محلات جدة

‏أفضل 10 ‏محلات عبايات في الصيرفي مول لعام 2024

تمثل العبايات الزي الرسمي للعديد من السيدات بمختلف أعمارهم، وللحصول على عباية مميزة عليك زيارة محلات عبايات في الصيرفي مول، حيث إن لديهم مجموعة كبيرة من العبايات الرائعة، التي سوف تمنحك مظهر راقي ومحتشم ومناسب لجميع المناسبات، فإن كنتي ترغبي في اقتناء عباية راقية ومميزة، أو تفصيل عباية بتصميم خاص ولون محدد، فعليك زيارة المول.

وتتميز محلات عبايات في الصيرفي مول بأنها متنوعة وتناسب جميع الأذواق والأعمار، كما إن الأسعار بها متفاوتة وتناسب جميع الفئات، لذلك ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على أفضل ‏محلات عبايات في الصيرفي مول وسنأخذ جولة لاكتشاف موديلات ومميزات كل محل.

‏أفضل محلات عبايات في الصيرفي مول

يعد الصيرفي مول من أشهر المولات الموجودة بمدينة جدة، حيث ستجدي به كل ما تحتاجين له، فيوجد قسم به يضم أفضل محلات هدايا في جدة، وقسم آخر لمستحضرات التجميل، وأخر لمحلات المنتجات الجلدية وغيرها.

ولكن وعلى الرغم من تنوع المحلات الموجودة بالمول، إلا أن محلات العبايات هي الأكثر انتشارًا بداخله، حيث إنه متخصص في عرض وتفصيل العبايات المختلفة، فهو من المراكز الرئيسية التي يمكن التسوق بها لشراء العبايات وكافة مستلزمات الحجاب، ومن أفضل ‏محلات عبايات في الصيرفي مول ما يلي:

1-‏ محل سويت ليدي للعبايات sweet lady

محل سويت ليدي للعبايات sweet lady

يعد محل سويت ليدي للعبايات من أشهر محلات عبايات في الصيرفي مول، حيث إنه يوجد في الدور الأول لذا يمكن الوصول إليه بسهولة بمجرد دخول المول، ويتميز المحل بتنوع العبايات الموجودة به ما بين العبايات الملونة والعبايات السوداء، كما ستجد به خامات رائعة وتصميمات مميزة للغاية، بالإضافة إلى أن أسعاره مناسبة فهو يقدم أرخص عبايات في الصيرفي مول.

ولكن وعلى الرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها ‏محل سويت ليدي للعبايات، إلا أن بعض العملاء يجدون صعوبة في إيجاد القطع المناسبة لهم بسبب صعوبة ترتيب العبايات، فهو يحتاج إلى تنظيم بصورة أفضل.

معلومات عن ‏محل سويت ليدي للعبايات sweet lady

  • عنوان المحل: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، بوابة 2-5، الصيرفي ميجا مول- شارع التحلية- الدور الأول، مدينة جدة.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 م إلى الساعة 11 م، ما عدا يومي الخميس والسبت من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م.

2- محل ريم عبايات REEM ABAYAT

محل ريم عبايات REEM ABAYAT

يعد محل ريم عبايات من أفضل محلات الصيرفي مول في جدة، حيث ستجدي به كل ما ترغبين به، فلديهم مجموعة رائعة ومتنوعة من العبايات الكاجوال وعبايات السهرة والعديد من الأشكال التي تناسب جميع المناسبات، كما يتميز محل ريم للعبايات بتفرده في التصميمات، فجميع الموديلات حديثة وغير مكررة.

لذلك دائمًا ما تشيد السيدات بخامات العبايات الناعمة والتطريزات الراقية، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة، فالمحل يقدم موديلات بأفضل أسعار عبايات الصيرفي مول، لذا يصنف دائمًا ضمن قائمة أفضل ‏محلات عبايات في الصيرفي مول.

معلومات عن محل ريم عبايات REEM ABAYAT

  • عنوان المحل: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، مدينة جدة.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 ص إلى الساعة 11:30 م، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 3 م وحتى الساعة 11:30 م.
  • رقم هاتف المحل:0564234781
  • صفحة المحل علي إنستجرام: اضغط هنا
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا

3- محل ثري لاينز للعبايات 3 Linez

محل ثري لاينز للعبايات 3 Linez

إذا كنتي تبحثي عن أفضل محل عبايات في الصيرفي مول، فعليكي بزيارة محل ثري لاينز للعبايات، حيث ستجدي لديهم أكبر تشكيلة من العبايات بمختلف أشكالها، فهم متميزون في تصميم العبايات الكاجوال وعبايات المناسبات، وستجدي لديهم أيضًا العبايات السوداء والعبايات الملونة، ولديهم قسم خاص للعبايات المحتشمة وعبايات الدوام والجامعة، لذا فهو يصنف ضمن قائمة أفضل محلات عبايات في جدة.

معلومات عن محل ثري لاينز للعبايات 3 Linez

  • عنوان المحل: H56P+843، ممشى الفيصلية، الفيصلية، الصيرفي مول، مدينة جدة 23441.
  • رقم هاتف المحل: 966549881583+
  • صفحة المحل علي إنستجرام: اضغط هنا
  • صفحة المحل على سناب شات: اضغط هنا
  • صفحة المحل علي التيك توك:اضغط هنا

4- محل بيت العباية

محل بيت العباية

يقدم محل بيت العباية مجموعة عبايات متنوعة وبجودة عالية، كما إن أسعاره متوسطة ومناسبة للجميع، بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يقدمها دائمُا لعملائه على العديد من الموديلات الحديثة، ويتميز المحل بوجود العبايات المصرية التي لها تصميمات مميزة ومختلفة وراقية، فأي أن كان ذوقك الخاص ستجدي بالمحل العباية المناسبة لاختيارك فهو يقدم أحسن عبايات الصيرفي مول.

ويشيد عملاء محل بيت العباية بأخلاق وتعامل جميع العاملات بالمحل، حيث إنهم على درجة عالية من الذوق والأخلاق ويقدمون كافة أشكال المساعدة للعملاء في أسرع وقت، لذا دائمًا ما نجد محل بيت العباية ضمن أفضل ‏محلات عبايات في الصيرفي مول.

معلومات عن محل بيت العباية

  • عنوان المحل: مول الصيرفي الدور الثاني 6512، الفيصلية، 4064 طريق الملك فهد، حي الفيصلية، مدينة جدة 23441.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ص إلى الساعة 11 م، ما عدا يوم الجمعة.

5- محل جوري للعبايات

محل جوري للعبايات

تتنوع محلات الملابس الحريمي في الصيرفي مول، إلا أن محل جوري للعبايات يعد أفضل محل ملابس في جدة، فهو يتميز بالذوق الراقي والتصميمات الجديدة والمبتكرة للملابس النسائية وخصوصًا العبايات، كما إن ديكورات المحل راقية ومختلفة، وجميع العاملات على درجة كبيرة من الذوق والخبرة، فبمجرد الدخول للمحل ستجدي اختيار يناسبك من الموديلات المتنوعة الموجودة به.

ويتميز محل جوري للعبايات أيضًا بأسعاره المناسبة، فهو يقدم أفضل أسعار عبايات الصيرفي مول، كما إنه يقدم عروض وخصومات مستمرة على أغلب الموديلات المعروضة في كثير من المناسبات لذلك فهو دائمًا ما يكون ضمن أشهر ‏محلات عبايات في الصيرفي مول.

معلومات عن محل جوري للعبايات

  • عنوان المحل: الصيرفي ميجا مول، الفيصلية، بوابة 2، مدينة جدة 23441.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ص إلى الساعة 11 م، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 5 م إلى الساعة 11 م.
  • رقم هاتف المحل: 0548815416.

6- محل فيرست ليدي للعبايات Firs Tlady

محل فيرست ليدي للعبايات Firs Tlady

يوفر محل فيرست ليدي للعبايات العديد من الموديلات والتصميمات الرائعة والمختلفة للعبايات، التي تناسب جميع الأذواق بخامات مختلفة مناسبة لجميع الأوقات، كما إن أسعاره متوسطة ويقدم الكثير من الخصومات في معظم الأوقات، فهو من أرخص ‏محلات عبايات في الصيرفي مول.

ويقدم المحل خدمة التفصيل على حسب الطلب، حيث يمكنك اختيار الموديل واللون المناسب لكي، ثم يقوم المحل بتنفيذه وتوفيره لكي في أسرع وقت، لذلك ستجدين محل فيرست ليدي للعبايات دائمًا ضمن قائمة أفضل عبايات الصيرفي مول بشهادة جميع عملائه.

معلومات عن محل فيرست ليدي للعبايات Firs Tlady

  • عنوان المحل: الصيرفي مول-بوابة 2-شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، مدينة جدة.
  • رقم هاتف المحل: 0561662096
  • رقم الواتساب: 0594038801.
  • صفحة المحل علي إنستجرام: اضغط هنا

7- معرض إمارات للعبايات emarat abaya

معرض إمارات للعبايات emarat abaya

يَجِبُ ألاّ تغادري الصيرفي مول دون الدخول إلى معرض الإمارات للعبايات، فهو أكبر محل للعبايات بداخل المول، فبداخله ستجدي تشكيلة كبيرة من العبايات الراقية التي تناسب جميع الأذواق، ويتميز معرض الإمارات بتعدد الموديلات التي تناسب جميع المناسبات، كما أن أسعاره مناسبة وفي أغلب الأوقات يقدم الكثير من العروض والخصومات الرائعة، لذلك يعتبره البعض من أرخص محلات عبايات في الصيرفي مول.

معلومات عن معرض إمارات للعبايات emarat abaya

  • عنوان المحل: الصيرفي ميجا مول الدور الأول -شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، مدينة جدة.

8- محل عبايات بدون اسم Bedoon Essm

محل عبايات بدون اسم Bedoon Essm

يعد محل عبايات بدون اسم من أشهر محلات الملابس الحريمي في المملكة العربية السعودية، حيث إن له العديد من الفروع في مختلف مدن المملكة، لذلك عند البحث عن محل عبايات صيرفي مول، ستجدي الكثير من الترشيحات لزيارة محل عبايات بدون اسم.

يتميز المحل بتنوع المعروضات الموجودة به، حيث ستجدي بداخله موديلات متنوعة من العبايات والطرح والخمارات والنقابات، ولكل منهم ذوق وتصميم مختلف وفى غاية الرقي، ويضم المحل أيضًا الكثير من مكملات الحجاب التي تحتاجها كل سيدة لاستكمال أطلالتها، لذلك فعند زيارة المحل ستتمكن من شراء كافة الأغراض التي تحتجينها دون البحث في أي محل آخر من ‏محلات عبايات في الصيرفي مول

معلومات عن محل عبايات بدون اسم Bedoon Essm

  • عنوان المحل: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، مدينة جدة.
  • رقم هاتف المحل: 0505882525
  • صفحة المحل علي إنستجرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

9- محل عباية هاوس

محل عباية هاوس

يتميز محل عباية هاوس بتنوع موديلات العبايات الموجودة به، حيث توجد به تشكيلة كبيرة تناسب جميع الأذواق وتصلح لجميع المناسبات حيث ستجدي به العبايات الكاجوال وعبايات السهرة وأيضًا عبايات الدوام والجامعة بتصميمات مميزة ومختلفة وبخامات جيدة.

يتميز محل عباية هاوس عن باقي محلات عبايات في الصيرفي مول بأسعاره الرخيصة التي تناسب جميع الفئات، كما أنه يقدم العديد من العروض والتخفيضات في كثير من المناسبات، ويقدم أسعار خاصة أيضًا لطلبات الجملة، لذلك احرصي على أن لا تفوتك زيارته.

معلومات عن محل عباية هاوس

  • عنوان المحل: شارع التحلية، الصيرفي ميجا مول، الدور الثاني بجوار الجوازات ومقابل الشعيبي، مدينة جدة.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 م إلى الساعة 12 ص.

10- محل قطنيات حلاوة (حديقة القطن)

محل قطنيات حلاوة (حديقة القطن)

يعد محل قطنيات حلاوة من أشهر محلات عبايات في الصيرفي مول، حيث إنه متخصص في العبايات المنزلية الرجالي والحريمي والأطفالي، ويقدم المحل تشكيلة رائعة من العبايات القطنية بتصميمات رائعة وبخامات عالية الجودة لا يوجد لها مثيل.

وليس ذلك فقط فالمحل يقدم عبايات الاستقبال والزيارات الراقية، المصممة بخامات مميزة وبتطريزات فريدة، ويتميز المحل بالأسعار المناسبة لجميع المستويات، كما أنه يقدم خصومات وعروض تصل لأكثر من 50% على جميع القطع المعروضة.

معلومات عن محل قطنيات حلاوة (حديقة القطن)

  • عنوان المحل: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية، مدينة جدة.
  • مواعيد عمل المحل: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ص إلى الساعة 11 م، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 5 م إلى الساعة 11 م.
  • رقم هاتف المحل: 966555203817+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

إن شراء عباية راقية ومميزة ومناسبة لذوقك تعد من أهم أساسيات الحصول على أطلاله رائعة تليق بك، لذلك احرصي على زيارة ‏محلات عبايات في الصيرفي مول، لتشاهدي أحدث الموديلات وتتسوقي بين مجموعة متنوعة من العبايات الراقية، كما يمكنك اختيار من بين محلات القائمة السابقة وتفصيل الموديل المناسب لذوقك والحصول على اطلالة فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى