محلات جدة

أفضل 10 محلات بيع الجبس بورد في جدة لعام 2024

إذا كنت ممن يرغبون في تنفيذ أعمال التشطيبات الخاصة بمكتبك أو شركتك أو منزلك أو أي مكان تريد إضفاء لمسة جمالية أنيقة ورائعة إليه، فعليك الانتباه إلى أن الجبس بورد أصبح من أساسيات الديكور الحديث، ولذلك ستجدها في كثير من محلات بيع الجبس بورد في جدة والتي تعمل على توريدها وتنفيذها بأشكالها المختلفة التي تساهم في إبراز جمال المكان وجعله مميز ذو فخامة وروعة.

حيث يمكن من خلال الجبس بورد عمل أسقف معلقة بديكورات وأشكال هندسية رائعة وإضاءتها بألوان تتناسب مع ألوان المكان واستخدام ألواح الجبس بورد في عمل فواصل للغرف وهي من الأمور المناسبة جدا للشركات والمساحات الواسعة، ولعل من أبرز مميزات الجبس بورد في أعمال التشطيبات هو وجود أنواع مقاومة للأمطار والرطوبة والحرارة، وعلاوة على ذلك الجودة في التصنيع مقارنة بالجبس البلدي بل وأقل في التكلفة.

أفضل محلات بيع الجبس بورد في جدة

تتوفر في جميع أنحاء مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مجوعة كبيرة ومتنوعة من محلات بيع الجبس بورد في جدة والتي تعمل على توفير الأشكال الجميلة والعصرية وتوريدها وتركيبها كما يقوم الكثير منها بتقديم اقتراحات وتصميمات رائعة قابلة للتنفيذ، ومن خلال النقاط التالية استجمعنا لكم مجموعة من تلك المحال التي يمكنكم الاعتماد عليها في التصميم التوريد والتركيب لأعمال الجبس بورد الديكورية.

1- محل مصانع الجبس

محل مصانع الجبس

يقوم المحل بتقديم خدمات التصميم والديكور باعتباره من ضمن محلات بيع الجبس بورد في جدة وتقوم بأعمال التشطيبات الخاصة بالجبس وتنفيذها بجودة واحترافية عالية، وهو ما يعطي المكان لمسة جمالية أنيقة ورائعة، كما يقوم المحل بسماع مقترحات عملائه وتصوراتهم وأفكارهم للخروج بأفضل تصميما ديكوريا يبهر الجميع، حيث يقوم بتنفيذ الأعمال عمال مهرة في تنفيذ الأسقف الديكورية من الجبس بورد حيث يمكن التحكم في ارتفاع السقف بالمسافة المناسبة وعمل إطارات مضيئة به وفقًا للتصميم، أو في تنفيذ أعمال مكتبات الحائط المصنوعة من الجبس.

وتنفذ الأسقف المعلقة المصنوعة من الجبس بورد في الريسبشن والصالات الكبيرة وغرف المعيشة وغرف النوم وكذلك الطرقة الفاصلة بين الغرف وفي أي مكان تحتاج إضافة لمسات جميلة وديكورات رائعة، وقد جاء تقييم المحل من قٍبَل عملائه 4.8 نجوم كأعلى تقييما لأعماله التي قام بتنفيذها.

معلومات عن محل مصانع الجبس

  • عنوان المحل: الصالحية، جدة 23743، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966593886472+.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

2- محل معلم جبس بورد وأسمنت بورد

محل معلم جبس بورد وأسمنت بورد

يمتاز المحل بتقديم العديد من الخدمات التي تقدمها محلات بيع الجبس بورد في جدة مثل توريد الجبس بورد بأنواعه المختلفة مثل المقاوم للرطوبة والحريق، سواء كان للأسقف أو الحوائط بالإضافة إلى توفير المحل للحوائط المصنعة من الأسمنت بورد والتي تعمل أيضا على مقاومة الأمطار والحرائق وسهولة الفك فيما بعد إذا احتجت لتغيير الديكور.

وبالإضافة إلى ما يقدمه المحل من خدمة تركيب وتصميم الديكور الداخلي جبس بورد، يقدم المحل كذلك إمكانية إضافة عازل للصوت والحرارة للحوائط والأسقف، مع التنفيذ في وقت قليل وبدقة واحترافية تمتاز بها الأيدي العاملة ضمن فريق العمل، بالإضافة تقديم تلك الخدمات الديكورية بأسعار مقبولة، والمحل حاصل على 4.8 نجوم كتقييم له من العملاء اللذين أتموا العديد من أعمال الجبس بورد من خلاله.

معلومات عن محل معلم جبس بورد وأسمنت بورد

  • عنوان المحل: 5218 طريق مكة القديم، جدة 6403، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966501782709+.

3- محل ارجوان للديكور جبس بورد

محل ارجوان للديكور جبس بورد

يقدم المحل تركيب الجبس بورد بأشكاله وأنواعه المختلفة بجودة عالية وسرعة في الإنجاز، حيث يستخدم المحل كأحد محلات بيع الجبس بورد في جدة أحدث المعدات والتقنيات والتي تساهم في إضفاء المزيد من الجمال والأناقة للمكان، كما يقوم المحل بمساعدة العميل في اختياره لأشكال الجبس بورد والتصميم الذي يتناسب مع المكان سواء كان منزلا أو فندقا أو الفلل وكذلك الألوان المناسبة له.

كما يقوم المحل بأمور التركيب الخاصة بالجبس بورد الكلاسيك أو المودرن وأشكاله الزخرفية العديدة وتزويدها بالإضاءة المناسبة بألوانها المختلفة وخاصة فيما يخص الإطارات التي يتم تركيبها في غرف النوم أو الأسقف والحوائط وتحويل المكان إلى قطعة فنية رائعة وكل ذلك بأسعار مقبولة في متناول أيدي الجميع، كما تجد في المحل العديد من لوازم الديكور التي تحتاج إليها من محلات الديكور في جدة مثل المرايات وورق الجدران والاستانلس ستيل وخلافه، وقد جاء تقييم المحل 4.8 من قٍبَل عملائه.

معلومات عن محل اراجون للديكور

  • عنوان المحل: شارع الأربعين، الصفا، جدة 25464، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966550271014+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

4- محل ديكوريزما للديكور

ديكوريزما للديكور

يعتبر المحل مناسبا جدا لمن يبحثون عن محلات بيع الجبس بورد في جدة لتنفيذ أعمال الديكورات والتشطيبات أو التجديدات المختلفة للمكان وتصميماتها الجذابة، حيث يوفر المحل العديد من مستلزمات الديكور المتعددة مثل بديل الجبس والألواح ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى توفير بديل الخشب والحجر وبديل الرخام، بالإضافة إلى ورق الحائط وطباعة ورق الجدران.

كما يوفر المحل مثل العديد من محلات جبس بورد في جدة العديد من الخدمات الأخرى مثل أرضيات الباركيه وتصميم الديكورات بالتعاون مع العميل ومعرفة أفكاره وتصوراته وتنفيذ كل ذلك بدقة عالية، وجاء تقييم المحل 4.4 نجوم من خلال تقييم عملائه له.

معلومات عن محل ديكوريزما للديكور

  • عنوان المحل: شارع المكرونة، عبد الحميد الديب، الفيصيلية، جدة 23447، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 12.30 مساءً ومن 5 حتى 10.30 مساءً أيام من السبت إلى الخميس.
  • رقم هاتف المحل: 966557773331+.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.

5- مصنع فيض جبس

مصنع فيض جبس

يوفر هذا المصنع لمن يميلون إلى الأشكال الديكورية بأشكالها الأنيقة المصنوعة من الجبس وبأسعار الجملة، فإن كنت تبحث عن محلات بيع الجبس بورد في جدة لشراء أطباق الجبس الديكورية أو ما يسمى بالفورم وكذلك الكرانيش فستجد هناك كل ما تحتاج إليه وبأشكال متعددة خاصة بأعمال ديكورات الأسقف والحوائط.

كما يوفر المحل أشكالا رائعة من العواميد الديكورية وبلاطات السقف التي تستخدم بكثرة في المحلات والشركات لإخفاء الخدمات المختلفة من أسلاك كهربائية او وصلات التكييف، بالإضافة إلى الشكل الجمالي التي تعطيه للمكان.

معلومات عن مصنع فيض جبس

  • عنوان المحل: 4675 حي الصالحية، جدة 23743، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً عدا الجمعة من 3.30 حتى 9.30 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966506675277+.

6- محل فوم جبس

محل فوم جبس

تتميز إطارات الفوم بديل الجبس بإضفاء صورة جمالية للمكان سواء تم تركيبها على شكل براويز للحوائط أو تم تركيبها في الأسقف بتصاميم أنيقة وجميلة لذا تحرص محلات بيع الجبس بورد في جدة على توفيرها حيث ازداد الطلب عليه بعد انتشاره بكثرة في مجال الديكورات، حيث يعتبر مقاوم للحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى سهولة تركيبة واسعاره المعقولة والمناسبة للجميع.

ويوفر المحل خدمة تركيب اطارات الفوم لتركيب المريات العاكسة بداخلها أو لصق ورق حائط أو أي شكل ديكوري آخر مع تلوين تلك الإطارات باللون المناسب للديكور، كما يوفر المحل بديل الجبس بأفضل التصاميم وعلى أيدي عمال مهرة ينجزون العمل في أسرع وقت، وكذلك تركيب الجدران الجبس بورد بإتقان واحترافية.

معلومات عن محل فوم جبس

  • عنوان المحل: أحمد الأصفهاني، الربوة، جدة 25355، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً أيام من السبت إلى الخميس
  • رقم هاتف المحل: 966563754266+.

7- محل المعلم لديكورات جبس بورد

محل المعلم لديكورات جبس

يقدم المعلم تركيب الجبس بورد بشكل عصري واحترافي وبأسعار مقبولة دون ظهور أي عيوب حيث يتم استخدام مواد لا تتأثر بعوامل المناخ، ولذلك هناك الكثير من محلات بيع الجبس بورد في جدة تقوم بتوريده وتركيبه للمنازل والمطاعم وصالات الأفراح وقاعات المناسبات لتنفيذ الأعمال الديكورية مثل الجبس بورد المضيء بألوان تتناسب مع ألوان وديكورات المكان.

معلومات عن محل المعلم لديكورات جبس بورد

  • عنوان المحل: بريمان، جدة 23644، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966546453766+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.

8- محل ديكور جبس بورد

محل ديكور جبس بورد

يأتي المحل كأحد المتخصصين ضمن محلات بيع الجبس بورد في جدة التي تقوم بتنفيذ أحد الديكورات المتعلقة بالجبس بورد للأسقف والحوائط بأشكال وتصميمات هندسية أنيقة وجذابة بفضل أنه مسبق التصنيع من خلال معدات وتقنيات حديثة مما يجعله خاليا من الكثير من العيوب التي قد نراها في الجبس البلدي مثل التموج والإعوجاج، بالإضافة الي وجود أنواع مقاومة للحرارة والرطوبة.

معلومات عن محل ديكور جبس بورد في جدة

  • عنوان المحل: السلامة، 2682 سليمان النوقاتي، حي، جدة 23525، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966545623581+.

9- محل جبسمبورد مؤسسة التزام طيبه

محل جبسمبورد مؤسسة التزام طيبه

غالبا ما توفر محلات بيع الجبس بورد في جدة أصناف وأشكال متعددة من الجبس بورد التي يمكن الاعتماد عليها في أعمال التشطيبات والديكورات وعمل تصميمات رائعة بها للأسقف والجدران داخل العديد من الأماكن مثل المكاتب والمنازل والشركات، بالإضافة إلى استخدام ألواح الجبس بورد في عمل قواطع أو حوائط فاصلة أو استخدامها في تغطية الوصلات الكهربية ومدادات التكييف.

معلومات عن محل جبسمبورد مؤسسة التزام طيبه

  • عنوان المحل: الكوثر، جدة 23742، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 9.30 مساءً عدا الجمعة من 4 حتى 9.30 مساء.
  • رقم هاتف المحل: 966582324400+.

10- محل ديكور جبس مبورد وفوم ومرايات جبس

محل ديكور جبس مبورد وفوم ومرايات جبس

يقدم المحل لمن يبحثون عن محلات جبس في جدة العديد من خدمات الجبس بورد وديكوراته الفخمة وتركيبها بشكل ممتاز وسريع وبأسعار ليست مرتفعة، حيث تختلف حسب الاتفاق على الأشكال والتصاميم التي يرغب العميل بتنفيذها ومساحتها، كما يوفر كغيره من محلات بيع الجبس بورد في جدة مجموعة من الفورم والمرايات الجبس والأسقف المعلقة وتنفيذ بيت الإضاءة بداخلها بألوانها المتعددة.

معلومات عن محل ديكور جبس مبورد وفوم ومرايات جبس

  • عنوان المحل: 312 المدينة الصناعية، جدة 22427، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966500771994+.

ومع نهاية كتابة هذه السطور نكون قد تحدثنا عن التصميمات والديكورات التي يمكن تنفيذها باستخدام الجبس بورد وعمل أشكال أنيقة ورائعة به وإضاءتها أيضًا، وقد ذكرنا عددًا من أبرز محلات بيع الجبس بورد في جدة والتي توفر توريد وتركيب المواد والخامات الخاصة بذلك يمكنك من خلالها تنفيذ الديكور الذي تريده بمساعدة معلم الجبس بورد الذي سيقوم بالتنفيذ والتركيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى