محلات جدة

أفضل محلات بقالة كورية في جدة لعام 2024

يتهافت محبو الدراما الكورية على المأكولات التي يرونها في الأفلام والمسلسلات الكورية، ويتمنون طبخها في المنزل وتجربة مذاقها، وقد أصبح حلمهم حقيقة، حيث وُجدت عدة محلات بقالة كورية في جدة لبيع جميع المأكولات الكورية المختلفة، وفي هذا المقال سنعرض أفضل المحلات الشاملة للمنتجات الكورية بأعلى جودة وبأسعار معقولة ومناسبة للجميع.

محلات بقالة كورية في جدة

احظ بتجربة تذوق ممتعة للمنتجات الغذائية الكورية التي رأيتها في إحدى الدراما الكورية وتود تجربتها، وذلك من خلال زيارة أحد محلات المواد الغذائية المتنوعة في شتى المناطق بجدة، فاختر المحل الأقرب إليك من بين أفضل محلات بقالة كورية في جدة التالي ذكرها:

1. محل البقالة الكورية

محل البقالة الكورية

تعد البقالة الكورية في جدة من أفضل المتاجر التي توفر لك العديد من المواد الغذائية الكورية واليابانية المتنوعة، فهي متفرعة إلى أقسام عدة بحيث يحتوي كل قسم على جميع المنتجات الغذائية الكورية المتداولة يوميًّا في كوريا، فمثلاً يوجد قسم مخصص للحلويات متوفر به الحلويات الكورية مثل المالتيزرز بوتون الشهيرة، كما يوجد أقسام مخصصة لجميع أنواع الإندومي الكوري التي تُدعى جاجاميونق.

هناك قسم مخصص للمجمدات البحرية والمثلجات الكورية كالكمتشي، كما يوجد قسم لبيع الرامن والمخللات الكورية واليابانية والصويا المخمرة وجميع أنواع الصلصات ومستلزمات السوشي، فإن كنت من محبي المأكولات الكورية أو اليابانية لن تجد أفضل من البقالة الكورية التي توفر لك كل شيء من منتجات غذائية وأدوات الطعام الكورية واليابانية بأسعار تتراوح بين المتوسطة والعالية، ولذلك فهو حاصل على تقييم عالٍ 4.

معلومات عن محل البقالة الكورية

  • عنوان المحل: حي الحمراء، شارع عرفات بجوار بنك NCB جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966535272310+.
  • موقع المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • مواعيد العمل: يعمل المتجر طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

2. محل KOREAN MARKET

محل KOREAN MARKET

ثاني أفضل محلات كورية في جدة هو محل كوريان ماركت الذي يوجد به جميع المنتجات الغذائية الكورية واليابانية والفلبينية وبعض المنتجات الهندية، حيث تتوفر به المنتجات غير الموجودة في المتاجر الأخرى، مثل: اليوبوكي، وورق السوشي الصغير، وصلصة الفلفل الحار، وكعك الأرز أو الدكبوكي، والتي تباع بأسعار أرخص من المتاجر الأخرى لتناسب جميع الفئات.

تتميز البقالة بنظافتها وبمنتجاتها المنظمة في الأقسام المخصصة لها؛ ليستطيع العميل الحصول على ما يريد في فترة وجيزة دون بحث مطول، كما أن فريق العمل في المتجر متعاون ويساعد العملاء على الوصول إلى المنتجات التي يبحثون عنها؛ لذا نجد أن العديد من العملاء أدمنوا الذهاب إلى هذا المتجر، ولا شك في أن حصل على تقييم عالٍ، وهو 4.

معلومات عن محل KOREAN MARKET

  • عنوان المحل: شارع عبد الرحمن أحمد السديري، حي السلامة، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966565890842+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا.

3. مركز تموين العائلات

مركز تموين العائلات

يتميز المتجر بسعة حجمه نسبيًّا وتنسيقه المنظم، حيث يمكنك التسوق بأريحية وشراء جميع ما تحتاجه من المواد الغذائية الكورية أو اليابانية أو الفلبينية كافة بجودة عالية وبأسعار مناسبة لجميع الفئات، ولهذا حصل على تقييم عالٍ 4.1.

معلومات عن مركز تموين العائلات

  • عنوان المحل: سعود الفيصل، الخالدية، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126060269+.
  • مواعيد العمل: يعمل المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً.

4. محل Toko Surya Kencana

محل Toko Surya Kencana

إن كنت تبحث عن محلات بقالة كورية في جدة بأسعار معقولة فستجد ما تبحث عنه في هذا المحل، فهو من المحلات القديمة المتخصصة في بيع المنتجات الغذائية الكورية واليابانية والإندونيسية بجميع أنواعها، فلا ينقصها شيء مما تبحث عنه، كما يتميز بنظافته وتعاون طاقم العمل، وبالنسبة لخدمات المتجر فيوجد موقف سيارات كبير لصف السيارات بسهولة، كما أن هناك خدمة توصيل للمنازل، وقد حصل على تقييم عالٍ، وهو 3.9.

معلومات عن محل Toko Surya Kencana

  • عنوان المحل: السلامة، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966502579040+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

5. محل كوريانا للمواد الغذائية الأسيوية

محل كوريانا للمواد الغذائية الأسيوية

يعتبر متجر كوريانا من المتاجر المتخصصة في بيع جميع المأكولات الكورية نحو الكيمتشي والنودلز بأنواعها المختلفة وجميع أنواع الرامن وأعشاب البحر، ويتميز بأسعاره المنخفضة مقارنة بباقي المحلات الكورية في جدة، بالإضافة إلى إخلاص طاقم العمل في عملهم، ولكن ما ينقصه هو أنه لا يبيع الموتشي، وعلى الرغم من صغر حجم المتجر إلا أنه قد حصل على تقييم 4.3.

معلومات عن محل كوريانا للمواد الغذائية الأسيوية

  • عنوان المحل: التراث المعماري، الأندلس، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966569354989+.
  • مواعيد العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية والنصف مساءً، ومن الساعة الخامسة مساءً حتى العاشرة مساءً.

6. محل تموينات يمي الأسيوية

محل تموينات يمي الأسيوية

على الرغم من صغر حجم المتجر إلا أنه يحتوي على أغلب المنتجات الغذائية الكورية من الرامن والموتشي وشيبس الدورايمون بالجبن ومكونات الكيمتشي والسوشي والدكبوكي، كما يوجد به بعض المأكولات اليابانية والإندونيسية، كما يتيح خدمة التوصيل إلى السيارات والمنازل في اليوم نفسه، ولهذا حصل على تقييم عالٍ 4.2، ولكن ما يعيبه أسعار منتجاته المرتفعة.

معلومات عن محل تموينات يمي الأسيوية

  • عنوان المحل: أم القري، الصفا، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966534435704+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا.

7. محل سوبر ماركت الكوري الياباني Japanese & Korean super market

محل سوبر ماركت الكوري الياباني Japanese & Korean super market

يحتوي سوبر ماركت الكوري الياباني على المنتجات الغذائية اليابانية والكورية والفلبينية المختلفة والمعروفة المتداولة بشكل يومي، كالمكرونة الإندومي المتوفرة بأنواعها كافة، وذلك بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع، وقد حصل على تقييم 4.2 من قبل الزوار.

معلومات عن محل سوبر ماركت الكوري الياباني Japanese & Korean super market

  • عنوان المحل: المعهد الصناعي، الفيصلية، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966546504513+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

8. محل بقالة السلامة

محل بقالة السلامة

لا يوجد محلات بقالة كورية في جدة حي السلامة سوى القليل، ومنها بقالة السلامة التي تضم مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية الأسيوية عالية الجودة، ولكن المتجر صغيرًا نوعًا ما، ويعيبه أسعار المنتجات الغالية، وقد حصل على تقييم لا بأس به، وهو 3.6.

معلومات عن محل بقالة السلامة

  • عنوان المحل: سعيد بن حمدان، حي السلامة، شارع سعيد بن حمدان، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126916389+
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءً.

9. محل تموينات الأمين

محل تموينات الأمين

من أفضل بقالات كورية في جدة متجر تموينات الأمين الذي يضم جميع المواد الغذائية الأسيوية التي يتهافت عليها عاشقي المأكولات الكورية واليابانية والباكستانية، ومن مميزاته نظافة المتجر وتعاون العاملين، بجانب وجود خدمة التوصيل إلى المنازل، ولكن ما يعيبه هو ارتفاع أسعار منتجاته نوعًا ما، وقد حصل على تقييم 3.7.

معلومات عن محل تموينات الأمين

  • عنوان المحل: حي مشرفة، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966122875082+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا.

10. محل بقالة أبو ماجد

محل بقالة أبو ماجد

لا يعد المحل من ضمن البقالات الكورية المتخصصة في بيع المنتجات الكورية، ولكن يمكنك إيجاد بعض المنتجات الكورية داخله، وما يميزه هو وجود خدمة التوصيل إلى المنازل بالمجان، فقد حصل على تقييم 3.9، يمكنك التواصل مع عامليه وسؤالهم عن المنتجات الكورية التي تريد شرائها وإن كانت متوفرة يمكنك طلب خدمة التوصيل المجانية.

معلومات عن محل بقالة أبو ماجد

  • عنوان المحل: شارع عرفان الجميل، الفيصلية، جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966506259975+.
  • مواعيد العمل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

ذكرنا أفضل عشرة محلات بقالة كورية في جدة وفقًا لتقييمات الزوار، فاختر منها ما يناسبك من حيث المنتجات المتوفرة والتي تود شراءها والأسعار المناسبة لك، ولا تنسى التأكد من خلو المنتجات الغذائية من المواد المحرمة كلحم الخنزير قبل اقتنائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى