محلات جدة

أفضل محلات الديكور في جدة لعام 2024

عند الرغبة في تصميم ديكور لمنزل أو لنشاط تجاري جديد قد تحتاج إلى أفكار جديدة ومميزة لإبراز المكان وإظهار مميزاته، وهناك الكثير من محلات الديكور في جدة لديها أفكار مبتكرة في تصميم وتنفيذ الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والفنادق ومقرات الأنشطة التجارية والخدمية يمكنك الاعتماد على إحداها في الوصول إلى تصميم مختلف يناسب أفكارك، لذلك سنقدم لك أفضل 10 شركات ديكور يمكنك الاستعانة بها في عمل ديكورات فخمة بأقل التكاليف عبر السطور التالية.

أفضل محلات الديكور في جدة

توجد العديد من شركات تصميم وتنفيذ الديكور يمكنك الاستعانة بها في تصميم ديكورات منزلك أو نشاطك التجاري إلا أن أهم محلات الديكور في جدة تعتمد على أفكار جديدة ومختلفة تمامًا عن النمط التقليدي لهذا المجال ولذلك سنعرض أهم وأفضل 10 متاجر للديكور بجدة وهي كالتالي:

1- شركة الكناني للديكور

شركة الكناني للديكور

الاختيار الأمثل للديكورات الداخلية يبدأ من شركة الكناني لأنها من أفضل محلات الديكور في جدة، تهتم هذه الشركة بعمل لمسات جمالية فخمة على أي منزل أو بيت بخبراتها الواسعة في مجال التشطيبات حيث يوجد لديها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى، فمن خلال الكناني يمكنك عمل الديكورات الكلاسيكية أو الحديثة أو الديكورات الفخمة التي تجمع بين النمط الكلاسيكي والحديث.

تمتلك شركة الكناني كتالوجات حديثة لأجمل التصميمات المنزلية الداخلية والخارجية، ويوجد لديها فورمات متنوعة وتصميمات خاصة تسعى لاستيرادها من الخارج بشكل دائم رغبةً منها في تلبية كافة رغبات العملاء وتعد أفضل محل سيراميك في جدة، تقدم عروض لعملائها لا تقبل المنافسة حيث يمكنك الحصول على خدمات تشطيب المنازل والفلل والشركات والمحال التجارية بأجمل التصميمات الداخلية والخارجية بأسعار ممتازة.

ليس هذا كل شيء حيث تسعى الشركة دائمًا إلى استخدام أجود وأفخم خامات التشطيب سواء كان التصميم المراد تنفيذه مودرن أو كلاسيك، تقوم الشركة بأعمال التشطيبات بالكامل للأبواب والنوافذ والحوائط وديكورات الأسقف والإكسسوارات الخاصة بالمكان بكافة أشكالها مما يساعدك على الوصول للتصميم الذي تحلم به.

معلومات الكناني للديكور

  • عنوان متجر الكناني للديكور: صيدلية النهدي، شارع ام القري الصفا مقابل ماكدونالدز، جدة المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل الكناني للديكور: تختلف مواعيد العمل بالمتجر، يوم السبت يبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة 4:30 وحتى 10:30 مساءً وباقي أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى 11 مساءً.
  • رقم جوال الكناني للديكور: 966508809015+
  • متجر الكناني للديكور على فيس بوك: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

2- بدائع لبنان للديكور

بدائع لبنان للديكور

متجر بدائع لبنان للديكور من المتاجر الكبيرة ويعتبر أفضل وأهم محلات نجف في جدة إذا كان هدفك هو الحصول على قطع ديكور وأثاث لتجهيز مشروعك الجديد حيث أنه يقدم عروض متنوعة باستمرار على مستلزمات تجهيز المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم.

المحل مكون من دورين مقسمة إلى أقسام مختلفة قسم خاص بالأثاث والإكسسوارات الداخلية، وقسم خاص بجلسات المطاعم والكافيهات من طاولات وكراسي وغيرها، وتوجد لديهم معروضات كثيرة لرضاء أذواق كافة العملاء، أسعار شراء الأثاث معقولة مما يتيح لك عمل ديكورات المكان بأقل التكاليف.

معلومات بدائع لبنان للديكور

  • عنوان بدائع لبنان للديكور: المكرونة، حي مشرفة، جدة 23335، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل بدائع لبنان للديكور: يبدأ العمل بالمتجر من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً ويستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يكون العمل من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم جوال بدائع لبنان للديكور: 966555144468+

3- ديكوريزما للديكور

ديكوريزما للديكور

إن كنت تبحث عن ديكورات لورق الحوائط فمتجر ديكورزما يعد من أفضل محلات ورق جدران في جدة للطباعة ثلاثية الأبعاد وطباعة لوحات كانفس ثلاثية الأبعاد يقدم المتجر العديد من الخدمات الأخرى منها تركيب أرضيات الباركيه والفوم والألواح وديكورات الأرضيات الخاصة بغرف الأطفال والحضانات وتشطيب الدهانات وكافة الديكورات الداخلية للمنازل والفلل والمحال التجارية وغيرها.

وأهم شيء جعل هذا المحل من أفضل محلات الديكور في جدة أنه يقدم تصاميم الهيد بورد بأجمل الأشكال التي تجعل من الديكورات قطعة فنية جميلة، فإذا كنت تفكر بتغيير شكل غرفة نومك القديمة يمكنك فعل هذا من خلال التصاميم العصرية التي يقدمها ديكوريزما، يهتم المتجر دائمًا بتحقيق رغبات العملاء بتوفير أفضل العروض على بديل الخشب وبديل الرخام والكثير من العناصر الخاصة بالديكور بشكل عام، يمكنك الاستفادة من العروض الدورية لديكوريزما وتشطيب منزلك بتكلفة بسيطة.

معلومات ديكوريزما للديكور

  • عنوان ديكوريزما للديكور: شارع المكرونة، عبدالحميد الديب، الفيصلية،، جدة 23447، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل ديكوريزما للديكور: يبدا العمل بالمتجر من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 12:30 مساءً ويستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً.
  • رقم جوال ديكوريزما للديكور: 966557773331+
  • ديكوريزما للديكور على فيس بوك: اضغط هنا
  • ديكوريزما للديكور على أنستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

4- متجر راقي للديكور

متجر راقي للديكور

راقي للديكور يعتبر أيضًا من ضمن أفضل محلات بيع الجبس بورد في جدة لأنه يقدم للعملاء العديد من الخدمات المميزة بدايةً من التصميم وحتى التنفيذ لأجمل الديكورات الداخلية، فإذا كانت لديك فكرة معينة تريد تنفيذها على أرض الواقع متجر راقي سوف يساعدك ويوفر لك الوقت مع جودة عالية في العمل.

يوجد لديهم فريق مدرب على أعمال التصميم والتشطيب على أعلى مستوى، لديهم أفكار رائعة لحوائط الجبس بورد وورق الحائط ثلاثي الأبعاد ويختارون الألوان بعناية فائقة، كل هذا مع التزام في تسليم المكان متكامل التشطيبات في الميعاد المحدد، لذلك ننصحك بوضعه ضمن خياراتك كأفضل محلات الديكورات في جدة.

معلومات راقي للديكور

  • عنوان راقي للديكور: طريق المدينة، الروضة، جدة 23434، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل راقي للديكور: يبدأ العمل بالمتجر من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.
  • رقم جوال راقي للديكور: 966559876533+
  • راقي للديكور على انستجرام: اضغط هنا

5- ستار جدة للستائر والديكور

ستار جدة للستائر والديكور

مؤسسة ستار جدة من المؤسسات الرائدة في مجال التشطيبات وتعتبر أحسن محلات تصميم ديكور في جدة دائمًا لديها الجديد في هذا المجال، تقدم المؤسسة خدمة تصميم الستائر والديكورات بطريقة عصرية تتناسب مع الموضة السائدة وتهتم دائمًا برغبات العملاء، تتميز المؤسسة بفريق عمل مميز في خدمات تركيب الستائر على الواجهات الزجاجية بالمساحات الواسعة المرتفعة وتزويدها بنظام الحركة بالكهرباء والتحكم بها عن بعد.

يقدم المتجر الخدمات بجودة عالية وضمان على التركيب والمنتجات والخامات التي يتم استخدامها في تصميم الستائر والديكورات الخاصة بها، يمكنك الاستمتاع بعروض مميزة على ستائر غرف الاستقبال وغرف النوم وغرف الأطفال والمعيشة عند التفكير باختيار ستار جدة للديكورات.

معلومات ستار جدة للستائر والديكور

  • عنوان ستار جدة للديكور: 6686 المكرونة، 4456، حي مشرفة، جدة 23335، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل ستار جدة للديكور: يبدأ العمل في ستار جدة من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 9:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • رقم جوال ستار جدة للديكور: 966126700432+
  • ستار جدة على فيس بوك: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

6- شركة سمو الديكور

شركة سمو الديكور

شركة سمو الديكور من الشركات الرائدة في مجال تجهيز وتشطيب المعارض والمحلات التجارية والفنادق وأعمال تشطيب الفلل والمنازل وغيرها، يوجد بالشركة فريق عمل مبدع في اختيار ألوان التصميمات، وتنسيق المكان والحفاظ على المساحات واستغلالها بشكل يخدم الهدف من التصميم نفسه، نالت هذه الشركة إعجاب الكثير من العملاء وأصبحت أهم محل ديكور في جدة يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على ديكور فخم وفي ذات الوقت مناسب لإمكانياتك المادية.

معلومات شركة سمو الديكور

  • عنوان متجر سمو الديكور: شارع المكرونة، مشرفة، جدة 23335، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر سمو الديكور: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءً، ويستأنف العمل مرة أخرى من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً ما عدا الجمعة.
  • رقم جوال سمو الديكور: 966555772414+
  • سمو الديكور على فيس بوك: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

7- علي الغامدي للديكور

علي الغامدي للديكور

تقدم شركة علي الغامدي الكثير من الخدمات لعملائها مما جعلها ضمن أفضل مكاتب تصميم داخلي في جدة فمن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة خدمة تجهيز الفلل بأرقى التصميمات العالمية بالإضافة إلى خدمة تصميم ديكورات المشاريع التجارية والمشاريع السكنية مهما كان حجمها.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الغامدي قامت بتنفيذ العديد من مشروعات الديكور للشركات التجارية الكبيرة مثل شركة داماس وكورديرو وفندق البستان الملكي ومؤسسة ويفرز وفندق رمادا الموجود بجدة وغيرها الكثير وهذه شهادة ودلالة كافية على أنه من الأماكن الفخمة للحصول على تصميمات عالية الجودة مصممة بأحدث التقنيات وبواسطة عمال مهرة مدربين ولديهم خبرة كبيرة بهذا المجال.

معلومات شركة علي الغامدي للديكور

  • عنوان شركة علي الغامدي للديكور: 7172 الطريق الدائري، حي الصفا 5198 جدة 23453، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل شركة علي الغامدي: تختلف مواعيد العمل من يوم لآخر حيث يبدأ العمل يوم الجمعة والأحد من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 8:30 مساءً ويوم السبت يبدأ 5 مساءً وحتى 11:45 مساءً وباقي أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى 11:45 صباحًا وفترة استراحة وبعدها يستكمل العمل من 5 مساءً وحتى 8:30 مساءً.
  • رقم جوال شركة علي الغامدي للديكور: 966126121212+
  • شركة علي الغامدي على انستجرام: اضغط هنا

8- مجموعة البكري وباناجه للديكور

مجموعة البكري وباناجه للديكور

شركة البكري وباجانه من أهم محلات ديكور المنزل في جدة تقدم للعملاء خدمات متنوعة منها تصميم وتنفيذ ديكورات المنازل والفلل بالإضافة إلى تصميم الديكورات الداخلية والخارجية والتشطيبات الخاصة بالمحلات والأنشطة التجارية وتجهيزها بكل ما يلزم لتشغيلها على أعلى مستوى وبتكاليف معقولة، وإن كنت تبحث عن التميز والجودة والسعر المميز بذات الوقت ننصحك بوضع هذه الشركة في تفكيرك عند الرغبة في تنفيذ مشروعك.

معلومات مجموعة البكري وباناجه للديكور

  • عنوان مجموعة البكري وباناجه للديكور: 7507 سعود الفيصل، 3904 حي الروضة، جدة 23433، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل مجموعة البكري وباناجه للديكور: يبدأ العمل بالشركة من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً طوال أيام الأسبوع والعطلة يوم الجمعة.
  • رقم جوال مجموعة البكري وباناجه للديكور: 966566022100+
  • مجموعة البكري وباجانه على أنستجرام: اضغط هنا

9- شركة أينكس للديكورات الخشبية

شركة أينكس للديكورات الخشبية

تعتبر هذه الشركة من أقدم محلات ديكور الخشب بجدة؛ فقد تم تأسيسها في عام 1992م بجدة ومنذ ذلك الوقت تمكنت من جذب المزيد من العملاء ونيل رضاء الجميع وأصبحت تمتلك الكثير من الخبرة في مجال الأخشاب وتعتمد على أحدث الأجهزة في التصميم والتنفيذ.

تقدم الشركة العديد من الخدمات مثل الديكورات الخشبية من التراث الإسلامي والدمشقي والأندلسي بالإضافة إلى التصاميم الأوروبية الحديثة، تقوم الشركة بكافة التصميمات للديكور الخشبي الخاص بالمطابخ والأبواب وتعتبر من أهم محلات باركيه بجدة حيث يمكنك تنفيذ أي فكرة تخطر ببالك بكل سهولة وبتكاليف جيدة عند اختيار هذه الشركة العريقة.

معلومات شركة أينكس للديكورات الخشبية

  • عنوان شركة أينكس: الضاحية، 3437 حي 7256، جدة 22529، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل شركة أينكس: يبدأ العمل بالشركة من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 4:30 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.
  • رقم جوال شركة أينكس: 966126352213+

10- شركة هيا ساب للتصميم الداخلي

شركة هيا ساب للتصميم الداخلي

تقدم شركة هيا ساب خدمات متنوعة تتعلق بالتصميمات الداخلية للفلل والمنازل والمحلات التجارية ومقرات المشاريع الخدمية وغيرها حيث يمكنك التصميم على الطراز الريفي أو عمل تصاميم أرت ديكور أو كلاسيكية أو تصميمات حديثة بالإضافة إلى التصميمات التقليدية بأقل التكاليف حسب رغبتك الشخصية فمهما كانت فكرتك يمكنك تنفيذها على أرض الواقع.

تمتلك هذه الشركة أفكار مبتكرة في اختيار وتنسيق عناصر الديكور الداخلي للمكان ولديهم خبرة كبيرة بمجال التصميم الداخلي بشكل عام ويوجد لدى الشركة فريق ماهر في أعمال التصميم والتنفيذ بشهادة أغلب العملاء لذلك تعتبر من أهم وأفضل محلات الديكور في جدة.

معلومات شركة هيا ساب للتصميم الداخلي

  • عنوان شركة هيا ساب: برج، طريق المدينة المنورة، السلامة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد شركة هيا ساب: العمل في الشركة واستقبال العملاء على مدار 24 ساعة.
  • رقم جوال شركة هيا ساب: 966920007371+
  • هيا ساب للتصميم الداخلي على فيس بوك: اضغط هنا

أخيرًا قبل البدء في اختيار أحد شركات ومحلات الديكور في جدة من المعروضة سابقًا يجب عليك المقارنة الجيدة بين المزايا التي تقدمها كل شركة من ناحية السعر والجودة وشكل التصميم والموازنة بينها للوصول إلى المكان المثالي الذي يتناسب مع أفكارك وإمكانياتك المادية للحصول على ديكور فخم وفي ذات الوقت غير مكلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى