محلات المدينة المنورة

أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة لعام 2024

يبحث الكثير من السيدات عن أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة حيث تسجل أسواق الذهب في المدينة المنورة ارتفاعا كبيراً في المبيعات، وذلك للتميز في المصنعية والدقة في العيار واختيار التصميمات الفريدة، إضافة إلى الاعتدال في المستويات العامة للأسعار، فقد تمت تلك التصميمات على يد أمهر الخبراء في تصميم المشغولات الذهبية بأشكالها المتنوعة والجذابة.

أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة

إذا أردت اقتناء المشغولات الذهبية بغرض شراء شبكة للعروس أو بغرض الزينة أو الاستثمار طويل الأجل وإذا كنت صاحب ذوق راقي في اختيار التصميمات الذهبية الفريدة والمتميزة فتابع معنا للتعرف على أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة وهي كالتالي:

1- مؤسسة مجوهرات العتيبي للذهب

يعتبر المتجر الرئيسي والأساسي ومن أفضل محلات الذهب في المدينة وتعتبر مؤسسة رائدة في هذا المجال حيث تمتلك من الخبرة ما يزيد عن أربعين عاماً من الفن والذوق والإبداع ويقدم تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية الراقية وأشهر العلامات التجارية المميزة كما يقدم تشكيلات الذهب التقليدية.

معلومات عن مؤسسة مجوهرات العتيبي للذهب

  • العنوان: المدينة المنورة شارع قربان بجوار مسجد بلال بوابة رقم 4.
  • رقم الهاتف: 966148253382+

2- مجوهرات بيت الدهب

مجوهرات بيت الدهب

تتعدد محلات الذهب في المدينة المنورة ولكن تختلف فيما بينها من ناحية الجودة والأصالة ويعتبر مجوهرات بيت الذهب من أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة وأهم ما يميزه أنه يبحث دوماً في تشكيلاته الذهبية عن الإبداع والذوق الرفيع كما يستخدم الأحجار الكريمة في خلق التفرد ووضع أجمل إطلالة للعروسين.

معلومات عن مجوهرات بيت الذهب

  • العنوان: المدينة المنورة سوق المدينة الدولي بوابة رقم 4 محل رقم 12.
  • رقم الهاتف: 9661482889188+

3- مجوهرات الرحيلي

حصلت مجوهرات الرحيلي على تقييمات جيدة جداً بل يعتبره البعض أفضل محل ذهب في المدينة المنورة ويتوارث المصممون داخل المحل الفن والذوق والإبداع ويقدم تشكيلات ذهبية رائعة مع تداخل الألوان المزركشة والأحجار الكريمة.

معلومات عن مجوهرات الرحيلي

  • العنوان: المدينة المنورة سوق المدينة الدولي بوابة رقم 3محل رقم 9.
  • رقم الهاتف: 966148271088+

4- مجوهرات ذهب المدينة

يقدم المحل أفخر التشكيلات للمشغولات الذهبية عالية الجودة والكفاءة ويقدم أسعار تنافسية كما يعتبره البعض من ارخص محلات الذهب بالمدينة وحصل أيضاً على تقييمات جيدة جداً، يراعي الدقة في التصميم ويمكن للعميل أن يختار التصميم الذي يرغب في عمله.

معلومات عن مجوهرات ذهب المدينة

  • العنوان: المدينة المنورة دوار الساعة أسفل فندق دار التقوى.
  • رقم الهاتف: 9661482290222+

5- رواسي طيبة للمجوهرات

رواسي طيبة للمجوهرات

يعتبر محل رواسي طيبة للمجوهرات علامة تجارية متفردة ويعتبره البعض أفضل محل ذهب بالمدينة المنورة حيث أنه يمتاز بالخبرة في صناعة المشغولات الذهبية وقد حصل على أفضل التقييمات من خلال العملاء بل ويشيدون بالمعاملة الحسنة ويمكن تصنيفه أفضل محلات هدايا في المدينة المنورة حيث أنه يقدم هدايا من اختيار العميل.

معلومات عن رواسي طيبة للمجوهرات

  • العنوان: المدينة المنورة طريق قباء المغيسلة مقابل فندق ايلاف.
  • رقم الهاتف: 966557766400+

6- مجوهرات الجهني

لا تستطيع وأنت داخل أسواق الذهب في المدينة المنورة أن تتجاهل مجوهرات الجهني لأنها تعد من أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة بل والمناطق المحيطة بها، يتميز المحل بأن خامات الصنع داخل المشغولات الذهبية عالية الجودة كما يقدم تصميمات متنوعة تناسب كل الأذواق وتستطيع الشراء أو البيع بأفضل الأسعار فالمحل يقدم أسعاراً تنافسية ومميزة عن بقية المحلات.

معلومات عن مجوهرات الجهني

  • العنوان: المدينة المنورة المركزية أسفل فندق أوبروي التجاري.
  • رقم الهاتف: 66148228000+

7- مجوهرات القليطي

هو الأنسب لكي يرعى حفل الزفاف الخاص بكم فتجدون بداخله أفضل التشكيلات الجاهزة والتصميمات الفريدة والمتداخلة من الألوان المميزة من أفضل الأحجار الكريمة كما يوجد به بعض المشغولات المرصعة بالماس ويتوافر أيضاً عناقيد ذهبية ذات أشكال فريدة ومتعددة مع الأساور والأقراط والخواتم الذهبية والفضية.

معلومات عن مجوهرات القليطي

  • العنوان: المدينة المنورة محل رقم 73 سوق المدينة الدولي.
  • رقم الهاتف: 966148233248+

8- محلات داماس

محلات داماس

سلسلة محلات لها شهرة واسعة في بلدان مختلفة وتتمتع بثقة ومصداقية عالية من جميع العملاء فلهم رؤية واضحة في أن للمرأة بريق خاص ويؤمنون بأن قيمتها تقدر بأغلى الأثمان لذلك تستحق أفضل التشكيلات من الذهب والمجوهرات ذات الجودة العالية والماركات العالمية الشهيرة فهم ملتزمون بصياغة أفضل المشغولات لاستدعاء أفضل الذكريات والمساهمة في إضفاء الرقي على أجمل المناسبات السعيدة.

معلومات عن محلات ديماس

  • العنوان: المدينة المنورة سوق المدينة الدولي سوق الراية.
  • رقم الهاتف: 966555551668+

ختاماً فقد ذكرنا لكم أفضل محلات الذهب في المدينة المنورة وقد اخترنا لكم ثمانية محلات حتى نتحدث عنهم بشيء من التفصيل ونرجو أن نكون قد وفقنا في عرض أهم مميزات كل محل مع المعلومات الكاملة عنهم ودرجة تقييم العملاء لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى