محلات جدة

أفضل 10 محلات كمبيوتر في جدة لعام 2024

تشتهر جدة بوجود عدد كبير من المحلات التجارية التي تقدم خدمات بيع أجهزة الكمبيوتر ومستلزماته، كما لا تقدم محلات كمبيوتر في جدة خدمات البيع فحسب، بل تقدم أيضًا خدمات ممتازة أخرى، سنغطي بعضها في هذا المقال، وتعمل هذه المحلات أيضاً على مساعدتك في تجميع جهاز كمبيوتر بالمواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة أو تطبيق خاص بعملك، لذا سنقوم بتزويدك بمعلومات الاتصال الخاصة بكل فرع، وسنقدم أيضاً بعض الملاحظات للعملاء الجدد حول الخدمات التي تقدمها هذه المحلات.

أفضل محلات كمبيوتر في جدة

تتميز جدة باهتمامها بمواكبة تكنولوجيا العصر، وهذا يأتي بسبب عدد الجنسيات المتواجدة فيها وسعي المواطنين المستمر للتميز، لهذا السبب قمنا بتجميع أفضل محلات كمبيوتر في جدة التي يمكنك زيارتها، والتي يمكن أن تلبي جميع معاييرك في تجميع جهاز الكمبيوتر أو إكسسوارات الكمبيوتر. وسوف تجد وادي السيليكون وهو المكان الذي يوجد فيه كافة أنواع أجهزة الكمبيوتر المجمعة، بينما من المحتمل أن يعجبك محل قصر الحاسبات PcPalace أو محل سوفت لاند وغيرها من محلات كمبيوتر في جدة، والتي سنعرضها لك أدناه:

1- وادي السيليكون

وادي السيليكون

هو مورد رئيسي لمنتجات الحوسبة الرقمية والترفيهية والمتنقلة بالإضافة إلى شبكات الموزعين، يعمل منذ عام 1998، كما أنه خبير في جميع جوانب أجهزة الكمبيوتر وهو من أشهر محلات كمبيوتر في جدة، فهو يوجد لديه مجموعة متكاملة من منتجات أجهزة الكمبيوتر لجميع العلامات التجارية الكبرى من Apple وCompaq وHP وToshiba وIBM. 

ويوفر محل وادي السيليكون العديد من العروض والخصومات الرائعة عند الشراء من خلال متجرهم عبر الإنترنت، كما أنه كثيرًا ما يحتوي على الكثير من العروض على صفحتهم على Instagram، ويعد أفضل ما يقدمه المحل أيضًا هو تجميعات أجهزة الكمبيوتر الاحترافية التي تزيل المشتري هم تجميع المواصفات التي يحتاجها، كل ما هو مطلوب منك تحديد الهدف والميزانية، قد قيم هذا المحل من قبل الزائرين بتقييم 3.8.

فضلاً عن ذلك يوجد للمحل فرعان في المملكة المتحدة السعودية، ولكن خصص المحل رقم موحد للفرعين يستقبل المكالمات في أي وقت خلال ساعات العمل ويتواصل معهم.

معلومات عن وادي السيليكون

  • عنوان المحل: 7415 خالد بن الوليد، الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً، ثم يستكمل عمله من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 4:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966920009722+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على سناب شات: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تيك توتك: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

2- قصر الحاسبات PcPalace

يقدم قصر الحاسبات PcPalace باعتباره من أفضل محلات كمبيوتر في جدة في بيع الأجهزة للعب الأطفال بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المناسبة للكبار. بالإضافة إلى ذلك أنه يوفر مجموعة متنوعة ومختلفة من تجميعات أجهزة الكمبيوتر الاحترافية وبأسعار مناسبة، وغالبًا ما يقدم عروضًا ترويجية خاصة لعملائه في المناسبات والأعياد.

يقدم محل قصر الحاسبات PcPalace أيضًا مجموعة متنوعة من قطع غيار الكمبيوتر، والتي قد لا يتوفر بعضها عند تجار التجزئة الآخرين. كما يتميز المحل بأنه من أفضل محلات كاميرات مراقبة في جدة نظراً لوجود بعض الكاميرات ذات تقنية وجودة عالية. تقييم المحل هو 4.0، وهو أعلى تصنيف ممكن، وذلك بسبب فن التعامل لدى الموظفين واستعدادهم للترحيب بالوافدين الجدد والزائرين من بداية دخول المكان مرورا بصالة المحل المنظمة.

معلومات عن قصر الحاسبات PcPalace

  • عنوان الفرع الأول: 7415 خالد بن الوليد، الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثاني: 6817 فيض الرحمة، حي الرويس، حي الرويس، جدة 23213، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً، ويغلق المحل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966544448078+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على سناب شات: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تيك توتك: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

3- المبدع للكمبيوتر

المبدع للكمبيوتر

شركة Creative Computers، وهي شركة بيع جملة تأسست في جدة في عام 2001 كمتجر كمبيوتر، تركز فقط على المبيعات والتسويق، مع تقديم أعلى مستوى من خدمات التجميع، مع الاحترافية العالية وجودة المنتجات المستوردة، مع تقديم اكسسوارات الكمبيوتر بسعر الجملة.

يتمتع فريق إدارة المبدع للكمبيوتر بمعرفة واسعة بأعمال تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، كما يعتمد جزء كبير من أعمالها على علاقات تجارية طويلة الأمد مع بائعيها / شركائها، وحظي المبدع للكمبيوتر مؤخرًا بالكثير من التقدير من العملاء الذين اشتروا منتجات الشركة، وحصلت الشركة على تصنيف 3.9 كما تلقت الشركة الكثير من التعليقات الإيجابية التي أشارت إلى الخدمات الرائعة التي قدمها المتجر في الآونة الأخيرة.

معلومات عن المبدع للكمبيوتر

  • عنوان المحل: خالد ابن الوليد، الشرفية، جدة 23216، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 96626515247+ \ 96626523327+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

4- سوفت لاند

سوفت لاند

تعتبر سوفت لاند من أفضل محلات بيع الكمبيوترات في جدة، تعمل على توفير مجموعة شاملة من خدمات الدعم الفني المتميزة قبل البيع وما بعد البيع، بالإضافة إلى توفير منتجات متخصصة ومضمونة الجودة في المجالات المركزة لتكنولوجيا المعلومات، وبذلك فهم من رواد السوق في قطاع البيع بالتجزئة والتوزيع.

تأسست شركة سوفت لاندفي عام 1996، وتركز على بيع وتوزيع سلع وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الدرجة الأولى في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى أنهم ملتزمون بتزويد العملاء بمنتجات وحلول وخدمات مباشرة ومفيدة تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم، كما يشيد أغلب الزوار بانهم يبذلون الكثير من الجهد لتقديم أفضل خدمة للعملاء ممكنة، وقد قيم المحل بتقييم 3.9 من قبل الزائرين.

معلومات عن سوفت لاند

  • عنوان المحل: خالد ابن الوليد، الشرفية، جدة 23216، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 5:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 966126795799+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

5- مركز اقرأ للكمبيوتر

مركز اقرأ للكمبيوتر

يعتبر من أشهر محل كمبيوترات في جدة، حيث يقدم تشكيلة مميزة من أجهزة كمبيوتر مجمعة تناسب الشباب، وكذلك مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر من الشركات العالمية ومستلزمات الكمبيوتر لتناسب مختلف الفئات والأذواق. 

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المتجر لعملائه جميع ملحقات الكمبيوتر المحمول، ومن أكثر الجوانب الملحوظة والمميزة في المحل هو التواصل مع العميل المستمر والرائع بعد البيع أو عندما يطلب عناصر بديلة محددة، إذا كان هناك تأخير لأي سبب من الأسباب، فيمكنهم تقديم خصم معين للعميل أو أي شيء مشابه.

لذلك، إذا كنت تبحث عن أفضل محل كمبيوتر في جدة، فستجد هذا المتجر من بين الأفضل لأنه يوفر أجهزة كمبيوتر عالية الجودة، كما يوفر المحل أيضًا لعملائه خدمة التوصيل، مما يساعدهم على توفير الكثير من الوقت والعمل، وحصل هذا المحل على تقييم 4.3 من الزائرين.

معلومات عن مركز اقرأ للكمبيوتر

  • عنوان المحل: G58P+GC6، خالد بن الوليد، الشرفية، جدة 23216، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ويغلق المحل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966126521466+.

6- سوق الشمال للكمبيوتر والاتصالات

سوق الشمال للكمبيوتر والاتصالات

إذا كنت من محبي أجهزة الكمبيوتر، وكثيرًا ما تبحث عن محلات الكمبيوتر في جدة تقدم كل ما تحتاجه من مجموعة متنوعة من الماركات العالمية لأجهزة الكمبيوتر والإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية لها بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى تقديم كل شيء المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر، فأنت لست وحدك. 

يقدم المحل كل ما يخص أجهزة الكمبيوتر واللاب توب من شاشات وسماعات وفلاشات وهارد خارجي وسوفت وير وهارد وير، كل هذا يوفرها سوق الشمال للكمبيوتر والاتصالات، مع مستوى أداء عالٍ للغاية من الموظفين في المحل، الذين يكملون مهمتهم بأقصى قدر من الاحتراف، وبأسعار معقولة جدًا، باستخدام معدات تجميع أصلية ووفقًا لأعلى المعايير، وسوف يتم إرسالها إليك عند الطلب، لذا حصل هذا المحل على تقييم 3.8 من عملائه.

معلومات عن سوق الشمال للكمبيوتر والاتصالات

  • عنوان المحل: 3739 حراء، حي السلامة، As Salamah District، جدة 23525، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، أما يوم الجمعة من الساعة 4:30 وحتى الساعة 12:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966577922498+.

7- المهندس للكمبيوتر

المهندس للكمبيوتر

من أشهر محلات كمبيوتر في جدة، يتوفر في المحل تشكيلة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر من تجميعات عالمية عالية الجودة، كما أن الأسعار لمختلف المنتجات متوسطة، كذلك فإن الخدمة سريعة حيث يستغرق عمل تجميع الكمبيوتر يومين فقط، ويتم الانتهاء من صيانة اللاب توب خلال ساعات، كما يقدم ركن مستلزمات الكمبيوتر أفضل أنواع شاشات السماعات والفلاشات والهارد وير وعناصر أخرى، وهناك تعليقات من عامة الناس حول المعاملة الممتازة من الموظفين هناك، قيم هذا المحل بتقييم 4.4 من قبل الزائرين.

معلومات عن المهندس للكمبيوتر

  • عنوان المحل: 3798 باخشب، حي الفيحاء، 22246 6352، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966567104270+
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

8- التالي الشاملة للتجارة Next Computer

التالي الشاملة للتجارة Next Computer

اكتشف أفضل محلات كمبيوتر في جدة للتجميع وبيع مستلزمات الكمبيوتر، كما يوفر جميع لوازم الكمبيوتر والشاشات والكاميرات والسماعات والرامات وكذلك عمل صيانة للأجهزة وتغيير السوفتوير، كما يتميز المحل بتوفيره أسعار تناسب جميع الفئات خاصة أجهزة اللاب توب بجميع ماركاتها.

كما يقدم محلالتالي الشاملة للتجارة Next Computer” منتجات مخصصة لاحتياجات معينة وفق مستويات عدة، مع إمكانيات كثيرة لتخصيص التجميعة بالكامل، وهذه الخدمة مميزة لطلاب الهندسة والطب، إضافة لذلك مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة للألعاب والاستخدامات المتقدمة، إضافة إلى ذلك أيضاً بعض المعدات وأجهزة التبريد الفائقة.

ويشيد العديد من العملاء بجودة عملهم وأسعارهم المعقولة، لذا فهو مناسب لكل من يرغب في توفير الجهد والوقت عند تجميع جهازه بنفسه أو من لديه خبرة محدودة في المجال، فهم جهة موثوقة لمن يريد الاعتماد عليهم، لذا حصل محل التالي الشاملة للتجارة Next Computer على تقييم 3.7 بجانب العديد من التعليقات الإيجابية من عملائه.

معلومات عن التالي الشاملة للتجارة Next Computer

  • عنوان المحل: 7415 خالد ابن الوليد، الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً، ومغلق يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966591080976+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.

9- MassTech Computers

MassTech Computers

يحتوى MassTech Computers على العديد من أنواع الكمبيوتر التي تتيح لك اختيار جهاز الكمبيوتر المناسب لك، يقوم فريق المحل بتوضيح لك مواصفات لكل قطعة، ومساعدتك على اختيار القطع التي تناسب المعايير التي تحتاجها، سواء كنت تحتاج إلى كمبيوتر استوديو أو كمبيوتر للألعاب أو كمبيوتر لطلاب الهندسة أو الطب أو لشيء آخر يحتاج لمعدات حديثة.

يوجد في هذا المحل العديد من الأرفف التي يرتكز عليها جميع أجهزة الكمبيوتر ومستلزماته، والتي توضح جميع بيانات القطعة مع فرزهم وتصنيفهم حسب عدة تفضيلات كاللون وسعة التخزين والعلامة التجارية والسعر بالتأكيد، والتي تضمن لك اختيار القطع المتوافقة مع جهازك، يشيد العديد من عملاء MassTech Computer بتجربتهم الرائعة عند التعامل مع موظفين المحل الممتازون. لذا قاموا بتقييمه بـ 4.4

معلومات عن MassTech Computers

  • عنوان المحل: جامع، خالد بن الوليد، 7980 خالد ابن الوليد، مقابل، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:30 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 5:00 وحتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم هاتف المحل: 0126610488 \ 0561541637
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

10- السندباد للحاسب الآلي

ألق نظرة على أشهر محلات كمبيوتر في جدة، يوفر مجموعة ممتازة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية المعدة مسبقًا للاستخدام المنتظم والألعاب والبث عالي التقنية، من الموديلات الفاخرة إلى الخيارات ذات الأسعار المعقولة، وكذلك القدرة على تعديل التجميعة الجاهزة التي تم اختيارها في حال الرغبة في تخصيص حجم أكبر، أو قص محدد، وأيضاً بكامل توافق جميع أجزاء التجميع، يبدو هذا القسم خيارًا مثاليًا لمن لديهم خبرة في اختيار المكونات وفقًا لمتطلبات الجهاز المطلوبة.

أعجب الكثير من العملاء بالسندباد للحاسب الآلي، كما ذكروا في تعليقات المحل عن مدى خبرة فريق العمل العالية في حل جميع مشاكل السوفت وير والهاردوير، لذا قاموا بتقيمه بـ 3.5.

معلومات عن السندباد للحاسب الآلي

  • عنوان المحل: خالد بن الوليد، حي الشرفية، 6743، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، ومغلق المحل يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966508469241+.

وأخيرا بعد أن عرضنا لكم أشهر محلات كمبيوتر في جدة ممتازة في مجال بيع الأجهزة الإلكترونية ليس الكمبيوتر فقط، بل والكاميرات والشاشات، وتقدم عروض رائعة على مدار الشهر، ولهم العديد من الفروع في جدة، كما يمكنكم أيضا معرفة العروض من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لهم على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى