محلات مكة

أفضل 8 محلات بيع الجملة في مكة لعام 2024

هل تبحث عن أفضل محلات بيع الجملة في مكة بأسعار تنافسية؟ سنُوضح في مقالنا أفضل محلات الجملة التي تُتيح الفرصة للمشترين للعثور على كل ما يحتاجون إليه؛ من المنتجات ذات العلامات التجارية الراقية إلى السلع المحلية بأسعار الجملة لمساعدتك على توفير أموالك.

أفضل محلات بيع الجملة في مكة

هناك العديد من محلات بيع بالجملة في مكة التي تقع في الضواحي وتستحق الزيارة بسبب مجموعة منتجاتها الواسعة وأسعارها التنافسية مقارنةً بجودة المنتجات، في أفضل محلات بيع الجملة في مكة ستجد أن المنتجات مذهلة وجميلة لدرجة أنك لن تتردد في شراء كميات كبيرة منها، حيث تُوفر هذه المحلات للمشترين الفرصة للعثور على المنتج المناسب لاحتياجاتهم، وفيما يلي قائمة تضم أفضل المحلات التي يُمكنك التعامل معها بكل ثقة.

1- محل المطرفي للخردوات بالجملة

ستجد في محل المطرفي للخردوات كافة أدوات الخياطة وأدوات أعمال الكروشية والتريكو، والخيوط مختلفة الأشكال والأحجام، وغيرها من مستلزمات الخردوات بأسعار رخيصة سواء كنت تشتري كميات كبيرة حتى تبدأ مشروعك أو تُريد شراء بعض المنتجات التي تلزمك.

معلومات عن محل المطرفي

  • عنوان المحل: الكعكية، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المحل: 966592299308+

2- مؤسسة دور مكة للأدوات الصحية بالجملة

مع مؤسسة دور مكة ستجد كل ما تبحث عنه من الأدوات الصحية ومغاسل الرخام وأدوات السباكة والسيراميك بجودة رائعة وأسعار ممتازة، كما تملك المؤسسة طاقم عمل مُخصص لمساعدتك في اختيار ما تُريد بكل سهولة، ولذلك يُعد أحد أفضل محلات بيع أدوات نظافة بالجملة في مكة.

معلومات عن مؤسسة دور مكة للأدوات الصحية

  • عنوان المحل: شارع عبد الله بن العباس، الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المحل: 966549860502+

3- محل بابلغيث للمواد الغذائية (جملة)

محل بابلغيث للمواد الغذائية (جملة)

محل بابلغيث أحد محلات بيع المواد الغذائية بالجملة في مكة التي حازت على إعجاب العديد من الزوار خاصةً وأنه يملك كافة السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة والعصائر والمُعلبات والمشروبات وأيضًا منتجات اللحوم والدواجن بأسعار بسيطة تُناسب الجميع، كما أن المحل يملك فريق عمل ودود للغاية يُساعدك في الوصول إلى المنتجات التي تُريدها بسهولة وتوفير المواد الناقصة لديهم بأسرع وقت، وهذا ما ميزه عن محلات الكعكية.

معلومات عن محل بابلغيث

  • عنوان المحل: جرول، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المحل: 966125440934+

4- محل ثلاجة مرحبا للمواد الغذائية بالجملة

سواء كنت تاجرًا أو تبحث عن سلع غذائية لمنزلك؛ يُوفر لك محل ثلاجة مرحبًا كل ما تحتاجه من منتجات غذائية دون القلق حول الأسعار التي تتزايد يومًا بعد يوم، كما تتيح لك محلات بيع الجملة في مكة هذا شراء المنتجات إما من خلال زيارة الفرع أو من خلال التواصل عبر الهاتف والدفع نقدًا لمندوب التوصيل.

معلومات عن محل ثلاجة مرحبا

  • عنوان المحل: شارع أم المؤمنين أم سلمة، الككية، مكة.
  • رقم هاتف المحل: 966594663180+

5- محل تمور مكة

إذا كنت تبحث عن محلات بيع التمور بالجملة في مكة بأسعار مُناسبة، لن تجد أفضل من التعامل مع محل تمور مكة المُتخصص في تصنيع أجود التمور والمعمول والحلويات، ونظرًا للشهرة الكبيرة التي اكتسبها المحل، ستجد لديه عدة فروع منتشرة على مستوى المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى أن المحل يملك فريق لتوزيع المنتجات بأسرع وقت ممكن.

معلومات عن محل تمور مكة

  • عنوان المحل: الحجلة، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المحل: 966125719757+

6- محل روائع الترف للزهور

نحتاج إلى تلك الورود الجميلة في كافة المناسبات الخاصة لدينا سواء كانت حفلات زفاف أو أعياد ميلاد أو كهدية مميزة لأحبائنا، وإذا كنت تبحث عن أفضل محلات بيع الجملة في مكة لشراء الزهور، يُمكنك التواصل مع محل روائع الترف الذي يُتيح إمكانية التوصيل للمنزل، هذا بالإضافة إلى فريق متخصص في تنسيق الحفلات وتزيينها بالورود وتشكيل البالونات؛ وهذه الخدمات بأسعار حصرية.

معلومات عن محل روائع الترف

  • عنوان المحل: خلف محطه الخير، الحاج، الخنساء، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المحل: 966555566671+

7- محل الفانوس للإنارة والأدوات الكهربائية

من الصعب العثور على مراكز تجارية لبيع الأدوات الكهربائية والإضاءة بأسعار رخيصة، لكن محل الفانوس يُساعدك في شراء الكميات التي تحتاجها من الأدوات الكهربائية بأسعار بسيطة جدًا مقارنةً بالمحلات الأخرى، تم تأسيس مجموعة فانوس للإنارة منذ عام 1979م في مدينة بريدة واستطاعت بمجهودها الكبير أن تُوفر لك تشكيلة متنوعة من أدوات الإنارة التي تُضفي لمنزلك بصمة من التميز والإبداع.

معلومات عن محل الفانوس

  • عنوان المحل: الكعكية، مكة.
  • رقم هاتف المحل: 966580689907+

8- متجر الحلويات

متجر الحلويات

يُعد متجر الحلويات من أفضل محلات بيع بالجملة في مكة التي يُمكنك الاعتماد عليها في شراء أطباق الحلويات وتشكيلة متنوعة من البسكويت ذات مذاق فريد من نوعه وأيضًا الشيبسات بأسعار الجملة لا تقبل المنافسة.

معلومات عن متجر الحلويات

  • عنوان المتجر: طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، الحمراء وأم الجود، مكة المكرمة.
  • رقم هاتف المتجر: 966567241362+

عادةً ما يكون العثور على محلات بيع الجملة في مكة أمرًا مجهدًا خاصةً وأن مدينة مكة المكرمة تحتوي على العديد من المراكز التجارية المختلفة، لكن يُمكنك الاعتماد على القائمة السابقة التي تضم أفضل مراكز البيع بالجملة لكل ما تحتاجه من منتجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى