محلات جدة

أفضل 10 محلات بيع لوازم الرحلات في جدة لعام 2024

أصبح الآن من السهل جدًا قضاء أوقات ممتعة في الرحلات والمصايف كما يمكنكم الاستمتاع بالوقت كله دون ملل، وذلك لما توفره محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، حيث توفر المحلات أفضل وأحدث اللوازم الخاصة بالرحلات سواء كانت أدوات ترفيه أو صيد أو حبال أو أدوات تخييم وغيرها من الأشياء الهامة التي تعمل على التسلية مع مختلف الأعمار، فإذا كنت من محبي الرحلات والتنزه سوف تسعد كثيرًا بزيارة مثل هذه المحلات واقتناء أشياءك المفضلة للاستمتاع برحلتك وقضاء وقت رائع ومختلف، كل ما عليك هو الذهاب إلى المحل والتعرف على الأدوات التي تناسبك في رحلتك. 

أفضل 10 محلات بيع لوازم الرحلات في جدة

منذ القديم كان يحتار الكثير من الأشخاص في شراء الأشياء اللازمة للرحلات والمصايف وغيرها، ولكن الآن ومع مرور أصبح الأمر سهلًا للغاية فقد انتشرت العديد من محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، فإذا كنت من سكان مدينة جدة أو الأماكن المجاورة أو حتى أي منطقة في المملكة العربية السعودية، فتعتبر هذه السطور مكتوبة لكم بشكل خاص حيث جمعنا أفضل 10 محلات خاصة بلوازم الرحلات والصيد في جدة، وذلك حتى لا يجد الكثير منكم مشقة في البحث عنها كما سوف نوفر لكم المواعيد وغيرها من البيانات عن كل محل ولا ننسى محبي الرياضة في الرحلات والمصايف سوف نتطرق أيضًا للملابس الرياضية المختلفة. 

1. السنيدي للوازم الرحلات

السنيدي للوازم الرحلات

يحظى محل السنيدي بالاسم الأول في المملكة العربية السعودية من محلات بيع لوازم الرحلات في جدة وكذلك في الوطن العربي كله، فهو يعتبر بمثابة شركة كبيرة هامة جدًا ومتخصصة في جميع لوازم الرحلات المختلفة، كما حصل المحل على نسبة تقييم 4.2 بالإضافة لذلك فهو يقع أيضًا ضمن أكبر محلات التخييم في جدة، كما يوفر الكثير من الخدمات لعملائه، حيث يمكنكم التسوق داخل المتجر كما يمكنكم الإنتقاء من المتجر مباشرة، بالإضافة لذلك فهو يعمل دائمًا على التجديد واختيار كل ما هو مميز وحديث حتى يعمل على توفير جميع مستلزماتكم.

معلومات عن محل السنيدي للوازم الرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الأمير سلطان منطقة حي المحمدية في مدينة جدة المملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد عمل المحل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى 11.45 مساءً عدا الجمعة يبدأ من 1 ونصف مساءً وحتى 11.45 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966555084102+

2. البادية للوازم الرحلات

البادية للوازم الرحلات

يعتبر محل البادية للوازم الرحلات من أفضل المحلات في مدينة جدة والمملكة العربية السعودية وذلك لجودة منتجاته والخامات المتميزة التي يقدمها بالإضافة لذلك فهو يقدم أفضل أسعار في مدينة جدة مما أدى لحصوله على نسبة تقييم عالية 4.5 وكذلك التعامل الراقي من موظفي المحل لجميع العملاء الذي جعل الكثير يذهبون إليه من كل مكان في المملكة العربية السعودية كما أنه يقدم العديد من الخدمات منها التوصيل المنزلي وخدمة التسوق داخل المتجر.

معلومات عن محل البادية للوازم الرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل بالقرب من شارع الحارث بن معاذ منطقة حي البلد مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ المحل العمل من الساعة 8 صباحًا وحتى 10 ونصف مساءً عدا الجمعة تبدأ فترة العمل من 4 مساءً وحتى 10 ونصف مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966559253829+
  • صفحة المحل على الانستجرام: اضغط هنا 

3. مركز الرحيلي للخيام ولوازم الرحلات 

مركز الرحيلي للخيام ولوازم الرحلات 

محل الرحيلي هو اسم كبير وهو من ضمن محلات بيع لوازم الرحلات في جدة المميزة والتي تعتبر من أشهر العلامات التجارية المتواجدة منذ قديم الأزل والحاصلة على نسبة تقييم 4.5، كما يتميز المحل بتوفير مخيمات بأعلى جودة وأقل سعر كما يوفر بعض الأشخاص المتمكنة من تركيب وإعداد أدوات التخييم، نال شهرة كبيرة منذ افتتاحه وذلك لتعاونه مع الكثير من شركات الملابس وغيرها من شركات لوازم الرحلات التي تعتبر رائدة في المجال، لذلك إذا كنت تنوي القيام برحلة ما عليك الذهاب إليه وسوف تجد ما تبحث عنه بشكل سهل وسريع.

معلومات عن محل الرحيلي للخيام ولوازم الرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل في منطقة حي الأجاويد مباشرة في مدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً طوال أيام الأسبوع عدا الجمعة من 4 مساءً إلى 9 ونصف مساءً.

4. الدغريري للتخييم والرحلات

الدغريري للتخييم والرحلات

يتميز محل الدغريري للخيام والرحلات بالخبرة أكثر من 25 سنة في هذا المجال كما حصل على نسبة تقييم 5.0، لذلك فهو رائد في مجال الخيام وكذلك جميع أنواع قرب المياه بالإضافة لذلك الخيام الباكستانية وغيرها من أنواع الحبال المختلفة سواء القطن أو الحريري أو البلاستيك، كما أنه يتميز بشكل كبير في تقديم أفضل وأعلى أنواع كراسي للبحر والشواطئ، ولديهم أيضًا إمكانية تجهيز المنتجعات السياحية الترفيهية حيث يوفر جميع المستلزمات ولذلك فهو من أفضل محلات جدة للملابس ولديهم الكثير من ذوي الخبرة في هذا المجال ولكن الخدمة الخاصة بهم مقدمة في مدينة جدة وبعض الأماكن المجاورة فقط، كما يهتم بتقديم خدمة التوصيل وخدمة تركيب الخيام.

معلومات عن محل الدغريري للتخييم والرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل بالقرب من باب مكة منطقة طلعة العيدروس حي البلد بمدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل المحل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحًا إلى 2 مساءً، ومن الساعة 4 مساءً إلى 10 ونصف مساءً عدا الجمعة من الساعة 4 مساءً إلى 9 ونصف مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966503420190+

5. الصياد العربي للبنادق الهوائية ولوازم الرحلات – ابن حميد

الصياد العربي للبنادق الهوائية ولوازم الرحلات - ابن حميد

يعتبر أسم الصياد من أكبر الأسماء في عالم البنادق الهوائية في المملكة العربية السعودية، فهي شركة كبيرة وحصلت على اسم رائد في مجالها كما حصلت على تقييم 4.3 بالإضافة لذلك نالت الكثير من الآراء الإيجابية والمشرفة لتاريخها من حيث رقي الموظفين والأسعار المناسبة وكذلك الخدمة المقدمة، كما يعتبر المحل من أكبر المؤسسات والوكلاء المعتمدين في المملكة العربية السعودية بل في الشرق الأوسط كله، كما تم التنويه من قِبل المؤسسة بالتواصل خلال أوقات العمل حتى تحصل على الخدمة المميزة والكاملة لذلك فهو يصنف من أفضل محلات لوازم الرحلات بجدة.

معلومات عن محل الصياد العربي للبنادق ولوازم الرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل على الطريق الدائري السريع منطقة حي الروابي بمدينة جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 12 ونصف مساءً ومن الساعة 4 إلى الساعة 10 مساءً عدا يوم الجمعة فترة العمل من 4 إلى 10 مساءً فقط.
  • رقم هاتف المحل: 966122800332+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا

6. شركة القلادة العالمية التجارية المحدودة

شركة القلادة العالمية التجارية المحدودة

تصنف شركة القلادة ضمن أكبر محلات بيع لوازم الرحلات في جدة كما تمتد لتصل إلى العالمية وتحصل على تقييم 4.5، لذلك فهي تعتبر ضمن أكبر وكلاء الشرق الأوسط في مستلزمات الرحلات، كما تعتبر مرجع للكثير من المحلات التي تعمل على التعرف على المنتجات الجديدة من خلال زيارتها والتعرف على كل ما هو جديد ومميز في عالم الرحلات، بالإضافة لذلك فهي شركة مختارة من قِبل الكثير من العملاء نظرًا لتقديم الخدمة بشكل مميز وراقي فهي تنال مكانة عالية لدى كل من زارها.

معلومات عن محل القلادة العالمية التجارية المحدودة

  • عنوان المحل: يقع المحل في منطقة حي البلد بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: تبدأ فترة العمل في المحل من الساعة 9 صباحًا وحتى 2 مساءً ومن الساعة 4 مساءً إلى 11 مساءً عدا يوم الجمعة من 4 إلى 10 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966126450231+

7. رمال الغربية للرحلات وتجهيز السيارات

رمال الغربية للرحلات وتجهيز السيارات

يتميز محل رمال الغربية عن غيره من المحلات الأخرى بتجهيزه للسيارات ويجعلها مؤهلة أكثر للرحلات والسفريات المختلفة، حيث يعمل على التجهيز الكامل لها حتى تتم الرحلة بدون وجود أي مشقة أو تعب فهو يوفر إضاءات مختلفة وبطاريات وكذلك محولات طاقة لتأهيل السيارة للسير في المناطق البعيدة الخالية من العمران، كما يزودها أيضًا بأنوار سهاري وخزانات مياه وبذلك حصل المحل على نسبة عالية من التقييم 4.2، ولا ننسى الخدمة المميزة التي يقدمها المحل في جميع لوازم الرحلات الأخرى والكثير من أهالي جدة بل المملكة العربية السعودية يفضلون اختياره كأفضل محلات لوازم الرحلات في جدة، لذلك لا يقتصر العمل على خدمة أهالي جدة فقط بل نجد الكثير يذهبون إليه من مختلف الأماكن في المملكة.

معلومات عن محل رمال الغربية للرحلات 

  • عنوان المحل: يقع المحل في منطقة البركة المتواجدة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: جميع أيام الأسبوع تكون فترة العمل من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً عدا يوم الجمعة إجازة.
  • رقم هاتف المحل: 966555667131+

8. صاب لبنادق الصيد ولوازم الرحلات

صاب لبنادق الصيد ولوازم الرحلات

تعتبر شركة صاب هي كبرى الشركات المخصصة منذ زمن بعيد لجميع أدوات الصيد المختلفة والمميزة فهي وكيل لأكبر وأشهر ماركات البنادق المخصصة للصيد كما حصلت على تقييم 3.9، نال المحل الكثير من الشهرة خاصةً بعد انتشار مواقع متعددة على مختلف المواقع الإلكترونية وأصبح الآن من ضمن أكبر الوكلاء الذي يذهب إليه الكثير من أنحاء الشرق الأوسط كله، فإذا كنت من هواة الصيد ومحبي الرحلات يمكنك الاطلاع على المنتجات والخدمات التي يقدمها من وقت لآخر، كما يمكنك طلب المنتج من خلال الصفحات المعلنة له على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن محل صاب لبنادق الصيد ولوازم الرحلات

  • عنوان المحل: يقع المحل على الطريق الدائري السريع منطقة حي الروابي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: طوال أيام الأسبوع من 9 صباحًا إلى 12 مساءً ومن 4 مساءً إلى 10 مساءً عدا يوم الجمعة من الساعة 4 مساءً إلى 10 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966126233500+
  • الموقع الألكتروني: اضغط هنا
  • صفحة المحل على الفيسبوك: اضغط هنا
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا 

9. معرض 4×4 مستلزمات الرحلات والمقناص

معرض 4x4 مستلزمات الرحلات والمقناص

يتميز المحل بمساحته الكبيرة جدًا التي تشعرك بالراحة في التسوق فهو حاصل على نسبة تقييم عالية 3.9 نظرًا لمساحته التي تعتبر طابق ونصف مقسمة إلى نصف طابق علوي يحتوي على جميع أدوات التخييم وكل ما يخصها أما الطابق السفلي فهو يحوي العديد من أدوات ومستلزمات الرحلات المختلفة والحديثة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، بالإضافة لذلك فالمحل يشتمل على بعض المستلزمات المنزلية معروضة بشكل جذاب وكذلك لديه ركن آخر خاص بالمعمول فقط، وتختلف أسعار المنتجات باختلاف أنواعها واختلاف ماركتها ولكن يتم عمل عروض من فترة لأخرى ويتم الإعلان عنها، كما يتميز المحل بقربه من مواقف السيارات.

معلومات عن معرض 4*4 مستلزمات الرحلات والمقناص

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق عسفان منطقة الفروسية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية 
  • مواعيد عمل المحل: طوال أيام الأسبوع تكون فترة العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 3 صباحًا عدا يوم الجمعة من 3 مساءً وحتى 3 صباحًا.
  • رقم هاتف المحل: 966569320851+
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا

10. محل كشتات للوازم الرحلات وأدوات الصيد

محل كشتات للوازم الرحلات وأدوات الصيد

يعتبر محل كشتات من أقدم المحلات في مدينة جدة وحاصل على نسبة تقييم 4.0، كما أنه يتميز بتوفير جميع أدوات الصيد وكذلك أدوات التخييم للرحلات الطويلة، كما أنه يقع بالقرب من أشهر محل ملابس رياضية في جدة، وكانت الآراء جميعها تتفق على حسن معاملة الموظفين والعمال بالمحل كما أن المنتجات من أروع وأفضل الخامات الموجودة على مستوى مدينة جدة، كما تم ذكر الأسعار بأنها من أفضل الأسعار مقارنةً بالمحلات الأخرى والخامة المُقدمة، لذلك إذا كنت محبي الرحلات والصيد والتنزه بشكل متكرر يمكنك زيارة محل كشتات للوازم الرحلات بجدة واختيار ما يناسبك من الخامات والأدوات الموجودة لديهم.

معلومات عن محل كشتات للوازم الرحلات وأدوات الصيد

  • عنوان المحل: يقع المحل في طريق الحرمين جنوب بن لادن بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. 
  • مواعيد عمل المحل: طوال أيام الأسبوع يعمل المحل فترتين الفترة الأولى من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً، والفترة الثانية من 4 مساءً إلى 11 مساءً. 
  • رقم هاتف المحل: 966506446521+
  • الموقع الإلكتروني للمحل: اضغط هنا

تناولنا الحديث بشكل مكثف حول محلات بيع لوازم الرحلات في جدة، وذكرنا أهم التفاصيل التي يريد العملاء الاستفسار عنها، وبعد أن فرغنا من كامل الحديث ندعوكم لقراءة المقال والحصول على المعلومات الكافية التي تريدونها، كما نتمنى أن تنال الكلمات إعجابكم ويكون الشرح وافي لكل ما تبحثون عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى