محلات جدة

أفضل 10 محلات تفصيل غرف نوم في جدة لعام 2024

الأثاث هو عنصر الديكور الداخلي الذي يبرز شكل المنزل وكلما كان فخم كلما أصبح المنزل مريح وجميل، وعند الرغبة في تصميم أثاث لغرف النوم يفضل الاستعانة بأفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة، فهناك العديد من الأماكن التي تقدم خدمات عالية الجودة للعملاء وتحرص دائمًا على تلبية كافة الأذواق، لذلك سنقدم لك أهم الأماكن التي يمكنك اختيارها لتصميم غرفتك الجديدة والتفاصيل المهمة عنها في السطور التالية.

أفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة

توجد في جدة العديد من المتاجر والأماكن المخصصة لتفصيل الأثاث وغرف النوم إلا أن بعضها ليست بجودة عالية سواء من ناحية الخدمات أو تعامل الموظفين مع العملاء، لذلك جمعنا لك أفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة يمكنك الاطلاع على أهم المعلومات عنها فيما يلي:

1- متجر هوم سنتر للأثاث

متجر هوم سنتر للأثاث

هوم سنتر عبارة عن سلسلة متاجر رائدة في مجال مستلزمات المنزل لها العديد من الأفرع على مستوى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة شمال أفريقيا، وكانت بداية متجر هوم سنتر في عام 1995 حيث أنشيء أول فرع لها ومنذ ذلك الوقت أصبحت مصدر البهجة للجميع.

يعتبر هوم سنتر وجهة التسوق الأفضل بالنسبة للكثير من الأشخاص في مدينة جدة، فالمتجر يلتزم دائمًا بتقديم كل ما هو جديد من أثاث المنزل، ويقدم مجموعة كبيرة ومميزة من الأثاث والمفروشات، والاكسسوارات المنزلية، بالإضافة إلى مفارش السرير، ومستلزمات المطبخ والحمام.

وإذا كنت تبحث عن أفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة يمكنك التفكير بهوم سنتر لأنه يعرض الكثير من التصميمات العالمية لغرف النوم الأنيقة بأسعار معقولة، وكذلك المفروشات المنزلية المتنوعة ما بين الكلاسيكي والمودرن، ويقدم أيضًا عروض دورية على المنتجات وخصومات تصل لأكثر من 50% على المعروضات.

معلومات هوم سنتر للأثاث

  • عنوان هوم سنتر: شارع التحلية، مركز الحداب، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل هوم سنتر للأثاث: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً كل يوم ما عدا يوم الجمعة يكون العمل بدايةً من الساعة 2 مساءً.
  • رقم جوال هوم سنتر: 9668001234663+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

2- متجر البيوت للأثاث

متجر البيوت للأثاث

يعتبر متجر البيوت أيضًا من المتاجر الرائعة لشراء الأثاث، يوجد له فرع في جدة وكان يعرف سابقًا باسم العماري للأثاث ولكن تم تغييره إلى اسم البيوت للأثاث، يقدم هذا المتجر تصميمات رائعة وعملية من غرف النوم المناسبة لجميع أفراد العائلة، يوجد لدى المتجر كتالوج متنوع به غرف نوم حديثة وكلاسيك حتى تتناسب مع أذواق العملاء، يمكنك التواصل معهم على واتساب والحصول على نسخة من الكتالوج لمشاهدة التصميمات واختيار ما يناسب ذوقك وإمكانياتك المادية، يمكنك أيضًا التواصل مع فريق العمل والحصول على مقاطع فيديو للتصميمات على الطبيعة.

أما عن أسعار غرف النوم في متجر البيوت فهي مناسبة لإمكانيات الجميع، سوف تجد لديهم المزيد من العروض الممتازة على الغرف وقطع الأثاث، يمكنك طلب عرض أسعار ومعرفة سعر المعروضات بالتواصل المباشر معهم من خلال الموقع الرسمي.

معلومات متجر البيوت للأثاث

  • عنوان متجر البيوت للأثاث: طريق الملك فهد فرعي، العزيزية، جدة 23334، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل متجر البيوت: يبدأ العمل يوميًا من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً طوال الأسبوع.
  • رقم جوال متجر البيوت: 966561664712+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

3- شركة المطلق للأثاث

شركة المطلق للأثاث

يعتبر المطلق من أفخم محلات أثاث في جدة يتيح لك شراء قطع فريدة كلاسيكية أو حديثة، تم تأسيس مفروشات المطلق في عام 1954م، ومن وقتها أصبحت الشركة من ضمن أهم الشركات الرائدة في بمجال الأثاث سواء المُصنع أو المستورد أو عقود التأثيث، لديها تشكيلة متنوعة من الأثاث وغرف النوم وغرف المعيشة وغيرها.

تقدم هذه الشركة عقود للماركات العالمية للأثاث داخل السوق السعودي، ليس هذا فقط فقد تم تأسيس فروع المطلق على مستوى المملكة العربية السعودية لتقوم بمهام أخرى بخلاف بيع المفروشات حيث تم تشييد شركة المطلق للاستثمار العقاري، وفروع أخرى لتصنيع الأثاث لذلك أصبحت هذه الشركة اليوم من أفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة لأنها تقدم الكثير من الخصومات، بالإضافة لإمكانية تفصيل الأثاث بالتقسيط وبدون فوائد، لذلك يعتبر التعامل معها فرصة رائعة للحصول على القطع الفريدة بأسعار مميزة لا تقبل المنافسة.

معلومات شركة المطلق للأثاث

  • عنوان المطلق للأثاث: شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، مركز حداب، جدة، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل شركة المطلق: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يبدأ العمل من الساعة 4 مساءً وينتهي 11 مساءً.
  • رقم جوال شركة المطلق للأثاث: 966126608605+
  • شركة المطلق على انستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

4- مجموعة العالمي للأثاث

مجموعة العالمي للأثاث

بدءً من شراء الأثاث والمنسوجات وحتى التفاصيل الدقيقة للمكان شركة العالمي تعتبر من أهم محلات تفصيل غرف نوم في جدة، لديها الكثير من الخبرة في مساعدتك بشأن الاختيار الأمثل لمساحة المكان؛ فلديها كل القطع الفريدة التي تجعل المكان لوحة فنية ليس مجرد غرفة نوم عادية.

يوجد بمعارض الشركة الكثير من التصميمات المناسبة لكافة الأذواق والتي تم تصميمها بواسطة محترفين قادرين على عمل قطع جميلة وعملية تناسب أغلب المساحات وتستغل أي مكان بشكل ممتاز للشعور بالهدوء والراحة، وإذا كنت تبحث عن غرفة نوم فريدة سواء مودرن أو كلاسيك يمكنك إيجاد كل ما تتمناه بمعارض العالمي حيث يوجد لديهم أكثر من مائتي خط أثاث بداخل المعارض.

كذلك يمكنك الحصول على استشارات فنية احترافية من خلال فريق العمل الخاص بالشركة حول المكان المناسب لوضع غرفة النوم في منزلك وتنسيقها مع ألوان الدهانات والإكسسوارات الموجودة بالغرفة بشكل عام، والجيد أيضًا أن غرف النوم وجميع الأثاث الموجود بمعارض العالمي معروض بأسعار مميزة، ويتم عمل خصومات دورية على المنتجات تبدأ من 10% وأكثر يمكنك متابعتها والحصول على طلبك بسعر مناسب لإمكانياتك.

معلومات مجموعة العالمي للأثاث

  • عنوان مجموعة العالمي للأثاث: 8480 طريق الملك فهد فرعي، حي الفيصلية 3330، جدة 23442، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل مجموعة العالمي للأثاث: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يبدأ من الساعة 4:30 مساءً وينتهي 11 مساءً.
  • مجموعة العالمي على فيس بوك: اضغط هنا
  • مجموعة العالمي على انستجرام: اضغط هنا

5- مفروشات أمدر للأثاث

مفروشات أمدر للأثاث

أمدر للأثاث تابعة لمجموعة العالمي يوجد به تشكيلة من الأثاث المودرن والعصري الحديث، ووفقًا لتجارب العملاء يعتبر هذا المعرض أفضل محل لبيع مفارش السرير في جدة، لديهم تصميمات متنوعة من المفارش والإكسسوارات والأثاث من غرف النوم وغرف الأطفال بأشكال راقية وفخمة والأسعار مميزة، وتوجد لديهم الكثير من العروض والتخفيضات على الكنب والغرف، أحصل على كل ما تتمناه لترقية منزلك بأفضل سعر وأعلى جودة.

معلومات مفروشات أمدر للأثاث

  • عنوان مفروشات أمدر للأثاث: 8610 طريق الملك فهد فرعي، حي الفيصلية، جدة 23442، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل مفروشات أمدر للأثاث: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً ويستأنف مرة أخرى من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • رقم جوال مفروشات أمدر للأثاث: 966543750358+

6- معرض أياد لتفصيل غرف النوم

معرض أياد لتفصيل غرف النوم

معرض أياد متخصص في تفصيل غرف النوم بكافة أشكالها؛ فمن خلاله يمكنك عمل غرف النوم الفردية بتصميمات وألوان متنوعة تناسب الديكور الخاص بالمنزل، بالإضافة لذلك يمكنك تصميم الغرف الكلاسيكية البسيطة والدواليب وغرف الأطفال الفردية والمزدوجة بأرقى وأحدث التصميمات وبخامات عالية الجودة، يحرص فريق العمل الخاص بالمعرض على التعامل الجيد مع العملاء وتوفير كافة المتطلبات التي يبحث عنها العميل، لذلك يعتبر أيضًا ضمن أفضل محلات غرف نوم في جدة.

معلومات معرض أياد لغرف النوم

  • عنوان معرض أياد لغرف النوم: 3964 صادق النجفي، 7909، حي الفيصلية،، جدة 23445، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل معرض أياد لغرف النوم: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة يكون العمل من الساعة 4 مساءً إلى 11 مساءً.
  • رقم جوال معرض أياد لغرف النوم: 966553900366+
  • معرض أياد على انستجرام: اضغط هنا

7- مفروشات الصبان

مفروشات الصبان

يعتبر مفروشات الصبان من أشهر محلات تفصيل غرف نوم في جدة يقدم عروض متميزة جدًا على المنتجات وأفضل عرض يقدمه المتجر للعرسان الجدد عند شراء أي قطعتين من المعرض ستأخذ قطعة أخرى مجانًا، بالإضافة إلى الخصومات الشاملة على غرف النوم وأطقم الكنب الكلاسيك والمودرن وإكسسوارات الغرف والأباجورات والطاولات الجانبية والكراسي وغيرها، فهو أفضل محل بيع كنب سرير في جدة، يهتم كثيرًا بالخدمات المقدمة للعملاء، ويحرص على رضاء كافة الأذواق وتوفير منتجات متنوعة وغرف نوم راقية مصنوعة بخامات عالية الجودة وسعرها مناسب للجميع.

معلومات مفروشات الصبان

  • عنوان مفروشات الصبان: 60 الفيصلية، جدة 23442، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل مفروشات الصبان: يبدأ اعمل في معرض مفروشات الصبان من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 10:30 مساءً، ويوم الجمعة يبدأ من 5 مساءً وحتى 10:30 مساءً.
  • رقم جوال مفروشات الصبان: 966126030747+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

8- متجر هوم بوكس للأثاث

متجر هوم بوكس للأثاث

محل هوم بوكس للأثاث من الأماكن الجيدة لشراء الأثاث بكل أنواعه، ويعتبر من أفضل محلات تفصيل غرف نوم في جدة، لديهم تشكيلات متنوعة من غرف النوم وغرف الطعام وغرف الجلوس، بالإضافة إلى وحدات التليفزيون والكراسي المخصصة للاسترخاء، وأقمشة من أجود الأنواع.

كذلك يمكنك الحصول على ألواح أخشاب عالية الجودة، ومن المميز بهذا المتجر أنه يقدم عروض وخصومات رائعة على كافة المعروضات، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط الشهري لمنتجات المعرض مما يوفر لكل عميل فرصة مميزة للحصول على أي منتج بأفضل سعر وأعلى جودة وتسهيلات كبيرة في السداد.

معلومات متجر هوم بوكس

  • عنوان متجر هوم بوكس: عبد الله بن صفوان، البوادي، حي البوادي، طريق الملك فهد تقاطع 23446، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل هوم بوكس: يبدأ العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

9- قصر السرايا للمفروشات

قصر السرايا للمفروشات

إن كنت تفضل التصميمات الكلاسيكية أو النمط الأمريكي لغرف النوم والأثاث والمفروشات يمكنك اختيار متجر قصر السرايا فهو من أهم محلات غرف نوم أطفال في جدة لديه تشكيلة من أرقى الغرف الكلاسيكية، بالإضافة إلى المفروشات الأمريكية والإكسسوارات والخزائن، ويقدم الكثير من العروض على منتجاته حيث يمكنك الحصول على أي غرفة نوم بخصم يبدأ من 10% وحتى 50% بالإضافة إلى الشحن المجاني لقطع الأثاث التي يتم اختيارها من المتجر، يحرص قصر السرايا دائمًا على توفير أفضل التصميمات التي تتماشى مع ذوق كافة العملاء.

معلومات قصر السرايا للمفروشات

  • عنوان قصر السرايا للمفروشات: مستشفى عرفان، طريق الملك فهد فرعي، الفيصلية، جدة 23442، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل قصر السرايا للمفروشات: يبدأ العمل في معرض قصر السرايا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة يبدأ من الساعة 3 مساءً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • رقم قصر السرايا للمفروشات: 966126448080+
  • قصر السرايا على انستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

10- مفروشات آشلي

مفروشات آشلي

آشلي من أرقى الأماكن وأشهر محلات غرف نوم تركية في جدة يمكنك إضافته لقائمة خياراتك، لديه معرض كبير للأثاث والمنتجات التي تتعلق بالديكور الداخلي للمنزل حيث يمكنك شراء غرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة بأسعار جيدة لا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على إكسسوارات المنزل من نجف وإضاءة وغيرها بسعر جيد.

يقدم هذا المتجر تشكيلة متنوعة من التصميمات المودرن لتناسب كافة المساحات وتساعد على استغلال المكان بطريقة جيدة توفر المساحة، وإذا كنت تشعر بالحيرة من ناحية اختيار الغرفة المناسبة يمكنك الاستعانة بفريق العمل الخاص بالمعرض؛ لديهم خبرة كبيرة في اختيار المنتجات وفقًا للمساحة ويحرصون دائمًا على تلبية رغبات العميل من ناحية توفير أشكال وألوان راقية للتصميمات.

معلومات مفروشات آشلي

  • عنوان مفروشات آشلي: شارع الأمير سلطان، المحمدية، جدة 23621، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل مفروشات آشلي: يبدأ العمل من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً طوال أيام الأسبوع ويوم الجمعة يبدأ من 2 مساءً وحتى 11 مساءً.
  • رقم جوال مفروشات آشلي: 966920002540+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

قدمنا فيما سبق أفضل 10 محلات تفصيل غرف نوم في جدة وأهم المعلومات عنها وأرقام الجوال الخاصة بها لسهولة التواصل، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني حتى تتمكن من رؤية المعروضات والخصومات على المنتجات المتاحة بكل معرض والمقارنة بينها واختيار ما يناسب ذوقك وإمكانياتك المادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى