محلات جدة

أفضل 10 من محلات مكيفات في جدة لعام 2024

من المعروف أن الطقس في المملكة العربية السعودية حار وصحراوي وخاصة في فصل الصيف في سائر مدنها، وإذا أردنا الحديث عن مدينة جدة نجد أنها تتمتع بمناخ حار ورطوبة عالية كونها مدينة ساحلية وتصل درجات الحرارة فيها ل40 درجة مئوية، لذلك هي بحاجة دائمة للتكيف في كل فعالياتها التجارية ومولاتها ومراكزها الخدمية وكل منشآتها، وهذا ما جعل محلات مكيفات في جدة تنتشر بشكل واسع لتلبي حاجة المدينة من الأجهزة الحديثة والمتطورة لتأمن درجة حرارة ملائمة للمعيشة ولأمور الحياة اليومية حيث أن مدينة جدة مدينة سياحية بامتياز ويجب تأمين التكييف فيها لتشجيع السياح على زيارتها وزيارة مناطقها الجميلة ومولاتها الفخمة فلا يخشون من حرارة الطقس ويرتادوها في أي وقت من السنة، لنتعرف على أفضل محلات مكيفات في جدة.

أفضل 10 محلات مكيفات في جدة

جدة من المدن التي تعج بالحياة والصخب والسياحة وتجد فيها التطور والتكنولوجيا بجميع أشكالها وحداثتها ولأن التكييف رقم واحد فيها نجد محلات مكيفات في جدة تنتشر بكل أنحاء المدينة منها ما يوفر الأجهزة الحديثة والجديدة ومنها تجد فيه الأجهزة المستعملة ومنها محلات قطع غيار مكيفات في جدة وتختلف هذه المحلات بجودة بضائعها ولكي تستدل على أفضل محلات مكيفات في جدة تابع القراءة معنا وتعرف على كل التفاصيل.

1. محل المتكامل للأجهزة الكهربائية

محل المتكامل للأجهزة الكهربائية

من أكبر محلات مكيفات في جدة هو محل المتكامل الخاص ببيع الأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة للمنازل وكافة المنشآت وأجهزة التكييف المركزي والمكيفات العادية، تجد فيه جميع الماركات العالمية وماركات عادية فهو يناسب جميع الأذواق مركزه الرئيسي في جدة ولديه عدة فروع فيها، تم تأسيسه من قبل 15 سنة ولايزال لليوم يعرف بجودة بضائعه وأسعاره المميزة حيث يقدم العديد من العروض بشكل دائم وخاصة في فصل الصيف بالنسبة للمكيفات، كنا يؤمن التوصيل المجاني داخل مدينة جدة والتوصيل المأجور لباقي مدن المملكة، لديه طاقم عمل جميل جداً ولطيف في الرد على تساؤلات العملاء كما أنهم ملتزمين بمواعيد التوصيل والتركيب، لتتعرف على تفاصيل أدق تابع معنا.

معلومات وتفاصيل عن محل المتكامل للأجهزة الكهربائية

  • عنوان الفرع الأول: المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية
  • عنوان الفرع الثاني: السبيل، جدة، المملكة العربية السعودية
  • الأسعار: مناسبة.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 2 ظهراً ومن الساعة 4:40 عصراً إلى الساعة 11 ليلاً ماعدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 4:20 عصراً حتى الساعة 11 ليلاً.
  • صفحة المحل عالانستغرام: اضغط هنا
  • بريد المحل الالكتروني: اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 00966569333056

2. شركة ماجد الذهبية التجارية للأجهزة الكهربائية والمنزلية والتكييف المركزي

شركة ماجد الذهبية التجارية للأجهزة الكهربائية والمنزلية والتكييف المركزي

هي شركة رائدة في مجال بيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية بما فيها المكيفات العادية وأجهزة التكييف المركزي، كما أنها مجهزة لتجارة الجملة لجميع الأجهزة واستيرادها، هو محل متكامل يوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن المكيف الذي تريده حيث ستجد لديه أفضل أنواع المكيفات وبأشهر الماركات العالمية وبأسعار أرخص من السوق حسب تقييم العملاء، المحل عبارة عن صالة كبيرة تعج بأجهزة التكيف وأجهزة المطابخ والمنازل الكهربائية يستقبلك شبان في منتهى التهذيب واللطف ويعرفوك على مواصفات المكيف الذي تريده ويجيبوك على كامل استفساراتك، ويمكنك إرسال طلبك بالواتس أب وسيصل لمنزلك مع الفاتورة الخاصة به، فإذا أردت شراء مكيف فعليك زيارة هذا المكان الذي يعتبر من أفضل محلات المكيفات في جدة، لمعلومات مفصلة أكثر أقرأ ما سيأتي.

معلومات وتفاصيل عن شركة ماجد الذهبية التجارية

  • العنوان: طريق الملك فهد، فرعي، البوادي، جدة، المملكة العربية السعودية
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 عند منتصف الليل ماعدا يوم الجمعة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.
  • صفحة المحل عالانستغرام: اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 00966555677233

3. محل إل جي ناغي

محل إل جي ناغي

هو محل مكيفات في جدة مختص بوكالة إل جي العالمية له فروع عديدة في جدة والمملكة العربية السعودية، يضم كل الأجهزة الكهربائية التي تصنعها شركة إل جي حيث تجد مكيفات بأحجام وأنواع ومواصفات متنوعة داخل صالة كبيرة نظيفة ومرتبة ومكتظة بالكهربائيات إضافةً إلى شباب عمال لديهم المعلومات الكافية حول كل منتج ومستعدين لأسئلتك عليها حيث يرشدوك ويدلوك على الطراز الأفضل والأنسب لبيتك وهم في منتهى اللطف والذوق، فإذا كنت تفضل منتجات هذه الشركة وترغب باقتناء المكيفات منها يجب عليك الذهاب إلى محل ناغي فرع التحلية فهو أشهر محلات مكيفات في جدة المختصة بهذه الماركة حصرا ولتتعرف أكثر على التفاصيل اكتشف الآتي معنا.

معلومات وتفاصيل عن محل إل جي ناغي

  • عنوان الفرع الأول: شارع الفتيحي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثاني: البطرجي، الزهراء، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • عنوان الفرع الثالث: فيض الرضا، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10:30 ليلاً ماعدا الجمعة من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10:30 مساءاً.
  • الأسعار: مرتفعة.
  • رقم الهاتف: 00966126641351

4. شركة آساد المحدودة

شركة آساد المحدودة

تم تأسيسها في عام 2002 في مكة المكرمة كانت بدايتها تقتصر على بيع المكيفات وتوسعت بعدها لتشمل جميع الأجهزة المنزلية بعد أن ثبتت أقدامها في الأسواق وأثبتت نجاحها فهي من أكبر وأعرق محلات مكيفات في جدة وشركة رائدة في دراسة أعمال التكييف وتصميمها وتنفيذها فأنت لست بحاجة إلى زيارة محلات السباكة والكهرباء بجدة.

فالشركة مسؤولة عن كل معدات التركيب من تمديدات مياه وكهرباء، أيضاً توفر خدمة الشحن للعملاء في جميع أنحاء المملكة فتستطيع التسوق وأنت في منزلك عبر الانترنت وتختار وسيلة الدفع الأنسب لك وسيزيد عليها رسوم التوصيل البسيطة وسيصل طلبك خلال يومين إلى خمسة أيام فلن تحتاج للانتظار طويلاً وستبقى الشركة متابعة لطلبك إلى أن يتم استلامه، تعرف على التفاصيل الخاصة بشركة آساد فيما يلي.

معلومات وتفاصيل عن شركة آساد المحدودة

  • العنوان: حي المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية. طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • الأسعار: مرتفعة.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً ومن الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10 ليلاً ماعدا الجمعة من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  • رقم الهاتف: 00966563577775
  • بريد الشركة الإلكتروني: اضغط هنا

5. محل امتداد للتبريد والتكييف (السقاف)

محل امتداد للتبريد والتكييف

هل تبحث عن محل مكيفات في جدة يقتني أفضل الأنواع وأيضاً أفضل قطع الغيار للمكيف؟ إذا مرحباً بك في محل امتداد للتبريد والتكييف فهو من محلات مكيفات في جدة الكبيرة لتجارة المكيفات والأجهزة المنزلية جملة ومفرق لماركات متعددة مثل باناسونيك، هيتاشي، إل جي، إمبراكو وغيرها، يعد من المحلات الرائدة في مجال التكييف وبيع قطع الغيار لأكثر من أربعين سنة وبأسعار جداً ممتازة ومناسبة وبجودة عالية، فإذا زرته ستجد عمال رائعين في التعامل وبمنتهى اللطف ومستعدين لخدمتك بأي وقت وتلبية طلبك بأسرع ما يمكن وبكفاءة واحترافية عالية، لا تتردد في زيارته وتابع القراءة لتعرف تفاصيل أكثر.

معلومات وتفاصيل عن محل امتداد للتبريد والتكييف

  • العنوان: شارع الملك خالد، الهنداوية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المحل مغلق.
  • الأسعار: مناسبة.
  • رقم الهاتف: 00966126474075

6. شركة الفؤاد لأعمال التكييف

شركة الفؤاد لأعمال التكييف

هي أحد أكبر محلات مكيفات في جدة والسعودية عامة فهي شركة رائدة في مجال التكييف وأعماله، تأسست منذ عام 1993 في مدينة مكة المكرمة وتطورت وتوسعت حتى أصبحت لها عدة فروع في مدن المملكة، منذ 21 عام وهي تقدم أفضل الخدمات والمشاريع الكبيرة المتكاملة بسواعد نخبة من المهندسين والفنيين المحترفين في مهنتهم وتعاملهم مع العميل إضافة لعمليات التركيب والصيانة والتوريد لأجهزة التكييف بجميع الماركات، هي شركة تستحق التجربة لما تحمله من مزايا من صدق في المواعيد والسرعة في إنجاز العمل بإتقان عالي، تعرف على العنوان وتفاصيل أخرى بالسطور التالية.

معلومات وتفاصيل عن شركة الفؤاد لأعمال التكييف

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، الفيصلية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 5:30 مساءً ماعدا يومي الجمعة والسبت يكون فيهم المحل مغلق.
  • الأسعار: متوسطة.
  • بريد الشركة الالكتروني: اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 00966125442000

7. شاطري ستور Shatri Store

شاطري ستور

محل الشاطري تأسس عام 1986 في السعودية ويعتبر شركة مهمة في مجال بيع الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والمكيفات بماركات مختلفة وهو وكيل حصري لماركة GVC pro يعتبر من أقدم محلات مكيفات في جدة وأكبرها فهو محل لبيع الجملة والمفرق، وأسعاره مناسبة جداً فهو يبيع المفرق بسعر الجملة، بالإضافة لذلك فهو لديه فرع صيانة للمنتجات وقطع غيار لها فهم مستعدين لإصلاح أي جهاز يحتاج لصيانة، المحل جميل وواسع والأجهزة مرتبة حسب ماركاتها والعمال لطيفين وودودين وعلى اطلاع بتفاصيل كل جهاز، يوجد لديه أكثر من كاشير وذلك لتسهيل الأمور على الزبون وعدم انتظاره طويلاً في أوقات الزحمة فكل شيء في هذا المكان مرتب ومنظم كما أنهم يقبلون الدفع الكاش والفيزا والماستر كارد حسب أراء العملاء وجدوا أنه من أرخص محلات مكيفات في جدة بعد البحث والتمحيص في الأسواق، لنتعرف على التفاصيل معاً.

معلومات وتفاصيل عن محل شاطري

  • العنوان: بلحمر، حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً ثم يعود ليفتح عند الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً ماعدا يوم الجمعة فهو مغلق.
  • الأسعار: مناسبة جداً.
  • صفحة المحل عالانستغرام: اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 00966554383117

8. محل مكيفات ميديا

محل مكيفات ميديا

من محلات مكيفات في جدة المختصة في جميع أعمال التكييف بجميع أنواعه من صيانة كإصلاح أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وإصلاح فتحات وأنابيب أجهزة التدفئة والتهوية وبيع مختلف أنواع المكيفات بالإضافة إلى تركيب أجهزة الترموستات وأنظمة تكييف الهواء وتنظيف الفتحات والأنابيب والتوريد كما أن لديهم فريق خاص بدراسة المشاريع الكبيرة، فإذا كان لديك مطعم أو كافيه أو منشأة ضخمة وتريد تركيب نظام تكييف لها فعليك بزيارة هذا المحل الذي يضم فريق عمل رائع ومحترف ومستعد لتلبية طلبك في تكييف مشاريعك الكبيرة بعد دراسة واختيار المناسب لك ولمنشأتك وبأسعار متوسطة، تعرف على تفاصيل أكثر لتتمكن من زيارة أحسن محلات مكيفات في جدة.

معلومات وتفاصيل عن محل مكيفات ميديا

  • العنوان: صار فرعي، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 9 صباحاً للساعة 2 ظهراً ومن الساعة 5 مساءً للساعة 10 ليلاً ما عدا يوم الجمعة يكون المحل مغلق.
  • الأسعار: متوسطة.
  • رقم الهاتف: 00966556489900

9. شركة صحاري المنورة مكيفات سمارت جولد

شركة صحاري المنورة مكيفات سمارت جولد

هل ترغب بأجواء مريحة وهادئة داخل منزلك لتقضي أوقات الحر مع عائلتك بتكييف عالي المستوى وتنهي أعمالك بتأني وهدوء؟ ما عليك سوء اختيار مكيفات سمارت جولد من شركة صحاري المنورة التي تعتبر من أفضل محلات مكيفات في جدة الوكيلة عن هذه الماركة العالمة، ستجد فيها ابتكارات عالية الجودة ومتطورة من المكيفات فهي شركة تسعى باستمرار للتحديث وتقديم كل ما هو جديد في عالم التكييف، كما تعمل جاهدة للاستمرار بتوفير الخدمات الممتازة لعملائها من جميع أنحاء المملكة وتطلعك على كل الميزات والتفاصيل الخاصة بالمنتج ليسهل عليك الاختيار وانتقاء الأفضل لك ولبيتك أو محلك أو مكتبك الخاص، لم يبقى عليك سوى التعرف على تفاصيل المحل لتبدأ بزيارته والاعتماد عليه في حياتك المستقبلية.

معلومات وتفاصيل عن شركة صحاري المنورة

  • العنوان: طريق الملك فهد فرعي، الفيصلية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المحل فيه مغلقاً.
  • الأسعار: متوسطة إلى عالية.
  • رقم الهاتف: 00966580136947

10. شركة الزقزوق للمكيفات والأجهزة الكهربائية المنزلية

شركة الزقزوق للمكيفات والأجهزة الكهربائية المنزلية

هي شركة سعودية مختصة بالمكيفات والأجهزة المنزلية تمتد خبرتها لأكثر من ستين عاماً تأسست عام 1959 وتطورت عبر الزمن وأصبحت اليوم عبارة عن عشرون فرع و300 موزع تابع لهم، عرضت منتجات هذه الشركة بأكثر من 1000 معرض في مدن المملكة وأحد هذه الفروع موجود فيع عروس البحر الأحمر ويعد من أكبر محلات مكيفات في جدة يقدم أفضل الخدمات للعملاء جميعهن من توريد وتركيب وخدمة ما بعد البيع وذلك للحفاظ على ولاء الزبائن وإرضائهم فهو الهدف الوحيد لأصحاب الشركة وعمالها، فإذا أردت شراء مكيف لمنزلك او تركيب تكييف مركزي لا تردد في زيارتهم، وتابع بقية التفاصيل معنا.

معلومات وتفاصيل عن شركة الزقزوق

  • العنوان: حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً ماعدا يوم الجمعة يفتح من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 11 ليلاً.
  • الأسعار: متوسطة.
  • رقم الهاتف: 00966126424090

في نهاية تقريرنا عن محلات مكيفات في جدة نجد أنه توجد أمامك الكثير من الخيارات لاقتناء المنتج الأفضل كما يوجد محلات براويز مكيفات في جدة لشراء برواز لمكيفك ولكن لم نتطرق لذكرها في هذا المقال كونها تعتبر إكسسوارات للمكيف وتستخدم لحمايته من دخول الغبار والحشرات الصغيرة والزاحفة بداخله، ولكن قدمنا لك كافة المعلومات عن أكثر المحلات الرائدة في المدينة فيصبح القرار عليك سهلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى