ما تحتاجه بكل سهولة، مركز التسوق هذا فريدًا أيضًا لأنه، كما يوحي الاسم، مخصص لتسليط الضوء على المنتجات من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى السلع المحلية.

معلومات عن مركز الخاصة للتسوق

  • عنوان المحل: 6534 الشعب، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.

10- محل الوليد للملابس الرياضية

محل الوليد للملابس الرياضية

عادةً ما تتميز محلات الجملة في جدة للملابس بأسعار تنافسية للغاية لعملائها من أجل السماح لعملائها بشراء أكبر قدر ممكن من الملابس، في محل الوليد للملابس الرياضية، ستكون قادرًا على العثور تقريبًا على جميع أنواع الملابس الرياضية للنساء والرجال والأطفال بجميع المقاسات. لا تتوقف متعة التسوق من محل الوليد عند هذا الحد فقط، حيث ستستمتع بشراء ملابسك بالجملة بأسعار تنافسية وبيعها بسعر مربح.

معلومات عن محل الوليد للاسبورت

  • عنوان المحل: سوق البلد التاريخيه، البلد، جدة.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، ويوم الثلاثاء مفتوح من الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966535086725+

 

إذا كنت ترغب في شراء ملابس بالجملة من مدينة جدة، فستكون هذه المقال بمثابة دليل بالنسبة لك، حيث يُمكنك تجربة زيارة أفضل محلات الجملة في جدة للملابس والحصول على تجربة سلسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى