محلات جدة

أفضل 10 محلات بيع البلايستيشن في جدة لعام 2024

هل ترغب في شراء جهاز البلايستيشن الخاص بك بأسعار مثالية وبجودة مرتفع؟ إذن فأنت حتمًا بالمكان الصحيح لأننا صممنا لك قائمة مثالية تحوي أفضل 10 محلات بيع البلايستيشن في جدة بالتفصيل؛ حيث الخدمة الاحترافية والمصداقية والرقي في التعامل، والأسعار المثالية والمناسبة لجميع الفئات، حتى تتمكن من الاختيار فيما بينهم بدقة، والتوجه إلى المحل المناسب لك، وبالتالي شراء جهاز البلايستيشن الذي ترغب به، والاستمتاع بتجربة شرائية مميزة بعيدة عن الأخطاء، والحصول على أفضل اللحظات مع الألعاب الحماسية، لذا وفر وقتك وجهدك وتابع معنا السطور التالية.

أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة

لا شك أن الترفيه عن النفس من الأمور المهمة والضرورية في حياة كل إنسان، لذا يلجأ الكثيرون إلى شراء جهاز البلايستيشن الذي يمنحهم تجربة مثالية وخيالية للألعاب الإلكترونية من كافة الأنواع، وبالتالي الاستمتاع وقضاء لحظات ممتعة وحماسية، ولأننا نرغب دائمًا في راحتك وتوفير وقتك ومجهودك، جمعنا لك قائمة مثالية تحتوي على أفضل 10 محلات بيع البلايستيشن بجدة بالتفصيل، حتى تتمكن من اختيار المحل الأقرب لك والمناسب لميزانيتك منهم، وشراء جهاز الألعاب الخاص بك والاستمتاع بمجموعة مثالية من ألعاب المحاكاة والمغامرة والإثارة وأنت في منزلك دون الحاجة إلى التوجه لأي مكان.

1- محل عالم سوني

محل عالم سوني

إذا كنت تبحث عن إحدى فروع محلات سوني في جدة؛ حتى تتمكن من شراء جهاز البلايستيشن الخاص بك، من مكان معتمد وبالأسعار الأصلية والمعروف، إذن فمحل عالم سوني حتمًا سيكون الاختيار الأمثل لك من بين قائمة أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة على الإطلاق، فبالإضافة إلى سهولة الوصول إلى موقع المتجر، فإنه يتمتع بالتنوع المثالي والهائل لتجد جميع أنواع أجهزة البلايستيشن المتاحة في الأسواق، بجانب كافة الإكسسوارات الخاصة بالبلايستيشن، فضلًا عن نظافة المكان واحترام الموظفين وسرعة استجابتهم لخدمة العملاء.

بمجرد اختيارك لجهاز البلايستيشن الذي ترغب في شراءه، سيبدأ الموظف في سرد كافة مميزات الجهاز وعيوبه، بالإضافة إلى شرح مفصل لكيفية تشغيله واستخدامه، ومساعدتك في كل ما ترغب في معرفته بمنتهى الاحترافية والتعامل الراقي، كما أن منتجات المحل جميعها ذات جودة مرتفعة وبأسعار مثالية في متناول الجميع، ولذلك تمكن المتجر من الحصول على 4 نجوم كتقييم كلي له من قبل زواره، أما عن العيوب فهي سرعة نفاذ جهاز البلايستيشن 5، ولكن القائمين على المتجر يسعون بصورة مستمرة إلى توفير الكثير من النسخ منه بشكل مستمر إرضاءً لعملائه ورغباتهم.

معلومات عن محل عالم سوني

  • العنوان: بريق الأمل، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 11 مساءًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 4:30 مساءًا وحتى الـ 11 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 966126658140+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على التويتر: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

2- محل روائع القرصان للألعاب

محل روائع القرصان للألعاب

هل ترغب في شراء جهاز البلايستيشن الخاص بك وخوض تجربة شرائية رائعة خالية من الأخطاء؟ سواء من خلال الأسعار المناسبة لجميع الفئات، أم من خلال الاحترافية والتعامل الراقي، أم من خلال الجودة المرتفعة للأجهزة، أم من خلال التنوع الهائل لجميع نسح أجهزة البلايستيشن وإكسسواراتها، إذن توجه إلى محل روائع القرصان للألعاب الذي يعتبر واحد من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة في الوقت الحالي؛ حيث التنوع الهائل لأجهزة البلايستيشن من جميع النسخ والملحقات الخاصة به، والنظافة والترتيب والتنسيق الواضحين.

بالإضافة إلى الخدمة الممتازة والتعامل الراقي والاستجابة السريعة من قبل القائمين على المحل، والأسعار المثالية المناسبة لجميع الفئات، ولذلك تمكن متجر روائع القرصان للألعاب من الحصول على تقييم 4 نجوم من قبل زواره، أما عن العيوب فهي بطء الاستجابة والرد على مكالمات العملاء نوعًا ما بسبب انشغال الموظفين باستمرار مع العملاء في المتجر، ومع ذلك يسعى القائمين على المحل إلى حل تلك المشكلة والاهتمام بفريق خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن لإرضاء عملائه.

معلومات عن محل روائع القرصان للألعاب

  • العنوان: 9263 حمد الجاسر، 3464، حي الروضة، جدة 23434، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 12 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:45 مساءًا، ومن الساعة الـ 2 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا يوم الأحد، متاح من الساعة الـ 12 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:45 مساءًا ومن الساعة الـ 5 مساءًا حتى الساعة الـ 11:45 مساءًا يومي الإثنين والأربعاء، ومتاح من الساعة الـ 2 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا يوم السبت والثلاثاء والخميس، ومتاح من الساعة الـ 12 صباحًا وحتى الـ 12:45 مساءًا ومن الساعة الـ 4:45 مساءً وحتى الـ 11: 45 مساءًا يوم الجمعة.
  • رقم الهاتف: 966577200242+.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.

3- محل ألعاب طوكيو

محل ألعاب طوكيو

يعتبر محل ألعاب طوكيو واحد من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة بالوقت الحالي؛ حيث يتمتع بالنظافة والترتيب المثالي والهائل لكافة أنواع أجهزة البلايستيشن والملحقات الخاصة به، بالإضافة إلى التعامل الاحترافي، والراقي، والسلس من قبل الموظفين، لتجد جميع ما ترغب به بسهولة دون إضاعة للوقت أو الجهد، بالإضافة إلى أن جميع الأجهزة المتاحة في المتجر أصلية وذات جودة مرتفعة، بالإضافة إلى عروض التخفيض المستمرة الذي يقوم بتوفيرها لعملائه؛ حتى يتمكنوا من شراء ما يرغبون من أجهزة البلايستيشن بأسعار مثالية بعيدة عن الغلاء.

لذا إذا كنت ترغب في شراء جهاز بلايستيشن من أي نسخة أو بأي حجم، فحتمًا سيكون محل ألعاب طوكيو الوجهة المثالية لك، ولذلك تمكن من الحصول على تقييم 3.5 نجمة من قبل زواره، أما عن العيوب فهي ارتفاع أسعار بعض نسخ أجهزة البلايستيشن نوعًا ما لاسيما عند عدم توافر عروض التخفيض، ومع ذلك يحاول القائمين على المتجر حل تلك المشكلة من خلال توفير الخصومات والعروض بصفة مستمرة لإرضاء جميع عملائهم.

معلومات عن محل ألعاب طوكيو

  • العنوان: مول الأندلس، بوابة 5، الدور الأول، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:30 مساءًا ومن الساعة الـ 4:30 مساءًا وحتى الساعة الـ 11 مساءًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 4:30 مساءًا وحتى الـ 11 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 966126504000+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على التويتر: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

4- محل الألعاب السحرية

محل الألعاب السحرية

هل تبحث عما يساعدك في اختيار جهاز البلايستيشن المناسب لك؟ هل ترغب في الحصول على خدمة شرائية ممتعة وخالية من الأخطاء؟ هل ترغب في شراء نسخة وحجم معينين من أجهزة البلايستيشن بأسعار أقل من الأسعار المتاحة في الأسواق؟ إذن فمحل الألعاب السحرية حتمًا سيكون هو الاختيار الأفضل والأمثل لك؛ حيث يعتبر من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة في الوقت الحالي؛ إذ يتمتع بالتنوع الضخم والترتيب المثالي والتنسيق الممتاز، لكافة نسخ أجهزة البلايستيشن بجميع أنواع الذاكرة المتاحة، والملحقات الخاصة به.

بالإضافة إلى التعامل الأكثر من راقي والممتاز والاحترافي من قبل جميع القائمين على المحل، بداية من موظفين الاستقبال مرورًا بالبائعين وحتى موظفين الكاشير، بجانب السرعة في الاستجابة والتنفيذ، ونظافة المحل وروعة الديكور الخاص به، ولذلك تمكن محل الألعاب السحرية من الحصول على 4.9 نجمة كتقييم كلي من قبل زواره، أما عن العيوب فهي لا تذكر لأن هدف متجر الألعاب السحرية الأول والدائم هو إرضاء العملاء وخروجهم من المحل ويعلو وجوههم الابتسامة والرضا.

معلومات عن محل الألعاب السحرية

  • عنوان الفرع الاول: J45J+73M، شارع حراء، الزهراء، جدة 23522، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثاني: شارع عابر القرات أمام ريدان، أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 1:30 مساءًا وحتى الـ 12 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966506760921+ أو 966553973567+ أو 966533923837+.
  • صفحة المحل على التويتر: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

5- محل مؤسسة فيصل أحمد باعبود

محل مؤسسة فيصل أحمد باعبود

إذا كنت تبحث عن محل وموزع معتمد لشركة سوني المعروفة وبأسعار استثنائية خارج المنافسة، فحتمًا سيكون محل مؤسسة فيصل أحمد باعبود هو الوجهة المتميزة لك، حيث يعتبر من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة في الوقت الحالي؛ نظرًا للخدمة الاحترافية والمهنية من قبل القائمين على المتجر، بالإضافة إلى توافر جميع نسخ أجهزة البلايستيشن الأصلية وكافة الملحقات المتنوعة والخاصة بهم، فضلًا عن انخفاض أسعارهم وتناسبها مع جميع الفئات، مقارنة بالمحلات الأخرى ومقارنة بالأسعار المتاحة في الأسواق السعودية.

بالإضافة إلى نظافة المحل وترتيبه المتميز وتنوعه الهائل لكافة المنتجات، ورقي الموظفين واستقبالهم الأكثر من رائع، وسرعتهم في الاستجابة والبيع للعملاء، كل ذلك هو ما ساهم في شهرة المتجر ما بين العملاء، وأيضًا حصوله على تقييم 4.4 نجمة من قبل زواره، أما عن العيوب فهي حاجة المحل إلى تطوير قسم الصيانة نوعًا ما، وهذا هو بالفعل ما يعمل عليه القائمين على المتجر في الوقت الحالي لإرضاء عملائهم دائمًا.

معلومات عن محل مؤسسة فيصل أحمد باعبود

  • العنوان: 2892 طريق الملك فهد فرعي، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 مساءًا ومن الساعة الـ 5 مساءًا وحتى الساعة الـ 10 مساءًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة عطلة.
  • رقم الهاتف: 966126485911+.

6- محل الأساطير للألعاب والإلكترونيات

محل الأساطير للألعاب والإلكترونيات

يمكن اعتبار محل الأساطير للألعاب والإلكترونيات أحد أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة بالوقت الحالي؛ حيث يتمتع بالكثير من الإيجابيات التي ساعدت على شهرته ما بين العملاء بشكل كبير، أبرزها التعامل الراقي والاستقبال المثالي والخدمة الاحترافية والممتازة والمصداقية في التعامل من قبل جميع طاقم المتجر، بالإضافة إلى النظافة والديكور المميز للمتجر، وأيضًا سرعة استجابة الموظفين في الرد على العملاء وخدمتهم ومنحهم تجربة شرائية أكثر من رائعة.

فضلًا عن التنوع الهائل والضخم ووجود كافة نسخ وأنواع أجهزة البلايستيشن والملحقات الخاصة به لديهم، بأسعار رخيصة وخارج المنافسة، وحرصهم الدائم على توفير عروض التخفيض والخصومات الرائعة، وأخيرًا حرصهم الدائم على إرضاء عملائهم وتوفير جهدهم ووقتهم، من خلال تقديم خدمة التوصيل والشحن السريع والأكثر من ممتازة في حالة عدم قدرة العميل على التوجه إلى مقر المتجر لشراء ما يريد، ولذلك تمكن المتجر من الحصول على 4.3 نجمة كتقييم كلي له من قبل زواره وعملائه، أما عن العيوب فلم يذكر له أي عيب من عملاء حتى الآن.

معلومات عن محل الأساطير للألعاب والإلكترونيات

  • العنوان: الشارع العام، المحاميد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 1 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الـ 12 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966538323978+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على التويتر: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

7- محل بداية لعبة

محل بداية لعبة

يعد محل بداية لعبة واحد من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة في الوقت الحالي؛ حيث التعامل الصادق والراقي والاستقبال المثالي بالابتسامة البشوشة والاحترام من قبل الموظفين للعملاء، فضلًا عن نظافة المتجر والديكور الجميل والمناسب لمتجر متخصص ببيع أجهزة البلايستيشن والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى مصداقية الأسعار فهي ليست بالمرتفعة حد الغلاء وليست بالمنخفضة، إذ تعتبر مناسبة ومثالية لجميع الفئات، كما إنها مطابقة لأسعار الأجهزة في الأسواق.

بجانب احتواء المتجر على جميع نسخ أجهزة البلايستيشن وكافة ملحقات وما يتعلق به، إذ يتمتع محل بداية لعبة بالتنوع الهائل والمثالي لتجد كل ما ترغب به بمجرد دخولك إليه، ولذلك تمكن المحل من نيل إعجاب الكثير من العملاء وحاز على 4.1 نجمة كتقييم كلي له من قبل زواره، أما عن العيوب فهي حاجة قسم الصيانة إلى التطوير، وهذا ما يعمل عليه طاقم المتجر في الوقت الحالي لنيل استحسان ورضا عملائه ومنحهم تجربة شراء أكثر من مثالية وبعيدة عن الأخطاء.

معلومات عن محل بداية لعبة

  • العنوان: الصالحية، 6803 حي 2541، جدة 23763، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 4:15 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم السبت متاح من الساعة الـ 12 صباحًا وحتى الـ 12 مساءًا ومن الساعة الـ 4:15 مساءًا وحتى الـ 12 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966549871791+.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.

8- محل ألعاب كندة

محل ألعاب كندة

يعتبر محل ألعاب كندة من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة بالوقت الحالي على الإطلاق؛ حيث يتمتع بالخدمة الاحترافية والمعاملة اللطيفة والمصداقية والرقي في التعامل، بالإضافة إلى التنوع الهائل داخله، لتجد كافة ما تحتاجه من خدمات وأجهزة البلايستيشن من جميع النسخ وبمختلف أنواع الذاكرة التخزينية، وأيضًا جميع الملحقات الخاصة به، وبأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات، فضلًا عن نظافة المكان والترتيب الأكثر من رائع داخله، ولذلك تمكن المتجر من الحصول على تقييم 4.5 نجمة من قبل زواره، أما عن عيوب المتجر فلم يذكر له أي عيب من قبل العملاء.

معلومات عن محل ألعاب كندة

  • العنوان: طريق حي، الفضيلة، جدة 22631، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 3 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 5 مساءًا وحتى الـ 11:30 مساءًا.
  • رقم الهاتف: 966557993066+.

9- محل السلام لألعاب البلايستيشن

محل السلام لألعاب البلايستيشن

يعد محل السلام واحد من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة بالوقت الحالي؛ إذ يتمتع بالمعاملة الراقية والصادقة والاستقبال الأكثر من رائع من قبل الموظفين للعملاء، بالإضافة إلى أن المتجر متنوع بشكل هائل ويحتوي على كافة نسخ أجهزة البلايستيشن وبمختلف أنواع الذاكرة التخزينية، وأيضًا يضم جميع الملحقات الخاصة به، بالإضافة إلى أن أسعاره مناسبة لجميع الفئات، ولذلك تمكن المتجر من الحصول على تقييم 4.3 نجمة من قبل زواره، أما عن العيوب ففي الحقيقة لم يذكر للمتجر أي عيب، بسبب حرصه الدائم على نيل استحسان ورضا عملائه.

معلومات عن محل السلام لألعاب البلايستيشن

  • العنوان: البحرية، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 مساءًا ومن الساعة الـ 5 مساءًا حتى الساعة الـ 10 مساءًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة عطلة.
  • رقم الهاتف: 966126483725+.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

10- محل معرض نوره

محل معرض نوره

إذا كنت ترغب في مكان موثوق وسريع الاستجابة ويتمتع بالخدمة الممتازة والمعاملة الراقية والتعامل الصادق، فحتمًا سيكون محل معرض نوره هو المكان المناسب لك، حيث يعتبر من أفضل محلات بيع البلايستيشن في جدة بالوقت الحالي؛ نظرًا لتميزه بالمصداقية والاحترافية في التعامل مع العملاء، بالإضافة إلى الاستقبال الأكثر من رائع لزواره، بجانب نظافة المكان وسهولة الوصول إليه، فضلًا عن التنوع الهائل والترتيب والتنسيق المثاليين، لتجد كافة ما ترغب به من نسخ أجهزة البلايستيشن بأسعار مثالية خارج المنافسة داخله، ولذلك تمكن معرض نوره من الحصول على تقييم 4.5 نجمة كتقييم كلي له من قبل زواره، أما عن عيوب المتجر فحقيقة لم يذكر أي عيب له على الإطلاق.

معلومات عن محل معرص نوره

  • العنوان: F5HM+8HG، البحرية، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 9 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 مساءًا، ومن الساعة الـ 4:30 مساءًا حتى الساعة الـ 10 مساءًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة عطلة.
  • رقم الهاتف: 966564636224+.

الآن وبعد أن عرضنا لك قائمة أفضل 10 محلات بيع البلايستيشن في جدة بالتفصيل، يمكنك تحديد وجهتك بسهولة من بينهم وشراء جهاز البلايستيشن الخاص بك بسعر مناسب وعلى الفور، والاستمتاع بتجربة شراء أكثر من رائعة، سواء بتناسب الأسعار، أم من خلال التعامل الصادق والراقي، أم من خلال خدمة البيع المثالية والسريعة، حتى تتمكن من الدخول إلى عالم الألعاب والمغامرة الخيالية، والحصول على المتعة والإثارة، لأقصى درجة ممكنة مع الأصحاب والأهل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى