محلات جدة

أفضل 10 محلات غرف نوم أطفال في جدة لعام 2024

الأطفال هم قرة أعين آبائهم، وأغلى ما يملكون، لذلك عندما يرزق الآباء بأطفال يسارعون إلى تجهيز أفضل الأغراض لأولادهم والأثاث والملابس لأطفالهم، ومنها غرف النوم، فجميع الآباء دائماً يفضلون اختيار أفضل الألوان والتصاميم لأطفالهم حديثي الولادة، لذلك حرصنا في مقالتنا هذه على ذكر أفضل محلات غرف نوم أطفال في جدة مع معلومات مفصلة عنها وما يميز كل محل على حدى.

أفضل محلات غرف نوم أطفال في جدة

هل أنت بانتظار مولود جديد أو أنك انتقلت لمنزل جديد وتريد غرف نوم أطفال مميزة لأولادك، تابع معنا قراءة هذا الدليل، الذي سنذكر به أفضل محلات بيع غرف نوم أطفال في جدة، منها محلات راقية جداً وفخمة وأسعارها مرتفعة نوعاً ما، ومنها محلات بجودة ممتازة في تصاميمها ومنتجاتها وبأسعار رخيصة تناسب أصحاب الدخل المحدود، كما حرصنا على جمع المحلات التي تعرض أفضل التصاميم وأكثرها تميزاً، فلعلك ستجد طلبك في مقالتنا هذه.

1- طفل السعد للأثاث فرع الستين

طفل السعد للأثاث فرع الستين

من أبرز محلات غرف نوم أطفال في جدة الذي يوفر تشكيلة واسعة من غرف نوم للأطفال وحديثي الولادة والشباب، وفيه مختلف الأثاث الذي قد يحتاجه الطفل، من أسرة وكنب وطاولات وخزانات، فضلاً عن كونه أفضل محل لبيع مفارش السرير في جدة، ويوفر ألوان زاهية وأشكال فريدة وملفتة، وبأحجام مختلفة تناسب جميع الغرف، فضلاً عن أن الأثاث من أجود الأنواع، كما يوفر قطع تركية وصينية أيضاً، بأسعار تناسب الجميع، وتعامل العمال مع الزبائن خلوق وحسن، كما يتوفر خدمة توصيل لجميع مناطق جدة البلد، فضلاً عن العروض المغرية الذي يوفرها المحل ببن حين وآخر.

معلومات عن محل طفل السعد للأثاث فرع الستين:

  • عنوان المحل: أمام المحكمة العامة، طريق الملك فهد، فرع الستين، جوار لو كروسان، أمام البا للأجهزة الأوروبية، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل بفتح من الساعة الخامسة مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966502409338

2- محل البيوت للأثاث

محل البيوت للأثاث

يأتي محل البيوت ضمن قائمة أشهر محلات غرف نوم أطفال في جدة والتي تحتوي على غرف نوم مزدوجة وشبابية وأطفال، كما أن هذا المحل مختص بتفصيل غرف النوم أيضاً، بحيث يقوم لتفصيل الأثاث على حسب طلب الزبون، مع لمساته الفنية التي يتركها على الأثاث، وكلها تكون عصرية وفريدة وذات جودة عالية، وحقيقةً أنه من أفخم محلات أثاث في جدة، كما أن لديهم خدمة التقسيط، وخدمة التوصيل لجميع أماكن جدة وأماكن خارج جدة أيضاً، والتعامل سريع وجميل جداً مع الزبائن، ولكن سلبيته الوحيدة أن أسعاره مرتفعة قليلاً ومتغيرة بشكل مستمر.

معلومات عن محل البيوت للأثاث

  • عنوان المحل: طريق الملك فهد فرعي، العزيزية، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، وبالطبع قد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966561664712

3- محل مفروشات بيت العز

محل مفروشات بيت العز

لهواة التميز والأشكال الغريبة بأسعار مناسبة، يتربع محل مفروشات بين العز على رأس قائمة أفضل محلات غرف نوم أطفال في جدة والتي تتميز بجودتها العالية ومنتجاتها التركية والعملية والتي تدوم لعدة سنوات، وأكثر ما يميزها الأشكال الغريبة والمميزة التي يصنعوا منها أسرة الأطفال، كالتي تكون على شكل سيارة، فهو ودون منازع من أفضل محلات بيع سرير مواليد في جدة، كما أن لديهم خدمة بيع أونلاين مع أمانة في البيع والتعامل الراقي جداً مع الزبائن، وأيضاً السرعة في تأمين متطلبات الزبون، فضلاً عن أسعاره التي تناسب جميع فئات المجتمع.

معلومات عن محل مفروشات بيت العز

  • عنوان المحل: صاري فرعي، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من العاشرة والنصف صباحاً إلى الثانية عشرة صباحاً، وأيضاً من الرابعة والنصف مساءاً إلى الحادية عشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح فقط من الساعة الرابعة والنصف مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966126836469

4- محل قصر السرايا للمفروشات

محل قصر السرايا للمفروشات

يعُد قصر السرايا للمفروشات أحد أفخم محلات غرف نوم أطفال في جدة، فإذا أردت لبيتك ولغرف أطفالك أن تكون فخمة وغلى طراز فخم فعليك القدوم إلى محل قصر السرايا للمفروشات، منتجاته واسلوبه في صنع الأثاث يجمع بين الكلاسيكي والعصري، كما لديهم خدمة صيانة لجميع الأثاث، وخدمة توصيل أيضاً، المحل واسع ويحوي أشكال وألوان وأنماط متعددة تناسب جميع الأذواق وجميع الأعمار، ولكن سلبيته الوحيدة أن أسعاره مرتفعة قليلاً.

معلومات عن محل قصر السرايا للمفروشات:

  • عنوان المحل: مستشفى عرفان، طريق الملك فهد فرعي، الفيصلية، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الاسبوع من التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، ولكن قد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل:  00966126448080

5- محل مفروشات المثالي تفصيل غرف نوم

محل مفروشات المثالي تفصيل غرف نوم

لهواة تفصيل غرف النوم، يأتي محل مفروشات المثالي في حي المحجر والذي يعُد أحد أفضل محلات غرف نوم في جدة المتخصص بتفصيل غرف النوم حسب طلب الزبائن، منتجاتهم غاية في الروعة تجمع بين المودرن والكلاسيكية، مع إضافة لمستهم الفنية في التصاميم، وأكثر ما يميزهم الألوان الساحرة التي يصنعوا منها الأثاث، ويتميز المحل بالسرعة في تلبية متطلبات الزبائن والأمانة فب العمل، بالإضافة إلى الصلاحية التي يعطيها للأثاث، والتعامل الحسن والراقي جداً مع الزبائن، كما أن لديهم خدمة توصيل وخدمة صيانة لجميع الأثاث وبأسعار معقولة للغاية وتناسب الجميع.

معلومات عن محل مفروشات المثالي:

  • عنوان المحل: حي المحجر، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والأحد، من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة العاشرة والنصف مساءاً، يفتح المحل يوم الخميس من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءاً، يفتح المحل يوم الجمعة من الخامسة صباحاً إلى التاسعة مساءاً، كما يفتح المحل يوم السبت من الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى الساعة العاشرة والنصف مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

6- سوق عمارين التجاري

وق عمارين التجاري

محل سوق عمارين التجاري هو محل متخصص ببيع مفروشات كنب وطاولات وسفرة وغرف نوم جاهزة وتفصيل حسب الطلب وأثاث مكتبي وديكورات منزلية بأسعار مختلفة وموديلات جميلة وأقمشة راقية والتعامل جيد ويراعي إجراءات الوقاية، حقيقةً أن الموديلات التي يعرضها هذا المحل تضاهي الماركات العالمية، وبأسعار مناسبة جداً تناسب جميع فئات المجتمع وهو يعتبر ضمن أرخص محلات غرف نوم أطفال في جدة، كما بتوفر لديهم خدمة توصيل لجميع الأماكن ليس فقط في جدة بل أيضاً لجميع أماكن المملكة العربية السعودية، كما أنهم يقدمون عروض وتخفيضات بشكل مستمر على جميع بضاعتهم.

معلومات عن سوق عمارين التجاري:

  • عنوان المحل: المحجر، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جمبع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، وقد تختلف ساعات العمل في الوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966126355955

7- معرض العربي للأثاث

معرض العربي للأثاث

معرض العربي للأثاث الذي يجمع بين العصرية والجودة العالية في منتجاته، وبين الأسعار الرخيصة التي تناسب أصحاب الدخل المحدود، كما يتميز المحل بأنه يعطي صلاحية لمنتجاته، كما يوفر خدمات الصيانة لكافة المنتجات، وخدمة التوصيل لديهم سريعة أيضاً، ويتميز عامليه بالأمانة في البيع والتعامل الراقي مع جميع الزبائن حقيقةً وبذلك يكون واحد من ضمن أفضل محلات غرف نوم أطفال في جدة.

معلومات عن محل العربي للأثاث:

  • عنوان المحل: حي المحجر، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل من الساعة العاشرة والنصف صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءاً، وأيضاً من الساعة الرابعة والنص مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح خلال فترة المساء فقط، أي من الساعة الرابعة والنصف مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة والنصف مساءاً.
  • رقم المحل: 00966543738997

8- أسواق الدروازة

أسواق الدروازة

يتخصص ببيع الكنب والستائر والتي تناسب جميع الأذواق والأعمار وليس فقط الأطفال ولكنك يمكنك الاعتماد عليه كثيرًا في غرف الأطفال فهو مصنف كواحد من أفضل محلات غرف نوم أطفال في جدة، يتميز بجودته العالية والأمانة في العمل، فضلاً عن التصاميم المميزة التي يعرضها والتي تضاهي الماركات العالمية بالإضافة إلى الألوان الزاهية الملفتة جداً والفريدة من نوعها، تعاملهم راقي جدا مع الزبائن وأسعارهم منافسة مع محلات الأثاث والمفروشات الأخرى.

معلومات عن أسواق الدروازة:

  • عنوان المحل: الفيصلية، حي الفيصلية، جدة ،23445 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الحادية عشرة بعد منتصف الليل، باستثناء يوم الجمعة فإن المحل يفتح من العاشرة صباحاً إلى الثانية عشرة مساءاً، وأيضاً من الساعة الرابعة والنصف مساءاً إلى الساعة الحادية عشرة مساءاً، ولكن قد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل:00966558905059

9- خزائن المثالي

خزائن المثالي

أكثر ما يميزه التشكيلة الواسعة من خزائن الأطفال ذات التصاميم المميزة والألوان الجذابة التي تجذب الأطفال، بالإضافة إلى غيرها من الأثاث التي يحتاجها أي طفل في غرفة نومه، أسعارهم مميزة ومنافسة، ويتميزون بالأمانة في البيع.

معلومات عن محل خزائن المثالي:

  • عنوان المحل: المحجر، جدة.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة مساءاً، وأيضاً من الساعة الخامسة مساءاً إلى الساعة العاشرة صباحاً، أما يوم الجمعة يفتح المحل فقط من الساعة الخامسة مساءاً إلى الساعة العاشرة مساءاً، وقد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المحل: 00966557744828

10- مراتب هورس

مراتب هورس

محل مراتب هورس لديه تشكيلة واسعة من فرش الأسرة الطبية والعادية للأطفال، والتي تلعب دورًا هامًا في توفير الراحة للطفل أثناء نومه؛ لينعم بنومًا هادئًا، وكذلك يوفر المحل تشكيلة رائعة من مفارش السراير بأشكال كثيرة ومختلفة، كل ذلك بأسعار منافسة جدًا وتعامل راقٍ مع الزبائن كما يوفر المحل خدمات التوصيل.

معلومات عن محل مراتب هورس:

  • عنوان المحل: طريق الناميد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يفتح المحل في جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة والنصف مساءاً، وأيضاً من الساعة الرابعة مساءاً إلى الحادية عشرة مساءاً.
  • رقم المحل: 00966533939336

وبذلك حرصنا في مقالتنا هذه على ذكر قائمة بأسماء محلات غرف نوم أطفال في جدة، كل منها مع مميزاتها وسلبياتها، منتجاتها وتصاميمها وجودة بضائعها، ومعلومات مفصلة عنها من موقعها ومواعيد العمل خلال أيام الأسبوع وأيضاً رقم المحل الثابت، فإذا ما زلت في حيرة من أمرك، وتريد لطفلك غرفة جميلة ومميزة، تصاميمها وألوانها جذابة، وبالطبع مريحة ومناسبة له، وبأسعار مناسبة لك أيضاً، راجع مقالتنا هذه فربما ستجد طلبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى