محلات جدة

أفضل 10 محلات الزي الموحد بجدة لعام 2024

يبحث الكثير من الأشخاص عن محلات الزي الموحد بجدة سواء من قبل أولياء الأمور بهدف توفير الزي الخاص بمدارس أبنائهم في مراحلهم الدراسية المختلفة مع اختلاف ألوانه وأشكاله، مع حرصهم على أن يكون الزي بأجود الخامات وأحدث الموديلات، كما تبحث الكثير من الشركات عن من يقوم بتوفير اليونيفورم المناسب للعاملين بها.

وكثيرا من الأحيان ما تحتاج الشركات والمصانع طباعة أو تطريز اللوجو او الشعار الخاص بهم على الزي الموحد الخاص بهم مع توفير كل ذلك بأسعار مناسبة وجودة عالية.

أفضل محلات الزي الموحد بجدة

إذا كنت من الباحثين عن محلات الزي الموحد بجدة لتوفير احتياجات شركتك أو مصنعك من الزي الخاص بها أو حتى كنت من أولياء الأمور وتريد إحضار الزي المدرسي لأبنائك، فإليك أماكن توفير كل ذلك خلال السطور التالية.

1- محل زي للملابس الطبية

محل زي للملابس الطبية

يعتبر المحل من المتخصصين في تقديم الزي الخاص بالاحتياجات الطبية حيث يأتي ضمن أكبر محلات الزي الموحد بجدة ذات الماركات المتعددة والممتازة علاوة على ترتيب وتنظيم المحل وتعاون العاملين وتعاملهم باحترافية ومهنية ومعلوماتهم الكبيرة عن الزي وخاماته وأشكاله وموديلاته والأسعار المناسبة إضافة إلى حسن الاستقبال والترحيب، كما يوجد بالمحل مكان خاص بالقياس لسهولة الاختيار الأنسب.

كما يعمل المحل على توفير الموديلات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، مع إمكانية شراء السروال أو البلوزة وحدهم، ويحصل المحل على أعلى نسبة تقييم وصلت إلى 4.7 من قبل زواره.

معلومات عن محل زي للملابس الطبية

  • عنوان المحل: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الخالدية، جدة 23421، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11 مساء عدا الجمعة من 5 حتى الساعة 11 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966126929383+.
  • صفحة المحل علي الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل علي انستجرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

2- محل إزاري للزي الطبي والزي المدرسي والثياب الجاهزة

محل إزاري للزي الطبي والزي المدرسي والثياب الجاهزة

يوفر المحل مجموعة متنوعة من الزي الطبي والمدرسي والثياب الجاهزة ذات الخامة العالية والجودة والدقة في التفصيل مع تقديم كل ذلك بمقاسات مناسبة للجميع وبالوان وأشكال متعددة بأسعار مناسبة، لذا فهو الأنسب بين محلات الزي الموحد بجدة إذا كنت تريد زيا طبيا بألوانه المتعددة المناسبة للأطباء وأطقم التمريض، أو الزي المدرسي الخاص بالمرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية.

كما يقوم المحل بتوفير الزي الموحد للشركات والمصانع حال طلب ذلك، بالإضافة إلى عمل تخفيضات من وقت إلى آخر، ورغم الزحام الشديد في المواسم إلا أن هناك تعاملا راقيا من العاملين وتقديم المساعدة في اختيار المقاس المناسب والرد على أي استفسار ولعل ذلك ما جعل تقييم المحل من قبل الزوار يأتي بنسبة 4.2 كأعلى تقييما له.

معلومات عن محل إزاري للزي الطبي والزي المدرسي والثياب الجاهزة

  • عنوان المحل: المكرونة، مشرفة، جدة 23336، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 مساء ومن 4.30 حتى الساعة 11 مساء عدا الجمعة من 4.30 حتى الساعة 11 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966501437070+.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

3- Alsaadoun Uniform – السعدون يونيفورم

Alsaadoun Uniform – السعدون يونيفورم

تعد من الشركات الرائدة في تصنيع الزي الموحد من أجود خامات الأقمشة والتصنيع من خلال الآلات تعمل بأحدث التقنيات، وهو ما يجعلها ضمن أفضل محلات الزي الموحد بجدة التي تقوم بتقديم أو تصنيع الزي الموحد للمصانع والشركات المختلفة بأعلى جودة بداية من التصميم وصولا إلى التفصيل والسرعة في التسليم.

كما يوفر المحل الزي المدرسي الموحد للمراحل المختلفة، فإذا كنت تبحث عن أفضل محل ملابس في جدة يقدم الزي الموحد على أيدي أفضل المهندسين والخياطين المهرة فيعتبر هذا المحل الأنسب في هذا المجال، ولكن قد يكون التكدس الشديد خلال فترة المواسم من الأمور التي قد لا تعجب الزوار مع حرص العاملين على توفير كافة سبل الراحة للزوار، ويأتي تقييم المحل الحاصل على شهادة ISO 2001: 9008 بنسبة 3.5 كأعلى تقييم من قبل الزوار.

معلومات عن محل Alsaadoun Uniform – السعدون يونيفورم

  • عنوان المحل: الأمير ماجد، الصفا، جدة 23451، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 3.30 مساء ومن 4.30 حتى الساعة 12 مساء عدا الجمعة من 4.30 حتى الساعة 11 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966920007232+.
  • صفحة المحل علي الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل علي انستجرام: اضغط هنا. 
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.

4- محل السويدي للملابس وللزي الموحد فرع البوادي

محل السويدي للملابس وللزي الموحد فرع البوادي

يقدم المحل مجموعة رائعة من الزي المدرسي الموحد ذات الموديلات والمقاسات المختلفة وخاصة زي المرحلة الابتدائية، ويعد المحل من ضمن محلات الزي الموحد بجدة التي توفر الزي المدرسي الأنيق ذات التصميمات المختلفة للبنات لجميع المراحل وبأسعار متوسطة، كما ستجد الزي الخاص بالمهنيين بالإضافة إلى تقديم خدمة التفصيل.

ويوفر المحل أيضا الزي الموحد الخاص بالمستوصفات والشركات كالبالطو بأنواعه سواء كان طويلا أو قصيرا أو شبه طويل بالإضافة إلى الطرح الخاصة بالبنات بأشكال وألوان مختلفة، وعلاوة على جودة خامة القماش ستجد جودة في التفصيل والتطريز، مع توفير مجموعة متميزة من الزي الرجالي والأولادي، فيما جاء تقييم المحل من قبل زواره بنسبة 4 كأعلى نسبة تقييم.

معلومات عن محل السويدي للملابس وللزي الموحد فرع البوادي

  • عنوان المحل: 6727 طريق الملك فهد، حي الربوة، جدة 377423446، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9.30 صباحا حتى الساعة 1.30 مساء ومن 4.30 حتى الساعة 12 مساء عدا الجمعة من 4.30 حتى الساعة 12 صباحا.
  • رقم هاتف المحل: 966556003325+.

5- محل لايق للزي المدرسي والطبي الصفا

محل لايق للزي المدرسي والطبي الصفا

يمتاز المحل بتوفير الزي الموحد سواء المدرسي أو الزي الطبي بجودة ممتازة بالإضافة إلى توفير الأقمشة ذات الخامة العالية وكذلك الثوب الرجالي لذلك إن كنت تريد أفضل محل ملابس رجالية في جدة فستجد هناك ما تريد، كما يمتاز المحل في تنظيم الزي المدرسي الخاص بالبنات مع تنوع الموديلات الجديدة والحديثة والمقاسات والألوان.

ويتميز الزي الموحد في المحل بجودة التفصيل والتقفيل وبأسعار متقاربة من غالبية محلات الزي الموحد بجدة كما يوفر المحل بداخله الاسكرابات والمعاطف بجميع ألوانها، ولكن قد لا يتوفر به الزي الموحد الخاص بمرحلة الروضة رغم توافر تشكيلة راقية من الأزياء المختلفة، وجاء تقييم المحل 4 كأعلى نسبة تقييم.

معلومات عن محل لايق للزي المدرسي والطبي الصفا

  • عنوان المحل: الصفا، جدة 23454، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9.30 صباحا حتى الساعة 11.15 مساء عدا الجمعة من 4.30 حتى الساعة 11.15 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966549222211+.

6- معمل عناية للزي الموحد وارواب التخرج

معمل عناية للزي الموحد وارواب التخرج

يقدم المحل نوعا هاما من أنواع الزي الموحد وهي أرواب التخرج وهو ما يبحث عنه الكثير داخل محلات الزي الموحد بجدة، حيث يهتم المحل بتنفيذ المطلوب من ناحية الشكل والتصميم وإخراجه بأعلى جودة والتطريز المميز مع الاهتمام بجودة القماش والسرعة في التنفيذ وبأسعار ممتازة.

ويوفر المحل كذلك بجانب أرواب التخرج تشيرتات الموظفين والبدل الخاصة بالحراسات الأمنية، وعلاوة على ذلك العبايات النسائية وهو ما يناسب من يبحثن دائما بين محلات جدة للملابس النسائية عن عبايات مميزة، وقد جاء تقييم المحل بنسبة 4.3 كأعلى تقييم.

معلومات معمل عناية للزي الموحد وارواب التخرج

  • عنوان المحل: وهب بن خويلد، طيبة، جدة 23831، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 مساء ومن 4.30 إلى 12 صباحا عدا الجمعة من 4.30 حتى الساعة 12 صباحا.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

7- محل الجود للزي الموحد

محل الجود للزي الموحد

يأتي المحل ضمن أفضل محلات الزي الموحد بجدة التي توفر الزي المناسب الذي تحتاج إليه الشركات أو الزي الخاص بالعاملين بالكافيهات والمطاعم بالإضافة إلى المستشفيات والمدارس، وتنفيذ التصميمات المطلوبة منهم بأعلى احترافية في التفصيل وبجودة وخامة عالية وبأسعار معقولة مع الاهتمام بجودة الخامات، والالتزام مع العملاء واحترام المواعيد، وقد جاء تقييم المحل من خلال زواره وعملاؤه بنسبة 3.5 أعلى تقييم له.

معلومات عن محل الجود للزي الموحد

  • عنوان المحل: 7804، حي الشرفية، 4740 أبو إدريس، جدة 22234، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 2 مساء ومن 5 حتى 10 مساء
  • رقم هاتف المحل: 966552679068+.
  • صفحة المحل علي الفيس بوك: اضغط هنا.

8- معمل مريول الحكيم للزي الموحد

معمل مريول الحكيم للزي الموحد

يتميز المحل ضمن محلات الزي الموحد بجدة بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس السفتي بالأشكال والألوان المختلفة التي يرتديها المهندسون والعاملون بالمصانع والشركات التي تطلب ذلك، بخلاف توفير المحل الزي الموحد الخاص بالموظفين، وكذلك الزي المدرسي لمختلف المراحل التعليمية.

كما يحرص المحل على توفير الزي المصنع من خامات وأقمشة عالية الجودة والمتانة وهو ما يبحث عنه الجميع مع توفير كل ذلك بأسعار مناسبة، ويأتي تقييم المحل بنسبة 3.8 كأعلى نسبة تقييما من الزوار والعملاء.

معلومات عن معمل مريول الحكيم للزي الموحد

  • عنوان المحل: 7492، 4877 التضامن العربي، حي 7492، جدة 23336، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9.3 صباحا حتى الساعة 2 مساء ومن 4 حتى 11.30 مساء والجمعة من 4 حتى 11.30 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966503664247+.

9- مصنع الهندام الماسي للزي الموحد للجملة فقط

مصنع الهندام الماسي للزي الموحد للجملة فقط

يقوم المصنع بتقديم خدمة التفصيل للزي الموحد الذي تحتاج إليه الشركات والمصانع واليونيفورم الخاص بالكافيهات والمطاعم، وكذلك الزي الخاص بالهيئات الطبية، واليونيفورم الخاص بالحراسات الأمنية، كما يقوم المصنع بتوفير تيشرتات وكابات مع التطريز بالإضافة إلى السديري والقمصان وأيضا يقوم بتصنيع الكمامات ذات الخامة القطنية المخلوطة بنسب البوليستر بجودة ممتازة.

ومن أبرز ما يقدمه بين محلات الزي الموحد بجدة هو توفير الطباعة والتطريز للشعارات الخاصة بكل شركة وذلك من خلال متخصصين في ماكينات التطريز والطباعة، كما أن الخامات المصنع منها الزي معالجة بثوابت الألوان ومعالجة كذلك ضد الوبرة والانكماش، ويأتي تقييم المصنع 4.8 كأعلى نسبة تقييم من قبل العملاء.

معلومات عن مصنع الهندام الماسي للزي الموحد للجملة فقط

  • عنوان المصنع: 8741، h53v+p2 وادي سعد حي العزيزية العزيزية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المصنع: من الساعة 9.10 صباحا حتى الساعة 9 مساء عدا الجمعة من 5 حتى الساعة 9 مساء.
  • رقم هاتف المصنع: 966562329337+.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

10- محل التواصل للزي الموحد

محل التواصل للزي الموحد

يوفر المحل كل المستلزمات الخاصة بالزي الموحد دون عناء البحث في محلات الزي الموحد بجدة حيث يوفر أفضل وأجود خامات الأقمشة، بالإضافة إلى توفير الزي الموحد للمدارس بألوانه المختلفة وبأسعار مناسبة للجميع، كما يوفر المحل مجموعة متنوعة من الملابس الرجالي والنسائي كذلك، فمنذ دخولك المحل ستجده منظما ومرتبا وبه ما تريد من مستلزمات واحتياجات، وقد جاء تقييمه من قبل رواده وعملائه بنسبة 3.5.

معلومات عن محل التواصل للزي الموحد

  • عنوان المحل: 3048، حي الحمدانية، جدة 711423761، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 11.30 مساء عدا الجمعة من 4 حتى الساعة 11.30 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966508461125+.
  • صفحة المحل علي انستجرام: اضغط هنا.

وفي نهاية موضوعنا نتمنى أن نكون قد استطعنا أن نقدم لكم أفضل محلات الزي الموحد بجدة ممن يقومون بتوفير الزي أو اليونيفورم الخاص بالمدارس أو الشركات والمطاعم المختلفة، وكذلك نكون قد تناولنا أيضا العديد من الأماكن التي تقوم بالتفصيل والتصنيع وتوفير المستلزمات الخاصة والمتعلقة بالزي الموحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى