محلات جدة

أفضل 10 محلات ساعات في جدة لعام 2024

بالتأكيد إذا كنت من عشاق الأناقة والاستايل فأنت تريد معرفة أفضل محلات ساعات في جدة حتى تواكب التصاميم الجديدة والفريدة، والتي تجعلك تُطل بشكل مختلف في كل مرة، ولذلك وفرنا لك أفضل 10 محلات تستطيع اختيار أيهما لتحصل على ساعتك هذا العام، كذلك إذا كنت تفضل تقديم الهدايا لمن تحب لن تجد أرقى من الساعات كهدية قيمة، ولذلك تابع معنا السطور القادمة لتحظى بكل المعلومات.

أفضل محلات ساعات في جدة

تختلف أذواق الأشخاص وكذلك احتياجاتهم من حيث مواصفات كل ساعة، فهناك من يحتاج ساعة تعمل على الموبايل الخاص به، ومنهم من يريد ساعة فقط لمعرفة الوقت، وكذلك البعض يبحث عن آخر إصدارات الساعات العالمية والبرندات الكبرى، لذا من المهم معرفة أفضل 10 محلات ساعات في جدة تساعدك على اختيار المفضل لك والمناسب لاحتياجاتك.

1- زايروس

زايروس

نجد أن زايروس بالمقارنة مع قرنائه من محلات ساعات في جدة أنه الحائز على أكبر عدد زائرين، ولذلك يحق لنا القول أنه أبرز محل ساعات في المنطقة، وقد يرجع ذلك إلى أنه براند سعودي جدير بالثقة وعلى قدر عالي من الفخامة، كما أن العاملين به على قدر عالي من الذوق الرفيع، ويقدم خدماته من خلال 7 فروع في أماكن حيوية ونشطة، وجميعهم حائزين على إعجاب زائريهم، ويتخصص في الساعات والإكسسوارات، كما يتردد عليه الكثير والكثير من الزبائن، وتعتمد طريقة التصنيع على التصميم الخارجي السعودي وتم تصنيع هذه الساعات في الصين لكن أجزائها الداخلية يبانية 100%، كما أن تقييمه 4.3، ولذلك مع البحث وجدناه أفضل محل ساعات في جدة.

معلومات عن زايروس

  • عنوان المحل: الأندلس مول، الأمير ماجد، الفيحاء، طريق جدة 22245 المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966920007573+
  • مواعيد العمل: من يوم السبت من الساعة 9.30 ص : 11م، ويومي الأربعاء والخميس من الساعة 10 ص : 11 م، ويوم الجمعة من 2 عصرًا : 11 م (أحيانًا تختلف هذه المواعيد).

2- روليكس

روليكس

أصبح اقتناء ساعات روليكس المميزة لكل عشاقها متاح الآن، فنجد هنا تشكيلة كبيرة وواسعة من الساعات الفاخرة التي تتسم بعمرها الطويل وجودتها العالية؛ والتي تستطيع من خلالها اختيار التصميم المفضل لديك، أما عن صيانتها فهناك مركز للصيانة تابع لروليكس في طريق الملك بجدة، كما أن جميع العاملين في الفرع لديهم خبرة في شرح تفاصيل كل ساعة وما يميزها عن غيرها، وكذلك لديهم من اللباقة والذوق الرفيع في التعامل مع جميع الزبائن، أيضًا المكان به إمكانية دخول وخروج الكراسي المتحركة، وحاصل على تقييم 4.4 حتى الآن من عدد كبير من العملاء، لذا يمكنك التفكير به عند البحث عن أفضل محلات ساعات في جدة.

معلومات عن روليكس

  • عنوان المحل: 6761 الملك عبد العزيز، جدة 22233 المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966122318325+
  • مواعيد العمل: من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا : 12 ظهرًا، ومن 5 مساءً : 10 مساءً، ويوم الجمعة المحل مغلق.

3- ساعات الفجر Alfagr

ساعات الفجر Alfagr

تعد ساعات الفجر أفضل محل ساعات في جدة من حيث المكان المريح والتشكيل المتنوعة من الساعات المختلفة؛ فهناك تجد ساعات اليد الفاخرة، وساعات الحائط الأكثر تميزًا، وكذلك سماعات الأذن باختلاف أشكالها وأنواعها، وأيضًا ساعات مُعدة خصيصًا للصلاة والتذكرة بمواعيدها، وتعد ساعات الفجر من الماركات المعروفة جدًا داخل أنحاء المملكة السعودية، قد تكون أسعارها مرتفعة بعض الشيء لكن الأراء حولها مطمئنة جدًا من حيث جودة الساعة والماكينة الخاصة بها، كما يقدم المكان خدمات صيانة مجانية يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة الفرع، كما يتم تركيب يد جلد جديدة لساعات الفجر مجانًا إذا تعرضت لأي مشكلة من المشاكل، وكذلك يتم تغيير بطاريات الساعات الفارغة بأخرى جديدة مجانًا، بالتأكيد خدمة مميزة سوف تحظى بها عند اقتنائك أحد ساعات الفجر مع فريق عمل متميز بشهادة جميع زبائن المكان، وتقيمها 4.3، وتمثل مجموعة الفجر للكثير أفضل محلات ساعات في جدة من جهة المعاملة المميزة.

معلومات عن ساعات الفجر Alfagr

  • عنوان المحل: 6883 شارع الملك عبد العزيز، البلد، عمارة الملكة الدور الأرضي، جدة المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126431049+
  • مواعيد العمل: من الساعة 9.30 صباحًا : 10.30 مساءً جميع أيام الأسبوع؛ عدا الجمعة تختلف المواعيد.

4- بوتيك بريتلينغ جدة

بوتيك بريتلينغ جدة

تُجمع كافة الآراء أن Breitling Boutique Jeddah من أفضل محلات الساعات في جدة بلا منازع، كما أنه حاصل على تقييم 4.6 من قبل عملائه، ويفضله الكثير لحسن المعاملة التي يتلقونها في هذا المكان، كما يحوي على تشكيلة مبهرة لكل زائريه، وبالتالي فهو يلقى أكبر نسبة مبيعات لأنه يرضي كل الأذواق؛ لذا فهو مصنف ضمن أهم محلات ساعات في جدة.

معلومات عن المحل

  • عنوان المحل: Altahlyya street، roshana mall، الأندلس، جدة 23322، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126613111+
  • مواعيد العمل: السبت من الساعة 10 ص : 9م، ومن الأحد الي الخميس 10ص : 11م، يوم الجمعة من 5 عصرًا : 11 مساءً.

5- الشايع للساعات

الشايع للساعات

عند البحث عن أفضل محلات ساعات في جدة نجد الكثير ينصحوا بمحل الشايع للساعات؛ حيث يعتبر الأرقى والأفخم بين ذويه، كما يتميز فريق العمل بالتعاون مع العملاء حتى يجدوا ما يريدون عن اقتناع تام، وأيضًا لديه الكثير والكثير من التشكيلة الواسعة لماركات الساعات المختلفة التي تُرضي جميع الأذواق، كذلك يتوفر لديه تشكيلة من الكبكات والأقلام المميزة التي تصلح كهدايا قيمة، إذ يعتبر من أبرز محلات هدايا في جدة.

معلومات عن الشايع للساعات

  • عنوان المحل: H42x+355، الروضة جدة 23431 G4XX+W6، جدة 23713، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966122635099+
  • مواعيد العمل: يومي السبت والأحد من الساعة 10 ص : 11 م، ويوم الإثنين من الساعة 2 م : 11م، ويوم الثلاثاء والأربعاء من 10ص : 12 م، ومن 5 مساءً : 11 مساءً، ويوم الخميس من 10 ص: 11 م، ويوم الجمعة من 4 مساءً: 11 مساءً.

6- شركة الشرق العربي لساعات الجملة 

شركة الشرق العربي لساعات الجملة 

يعد من أبرز محلات ساعات في جدة لتجارة الجملة، إذ يمتاز بماركات عالمية وأسعار معقولة للجميع، كما أن الشركة تضم البرندات الحريمي والرجالي، أيضًا يوجد ساعات ضد الماء هناك، والعمالة كذلك تتميز بالبشاشة في التعامل، مما يجعله الأكثر تميرًا بين محلات ساعات في جدة.

معلومات عن شركة الشرق العربي لساعات الجملة 

  • عنوان المحل: سيدنا حمزة، البلد، جدة 22233 المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126494243+
  • مواعيد العمل: من السبت للخميس من الساعة 9 صباحًا : 2 مساءً، ومن 5 مساءً: 10 مساءً، ويوم الجمعة المحل مغلق.

7- الدهام للساعات

الدهام للساعات

إذا كنت ترغب في أن تقتني ساعة مرصعة بالألماس فإن الدهام للساعات يوفر تشكيلة راقية من هذه الساعات، ليس هذا فقط؛ بل وأيضًا يوجد مجموعة كبيرة من الساعات الفخمة التي تستطيع الاختيار من بينهم، كما أن جميع الآراء تشهد للدهام بالذوق الرفيع في معاملة زبائنه وخدماته المريحة، فإذا كنت تبحث عن محل ساعات في جدة مجمع العرب لن تجد أفضل من الدهام للساعات، كذلك تستطيع إلقاء نظرة علي أشهر محل نظارات في جدة بالقرب منه لتجد كل ما هو جديد في عالم النظارات والعدسات، ويمكنكم اعتباره من أهم وأبرز محلات ساعات في جدة.

معلومات إضافية عن الدهام للساعات

  • عنوان المحل: مجمع العرب، طريق المدينة المنورة، بوابة4، جدة 23532، المملكة العربية السعودية
  • رقم الهاتف: 966505368011+
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الإثنين من الساعة 10 صباحًا : 11 مساءً، ومن يوم الثلاثاء إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحًا : 12.30 مساءً، ومن الساعة 5 مساءً : 11 مساءً.

8- معرض لفتة لبيع الساعات جملة وقطاعي 

معرض لفتة لبيع الساعات جملة وقطاعي 

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات ساعات في جدة بسعر معقول وذات جودة مناسبة فعليك بمعرض لفتة لبيع الساعات جملة وقطاعي فإنه أنسب خيار بالتأكيد، حيث ستجد تشكيلة متنوعة من الساعات الصينية؛ والتي قد يبحث عنها الكثير من المغتربين حين عودتهم إلى بلادهم حاملين معهم بعض الهداية للأقارب والأحباب، وقد حصل على تقييم 4.6 وهو مرتفع جدًا نتيجة للآراء الإيجابية عن المكان من قِبل الزبائن.

معلومات عن محل لفتة

  • عنوان المحل: 6320 الربيان، حي البلد جدة 22233 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: مفتوح كل أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا : 11 مساءً ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 : 10.30 مساءً

9- بيع وتصليح الساعات- داخل الشميسي

بيع وتصليح الساعات- داخل الشميسي

يزوره العديد من العملاء يومياً لتصليح أعطال ساعاتهم، حيث لديهم خبرة واسعة في مجال الصيانة والسرعة في إنهاء الأعطال الموجودة في أي نوع ساعات، كما يوفر مدخل للكراسي المتحركة حتى يسهل دخولها وخروجها من المكان لذوي الاحتياجات الخاصة، فهيا الآن جمع ساعاتك التالفة وتعال إلى جولة ممتعة من التصليح على يد أمهر خبراء التصليح في جدة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

معلومات عن محل بيع وتصليح الساعات- داخل الشميسي

  • عنوان المحل: H6QP+3W، السامر، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966534541410+
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 7 صباحًا : 1 صباحًا، ويوم الخميس من الساعة 8 صباحًا : 11 مساءً، والجمعة من الساعة 7 صباحًا : 1 صباحًا.

10- تصليح الساعات

تصليح الساعات

يتميز هذا المكان بخبرة واسعة في مجال تصليح جميع أنواع الساعات؛ سواء كانت ساعة حائط أو ساعات جلد، كما يوفر جميع قطع الغيار الخاصة بكل أنواع الساعات، كل ذلك في أقل وقت ممكن وبأسعار مناسبة للجميع، فإذا كان لديك ساعة بها أي عطل أو تلف سوف تحصل عليها جديدة مرة أخرى ولكن بتكلفة أقل مع محل تصليح الساعات؛ بالطبع إنها فرصة لا تعوض، ولذلك يعتبر أفضل محل تصليح ساعات في جدة.

معلومات عن محل تصليح الساعات

  • عنوان المحل: 7848 طريق الملك فهد، حي البوادي، جدة 316623531، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966593566923+
  • مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا : 11 مساءً.

في نهاية المطاف قد وضحنا أفضل محلات ساعات في جدة من حيث التنوع في البراندات وكذلك معاملة المكان لعملائه ومقدار الرضا من الزبائن تجاه كل مكان، وبالتالي قد سهل الأمر عليك الآن بالاختيار حتى تقتني ساعتك بشكل أسرع من ذي قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى