محلات جدة

أفضل 10 من محلات بيع قطط في جدة لعام 2024

تعد القطط من أكثر الحيوانات الأليفة انتشاراً وشهرة، فالعديد منا يتمنى أن يربي واحدة منها، ليس فقط لأن منظرها جميل، بل أيضاً لأنها كائنات تمنح دعماً شعورياً لمربيها، وتعد مهدئة للأعصاب بشكل غريب، فضلاً عن أنها كائنات مضحكة وتصرفاتها مسلية ومثيرة للإعجاب، ومن جانب آخر فإن تربية القطط وغيرها من الحيوانات ليس بريستيج فقط،

لأن الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم قد حثنا على الإحسان إلى الحيوانات، وعقوبة إلحاق الضرر بها، لذلك خصصنا حديثنا في مقالتنا هذه، على ذكر قائمة بمحلات بيع قطط في جدة، لعلك تكون من محبي تربية القطط وتبحث عن واحدة لتعتني بها.

محلات بيع قطط في جدة

هل أنت من محبي تربية القطط، أو أنك تبحث عن نوع خاص تفضله عن غيره، إليك هذه القائمة التي تحتوي على محلات بيع القطط في جدة، وحاولنا فيها أن نذكر معلومات مفصلة عن كل محل مع سلبياته وميزاته عن غيره.

1- مدينة القطط للحيوانات الأليفة

مدينة القطط للحيوانات الأليفة

محل بيع قطط في جدة، يتمتع بمستوى عالي الاحترافية بالتعامل مع القطط، نظافة وتعقيم عالي المستوى يضاهي جميع محلات شارع الحائل، تعامل ممتاز مع الحيوانات، يحوي جميع مستلزمات القطط من طعام وألعاب وأدوية وعطور وشامبو، فضلاً عن التعامل الراقي جداً مع زبائنه والمصداقية والأمانة في البيع، والأسعار المنافسة والمناسبة جداً أيضاً، وبالطبع ستجد هنا أي نوع من أنواع القطط تتمنى أن تقتنيه، كما لديهم خدمة توصيل لأي مكان في جدة، وأجمل ما يتميز به هذا المحل هو العروض الخيالية التي يقوم بها في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، ولكن سلبيتهم الوحيدة أنهم يبالغوا في حلاقة وبر القطط.

معلومات عن مدينة القطط للحيوانات الأليفة:

  • عنوان المحل: سلمى الليثي، النخيل، جدة 23425، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح أغلب أيام الأسبوع من الساعة الثانية مساءاً إلى الساعة 11مساءاً، باستثناء يوم الأربعاء، فإن ساعات العمل تبدأ من الثانية مساءاً إلى 11:30مساءاً، أما يوم الجمعة يفتح المحل من 4:30 مساءاً إلى 11 مساءاً، وقد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966544111296

2- واحة روز للحيوانات الأليفة

واحة روز للحيوانات الأليفة

يعد افضل محل حيوانات في جدة، متخصص ببيع جميع أنواع الحيوانات الأليفة، ليس فقط القطط، بل يوجد أيضا أسماك الزينة والهامستر وغيرها الكثير، وتجد فيها أي نوع من الحيوانات تفضله، بالإضافة إلى توافر جميع مستلزمات الحيوان الذي تريد اقتنائه، ويوفرون خدمات رعاية كاملة للحيوانات، من غسل وتجفيف وقضم أظافر، فضلاً عن المعاملة الراقية مع زبائنه، وأسعاره المنافسة، كما يحوي المحل على مكان مخصص يلهو فيه الطفل مع الحيوانات بشكل آمن تماماً، ولكن سلبيته الوحيدة عدم التجفيف الكافي للحيوان الأليف أثناء عمل حمام له.

معلومات عن محل واحة روز للحيوانات الأليفة:

  • عنوان المحل: ام القرى، صفا، جدة، 23456 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تبدأ ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الحادية والنصف مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح من الرابعة مساءاً إلى الحادية والنصف مساءاً فقط، وبالطبع تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966552526116
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

3- رفق لمستلزمات الحيوانات الأليفة

رفق لمستلزمات الحيوانات الأليفة

من محلات بيع قطط في جدة، الذي يوفر جميع أنواع القطط وأسماك الزينة وطيور الزينة، وجميع مستلزماتهم، من طعام وحلاقة وترويش القطط وقضم أظافرهم، ويتميز هذا المحل بسرعة الاستجابة للزبائن، بالإضافة إلى خدمة التوصيل لجميع أماكن جدة، بالإضافة إلى الأسعار الممتازة مقارنة بغيرهم، والشيء اللافت هو الملابس الخلابة والاكسسوارات الجذابة التي يلبسونها للقطط هناك، فضلاً عن النظافة الطاغية على المحل، ولكن سلبيتهم الوحيدة أنهم يضعون القطط في أقفاص صغيرة نوعاً ما.

معلومات عن محل رفق لمستلزمات الحيوانات الأليفة:

  • عنوان المحل: الرحاب، شارع المؤلفين، حي، جدة، 23344 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تتراوح ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة 11:55 مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح فقط من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة 11:55 مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966553644723
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا

4- محل القطة اللطيفة

محل القطة اللطيفة

من محلات بيع قطط في جدة الكبير جداً، يحتوي مختلف أنواع القطط بالإضافة إلى العديد من الحيوانات الأليفة الأخرى، هذا المحل مقسم إلى أقسام عديدة كل منها متخصص بالعيانة بنوع معين من الحيوانات، قسم العناية بالقطط فيه مكان مخصص للانتظار من أجل مربيه، وهناك عقامة ونظافة طاغية على المكان، وفيه كافة أنواع الرعاية بالحيوان، من تنظيف وتجفيف وترويش وحلاقة، بالإضافة إلى التعامل الرحماني مع القطط من قبل العمال.

معلومات عن محل القطة الأليفة:

  • عنوان المحل: 7283ام القرى، حي الصفا، جدة، 234523 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، ولكن يغلق في الفترة الممتدة من الساعة الواحدة والنصف مساءاً إلى الساعة الرابعة والنصف مساءاً فقط، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966565537704

5- محل بيتلاند

محل بيتلاند

من محلات بيع قطط في جدة المتعوب جداً على تصميمه الداخلي حقيقةً، يحتوي مختلف أنواع القطط بالإضافة إلى حيوانات أليفة أخرى، والشي الملفت هو العناية الراقية والرفق بالحيوان من قبل العاملين فيه، ويتميز بالنظافة المطلقة وخلوه من رائحة الحيوانات، وهناك مكان مخصص للعب مع الحيوانات، بالإضافة إلى أسعاره المنافسة حقيقةً، ولكن سلبيته الوحيدة أن المحل صغير وبالتالي أعداد الحيوانات قليل نوعاً ما.

معلومات عن محل بيتلاند:

  • عنوان المحل:6493 أحمد العطاس، الزهرة، جدة، 23521 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تتراوح ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة والنصف مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح فقط من الساعة الثانية مساءاً إلى الحادية والنصف مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966920011763
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

6- أرض الأحلام لبيع وشراء الحيوانات الأليفة

أرض الأحلام لبيع وشراء الحيوانات الأليفة

من محلات بيع قطط في جدة الذي يتميع بقمة الروعة والتميز في التعامل والرفق مع القطط، المحل مقسم لعدة أقسام كل منها مختص بإجراء معين للعناية بالقط، مثل قسم الحمام والتجفيف وقسم قضم الأظافر وقسم الترويش، فضلاً عن التعامل الراقي مع الزبائن، أسعاره مميزة ومنافسة، نظافته طاغية على المكان، وبالتأكيد تجد جميع أنواع القطط التي ممكن أن تخطر في بال مع جميع مستلزماتها.

معلومات عن محل أرض الأحلام لبيع وشراء الحيوانات الأليفة:

  • عنوان المحل:2382طريق الكورنيش الجنوبي، حي المحجر، جدة 22425، المملكة العربية السعودية.

7- محل نخبة الحياة الجميلة

محل نخبة الحياة الجميلة

من محلات بيع قطط في جدة الذي يبهرك بكل تفاصيله، المحل مجهز بأرقى أنواع الأثاث، وفيه العديد من التصاميم المميزة التي تجذب الناس، كما أنه يوفر لك أندر أنواع القطط والحيوانات الأليفة الأخرى، وفيه قسم خاص للعيانة بالقطط وتنظيفها، وبالطبع النظافة والعقامة طاغية على هذا المحل، فضلاً عن التعامل الراقي المميز مع الزبائن، ولديه مكان مخصص للانتظار وللعب مع الحيوانات بشكل آمن تماماً، كما أنه يساعد من يريد أن يقتني حيوان أليف على توفير بيئة مثالية له، تعزز الصحة العامة للحيوان وتلبي جميع متطلباته، ولكن سلبيته الوحيدة أن أسعاره مرتفعة قليلاً مقارنة مع غيره.

معلومات عن محل نخبة الحياة الجميلة:

  • عنوان المحل: سعود الفيصل، جدة، 23433 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تتراوح ساعات العمل في جميع أيام الأسبوع من العاشرة والنصف صباحاً إلى الواحدة والنصف مساءاً، وأيضاً من الخامسة مساءاً إلى العاشرة والنصف مساءاً، ولكنه يغلق أبوابه تماماً يوم الجمعة.
  • رقم المحل: 00966126166605

8- محل عالم الحيوانات

محل عالم الحيوانات

من محلات بيع قطط في جدة الذي يتميز بألوان الزاهية المفعمة بالحياة التي تهدئ الأعصاب وترغب بالزبون، الحيوانات موضوعة في أقفاص زاهية وتتسع لها، وجميع مستلزماتها متوفرة من طعام ولباس واكسسوارات، ويتوافر هنا جميع أنواع القطط وجميع ألوانها وأحجامها، وتستطيع هنا أن تعرف جميع المعلومات عن تربية حيوان أليف إذا ما كانت هذه أول مرة لك في تربية حيوان، وبالطبع تعاملهم راقي جداً مع زبائنه يتكلله الاحترام وبالطبع الرفق مع الحيوانات، ولكن سلبيته الوحيدة أن أسعاره متقلبة جداً.

معلومات عن محل عالم الحيوانات:

  • عنوان المحل:3781 جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل يومي الخميس والسبت من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، بينما يفتح في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية مساءاً، وأيضاً من الساعة الثالثة والنصف مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، بينما يفتح في يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً.

9- محل ستار زوو

محل ستار زوو

من محلات بيع قطط في جدة، يحتوي على أنواع مختلفة للقطط زغيرها من الحيوانات الأليفة، ولكنه متخصص أكثر ببيع مستلزمات الحيوانات الألفة، من طعام وملابس واكسسوارات وألعاب، الخدمة ممتازة وسريعة هنا ويوجد خدمة توصيل أيضاً إلى جميع أماكن جدة البلد، وبالطبع تعامل راقي جداً مع جميع الزبائن ومع جميع طلباتهم، وأكثر ما يميزه هو أسعاره الرخيصة والطعام الممتاز المخصص للقطط، ولكن سلبيته الوحيدة أن حجم المحل صغير ويحتاج لتوسيع قليلاً.

معلومات عن محل ستار زوو:

  • عنوان المحل: الربوة، جدة، 23533 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح في جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً إلى الساعة الثالثة مساءاً، وأيضاً من الساعة الرابعة والنصف مساءاً إلى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة فإنه يفتح فقط من الساعة الرابعة والنصف مساءاً إلى الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل.
  • رقم المحل: 00966505539303

10- عالم الرعاية للحيوانات الألفة

عالم الرعاية للحيوانات الألفة

من محلات بيع قطط في جدة، الذي يتميز بعصريته الملفتة جداً، فهو مجهز بجميع أنواع الراحة للزبائن، من كراسي مخصصة للانتظار، ومواقف للسيارات والكراسي المتحركة، وأماكن مخصصة للعب مع الحيوانات والقطط، وهناك عمال متخصصين بشرح كل ما يتطلبه اقتناء قط أو حيوان أليف لديك، وبالطبع يحتوي جميع أنواع القطط وجميع الأحجام وحيوانات ألفة أخرى أيضاً، مع جميع مستلزماتها، بأسعار منافسة جداً، وأكثر ما يميز المحل أنه واسع جداً وتصميمه الداخلي فريد من نوعه وألوانه زاهية.

معلومات عن محل عالم الرعاية للحيوانات الأليفة:

  • عنوان المحل: عبد المحسن الحلبي، حي المروة، جدة، 23545 المملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966538321997
  • مواعيد العمل: يفتح في جميع أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً إلى الحادية والنصف مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن ساعات العمل تتراوح من الساعة الثانية مساءاً إلى الحادية والنصف مساءاً.

وختاماً نقول إن تربية الحيوانات الأليفة وخاصةً القطط أصبحت موضة منتشرة جداً بين الناس، وخصصنا بقولنا القطط لأنها حيوانات محببة لدى الإنسان وظريفه جداً، لذلك إذا أردت اقتناء قط وتريد معرفة كل ما يخص طريقة تربيته ومستلزماته، راجع معنا مقالتنا هذه، الذي ذكرنا فيها قائمة تحوي محلات بيع قطط في جدة مع معلومات مفصلة عن كل منها، والذي ستلبي احتياجاتك بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى