محلات جدة

أفضل 10 محلات مساج في جدة للرجال لعام 2024

مع تزايد المسؤوليات في حياتنا اليومية والضغط المتعلق بالعمل والسعي المستمر لتقديم أفضل ما لدينا، يعود كل هذا بالسلب على صحة الإنسان وقدرته على التركيز والاستمرار بتقديم أعماله على أكمل وجه، لذلك نقدم لك أفضل محلات مساج في جدة للرجال، من حيث المكان والتقييمات وحسن استقبال العاملين فيه ومستوى الخدمة المقدم والعمالة الأجنبية المدربة على أعلى مستوى، وأخصائي التدليك العلاجي الذي يساعد في الحصول على استرخاء كامل للعضلات لتخفيف الآلام، لذلك رشحنا لك أفضل مراكز مساج في جدة للرجال.

أفضل محلات مساج في جدة للرجال

وإذ ننصحك بأخذ هدنة بين الحين والآخر لاستعادة طاقتك والتمتع بالاسترخاء والقدرة على المواصلة وذلك بزيارة واحد من محلات مساج في جدة للرجال.

1- محل مساج حمام مغربي

محل مساج حمام مغربي

يُعد من أفضل محل مساج في جدة للرجال، حيث إن تقييماته على محركات البحث عالية مقارنة بمنافسيه، كما أن تعليقات عملائه مبشرة للغاية، يمتلك مساج حمام مغربي أفضل إخصائيين أجانب لمساج الرياضي، للمساعدة في استرخاء العضلات والتخلص من أي تصلب أو آلم في المفاصل.

تمتاز محلات مساج حمام مغربي بنظافتها واستخدام أفضل كريمات وزيوت للجسم، وإضاءات الشموع في كل مكان للمساعدة على حدوث استرخاء تام للحصول على خدمة أفضل ومساج رائع لكل زواره، ولا تتوقف الخدمة على المساج فقط، لكنه يقدم الحمام المغربي والحمام الملكي على يد خبراء ومتخصصين من دولة المغرب، لتقديم أفضل خدمة في جدة على الإطلاق وأسعار تنافسية للغاية وخدمة عالية الجودة وهذا ما يجعلهم من أشهر محلات مساج في جدة للرجال، هذا بالإضافة لكرم الضيافة وحسن الاستقبال الرائع والممتاز التي تساعدك لتحقيق تجربة مثالية.

معلومات عن محل مساج الحمام المغربي

  • عنوان المحل: جدة، حي السلامة.
  • مواعيد عمل المحل: يوميًا طوال اليوم على مدار ٢٤ ساعة، فيما عدا يوم الجمعة.
  • رقم هاتف المحل: 966550443636+
  • الموقع الإلكتروني: اضغط هنا.

2- محل مساج ريلاكس ستيشن

محل مساج ريلاكس ستيشن

من المحلات الممتازة في تقديم خدمة المساج للرجال في جدة، يمتاز بوجود موظفين جيدين في الاستقبال والتعامل مع العملاء، ويمتلكون خبراء في مجال تدليك الجسم والعضلات، بالإضافة إلى نظافة المكان والاهتمام بتفاصيل المحل نفسه لتقديم أفضل استرخاء بصري للزائر بالطبع مع خدمة المساج الرائعة.

يقدم هذا المحل خدمة رائعة من بداية اتصالك لحجز موعد مرورًا بالمساج على يد خبراء ومتخصصين، هذا بالإضافة إلى الموسيقى الهادئة التي يمتاز بها هذا المكان والتصميم فوق الرائع للديكور لتقديم خدمة مُثلى لكل راغب في مساج أفضل لذا يشيد العملاء بحسن الضيافة وكرم الاستقبال، وبشاشة العاملين في هذا المكان وهكذا نضمن لك الحصول على جودة في أفضل محلات مساج في جدة للرجال.

معلومات عن محل مساج ريلاكس ستيشن

  • عنوان المحل: جدة، حي البوادي.
  • مواعيد عمل المحل: كل يوم من الساعة الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الرابعة صباحًا حتى منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966554033020+.
  • صفحة المحل على الانستجرام: اضغط هنا.

3- مركز مساج ماجد الرياضي

مركز مساج ماجد الرياضي

يُعد هذا المركز من أفضل مركز مساج في جدة للرجال للنظام العلاجي لكل الزائرين والعملاء من الرجال في جدة، حيث يقوم على تقديم المساج مجموعة من الخبراء والمختصين في التدليك العلاجي والمساج الباسط للعضلات للحصول على أفضل تجربة علاجية ممكنة والحصول على أقصى فائدة من جلسة المساج حيث إن جميع العاملين والفنيين من الأجانب ومن العمالة الماليزية الخبيرة في مجال المساج والتدليك كما يمتاز المكان بنظافته والمحافظة على خصوصية العملاء.

هذا بالإضافة إلى تصميم المكان الداخلي الذي يعمل على تهدئة الأعصاب وأيضا الموسيقى الهادئة التي تعمل على استرخاء الأعصاب بشكل كامل كما يمتاز المركز بتقديم خدمة العملاء بشكل احترافي وعلى أعلى درجات الدقة والالتزام ولذلك نعتبر هذا المركز من أفضل محلات مساج في جدة للرجال، كما أن المركز يقدم العديد من الخدمات المتميزة في مجال المساج والتدليك بجودة عالية للمساعدة على الشعور بالراحة والاستجمام بأعلى جودة وبأسعار تنافسية جدًا.

معلومات عن مركز مساج ماجد الرياضي

  • عنوان المحل: جدة، حي، جدة
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الواحدة ظهرًا حتى منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 966500665112+
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.

4- مركز مساج فن الراحة

مركز مساج فن الراحة

هو مركز موجود في جدة خاص بالرجال فقط، يقدم خدمات متميزة، حيث إنه يضم فريق من المختصين واخصائيين التدليك العلاجي وأفضل المتدربين لتقديم جلسات المساج والتدليك على أعلى مستوى بأساليب جديدة وعصرية للطرق العلاجية تضمن لك الحصول على استرخاء العضلات وراحة الجسد والاستجمام بصورة كاملة.

يوجد جميع أنواع المساج، المساج التايلندي والمساج السويدي كما أنه يقدم الحمام المغربي والتركي والشامي وحمام الأحجار الساخنة والحمام المغربي بالأعشاب، على مستوى عالي من الدقة والجودة وبصورة تضمن لك كعميل أفضل خدمة مقدمة على الأطلاق، لتساعدك في الحصول على الأفضل دائما في محلات مساج في جدة للرجال لضمان صحة أفضل وجسد أفضل لممارسة نشاطاتك اليومية بطاقة متجددة وبصورة نشيطة وبالتالي يمكننا القول إن هذا أفضل مكان للمساج للرجال في جدة حيث داخل المحل يُمَكِنك الحصول على خدمة المساج للرجال بصورة مثالية وتجربة علاجية ورياضية كاملة.

معلومات عن مركز فن الراحة للمساج الرجالي

  • عنوان المحل: جدة، حي الرحاب، طريق الأمير متعب بن عبد العزيز.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل كل الأيام على مدار الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 0599806004
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • الموقع الإلكترونياضغط هنا.

5- مركز الارتقاء الرياضي للتدليك والمساج

مركز الارتقاء الرياضي للتدليك

يتميز مركز الارتقاء بتقديم العروض الممتازة مقابل الخدمة الرائعة حيث إن أغلب زائريه يعلقون تعليقات إيجابية وتقييمات عالية عن الخدمة المقدمة مما جعله يحظى بشعبية عالية بين محلات مساج في جدة للرجال حيث إنه يتميز بخدمة استقبال رائعة وكرم ضيافة كما أنه يمتلك موقف للسيارات ليعطيك ضمان الاصطفاف بشكل سريع وآمن، كما أن المركز أيضا يعمل لوقت متأخر من الليل فيمكنك حجز الجلسة بعد انتهاء فترة الدوام، كما أن المركز يتميز بالاهتمام بأدق التفاصيل وتصميماته الداخلية ليجعلك تتأكد من أنك ستحصل على أفضل مساج للرجال في جدة.
كما أن المركز يقدم العديد من الخدمات ليس فقط التدليك أو المساج لكنه يقدم أيضا الحمام المغربي والباديكير والمناكير للحصول على خدمة رائعة والحصول على يوم راحة كامل لبدنك وذهنك في آن واحد وبذلك نضمن لك رحلة علاجية متكاملة.

معلومات عن محل الارتقاء الرياضي

  • عنوان المحل: جدة، حي الصفا، شارع الأمير ماجد.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الثانية ظهرًا حتى الثالثة صباحًا كل أيام الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 966568090342+.

6- مركز مساج أصل الاسترخاء

محل مساج أصل الاسترخاء

يقدم مركز أصل الاسترخاء خدمة على أعلى مستوى من التميز للرجال في جدة حيث إنه يتميز بامتلاك إخصائي معالج بالتدليك كما أنه يمتلك الشهادات والخبرة الأجنبية بالإضافة للخبرة العلاجية لتقليل الشعور باللام كما أن تقيمه من أفضل التقييمات، وذلك لجودة الخدمة المقدمة فيه وبراعة إخصائي التدليك العلاجي واستخدام أفضل الزيوت والكريمات المستخدمة على الجسم، مع الاهتمام والحرص على التعقيم والنظافة لضمان الحصول على جودة خدمة مميزة في أفضل مركز مساج في جدة للرجال.

هذا بالإضافة لوجود فريق عمل مُدرب على أعلى مستويات الجودة وأصحاب خبرة ويمتلكون أسلوب مساج خفيف على الجسد، بالإضافة إلى نظافة المكان ونظافة الغرف والأسعار التنافسية جدًا مقارنة بالخدمة المقدمة، لذلك يمكننا القول إنه من أفضل محلات مساج في جدة للرجال.

معلومات عن مركز مساج أصل الاسترخاء

  • عنوان المحل: جدة، حي الشرقية، طريق الملك فهد فرعي.
    مواعيد عمل المحل: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الساعة الثانية عشرة ليلًا على مدار الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 966558132278+
  • صفحة المحل على انستجراماضغط هنا.
  • الموقع الإلكترونياضغط هنا.

7- مركز آسيا الرياضي مساج وحمام مغربي

محل آسيا الرياضي مساج وحمام مغربي

يتميز هذا المركز بمستوى عالي من العاملين وإخصائي التدليك الذين يقومون بتقديم خدمة ممتازة في التدليك والمساج الرياضي للمساعدة على تقليل آلام العضلات والإجهاد المستمر اليومي لدى العملاء، كما أن المكان يتميز بأنه هادئ والإضاءة جيدة ومريحة للعين حتى يساعد على الاسترخاء لكامل العضلات والجسم.
كما أن المكان يتميز بوجود مكان مخصص لمتابعة مباريات كرة القدم ولعبة البلياردو ويتميز بكرم الضيافة حيث يقدم العصائر والمشروبات الساخنة، وهكذا تمكنك من خوض تجربة علاجية كاملة ومريحة لجسدك وذهنك في وقت واحد ولذلك يعتبر هذا المركز من أفضل محلات مساج في جدة للرجال كما أنه يقدم خدمة الحمام المغربي أيضًا ويتميزون بتقديم خدمة مساج منزلي في جدة 24 ساعة للرجال.

معلومات عن مركز آسيا الرياضي

  • عنوان المحل: جدة، الربوة، أسماء بنت أبي بكر.
  • مواعيد عمل المحل: من العاشرة صباحًا حتى الثانية بعد منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الثانية صباحًا.
  • رقم هاتف المحل: 966560632624+
  • الموقع الإلكترونياضغط هنا.

8- مركز ساعة تدليك للعناية بالرجل

مركز ساعة تدليك للعناية بالرجل

يتميز مركز ساعة بتقديم خدمة مساج وتدليك للرجال في جدة على أعلى مستوى حيث إنه يمتلك عمالة مدربة وخبراء من ماليزيا ومن تايلاند يقدمون لك أفضل مساج علاجي يقلل من آلام العضلات ووجع المفاصل.

كما أنهم يحرصون على نظافة المكان وحسن الاستقبال ومراعاة الوقت حيث أنه يقدم لك جلسة علاجية عبارة عن ساعة بأسعار تنافسية جدًا مقارنة ببقية محلات مساج في جدة للرجال، كما أنه يتميز بالمحافظة على خصوصية العملاء والحرص على أن يخوض العملاء التجربة المثالية على الإطلاق.

معلومات عن مركز ساعة تدليك

  • عنوان المحل: جدة، الأمير فواز الجنوبي، شارع الأجاويد.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهًرا حتى الساعة الثانية عشرة صباحًا.
  • رقم هاتف المحل: 966503810722+
  • صفحة المحل على انستجراماضغط هنا.

9- مركز مساج نايس سبورت

مساج نايس سبورت

يقدم مركز نايس سبورت خدمة مساج للرجال في جدة على أعلى مستوى من الاحترافية، كما أنهم يمتلكون العمالة المدربة وإخصائي التدليك العلاجي بشكل احترافي وممتاز لتقديم أفضل خدمة مساج على الإطلاق للمساعدة في تخفيف التوتر والإجهاد للجسم والعضلات ويمكنك أن تجد إخصائية مساج للرجال بجدة هناك.

هذا بالإضافة إلى نظافة المكان والهدوء وحسن الاستقبال، كما أنه يوجد هناك مكان مخصص لتقديم المشروبات الساخنة والباردة، مع وجود مكان لمتابعة مباريات كرة القدم للاستمتاع بالتجربة على نواح عديدة ولضمان الحصول على استرخاء كامل لجسدك، هذا المكان مخصص فقط للرجال في جدة كما أن أسعاره تنافسية مقابل الخدمة الموجودة. ويوجد به أنواع مساج مختلفة ومتنوعة مثل المساج السويدي والتايلاندي والإندونيسي ولذلك نضمن لك أن تجد هذا المركز هو واحد من أفضل محلات مساج في جدة للرجال.

معلومات عن مركز مساج نايس سبورت

  • عنوان المحل: جدة، الثغر.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966533008700+
  • صفحة المحل على انستجراماضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.

10- مركز مساج لمسه عناية

مركز مساج لمسه عناية

يحظى مركز لمسة عناية بالتقييمات المرتفعة وذلك لما يقدمه من خدمة متميزة جدًا في وسط محلات مساج في جدة للرجال، وذلك لما يمتلكه من أخصائيين علاجيين مدربين على أعلى مستوى من الاحترافية لتقديم التدليك العلاجي الذي يساعدك في التخلص من التوتر والحصول على استرخاء كامل للجسم.
كما أن المكان يتميز بنظافته وتصاميمه الداخلية التي تساعد على هدوء الأعصاب، كما أنه يحرص على خصوصية العملاء وحسن الاستقبال وكرم الضيافة وكل ذلك وأكثر بأسعار تنافسية جدًا وبأجواء مثالية للحصول على أفضل مساج في جدة للرجال.

معلومات عن مركز مساج لمسة عناية

  • عنوان المحل: جدة، السلامة، عبد الرحمن بن أحمد السديري.
  • مواعيد عمل المحل: من العاشرة صباحًا حتى الثانية والنصف بعد منتصف الليل كل يوم ماعدا يوم الجمعة من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966597991871+
  • الموقع الإلكترونياضغط هنا.

ها قد وصلنا إلى نهاية تقرير وقد عرضنا عليكم أفضل 10 محلات مساج في جدة للرجال من حيث تقديم الخدمة وامتلاك أفضل أخصائيين التدليك والعمالة المدربة على أعلى مستوى وباحترافية شديدة تضمن لك الحصول على تجربة علاجية كاملة ومتكاملة لتحقيق الاسترخاء الكامل وأيضًا أوضحنا لكم أن جميع المحلات تهتم بالنظافة وحسن الاستقبال كي نصل إلى أفضل محلات المساج في جدة للرجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى