محلات جدة

أفضل 10 محلات السباكة بالجملة في جدة 2024

هل تبحث عن أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة بأسعار تنافسية؟! يمكن العثور على كل ما تحتاجه في لوازم السباكة في أفضل محلات السباكة والأدوات الصحية الموجودة في القائمة التالية، حيث تحتوي هذه المحلات على منتجات موثوقة لاستخدامها من قبل السباكين المحترفين والمقاولين والبنائين، لذا لا تتردد على الإطلاق في زيارة المحل الأنسب لك.

أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة

تُحدث لوازم وأدوات السباكة عالية الجودة فرقًا كبيرًا في مكتبك أو منشأتك أو منزلك، خاصةً وأنت تعتمد عليها في إنجاز مشروعك بشكل صحيح، لذا لا تتردد في الذهاب إلى أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة للحصول على الجودة العالية.

1- شركة إمداد البيت للأدوات الصحية (روكا) – Roca

شركة إمداد البيت للأدوات الصحية (روكا) - Roca

هناك العديد من محلات السباكة والكهرباء بجدة، لكن شركة إمداد البيت للأدوات الصحية روكا تجاوزت كل التوقعات، إذ أنها تُوفر لعملائها كل ما تحتاجه من أدوات السباكة والكهرباء بأرخص الأسعار مقارنةً بغيرها من محلات السباكة بالجملة في جدة. كما تُوفر لك شركة إمداد البيت أطقم الحمام الإكسسوارات التي تُضيف لمسة جمالية على المكان كما تُوفر قطع الغيار لأغلب الأدوات الصحية في حال فقدها أو تعطلها، وستجد كافة المنتجات بمعايير الجودة العالمية وأفضل الأسعار.

وبالإضافة للنجاح الكبير الذي حققته شركة إمداد البيت للأدوات الصحية في جدة والمملكة العربية السعودية، ستجد أيضًا الشركة موزع معتمد للعديد من الشركات مثل شركة GROHE، وشركة ROCA، وشركة GEBERIT، وشركة HANSGROHE، وشركة ARISTON، وشركة HESANIT، وشركة TREDEX.

معلومات عن شركة روكا

  • عنوان الشركة: سعيد بن زقر، العزيزية، جدة 23334، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد الشركة: الشركة مفتوحة يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، فيما عدا الجمعة الشركة مغلقة.
  • رقم هاتف الشركة: 966530777811+
  • صفحة الشركة على الإنستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

2- محل مستلزمات السباكة Plumbing and Electricity

محل مستلزمات السباكة Plumbing and Electricity

متجر مستلزمات السباكة من أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة حيث يُقدم لك كل ما تحتاجه من أدوات السباكة والكهرباء بجودة عالية وأسعار ممتازة، ستجد كل شيء متكامل في هذا المتجر، لذا لن تُواجه أي مشكلة في العثور على الأدوات التي تُريدها، ليس هذا فقط؛ أيضًا هذا المتجر يمتاز بطاقم عمل ممتاز وودود للغاية سيُساعدك في تحديد الأنسب لك وللميزانية الخاصة بك.

معلومات عن محل مستلزمات السباكة

  • عنوان المحل: شارع الأجواد، الاجواد، جدة 23466، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: الشركة مفتوحة يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.

3- مؤسسة نواف عوض باعبيد لتجارة مواد البناء وأدوات السباكة

مؤسسة نواف عوض باعبيد لتجارة مواد البناء وأدوات السباكة

إذا كنت تبحث عن محلات أدوات صحية بجدة تلتزم بمعايير الجودة العالمية، يُمكنك الاعتماد على مؤسسة نواف عوض لتجارة كافة منتجات مواد البناء وأدوات السباكة والكهرباء، أيضًا تُوفر لك مؤسسة نواف عوض فرصة الحصول على كل ما تُريد بأسعار الجملة، إذ أنه يُقدم العديد من العروض الحصرية والأسعار التنافسية. تمتاز مؤسسة نواف عوض أيضًا بالجودة العالمية، حيث تجد كافة المنتجات من الماركات العالمية وجودة تنفرد بها عن غيرها من المنتجات الموجودة في السوق.

معلومات عن مؤسسة نواف عوض

  • عنوان المؤسسة: 7185 شجرة الصنوبر، الهنداوية، جدة 22233، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل المؤسسة: المؤسسة مفتوحة يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الواحدة والنصف مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثامنة والنصف مساءًا، فيما عدا الجمعة المؤسسة مغلقة.
  • رقم هاتف المؤسسة: 966126471412+

4- شركة سعود وناصر الحازمي للأدوات الصحية

شركة سعود وناصر الحازمي للأدوات الصحية

من أكبر محلات السباكة بالجملة في جدة حيث تحتوي على تشكيلة من أفضل الأدوات الصحية بأسعار مختلفة، هذا بالإضافة إلى أن شركة سعود وناصر الحازمي تُتيح لك فرصة التوصيل لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية، بمجرد الدخول للشركة ستجد طاقم كامل يُرحب بك ويُساعدك في اختيار المنتج الذي تبحث عنه بكل مصداقية.

معلومات عن شركة سعود وناصر الحازمي

  • عنوان الشركة: أبو عمرو الأوزاعي، النخيل، جدة 23242، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد الشركة: الشركة مفتوحة يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة مساءًا، ثم من الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى الساعة الثامنة والربع مساءًا، فيما عدا الجمعة الشركة مغلقة.
  • رقم هاتف الشركة: 966126293333+
  • صفحة الشركة على الفيس بوك: اضغط هنا

5- محل صدى جدة للأدوات الصحية

محل صدى جدة للأدوات الصحية

يُعتبر محل صدى جدة من أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة بأسعار مناسبة للغاية، خاصةً وأنه يُقدم لعملائه مجموعة كبيرة من أدوات السباكة والكهرباء وأطقم الحمامات بتصاميم عالمية مع العديد من الإكسسوارات الرائعة التي تجعل منزلك مميز للغاية. هذا إلى جانب طاقم العمل الذي يُساعدك في التخلص من الحيرة والتوتر بسبب الاختيار، حيث يمنحك أفضل المنتجات بالجودة التي تُريدها. أما بالنسبة للأسعار، ستجد أن محل صدى جدة يُقدم أرخص الأسعار مقارنةً بجودة المنتجات.

معلومات عن محل صدى جدة للأدوات الصحية

  • عنوان المحل: العزيزية، جدة، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة المحل مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966126679861+

6- شركة عالم الفريد

شركة عالم الفريد

لا تتفوق شركة عالم الفريد فقط في أدوات السباكة والكهرباء، لكنها أيضًا تحتوي على تشكيلة من أحدث ديكورات المغاسل والرخام بأسعار مثالية، ولذلك يعتبره الكثيرون أحد أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة خاصةً أنه يلتزم بمعايير الجودة التي يبحث عنها العملاء. كما أنه يمتاز بفريق عمل ودود للغاية ويُوفر لك كتالوج بكافة المنتجات الموجودة في الشركة حتى يُسهل عليك الاختيار.

معلومات عن شركة عالم الفريد

  • عنوان الشركة: الفلاح، حي، جدة 23762، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد الشركة: الشركة مفتوحة يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف مساءًا، ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا.
  • رقم هاتف الشركة: 966545533778+

7- محل نورس الخليج

محل نورس الخليج

إذا كنت تُجهز منزلك من جديد وتبحث عن محلات السباكة بالجملة في جدة التي تمنحك منتجات عالية الجودة وأسعار جيدة، يُمكنك زيارة محل نورس الخليج لمواد البناء والسباكة والكهرباء، حيث أن محل نورس الخليج يحتوي على أحدث تصاميم الأدوات الصحية مثل أطقم الحمام والإكسسوارات وغيرها من المنتجات بجودة عالية للغاية، كما أن محل نورس الخليج معروف بأسعاره التنافسية مقارنةً بغيره من المحلات.

معلومات عن محل نورس الخليج

  • عنوان المحل: شارع النسيم، 23234 جدة، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.
  • رقم هاتف المحل: 966502200890+

8- محل الصفا للسباكة وأدوات البناء والكهرباء

محل الصفا للسباكة وأدوات البناء والكهرباء

محل الصفا أحد محلات السباكة بالجملة في جدة المعروفة التي تلتزم بالمعايير العالمية للجودة، حيث تمنحك كافة المنتجات التي تبحث عنها بالجودة المطلوبة، هذا بالإضافة إلى طاقم العمل الذي يُساعدك كثيرًا في اختيار المنتج، ستجد في محل الصفا الأسعار المناسبة لجودة المنتج مقارنةً بغيره من المحلات. محل الصفا هو المورد الموثوق به لأدوات السباكة المحترف وقطع الغيار وتركيبات الحمامات عالية الجودة من أفضل الشركات المُصنعة اليوم، هذا المحل يحتوي على فريق عمل متخصص في تزويدك بمنتجات وحلول السباكة التي تحتاجها لمواجهة أي مشكلة في السباكة.

معلومات عن محل الصفا

  • عنوان المحل: حي الصفا، جدة 23455، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966566184058+

9- شركة ركن داما للأدوات الصحية

شركة ركن داما للأدوات الصحية

شركة ركن داما من محلات السباكة بالجملة في جدة التي تمتلك خبرة واسعة في مجال تجارة الأدوات الصحية والتي تمتد لأكثر من خمسة عشر عامًا، ويرجع هذا التطور لفريق العمل المميز الذي يُؤمن أن التطور يحتاج إلى السعي الدائم والإبداع والابتكار، مع شركة ركن داما ستحصل على منتجات عالية الجودة وأحسن الخامات بأفضل الأسعار، ويمكنك العثور على شركة ركن داما للأدوات الصحية بالقرب من أشهر محلات نجف في جدة المميزة.

معلومات عن شركة ركن داما

  • عنوان الشركة: الطريق السريع، الطريق الدائري 2217، حي النخيل، جدة 23242، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد الشركة: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة الشركة مُغلقة.
  • رقم هاتف الشركة: 966531022008+
  • صفحة الشركة على الفيس بوك: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

10- محل الفولاذ لمواد البناء، السباكة، والأدوات الصحية

محل الفولاذ لمواد البناء، السباكة، والأدوات الصحية

إذا كنت تُجهز منزلك وتبحث عن محلات السباكة بالجملة في جدة، يُمكنك اختيار محل الفولاذ لمواد البناء، السباكة، والأدوات الصحية التي تملك أفضل المنتجات بالجودة العالمية وأحدث التصاميم التي تُواكب الموضة، هذا بالإضافة إلى جودة الخامات المميزة التي تُضيف لمسة من الجمال إلى منزلك. وإذا تحدثنا عن الأسعار، ستجد أن الفولاذ يمنحك أفضل المنتجات بأسعار تنافسية تُميزه عن غيره من المحلات الآخرى.

معلومات عن محل الفولاذ

  • عنوان المحل: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، الصفا، جدة 23451، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف مساءًا، ثم من الساعة الرابعة والربع مساءًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا، فيما عدا الجمعة المحل مغلقة.
  • رقم هاتف المحل: 966122717776+

إذا كنت تُجهز منزلك أو مكتبك أو تعمل على أحد المشاريع وتحاول العثور على أفضل محلات السباكة بالجملة في جدة بأسعار مناسبة، يُمكنك اختيار المكان المناسب لك والحصول على كافة المنتجات بأفضل الخامات وبجودة عالية للغاية، كل هذا بأسعار مثالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى