محلات جدة

أفضل 10 محلات مساج في جدة للنساء لعام 2024

إذا كنت بحاجة إلى مكان يعيد إليك الاسترخاء والهدوء والانتعاش بعد يوم طويل متعب، فأنتِ حتمًا بالمكان الصحيح، حيث جمعنا لكِ عزيزتي قائمة تضم 10 محلات ومراكز تكون من أفضل محلات مساج في جدة للنساء، حتى تتمكني من الانتقاء فيما بينهم وتختاري ما يوفر لكِ رغباتك بسهولة، بدلًا من البحث هنا وهناك وإضاعة الوقت، ماذا تنتظرين؟ تابعي السطور التالية لتحصلي على مبتغاك.

أفضل 10 محلات مساج في جدة للنساء

من منا لا يرغب في مكان يعيد إليه إحساس الانتعاش والحيوية والاسترخاء، لاسيما بعد المرور بالأحداث اليومية المرهقة، ولذلك جمعنا لكِ قائمة بأفضل 10 محلات مساج في جدة للنساء، حتى تكافئي نفسك عزيزتي وتدليلها بجلسة مساج رائعة تمنحك الهدوء والحيوية من جديد لمواصلة حياتك اليومية بنشاط وانتعاش أكبر.

1- مركز التدليك العلاجي

مركز التدليك العلاجي

إذا كنتِ ترغبين في مكان يمنحك جلسة مساج علاجية ويعيد إليكِ الإحساس بالنشاط والحيوية والاسترخاء، فليس هناك أفضل من مركز التدليك العلاجي ليكون وجهتك الأولى، حيث الهدوء والاسترخاء الواضح من الديكور الناعم والغير متكلف فور دخولك إليه، يليه الاستقبال بالابتسامة والوجه البشوش والمعاملة الراقية لكِ، فضلًا عن الاحترافية والمهنية الواضحة في طاقم التدليك العلاجي والمختص.

بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والتي تكون في متناول الجميع، فماذا تنتظرين حتى تتوجهي إلى أحد أفضل مراكز مساج في جدة للنساء؟ والذي تمكن من الحصول على 4 نجوم كتقييم كلي له من قبل زواره، ليصبح من أفضل محلات مساج في جدة للنساء أما عن العيوب فهي عدم تواجد مكان للاستحمام بعد الانتهاء من الجلسة، ولكن طاقم المركز يسعى إلى توفيره في أقرب وقت ممكن إرضاءً لعملائه.

معلومات عن مركز التدليك العلاجي

  • العنوان: شارع فلسطين، مجمع الندى بجانب كودو أمام مرحبا، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثاني: طريق المدينة النازل، بجانب مركز صيانة مازدا، حي البساتين، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 8 صباحًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة يكون متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966561009933+ أو 966508338607+.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

2- محل التدليك الرياضي

محل التدليك الرياضي

بمجرد دخولك إلى محل التدليك الرياضي ستلاحظين الديكور الراقي والهادئ واللمسات الرائعة الجميلة به، ثم ستجدين استقبال أكثر من رائع من قبل موظفين الاستقبال الذين يتسمون بالمعاملة الراقية والوجه البشوش، وما إن تتوجهي لتختاري الخدمة التي ترغبين بها ستجدين أسعار مثالية خارج المنافسة، مع مجموعة متنوعة من خدمات التدليك العلاجي والحمام المغربي والمساج، الذين يقدمون على يد خبراء ومختصين بالمجال.

كل هذا وأكثر حتى يمنحك المركز خدمة رائعة وتشعرين بالرضا عن تجربتك، ولذلك تمكن من الحصول على 4.3 نجمة كتقييم كلي له ليثبت مدى جدارته في المجال وأنه أفضل محل مساج في جدة للنساء أما عن العيوب فلم يذكر أي عيب تجاه المركز.

معلومات عن محل التدليك الرياضي

  • العنوان: شارع حراء، حي الربوة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة، يكون متاح من الساعة الـ 3 مساءًا وحتى الساعة الـ 2 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966565666020+.

3- محل مساج أصل الاسترخاء

محل مساج أصل الاسترخاء

يعتبر محل مساج أصل الاسترخاء أحد أفضل محلات مساج في جدة للنساء على الإطلاق؛ فبمجرد الدخول إليه ستشعرين بالهدوء والاسترخاء، وما أن يقابلك موظف الاستقبال بالابتسامة والاستقبال الرائعة ستتأكدين من روعة هذا المكان، حيث الكثير من الغرف النظيفة والمرتبة والمكيفة، التي تتمتع بديكور هادئ يريح الأعصاب وموسيقى بسيطة هادئة لتساعدك في الاسترخاء.

فضلًا عن الأسعار المتميزة مقابل الخدمة الرائعة، فستجدين في غرفة المساج أرقى أنواع الزيوت والكريمات المستخدمة في الجلسة، بجانب كفاءة الموظفات اللاتي يتمتعن بالدقة والكفاءة لتحصلي على خدمة مساج رائعة يدوية دون استخدام أي أجهزة، وما أن تنهي جلستك ستجدين الشامبو وسائل الاستحمام وبخاخ للجسم مجانًا، ولذلك تمكن المحل من الحصول على 4.2 نجمة كتقييم كلي له، أما عن العيوب فهي تكاد لا تذكر فقط ارتفاع أسعار بعض الخدمات نوعًا ما.

معلومات حول مساج أصل الاسترخاء

  • العنوان: طريق الملك فهد فرعي، حي الشرفية، جدة 23218، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 1:30 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:30 مساءًا وحتى الساعة الـ 12 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966558132278+.
  • صفحة المحل على التويتر: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

4- محل آسيا الرياضي مساج وحمام مغربي

محل آسيا الرياضي مساج وحمام مغربي

إذا كنتِ تبحثين عن محل مساج في جدة للنساء متخصص، فليس هناك أفضل من محل آسيا الرياضي للمساج والحمام المغربي، حيث الهدوء والنظافة والدقة والاحترافية، ليكون من أفضل محلات مساج في جدة للنساء إذ يتمتع فريق عمل المحل بالمعاملة الراقية والاحترافية العالية، بدءًا من الاستقبال الرائع للعملاء، مرورًا بالاحترافية والجودة المرتفعة سواء في العمالة أم في الأدوات المستخدمة أثناء جلسات المساج الرياضية والعلاجية، وإلى حسن الضيافة حتى الخروج من المحل.

فضلًا عن الديكور الناعم الذي يتمتع به المحل لمزيد من الاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للخدمات المقدمة في المحل، ولذلك تمكن من الحصول على 4.7 نجمة كتقييم كلي من قبل زواره، أما عن سلبياته فهي سهولة سماع أصوات العملاء في الخارج أثناء جلسات المساج ولكن القائمين على المحل يسعون لعلاج ذلك الأمر.

معلومات عن محل آسيا الرياضي مساج وحمام مغربي

  • العنوان: 4737 أسماء بنت أبي بكر، الربوة، جدة 23444، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثاني: 4728 الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي، الصفا، جدة 23453، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 2 صباحًا جميع الأيام، ما عدا يوم الجمعة يكون متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الساعة الـ 2 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966560632624+ أو 966537793911+.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

5- محل مساج حمام مغربي

محل مساج حمام مغربي

إذا كنتِ بحاجة إلى جلسة مساج مميزة واحترافية، أو ترغبين في الحصول على حمام مغربي ملكي لا تشوبه شائبة، فليس هناك أفضل من محل مساج حمام مغربي الذي يعتبر أحد أهم وأفضل محلات مساج في جدة للنساء على الإطلاق، بداية من الاستقبال المثالي من كافة الموظفين، الذين يشعرونك بأن راحتك ورضاكِ أهم شيء، مرورًا بالديكور الهادئ باللمسات الراقية التي تمنحك جوًا مميزًا منذ دخولك إلى المحل، وحتى الخدمة الفندقية والاحترافية فقط لخدمتك وتقديم كافة ما ترغبين به.

ولذلك حاز على تقييم 4.6 نجمة كتقييم كلي من قبل زواره، أما عن العيوب فهو ليس عيب كبير في حد ذاته، وهو عدم توافر ماء داخل غرفة المساج، ولكن يعمل القائمين على المحل في علاجه بأسرع وقت ممكن؛ إرضاءً لعملائه.

معلومات حول محل مساج حمام مغربي

  • العنوان: J46R+5M السلامة، جدة 23525، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يعمل على مدار الـ 24 ساعة جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة عطلة.
  • رقم الهاتف: 966550443636+.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

6- محل مساج منطقة الراحة

محل مساج منطقة الراحة

من منا لا يبحث عن منطقة للإحساس بالراحة؟ لذا إذا كنتِ ممن يرغبن في ذلك، فلا تترددي في التوجه إلى محل مساج منطقة الراحة حيث الهدوء والانتعاش والاستجمام، إذ يعتبر من أفضل محلات مساج في جدة للنساء مطلقًا، بداية من الاستقبال الأكثر من رائع للعملاء، مرورًا بديكور المحل الهادئ والتفاصيل الراقية والخصوصية المرتفعة، بالإضافة إلى بروز اللمسات المغربية المثالية في الغرف المخصصة للحمام المغربي؛ لتشعري وكأنك في المغرب.

بجانب الموسيقى الهادئة والاحترافية والمهنية في تقديم كافة خدمات المحل، ولذلك تمكن من الحصول على 4.9 نجمة كتقييم كلي له، أما عن سلبيات المكان فهي صغر حجم المنطقة المخصصة لعمل جلسات الباديكير، ومع ذلك يسعى القائمين على المحل في حل تلك المشكلة خلال أسرع وقت ممكن إرضاءً لعملائه الكرام.

معلومات عن محل مساج منطقة الراحة

  • العنوان: شارع عابر القرات، أبحر الشمالية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 1 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الـ 1 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966550009332+.
  • صفحة المحل على السناب شات: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على الانستجرام: أضغط هنا.
  • صفحة المحل على التيك توك: أضغط هنا.

7- محل مساج لمسة عناية

محل مساج لمسة عناية

محل مساج لمسة عناية هو حقًا يمنحك لمسة مركزة من الاهتمام والعناية منذ دخولك إليه؛ نظرًا للاستقبال الرائع والضيافة الممتازة من قبل طاقم العاملين بالكامل، بالإضافة إلى الديكور البسيط والهادئ في الوقت نفسه لتشعري وكأنك في مكان للاستجمام والهدوء دون تكلف واضح، أما عن الخدمات فهي احترافية من الدرجة الأولى، إذ تكون كافة العمالة مختصين ومحترفين سواء في جلسات المساج أم في الحمام المغربي والخدمات المتنوعة الأخرى.

ولذلك تمكن المحل من الحصول على تقييم 4.3 نجوم من قبل زواره، أما عن العيوب فهي بسيطة نوعًا ما وهي سهولة سماع أصوات الموظفين أثناء التواجد في غرفة المساج، والاهتمام أكثر بغرفة الحمام المغربي، ولذلك يعمل طاقم المحل على علاج تلك العيوب، لأن إرضاء العملاء وراحتهم هو هدفهم الأول والدائم وذلك ما يجعلهم ضمن قائمة أفضل محلات مساج في جدة للنساء.

معلومات حول محل مساج لمسة عناية

  • العنوان: عبد الرحمن بن أحمد السديري، السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 10 صباحًا وحتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل جميع الأيام، ما عدا يوم الجمعة يكون متاح من الساعة الـ 1:30 مساءًا وحتى الساعة الـ 12:30 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966597991871+.
  • صفحة المحل على تويتر: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

8- مركز الارتقاء الرياضي للتدليك

مركز الارتقاء الرياضي للتدليك

يعتبر مركز الارتقاء الرياضي للتدليك أحد أفضل مراكز مساج في جدة للنساء؛ حيث يتمتع بديكور مميز وراقي ليمنحك شعورًا بالهدوء والاستجمام بمجرد دخولك إلى المركز، فضلًا عن المعاملة الراقية التي يتسم بها طاقم الموظفين في المركز، وحسن الاستقبال والضيافة الرائعة، بجانب توافر كافة الخدمات سواء المساج التجميلي أم العلاجي والحمام المغربي وغيرها من الخدمات الرائعة بأسعار مثالية لا تكرر مرتين.

ولذلك تمكن المركز من الحصول على 4.9 نجمة كتقييم كلي من قبل زواره، أما عن العيوب فلم يذكر للمركز أي عيب فهو ممتاز من الدرجة الأولى وجميع عملائه يسعون إلى تكرار التجربة باستمرار بسبب رضاهم المستمر عن الخدمة والمعاملة ومستوى المركز الراقي.

معلومات عن مركز الارتقاء الرياضي للتدليك

  • العنوان: طريق الأمير ماجد، حي الصفا، جدة 23452، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 2 مساءًا وحتى الساعة الـ 3 صباحًا جميع الأيام، ما عدا يوم الجمعة متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الساعة الـ 3 صباحًا.
  • رقم الهاتف: 966568090342+.

9- مساج تدليك حمام مغربي بودكير

مساج تدليك حمام مغربي بودكير

إذا كنتِ ترغبين في مكافئة نفسك بعد يوم طويل مرهق، فليس هناك أفضل من التوجه إلى محل مساج تدليك حمام مغربي بودكير، الذي يعتبر من أفضل محلات مساج في جدة للنساء حيث كافة الخدمات التي ترغبي بها، لتشعري بالاستجمام والاسترخاء والانتعاش في نفس الوقت، إذ يعتبر المكان هادئ وذو تصميم راقي وبسيط ليترك في نفسك إحساسًا بالرقي والهدوء، بالإضافة إلى المعاملة الراقية والاستقبال المميز الذي يتسم به طاقم الموظفين، وأخيرًا الأسعار المناسبة للخدمات، بحيث تكون في متناول الجميع.

ولذلك تمكن المحل من الحصول على 4.2 نجمة كتقييم كلي له من قبل زواره، أما عن العيوب فهي عدم تواجد مكيفات داخل غرف المساج، ولكن يسعى القائمين على المحل في علاج ذلك العيب في أقرب وقت ممكن إرضاءً لعملائه.

معلومات حول محل مساج تدليك حمام مغربي بودكير

  • العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، مركز الحفني، حي العزيزة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: متاح من الساعة الـ 4 مساءًا وحتى الساعة الـ 4 صباحًا جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة عطلة.
  • رقم الهاتف: 966536764870+.

10- مركز مساج جدة فندقي ومنزلي

مركز مساج جدة فندقي ومنزلي

إذا كنت تبحثين عن مكان يقدم مساج منزلي بجدة 24 ساعة نسائي فليس هناك أفضل من مركز مساج جدة فندقي ومنزلي لكِ، حيث جميع الخدمات التي ترغبين بها بأسعار مثالية في متناول الجميع، فبدلًا من إضاعة الوقت والتوجه إلى مكان بعيد عنكِ، يمكنك الاتصال بالمركز وحجز جلستك الفندقية والمنزلية الرائعة، لتحصلي على مبتغاك على يد أمهر الموظفات وأخصائيات التدليك من الفلبين.

بالإضافة إلى أنهم يحضرون لكِ كافة الأدوات المستخدمة في الجلسة دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية إضافية، توفيرًا لوقتك ومالك وإرضاءً لكِ، لذا لا تترددي في طلب الخدمة الآن.

معلومات حول مركز مساج جدة فندقي ومنزلي

  • العنوان: يقدم المركز جميع خدماته أون لاين وليس هناك مقر عمل له في الوقت الحالي.
  • ساعات العمل: يعمل على مدار 24 ساعة جميع الأيام.
  • رقم الهاتف: 966558411901+.
  • صفحة المركز على السناب شات: أضغط هنا.
  • صفحة المركز على الانستجرام: أضغط هنا.
  • الموقع الإلكتروني: أضغط هنا.

حرصًا منا على توفير وقتك وعدم إضاعته في البحث المطول عن أماكن جلسات المساج، عرضنا لكِ قائمة تضم 10 محلات ومراكز من أفضل محلات مساج في جدة للنساء، حتى تتمكني عزيزتي من معرفة المكان الأنسب والأفضل لكِ، وبالتالي القدرة على الاختيار الصحيح من بينهم، لتنعمي بجلسة مريحة للنفس والجسم وتعيدي حيويتك ونشاط من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى