محلات المدينة المنورة

أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة لعام 2024

تتميز المرأة السعودية بالزي العربي الإسلامي للنساء وهو العباية، فقد توجت بها منذ الأزل لكونها لباس ساتر للعورات وفضفاض ومريح لجميع المناسبات الشخصية أو العمل، ولهذا النوع من اللباس متاجر خاصة لبيعه بجميع الأشكال والتصاميم، وفي مقالنا لليوم سنتعرف على أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة لتنتقي منها ما يحلو لك.

أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة

تنتشر محلات العبايات في المدينة المنورة بكافة أرجائها، وتوفر للنساء تشكيلة واسعة ومتنوعة من أنواع الأقمشة الفخمة والعادية، والموديلات المطرزة والسادة والتي تلائم أذواق الكثيرات على اختلاف أعمارهن، وفيما يلي ستشاهدين باقة من أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة تسهل عليك التسوق وتوفر الجهد والوقت، لنرى ما هي.

1. محل لنا للعبايات

عند التسوق والبحث عن محل عبايات بالمدينة المنورة يقتني بضاعة جيدة ستجدين هذا المتجر من المتاجر الرائدة في ذلك، يحتوي على العبايات بمختلف المقاسات وحتى الكبيرة منها، كذلك أنواع مختلفة من القماش ويتسم بأسعاره المتوسطة المناسبة للغالبية، كما يوفر خدمة التوصيل للمنازل.

معلومات عن المحل

  • العنوان: شارع الإمام البخاري، حي العزيزية، الدفاع.
  • رقم الهاتف: 966597675722+

2. شركة بيت العباءة الشرقية

شركة بيت العباءة الشرقية

أثناء تجولك ضمن أسواق ملابس في المدينة المنورة ستصادفين بيت العباءة التي توفر للنساء تشكيلة فريدة ومتنوعة من أجمل العبايات الشرقية، والتي تصلح لجميع المناسبات فهي توفر خاصية التفصيل للموديل الذي ترغب به الزبونة، وبالتالي ترضي جميع الأذواق وهذا ما مكنها من اكتساب لقب أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة.

معلومات عن المحل

  • العنوان: حي بضاعة، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966537312113+

3. محل عبايات نواعم

إنه أفضل محل لبيع العبايات بالمدينة ببضاعة ممتازة وأسعار مقبولة وموديلات متنوعة، فإذا قصدتيه لشراء عبايات السهرة ستجدين طلبك من أفخم التصاميم المطرزة وبألوان كثيرة، وإن رغبت بالشراء لأجل العمل أو للحياة اليومية ستلاقي ما تصبو إليه، فهو يقدم بحر واسع من الخيارات المميزة.

معلومات عن المحل

  • العنوان: مول النور، طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، حي الملك فيصل.
  • رقم الهاتف: 966532199140+

4. عبايات كرز

حين تقرري الذهاب إلى اسواق العبايات في المدينة المنورة لتشتري عباءة فريدة ومميزة ستجدين محل كرز في انتظارك، فهو أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة لبيع المفرق والجملة ويعرف على مستوى المملكة ككل، بإمكانك أيضًا شراء أطقم الصلاة والحجابات من عنده لكثرة الألوان والموديلات التي يوفرها.

معلومات عن المحل

  • العنوان: طريق الإمام البخاري، حي الدفع.
  • رقم الهاتف: 966543324009+

5. محل عبايات طيف

محل عبايات طيف

هو خامس أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة، قيمه الزوار ب ٤,٦ نجوم وذلك لجودة بضائعه مقارنة من السعر المطروح، حيث تمتاز العبايات فيه بكفاءة الأقمشة المنسوجة منها والتي لا تتغير مع تكرار الغسيل أبدا وتبقى محافظة على رونقها، بالإضافة لأنه يوفر موديلات حديثة وحصرية في عالم العباءة السعودية.

معلومات عن المحل

  • العنوان: المطار، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966598509050+

6. محل عبايات الجوهرة السوداء

لمن تهوى اللون الأسود في اختيار عباءتها عليها فورا اختيار هذا المتجر الذي يعتبر أفضل محل عبايات المدينة المنورة للون الأسود فهو له من اسمه نصيب، حيث أن أغلب الموديلات التي يوفرها تكون سوداء فاحمة إما سادة أو مطرزة، كما أنه يوفر المقاسات جميعها من الصغيرة حتى الكبيرة وبخامات ممتازة، ولقد أقرت الزبونات أن أسعاره معتدلة تناسب الطبقة الأكبر من المجتمع.

معلومات عن المحل

  • العنوان: طريق قباء، المغيسلة، المدينة.
  • رقم الهاتف: 966148225781+

7. محل عباية الأندلس

بمتابعة القائمة عن أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة نجد أن عباية الأندلس مطروح بقوة بين غيره، حيث أنه يمكنك اختيار التطريز الذي ترغبين به ليضعوها لك على عباءتك المنتقاة من عندهم، بالإضافة لتوفر أحدث التصاميم بأجود سعر وأحسن قماش.

معلومات عن المحل

  • العنوان: أبان بن عثمان بن عفان، السكة الحديد، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966597510104+

8. محل حجابي للعبايات

في هذا المتجر المتميز يمكنك اختيار العباية الأجمل في المدينة مع الحجاب المناسب لها، وهذا ما ميز المكان عن غيره حيث يعرض أفخم الأنواع التي تصلح لمناسبات اجتماعية رفيعة المستوى، وبالوقت ذاته تستطيعين شراء عباءة العمل أو التسوق من عندهم فخياراته واسعة تفسح المجال أمامك للاختيار بتأني.

معلومات عن المحل

  • العنوان: الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966533392055+

9. محل فن العبايات

محل فن العبايات

عندما يكون تصميم العباءة فن سيكون ذلك من اختصاص هذا المكان الذي هو أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة، يوفر لك سيدتي موديلات متنوعة وألوان مختلفة بجودة رائعة، ليس هذا فحسب وإنما لديه قسم تخفيضات دائم من رتبة ال٩٩ ريال للعباءة الواحدة.

معلومات عن المحل

  • العنوان: طريق الملك عبد الله، مهزوز، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966500710202+

والآن بعد أن قدمنا لكم ٩ من أفضل محلات عبايات في المدينة المنورة، نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا الذي نأمل أن يكون بمثابة الدليل العام والمرجع الأول لك عندما تقررين شراء عباءة في المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى