محلات جدة

أفضل 10 محلات مبيدات حشرية في جدة لعام 2024

حقيقةً أن كثرة الحشرات والزواحف والآفات المنزلية، تعد مشكلة خطيرة يجب حلها بأسرع وقت، وذلك بسبب ما قد تسببه من أوبئة وأمراض كثيرة تضر بصحة الإنسان، لذلك لابد لنا من حل جذري يقضي على هذه الأوبئة وهو بالطبع المبيدات الحشرية، لذلك خصصنا حديثنا في مقالتنا هذه بذكر قائمة بمحلات مبيدات حشرية في جدة، لأنه في الواقع تشتهر السعودية وخاصةً جدة بالعديد من شركات المبيدات الحشرية، وكل منها يقوم بتصنيع أمصال طبيعية ومصنعة من مواد آمنة للكبار والصغار تضمن الصحة العامة وفق المعايير التي وضعتها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وكل شركة منها مجهز بطواقم فنية مدربة على أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة في مجال مكافحة الحشرات والموجودة في الدول المتقدمة، وذلك ليكونوا قادرين على حل جميع المشاكل ومكافحة جميع أنواع الحشرات والزواحف، وبالتالي الحصول على أفضل تعقيم وبأقل التكاليف.

محلات مبيدات حشرية في جدة

إذا كنت تعاني من كثرة الآفات المنزلية والحشرات والصراصير، وقد ضقت ذرعاً من هذه المشكلة، فلابد لك من حل جذري يقضي على هذه الآفات ويقيك من حدوث أوبئة خطيرة تعرض صحتك للخطر، لذلك تابع معنا قراءة هذه المقالة، ستجد فيها أفضل محلات بيع مبيدات حشرية في جدة، مع معلوماتها المفصلة ونبذة عن أسعارها وسلبياتها.

1- شركة رويال

شركة رويال

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة تابع لشركة رويال، تعتمد هذه الشركة على أحدث المعدات والأجهزة وعلى أفضل الكوادر والفنيين المؤهلين والمتخصصين في مجال مكافحة الآفات، كما أن منتجاتها من أجود الأنواع، كالمبيدات الألمانية التي أثبتت جدارتها ودون منازع في القضاء على جميع أنواع الحشرات مهما كانت سميتها، كالنمل الأبيض والصراصير والعته والوزغ والفئران والناموس وبق الفراش والبراغيث والسوس والقوارض، مع ضمان عدم عودتها للسكن مرة أخرى، كما تتميز هذه الشركة بدقة مواعيدها وأسعارها المنافسة.

معلومات عن شركة رويال:

  • العنوان: الروضة، حي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: تعمل الشركة على مدار 24 ساعة، ولكن قد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم الشركة: 00966572892974

2- شركة الروضة

شركة الروضة

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة، تابع لشركة متخصصة بمكافحة النمل الأبيض والصراصير وبق الفراش والفئران والبراغيث والعث والدبابير والزرقط والعناكب والزواحف والنمل والفراش والبعوض والبق، بالإضافة إلى التخلص من الخفاش والحمام، هذه الشركة مزودة بأحدث التقنيات وأجود النوعيات، كما أن عمالها مدربين ومتخصصين بالقضاء على جميع أنواع الحشرات بكفاءة عالية، وأسعار منافسة وتعامل خلوق مع الزبائن.

معلومات عن شركة الروضة:

  • العنوان: أبحر الشمالية، جدة، 23415المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: تعمل الشركة على مدار 24 ساعة، ولكن قد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
  • رقم الشركة: 0096655585562

3- مؤسسة أطياف الطبيعية التجارية

مؤسسة أطياف الطبيعية التجارية

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة تابع لمؤسسة الأطياف الطبيعية التجارية، هذه المؤسسة مختصة في الزراعة ومكافحة الحشرات وآفات الصحة العامة، والآفات الزراعية وتنسيق الحدائق، وبالطبع توفر المؤسسة جميع المعالجات للمزروعات والمبيدات الحشرية وبأجود الأنواع وأحدث التقنيات، كما أنه المكان الوحيد في جدة الذي يتعامل مع الزراعة المائية.

معلومات عن مؤسسة أطياف الطبيعة التجارية:

  • العنوان: محمد رفيع النجاوي، حي الصفا، جدة، 23455 المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: تفتح المؤسسة في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثانية مساءاً، وأيضاً من الساعة الخامسة مساءاً إلى الساعة العاشرة مساءاً، وتغلق المؤسسة في يوم الجمعة، وقد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم المؤسسة: 00966129634311

4- شركة الواحة

شركة الواحة

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة، تابع لمؤسسة متخصصة بمكافحة النمل الأبيض والصراصير وبق الفراش والفئران، رش دفان رش حشرات، التخلّص من البراغيث والعث، التخلّص من الدبابير والزرقط التخلّص من الصراصير التخلّص من العناكب التخلّص من القوارض التخلّص من النمل التخلّص من حشرات الفِراش التخلّص من البعوض التخلّص من البق والحشرات، التخلّص من الخفاش التخلّص من النحل التخلّص من النمل الأبيض، الكشف عن القوارض والحشرات في المنازل، كما لدى الشركة أيضاً خدمات عامة لإزالة الحيوانات البرية، خدمة عامة لمكافحة الآفات، مكافحة النمل ومكافحة الفئران، كما تتميز هذه الشركة بأسعارها المنافسة وجودة معداتها.

معلومات عن شركة الواحة:

  • العنوان: الحمرة، جدة، 23451المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: تفتح المؤسسة في جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فإن ساعات العمل تتراوح بين الساعة الثانية مساءاً والساعة العاشرة مساءاً فقط، وبالطبع قد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.
  • رقم الشركة: 00966549609045

5- مؤسسة الشيخ الزراعية والبيطرية

مؤسسة الشيخ الزراعية والبيطرية

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة التابع لمؤسسة الشيخ الزراعية والبيطرية، هذه المؤسسة متخصصة بيع ‏بذور‏ وأسمدة زراعية ومبيدات حشرية ومبيدات زراعية ‏وزهور‏ ‏وشتلات، أي جميع احتياجات المزارعين وبأجود النوعيات وأحدث التثنيات والمعدات، كما تلبي احتياجات الزراعة المنزلية، كما لدى الشركة كادر فني مدرب ومتخصص بالقضاء على جميع الآفات والحشرات مهما كانت سميتها، تعاملهم راقي جداً مع الزبائن وأسعارهم منافسة.

معلومات عن مؤسسة الشيخ الزراعية والبيطرية:

  • العنوان: وديع البستاني، حي الصفا، جدة، 23455المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تفتح المؤسسة في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً، باستثناء يوم الجمعة فتتراوح ساعات العمل في المؤسسة من الساعة الرابعة مساءاً إلى الساعة العاشرة مساءاً،.
  • رقم المؤسسة: 00966562278217

6- شركة سمر

شركة سمر

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة، تابع لمؤسسة متخصصة بمكافحة الحشرات، تعتمد هذه المؤسسة على أحدث معدات رش مبيدات وأفضل المبيدات الحشرية الآمنة على صحة الإنسان والحيوانات الأليفة على حد السواء، كما تقدم المؤسسة خدمات عديدة مثل خدمة مكافحة البق ويعتبر البق من الحشرات الصغيرة التي تصيب المراتب والمجالس والكنب عند إهمال تنظيفها بشكل جيد فيحرص عمال المؤسسة على تنظيف المراتب والمنسوجات المصابة بالبق، وبالضمان الساري لمدة عام كامل، كما أنها متخصصة بمكافحة الصراصير والفئران والنمل الأبيض، بأرخص الأسعار دون منازع، وبتعامل أخلاقي وراقي مع الزبائن.

معلومات عن شركة سمر:

  • العنوان: البوادي، جدة، 23443 المملكة العربية السعودية.
  • رقم المؤسسة: 00966566990858
  • مواعيد العمل: تعمل المؤسسة على مدار أربع وعشرون ساعة دون انقطاع.

7- شركة الفهد الدولية

شركة الفهد الدولية

من ضمن محلات مبيدات حشرية بجدة، التابع لمؤسسة الفهد الدولية المتخصصة بمكافحة جميع أنواع الحشرات مهما كانت سميتها، مثل البراغيث العث الصراصير النمل حشرات الفراش، كما تتوفر لدى هذه المؤسسة خدمات عامة تقدمها للزبائن، كالتخلص من الحيوانات البرية ومختلف الآفات أيضاً، هذه المؤسسة تعتبر على مستوى عالي من الجودة والاحترافية في عملها، فهي مجهزة بأحدث المعدات وأجود النوعيات، كما أنها مجهزة بكوادر فنية مؤهلة ومدربة، أسعارها تنافسية وتعاملها راقي جداً مع مختلف الزبائن.

معلومات عن مؤسسة فهد الدولية:

  • العنوان: الصفا، حي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • رقم المؤسسة: 00966563051095
  • مواعيد العمل: هذه المؤسسة تفتح أبوابها في جميع أيام الأسبوع على مدار أربع وعشرون ساعة دون انقطاع.

8- شركة نسر مكة لرش الحشرات

شركة نسر مكة لرش الحشرات

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة تابع لشركة نسر مكة لرش الحشرات، تعد هذه الشركة من أفضل شركات مكافحة الحشرات في المملكة العربية السعودية، بحيث تقدم خدماتها لجميع المنشآت السكنية، من منازل وفنادق ومشافي وسكن طلابي ومنتجعات سياحية، وهي مزودة بكادر على مستوى عالي من التأهيل والتدريب، ومبيداتها الحشرية من أجود الأنواع والأكثر فعالية على الإطلاق أيضاً، أسعارهم مناسبة وتعاملهم مع الزبائن راقي جداً.

معلومات عن شركة نسر مكة لرش الحشرات:

  • عنوان الشركة: الصحيفة، جدة، 2237 المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تفتح الشركة في جميع أيام الأسبوع على مدار أربع وعشرون ساعة دون انقطاع، ولكن قد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

9- شركة تراب بيست كونترول

شركة تراب بيست كونترول

من ضمن محل مبيدات حشرية في جدة، التابع لشركة تراب بيست كونترول، قد تكون هذه الشركة من أفضل شركات مكافحة الحشرات في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، وقد يكون سبب تفوقها على غيرها في مجال مكافحة الحشرات هو خبرتها الواسعة التي تفوق الثلاث أعوام، وأكثر ما يميزها الدقة في المواعيد والسرعة في العمل، كما تستقبل طلبات الزبائن على الهاتف، والشركة مجهزة بأحدث التقنيات وأجود المنتجات وبأسعار مناسبة.

معلومات عن شركة تراب بيست كونترول:

  • عنوان الشركة: منطقة أبحر الشمالية، شارع عابر القارات، جدة، 23815المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تفتح هذه الشركة أبوابها في جميع أيام الأسبوع على مدار أربع وعشرون ساعة دون انقطاع، ماعدا أيام العطلة أي يومي الجمعة والخميس فهي تغلق أبوابها، وبالطبع قد تختلف ساعات العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

10- شركة الرها المتطورة لمكافحة الحشرات في جدة

شركة الرها المتطورة لمكافحة الحشرات في جدة

من ضمن محلات مبيدات حشرية في جدة، التابع لشركة الرها المتطورة لمكافحة الحشرات في جدة، هذه الشركة حقيقةً من رواد المجال، وعلى قدر عالي التخصص في مكافحة أعند أنواع الحشرات وطردها نهائياً من المنزل، وبأحدث التقنيات وبمنتجات آمنة بالمطلق على الإنسان والبيئة المحيطة، ولكسب ثقة العميل تقوم هذه الشركة بتقديم بعض جلسات المعالجة بالمجان وبالطبع تعاملهم راقي جداً مع الزبائن، وهي متخصصة بطرد الحشرات والأفاعي والفئران أيضاً.

معلومات عن شركة الرها المتطورة لمكافحة الحشرات في جدة:

  • عنوان الشركة: منطقة الشرفية، طريق الملك عبد الله الدولي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: تعمل هذه الشركة في جميع أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً، وبالطبع قد تختلف مواعيد العمل في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وفي الختام نعود ونؤكد أن الحشرات والزواحف مشكلة حقيقية لابد من التخلص منها، لما قد تسبب من مشاكل تهدد الصحة العامة للإنسان، لذلك خصصنا مقالتنا هذه لذكر قائمة بمحلات مبيدات حشرية في جدة، فإذا كنت من سكان جدة البلد، سارع لقراءة مقالتنا هذه لتجد حل لمشكلتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى