محلات جدة

أفضل 10 من محلات تنجيد السيارات في جدة لعام 2024

إذا بدأت الأجزاء الداخلية لسيارتك في التآكل قليلاً، فقد تؤدي وظيفة إعادة التنجيد السريعة إلى حل المشكلة، لحسن الحظ، أنه يوجد العديد من محلات تنجيد السيارات في جدة التي تقدم لك بكل سرور خدمة ممتازة من حيث الوقت والموقع بأفضل سعر ممكن، لذا إذا كنت من أهل المملكة السعودية أو من الأشخاص المقيمين بها، فأنت بالطبع تبحث عن أفضل محل تنجيد لسيارتك، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم قائمة متنوعة من أشهر المحلات المتخصصة في خدمات التنجيد السيارات سواء كانت كلاسيكي أو مودرن وعليك الاختيار من بينها.

أفضل 10 محلات تنجيد السيارات في جدة

تشتهر مدينة جدة بالمملكة السعودية بوجود العديد من المحلات المتخصصة في تنجيد السيارات التي تقدم أفضل تغطيات السيارات سواء الكلاسيكي أو المودرن، كما تتمتع هذه المحلات بكثير من الخدمات التي تجعل الإقبال عليها كبير سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين بالمملكة السعودية، والآن سنقدم لكم أشهر محلات تنجيد السيارات في جدة، وهي:

1- مركز سلمان لتنجيد سيارات

مركز سلمان لتنجيد سيارات

يعد هذا المحل من أفضل محل تنجيد سيارات في جدة، حيث يشتهر المحل بقدرته على تحقيق التوازن بين الأناقة والحداثة أثناء إنشاء تنجيد داخلي للسيارات القديمة. وقد حصل على تقييم بنسبة 4.2 من قِبل الزوار الذين أشادوا بالمكان ومميزاته، في الحقيقة، تتمتع المفروشات بمتانة وجودة عالية.

هناك عاملان أساسيان يميز هذا المحل عن غيره، وهي القدرة على التكيف والضمان، كما أنهم يوفروا مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد والمنسوجات من أعلى مستويات الجودة، وبذلك يمكنهم تقديم خدمات التخصيص وخدمات متنوعة لجميع أنواع السيارات.

ويشيد العديد من الزوار بعملهم الممتاز وأسعارهم الجيدة وهذا على حسب أنواع الاقمشة والجلود لديهم وكل ما تحتاجه السيارة من تلبيس المراتب والأرضيات بالإضافة إلى تعاملهم راقي وانه مركز متكامل.

معلومات عن مركز سلمان لتنجيد سيارات

  • عنوان المحل: كيلو ٢طريق، طريق مكة القديم، حي الكندرة، جدة 22242، السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 8:30 صباحا وحتى الساعة 1:30 ظهراً، ثم يستكمل العمل من 4:00 عصراً وحتى الساعة 11:00 في منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 11:00 في منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966126607770+
  • الموقع الالكتروني: مركز سلمان.

2- شباب جده لتنجيد السيارات

شباب جده لتنجيد السيارات

ألق نظرة خاطفة خلف باب هذا المحل، والذي يعتبر من أفضل محلات زينة السيارات في جدة، واكتشف واحد من أشهر محلات جدة لتغيير عفش السيارات، فإذا كنت تبحث عن الهدوء عليك التوجه إلى هذا المكان المميز، فهو محل يركز على جعل حياة مالكي السيارات أسهل للحفاظ على سياراتهم في ظروف ممتازة مع وجود خدمة سيارات مريحة من حيث الوقت والموقع بأفضل سعر ممكن.

وقد حصل على تقييم بنسبة 3.6 من قِبل الزوار، حيث ينصب تركيزهم على إرضاء العملاء وضمان على سلامة المفروشات. كما بدأوا بخدمات التوصيل الرئيسية التي يحتاجها العملاء بشكل متكرر وكما استمروا في إضافة الخدمات بناءً على الاستماع إلى عملائهم.

بالإضافة إلى ذلك يتميز هذا المحل بجودة الأقمشة والمنسوجات وحسن معاملة الزوار، ولكن يعيب بعض الزوار ان المحل أسعاره مرتفعة وغير مناسبة لبعض المستويات.

معلومات عن شباب جده لتنجيد السيارات

  • عنوان المكان: سلطان بن سلمان، النزهة، جدة 23534، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10:30 في منتصف الليل، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966544667398+.
  • صفحة المحل على انستجرام: شباب جده لتنجيد السيارات.

3- نجمة جدة تنجيد السيارات

نجمة جدة تنجيد السيارات

يعد محل نجمة جدة تنجيد السيارات من محلات تنجيد السيارات في جدة التي تشتهر بوجود أمهر العمال الذين يتمتعون بدرجة عالية من المهارة، وقد حصل على تقييم بنسبة 4.3 من قِبل الزوار، كما أنه يقدم أجود الأقمشة والمنسوجات، والتي تقدم بأجود المواد الحديثة والمتطورة.

ويتميز هذا المحل عن غيره من المحلات بأن يمكنك تصميم تنجيد السيارات المخصص لك لإضفاء الطابع الشخصي وتعديل شكل ومظهر المقصورة بشكل مريح. لذلك فهم يقدمون مجموعة ضخمة من مواد التنجيد عالية الجودة للاختيار من بينها وتوضيح براعتهم المهنية في تحويل أفكار التصميم لديك إلى الحياة، وهناك العديد من العملاء التي تشكر في هذا المحل، وفي دقة عمل فريق المحل.

معلومات عن نجمة جدة تنجيد السيارات

  • عنوان المكان: سلطان بن سلمان، حي النزهة جدة 23534 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11:30 في منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 11:00 في منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 235346856+.

4- البحر الأحمر تنجيد سيارات

البحر الأحمر تنجيد سيارات

يعتبر محل البحر الأحمر تنجيد سيارات هو أحد أشهر محلات تنجيد السيارات في جدة والتي يمكنك الاعتماد عليه، وتمكن المحل من الحصول على تقييم بنسبة 4.1 من قِبل العملاء الذين استعانوا به وبخدماته، المحل جميل للغاية وهو مناسب لجميع أنواع السيارات، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي مقبولة وتناسب جميع الفئات، كل ذلك بالإضافة إلى أن المحل يتمتع بالنظام والنظافة طوال الوقت، وأما الخدمة المقدمة داخل المحل فهي ممتازة للغاية ويتعاون معك جميع أفراد فريق العمل حتى تتمكن من الحصول على خدمتك المطلوبة، لذا فإن هذا المحل هو من أفضل محلات جدة التي تستحق التجربة.

بالإضافة إلى ذلك فهم يقدموا خدمات إصلاح فرش مقاعد السيارات وإعادة التنجيد والتنظيف والتكييف. كما يوجد لديهم تنجيد جلد ألماني جيب باثفندر للسيارة كاملة مع الأبواب والقير والدركسون والارضيات، وتركيب دايموند مع دعاسات مع النايلون، كما يعملون أيضاً على تركيب بعض الاكسسوارات اللطيفة المجانية.

معلومات عن البحر الأحمر تنجيد سيارات

  • عنوان المكان: 6887 سلطان بن سلمان، An Nuzhah District، 4392، جدة 23534، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 11:00 في منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة 3:30 ظهراً وحتى الساعة 11:00 في منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966556320557+.

5- الفخامة لتنجيد السيارات

الفخامة لتنجيد السيارات

تجربة جديدة وفريدة من نوعها أن تختار محل الفخامة لتنجيد السيارات من أجل توفير الجهد والوقت لصيانة السيارة والحفاظ عليها في حالة جيدة لفترة أطول، حيث أنه يعد أحد أهم محلات تنجيد السيارات في جدة التي لاقت إقبالاً كبيراً، وهو حاصل بذلك على تقييم بنسبة 3.7.

المكان مناسب لكل من يريد إنشاء تصميم داخلي فريد من نوعه يبهر الأصدقاء والعائلة على حد سواء؟ في التنجيد الفريد، لقد قاموا بتنجيد السيارات بشكل كلاسيكي وعصري، يشبه لوحة الرسم، فهم يعملون معك لتحقيق ما تريد.

معلومات عن الفخامة لتنجيد السيارات

  • عنوان المكان: J5CC+FPP، النزهة، جدة 23423، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يعملون على مدار 24 ساعة.
  • رقم هاتف المحل: 966538970488+.

6- السماعيل

السماعيل

هذا المحل يتصدر قائمة محلات تنجيد السيارات في جدة، فهو من المحلات التي كانت تلبي احتياجات التنجيد. وهي توفر جميع الخدمات الكلاسيكية، من تجديد الأقمشة إلى إصلاح الأضرار التي لحقت بالمقاعد، وكل ذلك بأسعار مناسبة للعملاء. هذا ليس السبب الوحيد لوجودهم في قائمتنا، رغم ذلك.

ستجد أيضًا المزيد من الخدمات الفريدة في قائمتهم، مثل أرضيات جاهزة وأرضيات تفصيل وتلابيس جاهزة وتلبيس تفصيل وإكسسوارات، فهم الاسم الأول في عالم تنجيد السيارات، لديهم 30 عامًا من الخبرة في إنتاج وتجارة أغطية السيارات والأرضيات من أجود أنواع الجلود والأقمشة. هذا إلى جانب أنه حاصل على تقييم بنسبة 3.5.

معلومات عن السماعيل

  • عنوان المحل: الملك خالد،، الكندرة، جدة 22242، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 1:00 ظهراً، ثم يستكمل العمل من 3:30 عصراً وحتى الساعة 10:30 في منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيبدأ من الساعة 3:30 عصراً حتى الساعة 10:30 في منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966581631086+
  • الموقع الإلكتروني: السماعيل.

7- الابداع للتنجيد والتفصيل الوكاله وتغيير داخليه وزينه السيارات

الابداع للتنجيد

توجه إلى محل الابداع للتنجيد والتفصيل الوكاله وتغيير داخليه وزينة السيارات بين محلات تنجيد السيارات بجدة، حيث يكاد يكون من الصعب أن يفوتك الاقمشة والمنسوجات المصنوعة بأجود الخامات، كما يقدمون العديد من الخدمات مثل إصلاح حروق السجائر على المقاعد وإعادة صباغة القماش. على سبيل المثال، يقدمون فقط خدمات إعادة صباغة الجلود والفينيل. علاوة على ذلك، تركز خدماتهم بشكل كبير فقط على إصلاحات الجلود والفينيل والأقمشة.

ستجد في محل تنجيد السيارات بجدة كل ما تحتاجه لتنجيد سيارتك بشكل احترافي وجذاب. اتصل بهم للحصول على استشارة. سيوفر لك رواد المحل جميع المعلومات اللازمة فيما يتعلق بتنجيد السيارات وإعادة التنجيد وترميم أغطية المقاعد الجلدية ومقاعد القوارب ومقاعد الدراجات أو أي أجزاء داخلية أخرى من أي نوع من السيارات.

وسوف تستمتع هناك بتجربة ممتعة للغاية وذلك حسبما أشاد به الزوار، وقد أشاد الزوار بالتعامل الراقي من قِبل إدارة المحل التي تحرص على إرضاء جميع الزوار، أما عن الأسعار فهي متوسطة. كما حصل هذا المحل على تقييم 4.6.

معلومات عن الابداع للتنجيد والتفصيل الوكاله وتغيير داخليه وزينه السيارات

  • عنوان المحل: سلطان بن سلمان، النزهة، جدة 22230، المملكة العربية السعودية.
  • رقم هاتف المحل: 966591647983+.

8- تنجيد شمال جدة

تنجيد شمال جدة

يعد من أفضل محل تلميع في جدة، كل ما عليك القيام به هو إرسال صور واضحة لسيارتك من الداخل وأي تفاصيل أخرى ذات صلة على رقمهم الخاص، وسيوفر لك تفاصيل كاملة عن الأسعار، فهم يقدمون العديد من الخدمات للدراجات النارية والمركبات التجارية والقوارب والرياضات المائية والمفروشات بالإضافة إلى السيارات، كما يقوموا بإصلاح الخدوش، والدموع، والبقع، والتآكل، وحروق السجائر على الجلود، والفينيل أو تنجيد القماش. وقد حصل هذا المحل على تقييم بنسبة 4.2 من قِبل الزوار الذين أشادوا بالمكان ومميزاته.

معلومات عن محل تنجيد شمال جدة

  • عنوان المحل: الربوة، جدة 23535، المملكة العربية السعودية.
  • رقم هاتف المحل: 0559344409+.
  • صفحة المحل على انستجرام: تنجيد شمال جدة

9- تنجيد النجوم

تنجيد النجوم

توجه إلى هذا المحل الراقي وسط محلات تنجيد السيارات في جدة، وجرب أشهر الجلود والمنسوجات التي يتميز بها المكان، حيث أن المحل يصنع الجلود حسب الطلب ويتم تزيينها بالاكسسوارات من قبل طاقم العمل، ولكن ستواجهك مشكلة وحيدة هي الاختيار من بين الكثير والكثير من تصميمات الجلود المختلفة، لأن محل تنجيد النجوم مختلف عن باقي المحلات، حيث يقدم مجموعة متنوعة من التصميمات والأقمشة.

كما أنها توفر كل ما تحتاجه لتنجيد سيارتك بأسلوب أنيق وعصري. للحجز أو الأسئلة، اتصل بهم. يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها حول تنجيد السيارات أو إعادة التنجيد أو مقاعد السيارات أو مقاعد الدراجات أو أي أجزاء داخلية أخرى من أي نوع من السيارات. وقد حصل على المحل على تقييم 3.5 من الزوار.

معلومات تنجيد النجوم

  • عنوان المحل: G6H9+5MF، شارع الأربعين _ حي بني مالك، بني مالك، جدة 23232، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 ظهراً، ثم يستكمل العمل من 4:00 عصراً وحتى الساعة 11:00 في منتصف الليل، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966559562968+.

10- تنجيد النجود للسيارات

تنجيد النجود للسيارات

سواء كنت تمتلك سيارة فيراري كلاسيكية بملايين الدولارات أو سيارة مرسيدس بنز حديثة، فإن فريق تنجيد النجود للسيارات متخصص لديهم الخبرة والمهارة لإعادة التصميم الداخلي لسيارتك إلى حالته السابقة أو إنشاء تصميم داخلي مخصص. وقد قيم هذا المحل من قبل الزوار بـ 4.2.

فهو من افضل محلات تنجيد السيارات في جدة التي تشتهر بوجود أمهر الفنيين الذين يتمتعون بدرجة عالية من المهارة، ويقع هذا في المملكة السعودية، كما أنه يقدم العديد من الخدمات، والتي تقدم بأدق التقنيات الحديثة، وأفضل التجهيزات، التي يمكنك معرفتها عند الاتصال بهم.

معلومات عن تنجيد النجود للسيارات

  • عنوان المحل: سلطان بن سلمان، النزهة، جدة 23534، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يبدأ العمل في هذا المحل من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 11:30 في منتصف الليل، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966502400950+.
  • صفحة المحل على الانستغرام: النجود للسيارات

بهذا يختتم دليلنا لأفضل محلات تنجيد السيارات في جدة! سواء كنت تبحث عن إعادة تنجيد مقاعد سيارتك أو تخصيص ديكوراتك الداخلية، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في العثور على المحل المثالي للخدمة التي تحتاجها، فلا تتردد في زيارتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى