محلات جدة

أفضل 10 من محلات عطور بجدة لعام 2024

حقيقةً أنه ليس هنالك أجمل من أن يطل الإنسان بين الآخرين بإطلالة جميلة ورائحة عطرة، وهناك العديد من الأحاديث في عقيدتنا الإسلامية، تحث على التعطر والتطيّب، ومن جهة أخرى اشتهر شرقنا الأوسط وخاصةً المملكة العربية السعودية، بصنع أفضل خلطات العطور ذات الرائحة الذكية والفريدة من نوعها، لذلك خصصنا هذا المقال لذكر أفضل محلات عطور بجدة، بالإضافة إلى محلات عطور رخيصة بجدة، فلعلّك من السكان القاطنين في جدة، أو من خارجها، وتريد التعرف على أفضل المحلات مع مميزاتها وسلبياتها.

أفضل محلات عطور في جدة

هل أنت من محبي التعطر والتطيب وتبحث دائماً عن روائح مميزة وذكية، إليك الآن قائمة بأفضل محلات العطور في جدة، كل منها مرفق بمعلومات مفصلة عنه، وبالطبع لن نبخل عليكم بذكر محلات عطور رخيصة في جدة، لأصحاب الدخل المحدود.

1- محل أجمل للعطور

محل أجمل للعطور

حقيقةً أن شركة أجمل من الشركات المشهورة جداً في دول الخليج، وهي من أفضل المنافسين بالجودة والسعر بالنسبة إلى العطور والدهون، من ناحية أخرى هذه الشركة أصل تأسيسها إماراتي برأس مال هندي، وانتشرت بعدها إلى دول الخليج الأخرى، وخاصةً المملكة العربية السعودية، ميزة هذا المحل أنه يقدم عطور لجميع الأذواق، كما أن أسعاره تتراوح بين العالي والمتوسط وتحت المتوسط، كما أنه من أكثر محلات عطور بجدة الذي يقدم عروض لزبائنه على الدوام، سلبيته الوحيدة أنه من ضمن محلات العطورات بجدة الذي يقدم مسابقات مزيفة نوعاً ما.

معلومات عن محل أجمل للعطور:

  • عنوان المحل: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، الروضة، جدة، 23432المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: غالبية أيام الأسبوع يفتح المحل من 9:30صباحاً إلى 12:30مساءاً، باستثناء يوم الأحد فإنه يفتح فقط من 9:30 صباحاً إلى 12:30 صباحاً، وأيضاً يوم الجمعة يفتح من 5مساءاً إلى 11:30مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني السعودي.
  • رقم المحل: 16878 9200 966+
  • الموقع الالكتروني: أجمل للعطور

2- محل النبيل للعطور

محل النبيل للعطور

محل عطور في جدة يقدم أرقى أنواع البخور إلى جانب العطور، وكان يشتهر ببخور المسني سابقاً، والآن بخور العود النبيل، كما أنه يمكن تصنيفه ضمن محلات هدايا في جدة كونه يقدم بوكسات تصلح جداً لأن تكون من أروع الهدايا التي يمكن تقديمها وبأسلوب راقي ومميز، محل النبيل للعطور من محلات عطور بجدة الذي يقدم روائح ترضي مختلف الأذواق على الإطلاق، ولكن سلبيته الوحيدة أن أغلب أسعاره مرتفعة قليلاً.

معلومات عن محل النبيل للعطور:

  • عنوان المحل: باناجة، حي البلد،،3111 جدة،22233المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: جميع الأيام يفتح من 9:30صباحاً إلى 1:30 مساءاً، وأيضاً من 4:30مساءاً إلى 10:30 مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإنه يفتح من 4:30مساءاً إلى 10:30 مساءاً فقط، وقد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني السعودي.
  • رقم المحل: 2601 195 50 966+
  • الموقع الالكتروني: النبيل للعطور

3- أمجاد العود مركز الجمجوم التجاري

أمجاد العود مركز الجمجوم التجاري

من محلات عطور بجدة التي تتميز بأنها تقدم عطور روائحها ذكية وثابتة وتدوم لعدة ساعات، وحقيقةً لا أحد ينافسه بهذه الميزة، فهو من محلات العطور القديمة، حيث أن صاحب المحل له في المهنة أكثر من عشرين عام من النجاح والتميز، فضلاً عن تقديمهم منتجات بأسعار مناسبة ومنافسة، فهو يصنف ضمن قائمة محلات عطور رخيصة بجدة التي تقدم على الدوام عروض وخصومات فريدة من نوعها، ومن جهة أخرى يشتهر المحل بتعامله الراقي مع زبائنه على مستوى مرتفع من اللطف والصبر، ولكن سيئته الوحيدة أن عروضه تكون حاوية على نصف الكمية للمنتج فقط.

معلومات عن محل العود مركز جمجوم التجاري:

  • عنوان المحل: شارع فلسطين، 2424 فلسطين، حي الحمراء، جدة 6315 23321، جدة 2331، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح في جميع الأيام دون استثناء من 10:30صباحاً إلى 1:30مساءاً، وأيضاً من 5 مساءاً إلى 11مساءاً.
  • رقم المحل: 4434 284 12 966+
  • الموقع الالكتروني: أمجاد العود

4- محل ريف للعطور

محل ريف للعطور

من ضمن محلات عطور جدة البلد التي تتميز بجودة منتجاتها الاستثنائية، التي توفرها العلاقات ذات الجذور العميقة مع مختلف صانعي العطور العالميين، كما أنه يصدر منتجاته إلى العديد من الدول العربية مثل قطر، البحرين، الكويت، عمان، الإمارات العربية المتحدة، وبالطبع بفضل علاقاته العالمية فإنه من محلات عطور بجدة التي توفر عطور ذات روائح استثنائية تضاهي العطور العالمية حقيقةً.

معلومات عن محل ريف للعطور:

  • عنوان المحل: الأمير ماجد، فيحاء، حي، جدة،13321المملكة العربية السعودية، الأندلس مول.
  • مواعيد العمل: يفتح في جميع الأيام من 9:30 صباحاً إلى 11:30 مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن ساعات العمل تتراوح بين 3 مساءاً إلى 11:30 مساءاً.
  • رقم المحل: 12246 9200 966+
  • الموقع الالكتروني: ريف للعطور

5- محل الرحاب للعطور

محل الرحاب للعطور

محل عطور في جدة رائد في مجال صناعة العطور وعلى مستوى رفيع أيضاً، يحتوي على منتجات متنوعة، كعطور العرائس وعطور الفنادق، وبخاخات الأرضيات، فضلاً عن مختلف أنواع البخور، وميزته أنه يقدم لك عدة أنواع فرعية لكل نوع من العطور، وتكون هذه خلطات من صنع يديه، كما يحوي على العديد من الفروع العصرية، كما يحتوي على عطور عربية وفرنسية تناسب الرجال والنساء، وأجمل ما فيه هو المعاملة الراقية مع زبائنه، وهو ودون منازع يذكر من بين أرخص محلات العطور بجدة، لأنه يتميز بأسعاره المميزة والمنافسة، ولكن سيئته الوحيدة أنه يحتاج إلى تحديث مستمر لموقعه الالكتروني وإلى إنشاء واتس أب أو تلي جرام للعروض والتخفيضات.

معلومات عن محل الرحاب للعطور:

  • عنوان المحل: الذهب، البلد، جدة،22233 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل جميع أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً إلى 1:30 مساءاً، وأيضاً من الخامسة مساءاً إلى العاشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإنه يفتح فقط من الخامسة مساءاً إلى العاشرة مساءاً، وبالطبع قد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للملكة العربية السعودية
  • رقم المحل: 2400 647 12 966+
  • الموقع الالكتروني: الرحاب للعطور

6- محل صناع العطور

محل صناع العطور

يعد من بين محلات العطورات بجدة الذي يقدم تركيبات مميزة تضاهي العطور العالمية، فضلاً عن الفن الذي يقدموه في صناعة شكل قارورات العطور، ذات الألوان المميزة والتي تناسب جميع الأذواق، كما أن لديه خدمة توصيل لجميع الزبائن، ويعتبر من ضمن أرخص محلات عطور بجدة، بسبب كونه يقدم خلطات ذات مستوى راقي ورفيع وبأسعار زهيدة نوعاً ما، لذلك يعتبر من محلات عطور بجدة التي تقدم أنسب الأسعار، ولكن سيئته الوحيدة أن الرائحة لا تدوم لفترة طويلة جداً.

معلومات عن محل صناع العطور:

  • عنوان المحل: 7138طريق الملك فهد فرعي، حي الشرفية،،3329 جدة 23216، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح هذا المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى 12صباحاً، باستثناء يوم الجمعة فإنه يفتح من الساعة 4:30مساءاً إلى 12 صباحاً.
  • رقم المحل: 7292 610 54 966+

7- مركز عالم العطور والتجميل

مركز عالم العطور والتجميل

يعتبر من بين محلات تجميل في جدة، التي تقدم منتجات عالمية على مستوى رفيع جداً وبأسعار منافسة، إذ يعتبر من بين محلات عطور رخيصة بجدة، وجميع العطور التي يقدمها تكون أصلية، فضلاً عن كونه يعمل بهذه المهنة منذ عدة سنين، ولا ننسى المعاملة الحسنة تجاه جميع زبائنه، بالإضافة إلى الأمانة في البيع والتعامل، ومن ثم يعتبر من محلات عطور بجدة رفيع المستوى.

معلومات عن مركز عالم العطور والتجميل:

  • عنوان المحل: المكرونة 4515، حي مشرفة، جدة، 23335 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: أغلب أيام الأسبوع يفتح المحل من الخامسة مساءاً إلى 11:30 مساءاً، باستثناء يوم الأحد فإنه يفتح من الخامسة مساءاً إلى 11:30 مساءاً، ويوم الجمعة يفتح من الخامسة مساءاً إلى العاشرة مساءاً.
  • رقم المحل: 8264 674 12 966+

8- غاردينيا للعطور جدة البلد

غاردينيا للعطور جدة البلد

يعتبر من محلات عطور جدة البلد، الذي يقدم منتجاته بأسعار الجملة، من عطور وبخور وتحف وعود، وهو يعتبر من أقدم محلات جدة لبيع العطور على الإطلاق، فضلاً عن تعامل عماله الراقي مع جميع الزبائن، كما يعتبر من محلات عطور رخيصة بجدة.

معلومات عن محل غاردينيا للعطور جدة البلد:

  • عنوان المحل: 6788زقاق صدفة اللؤلؤ، حي البلد، جدة،2969 22233 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً إلى 11:30 مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإنه يفتح من الرابعة مساءاً إلى 11:30 مساءاً فقط، وبالطبع تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 7590 662 50 996+

9- شركة مبخرة الخليج للعطور والعود

شركة مبخرة الخليج للعطور والعود

يعتبر من محلات عطور بجدة المتخصص في انتاج جميع أنواع البخور من العود المعطر والمبسوس والمعمول والعطور ودهن العود والعود الطبيعي والمحسن وبيع المباخر والفحم والعطور الزيتية المركزة ودقة العود ومستلزمات لتصنيع البخور، يعتبر هذا المحل من أفضل المحلات لمن يرغب ببدء مشروعه الخاص في تركيب العطور والبخور، فهو يوفر جميع المستلزمات لذلك، وبالطبع لا ننسى أسعاره المنافسة، لأنه يعتبر من بين أرخص محلات عطور بجدة، وتعامله الراقي مع جميع زبائنه.

معلومات عن شركة مبخرة الخليج للعطور والعود:

  • عنوان المحل: الذهب، حي البلد، الخاسكية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من التاسعة صباحاً إلى الواحدة والنصف مساءاً، وأيضاً من الرابعة والنصف مساءاً إلى العاشرة والنصف مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح فقط من الرابعة والنصف مساءاً إلى العاشرة والنصف مساءاً.
  • رقم المحل: 3210 232 55 966+
  • الموقع الالكتروني: مبخرة الخليج

10- لوتس للعطور الفرنسية والشرقية والعود والبخور

لوتس للعطور الفرنسية والشرقية والعود والبخور

يعتبر من أفضل محلات عطور بجدة، التي تقدم تركيبات للعطور خلابة ومميزة، وأفضل المحلات التي تقلد العطور العالمية وعلى مستوى رفيع من الجودة، فضلاُ عن الروائح التي تدوم لفترات طويلة، وفضلاً عن التعامل المميز مع الزبائن، هذا المحل يبيع منتجاته جملة وتجزئة، ولكن سلبيته الوحيدة أن أسعاره ترتفع بشكل مستمر.

معلومات عن محل لوتس للعطور الفرنسية والشرقية والعود والبخور:

  • عنوان المحل: شارع الأجواد، مقابل مستوصف السامر، بجوار عصائر الفصول الأربعة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع، من العاشرة والنصف صباحاً إلى الثالثة مساءاً، وأيضاً من الرابعة مساءاً إلى 12:30 مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فالمحل يفتح فقط من الواحدة مساءاً إلى 12:30 مساءاً.
  • رقم المحل: 7631 275 53 966+
  • الموقع الالكتروني: لوتس للعطور

وختاماً نقول يشتهر خليجنا العربي وخاصةً المملكة العربية السعودية، بتركيبات عطور مميزة ومنافسة وعلى مستوى عالمي أيضاً، لذلك حرصنا في مقالتنا هذه على ذكر أفضل محلات عطور في جدة، مع ميزاتها ومعلومات مفصلة عنها، بالإضافة إلى محلات عطور رخيصة بجدة، لذلك إذا كنت من محبين العطور والتميز فستجد طلبك في قائمتنا هذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى