محلات المدينة المنورة

أفضل محلات الحلويات في المدينة المنورة لعام 2024

لا تدع عدم معرفتك بمحلات مميزة خاصة بتقديم الحلوى يؤثر في يومك المميز بالسلب، فسواء كنت مقبلاً على حضور حفل زفاف أو عيد ميلاد أو أي مناسبة أو اجتماع خاص سنعرض لك أفضل محلات الحلويات في المدينة المنورة التي يمكنك الاختيار من بينها لشراء أصناف الحلويات المحببة إلى نفسك بألذ مذاق وبجودة عالية وبسعر منافس، فكل ما عليك فعله الآن هو متابعة القراءة.

أفضل محلات الحلويات في المدينة المنورة

هل تشتهي تناول الكعك أو البسبوسة أو المعمول أو حتى بعض أصناف الحلويات الغربية؟ أم أنك تود إهداء عبوة حلويات مميزة كهدية؟ على أي حال يمكنك إيجاد ما تبحث عنه بأعلى جودة وأنسب سعر في أفضل محلات الحلويات التالي عرضها مع عناوينها وأرقام هواتفها:

1. محل حلويات طيبة برديسي إخوان

إن أردت تذوق أفضل حلويات في المدينة المنورة ننصحك بزيارة محل حلويات برديسي إخوان الذي يشتهر بصنع المعمول والبيتي فور ذي المذاق المميز، كما يقدم حلويات غربية وشرقية فريدة المذاق منذ عام 1985، مثل: الأيس كريم، التمرية سويسرول بالفستق والمكسرات، التمرية سويسرول باللوتس والمكسرات، تمرية أصابع الشوكولاتة، تمرية أصابع بالنسكافيه، بولة التمر بالأوريو، الكيك والبسكويت بنكهات متنوعة، البقلاوة، ولكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

معلومات محل حلويات طيبة برديسي إخوان

عنوان المحل: طريق سلطانة، الفتح بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966500943999+

2. محل حلويات أنا المدينة

محل حلويات أنا المدينة

 

يأتي أفواج عدة من شتى المدن السعودية خصيصًا لزيارة محل حلويات أنا المدينة والاستمتاع بمذاق الحلويات فوق الرائع، فهو متخصص بتقديم الغريبة والتمرية والمعمول بالنوتيلا والتمر والجلكسي الساخن، فمن أكثر الحلويات المشهورة بمذاقها الخيالي لديه المعمول بأنواعه، يوفر المحل عروض بشكل دوري على الحلويات عالية الجودة، كما يتيح خدمة توصيل الطلبات لجميع مدن المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أن سعره هو الأفضل مقارنة بباقي المحلات.

معلومات محل حلويات أنا المدينة

عنوان المحل: علي بن محمد بن سعيدة وحدة رقم 1 بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966552056789+

3. محل سنابل السلام

أفضل محلات الحلويات بالمدينة المنورة المختصة بتقديم المعجنات والكعكات متنوعة النكهات والمعمول والبقلاوة وصحون الشوكولاتة الفاخرة وبعض أنواع العصائر كعصير البرتقال بالجزر وعصير الكوكتيل وعصير الفراولة وعصير الجوافة، حيث تتوفر الأطباق الملائمة لجميع المناسبات، ويتم إتاحة خدمة طباعة الصور والشعارات بحسب الطلب، وتتميز أسعار محل سنابل السلام بمناسبتها للجميع.

معلومات محل سنابل السلام

عنوان المحل: شارع سلطانة، القبلتين بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966920000919+

4. محل حلويات الجريد

إذا كان لديك مناسبة كحفل زفاف أو اجتماع أو حتى تجمع عائلي في منزلك يجب أن تجعله يومًا استثنائيًّا بتقديم أشهى أنواع الحلويات المغلفة بشكل عصري وأنيق، وهذا تجده متوفرًا في أفضل محل حلويات بالمدينة المنورة ألا وهو محل حلويات الجريد الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الحلويات ذات الطابع العربي الأصيل، ومنها البسبوسة بأنواعها ونكهاتها كبسبوسة اللوتس والأوريو والفول السوداني والقشطة والتمر والكت كات، وكنافة المكسرات، واللقميات المحشية بالجوز والقشطة والقطايف، ومعمول الشوكولاتة، وحلاوة الجبن بالقشطة.

معلومات محل حلويات الجريد

عنوان المحل: عبد المحسن بن عبد العزيز، الجمعة بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966148230019+

5. محل حلويات الديم

محل حلويات الديم

يتميز المحل بتقديمه أنواع عديدة من الحلويات التي تجعلك تقف أمامها حائرًا، لا تدري ماذا تختار، فيعد من أفضل محلات الحلويات في المدينة المنورة المختصة بتقديم جميع أنواع الحلويات المحلية والمستوردة والشوكولاتة اللذيذة المبتكرة بأنواع مختلفة، ويشتهر بتقديمه لحلويات القهوة نحو بقلاوة ناتشور الشهية، يتميز بجودة الحلويات العالية وأسعارها المنافسة في الوقت ذاته.

معلومات محل حلويات الديم

عنوان المحل: الدفاع بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966561192858+

6. محل حلويات روز

أفضل محلات الحلويات بالمدينة المنورة التي تقدم مجموعة من الحلويات بطريقة خاصة تميزها عن غيرها، حيث يقدم المحل أنواع عديدة من الشوكولاتة والمعجنات والتورتات والجاتوه والأيس كريم بأسعار معقولة أحيانًا ومبالغ فيها لبعض الأصناف، يمكنك طلب ما تشتهيه مع توصية خاصة على حسب طلبك، يتسم القائمون على المحل بتطلعهم إلى تطوير مذاق الحلويات لتحقيق التميز ومسايرة الجودة العالية.

معلومات محل حلويات روز

عنوان المحل: طريق الأمير عبد المجيد، الجمعة بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966533315967+

7. محل وقت السكاكر

محل وقت السكاكر

في حال كنت تبحث عن محل يضم خيارات لا منتهية من الحلويات توجه إلى محل وقت السكاكر الذي يقدم بعض الحلويات المستوردة، بالإضافة إلى أنواع عديدة من المعجنات والكيك وخاصة كيك السكر الذي يشتهر به، كما يقدم التورتات وورق العنب والبقلاوة والشوكولاتة بألذ مذاق وبأسعار مناسبة، ولكن ما يعيبه هو قصور ترتيب وتنظيم المحل وما يحتويه من أقسام.

معلومات محل وقت السكاكر

عنوان المحل: الحكم بن متعب، الدفاع بالمدينة المنورة.

رقم هاتف المحل: 966543690434+

ها أنت ذا أمام سبعة أفضل محلات الحلويات في المدينة المنورة لتختار ما يناسبك منها وفقًا للحلويات التي تشتهي تناولها ومناسبة أسعارها وقرب موقعها منك، وحتى إن كانت بعيدة عنك لا تتردد في التواصل مع المحل المراد عبر رقم الهاتف الذي عرضناه أعلاه لطلب خدمة التوصيل في حال توفرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى