محلات جدة

أفضل 10 محلات نجارة في جدة لعام 2024

من منا لا يحتاج لأعمال نجارة في منزلهم، من منا لا يحتاج للانتقال لمنزل جديد، ومن منا لا يحتاج لإصلاح الأخشاب والكراسي والأرائك والخزائن، من الآن لن تتحمل عبء التركيب مع أفضل محلات نجارة في جدة، حيث يمكنهم القيام بجميع أنواع النجارة، يقدمون مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك تركيب باركيه، بأقصى درجات الدقة والجودة الاستثنائية والقدرة الفائقة، سنذكر بعض من هذه المحلات في هذا المقال، لمساعدتك على تصليح اعمال النجارة في منزلك أو صناعة غرفة من غرف المنزل بدقة ومهارة.

أفضل محلات نجارة في جدة

يوجد في مدينة جدة العديد من المحلات التجارية المعروفة والمتخصصة في نجارة، يبيع كل منها سلعة معينة، يبحث غالبية المشترين عمن يستخدم خشب ممتاز ورائع يتوافق مع المعايير العالمية، تابع معنا بينما نفحص أفضل 10 محلات نجارة في جدة، تشمل هذه المحلات تلك المتخصصة في غرف النوم، غرف المعيشة، نجارة العمارات، صناعة الأثاث، عمل البراويز، صناعة الأثاث الخارجي، صناعة الأبواب او الشبابيك، سنناقش أيضًا خيارات الخدمة المتاحة في كل متجر إلى جانب عناوين وأرقام هواتف المتاجر. 

وسوف تجد نمار للأبواب الداخلية وهو محل يوفر جميع الأبواب الداخلية، ويمكنك أيضًا تجربة مصنع بن لادن للأخشاب أو شيخ النجارين للديكورات وغيرها من محلات نجارة في جدة، والتي سنقوم بإدراجها أدناه:

1- نمار للأبواب الداخلية

نمار للأبواب الداخلية

من أشهر محلات نجارة في جدة والتي تتمتع بوجود العديد من ورش النجارة بعمال مهرة ومجهزة بآلات تشغيل مختلفة وباستخدام أفضل أنواع الأخشاب المتوفرة، التي تتمتع بسمعة طيبة وتتصدر قائمتنا لأفضل ورش النجارة في جدة، هي الأولى في القائمة، وله أربعة فروع فرعان بجدة والثالث بالمدينة المنورة والرابع بمكة المكرمة.

يعمل على تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال نجارة الأبواب للفلل والقصور والمنازل على مستويات مختلفة ويتميز المكان بفريق من المحترفين والخبراء ذوي الخبرة في جميع أبواب النجارة، تتميز نمار للأبواب الداخلية بمراعاة جميع متطلبات العملاء واستكمال المشاريع في الموعد المحدد، لذا قيم بتقييم 4.5 من قبل الزائرين.

معلومات عن نمار للأبواب الداخلية

  • عنوان فرع الأول: مدينة البناء C33، النزهة، جدة 23532، المملكة العربية السعودية
  • عنوان فرع الثاني: طريق المدينة المنورة، مدينة البناء C33.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 4:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل:966550678497+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على لينكد إن: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على بينتيريست: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

2- مصنع بن لادن للأخشاب

مصنع بن لادن للأخشاب

مصنع بن لادن للأخشاب ثروة من المعرفة والموهبة، فهو واحد من أفضل محل نجار في جدة والتي يفضلها السكان المحليون بفضل سنوات خبرتها العديدة وعقولها المؤهلة تأهيلا عاليا والخبراء والمصممين في المملكة السعودية، فضلا عن مجموعة واسعة النطاق قائمة خدمات النجارة والتصميم وترميم المنزل.

بالإضافة إلى ذلك أيضاً هي شركة إنشاءات سعودية معروفة، وهي الشركة الأم لمصنع بن لادن للأخشاب، بدأت بورشة خشبية متواضعة للغاية في حي العامرية، وانتقلت إلى ورشة أصغر في شارع بن لادن، ثم مرة أخرى إلى القويزة، حيث بقيت لمدة 30 عامًا على الأقل كمصنع كبير، ليصبح أكبر مصنع للأخشاب في الشرق الأوسط.

يقدم مصنع بن لادن للأخشاب العديد من الخدمات مثل قسم التخطيط والتصميم، مطحنة المنشار، قسم تجفيف وقطع الأفران، قسم الإنتاج الضخم، قسم الديكور، دهان مراقبة الجودة، قسم التعبئة.

المصنع مجهز بأحدث الآلات لتلبية جميع أنواع متطلبات الأعمال الخشبية، وهي تشمل، مجففات الفرن الأوتوماتيكية بالكامل، وآلات التخطيط والقولبة، وآلة المخرطة الأوتوماتيكية، وخط الطلاء الخاص بنا يشمل طلاء الأسطوانة، وغطاء الستارة وغيرها من الآلات.

كما يوجد لديهم خبراء في نجارة الخشب، يمكن من خلالهم تجديد المطبخ والغرف الأخرى بسعر معقول، سوف يقوم مصنع بن لادن للأخشاب بتنفيذ هذه المهمة، سوف تكون قادرًا على تجديد عقارك بأقل سعر ممكن نظرًا لوجود مجموعة واسعة من الخدمات والتكاليف التنافسية، لذلك قيم من الزائرين بتقييم 4.2 نظراً لجودة عملهم ودقة مواعيدهم والتي أشاد بها العديد من عملائهم في تعليقات المحل.

معلومات عن مصنع بن لادن للأخشاب

  • عنوان المحل: 2nd Floor، جدة 22351، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً، ماعدا يومي السبت والجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966126200163+ 0126205701+ 0126209813+ 
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على لينك إن: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

3- شيخ النجارين للديكورات

شيخ النجارين للديكورات

يعتقد بعض الناس أن مهنة النجارة لا تتطلب سوى القليل من التركيز، لكنها في الواقع تتطلب الكثير من الأشياء، إنه فن يجمع بين احتياجات الإنسان و الاشكال الهندسية الجميلة، يمزج النجار المبدع حاليًا بين التصميم الجمالي والإبداع والفن في عمله، مما يميزه عن النجارين الاخرين، نتيجة لذلك، شيخ النجارين للديكورات يتمتع بكل هذه الإمكانيات لمساعدتك في تصميم وتنفيذ الديكور الذي ترغب به.

ويوفر شيخ النجارين للديكورات مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى عالية الفعالية، مثل تصميم وتصنيع الخزانات والأدراج والخزائن للمطبخ والغرف، كما يوفر أفضل محل نجارة في جدة خدمات أخرى مميزة مثل فك وتركيب الأثاث وصيانته لذلك ستكون هذه المنظمة بديلاً جيدًا لك إذا كنت تبحث عن فريق نجارة في جدة ذو خبرة عالية، قد حصل المحل على تقييم 4.8 من الزائرين إلى جانب العديد من التعليقات الإيجابية من عملائهم التي توضح مدى ثقتهم بهم وعدد مرات الاستعانة بهم في إصلاح العديد من قطع الأثاث الخاصة بهم وعمل تصميم ديكورات لمنازلهم. 

معلومات عن شيخ النجارين للديكورات

  • عنوان المحل: مقبره، 6924 الأسد، مقابل، جده باب مكة، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966501411849+
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.

4- شركة دار النجارة للتجارة

شركة دار النجارة للتجارة

هل تحاول إيجاد أفضل نجارة في جدة؟ عندما يحدث ذلك، فأنت قريب من شركة دار النجارة للتجارة، والتي تقدم لعملائها مجموعة واسعة من النجارة، والأعمال الخشبية والتصميم الداخلي، وإكسسوارات النجارة وغيرها، تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن نجار ذو خبرة بجدة اليوم بسبب أسعارها التنافسية وخدماتها المتميزة والأخشاب والتجهيزات عالية الجودة.

وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من المنتجات الخشبية، بما في ذلك طاولات الكوي قابلة للطي وصناديق الخزانة والمرايات ذات سحاب جانبي والإطارات المصنوعة من الخشب والفواصل المصنوعة من الخشب وحوامل الأحذية الهيدروليك وغيرها من العناصر. 

ويتميز هذا الخشب بألوانه الرائعة وتصميمه الأنيق، وهم من أحد تجار التجزئة الرئيسيين في جدة لمنتجات النجارة، يتميز العديد من موظفي الشركة بسنوات من الخبرة وتفانيهم في وظائفهم، تسليم الأوامر بإخلاص ودقة في المواعيد، إلى جانب موقعه المتميز وحصلت هذه الشركة على تقييم 4.5 من قبل الزائرين.

معلومات عن شركة دار النجارة للتجارة

  • عنوان المحل: 3009 باناجة، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 8:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966539244419+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

5- مؤسسة الواحة الإنشائية لعدد النجارة

مؤسسة الواحة الإنشائية لعدد النجارة

اكتسبت مؤسسة الواحة الإنشائية لعدد النجارة سمعة طيبة بمرور الوقت لأنها توظف فريقًا من المحترفين في جميع جوانب النجارة وتسعى جاهدة لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات في صناعات أدوات النجارة على مستويات مختلفة ويتميز بمراعاة جميع متطلبات العميل واستكمال العمل في الموعد المحدد.

وتبذل الواحة الإنشائية لعدد النجارة أفضل محلات نجارة في جدة أقصى جهدها لصناعة العديد من معدات النجارة ومنها أدوات النجارة المتنوعة، ريش روتر، ريش CNC، مكائن سنفرة ومناشير قص خشب، دسكات قص خشب والمنيوم، يشيد العديد من العملاء بدقة مواعيد المحل، والهيكل الإداري متعاون للغاية، والمنتجات الخشبية تلبي المعايير العالية وتتوافق مع المعايير الدولية، والتكاليف معقولة ولذا حصلت على تقييم 4.6 من قبل زوارها.

معلومات عن مؤسسة الواحة الإنشائية لعدد النجارة

  • عنوان المحل: J5GX+4FP، حسنين طاهر، حي المروة، جدة 23544، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 8:30 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966504235419+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.

6- ديكورات المدينة

ديكورات المدينة

تعد ديكورات المدينة من أفضل محلات أثاث في جدة، تعمل على تصميم أفضل أنواع الأثاث ليناسب المساحات المختلفة باستخدام أجود أنواع الخشب والزجاج والألمنيوم والجبس وقام المحل بتصميم العديد من المشاريع الكبيرة مثل الفلل والقصور والمباني السكنية والمكاتب والمؤسسات الحكومية، مما اعطاهم سمعة ممتازة.

لقد اكتسب ديكورات المدينة أشهر محلات نجارة في جدة سمعة طيبة كأفضل مورد ومنتج لمستلزمات النجارة، ولديهم العديد من المشاريع المتميزة التي تم استخدام بضائعهم فيها ويقدمون العديد من الخدمات من صيانة المنزل وتجديد كامل وأثاث مصنوع يدوياً. لديهم أحدث التقنيات في الأعمال الخشبية وآلات التصنيع باستخدام الحاسب الآلي والليزر ودهان السيارات والعمال ذوي الخبرة ولقد قاموا بالعديد من المشاريع في الإسكان والفنادق والساحات التجارية والمستشفيات. وتوجد العديد من التعليقات من العملاء التي توضح دقة عملهم وتفانيهم في العمل ولذا حصلوا على تقييم 5 من عملائهم.

معلومات عن ديكورات المدينة

  • عنوان المحل: الروضة، حي، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 11:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966567965780+.

7- نجار بجده

نجار بجده

يمتلك الكثير من الناس قطع أثاث قديمة من زمن بعيد، والتي تعتبر ثروة في حد ذاتها ومع ذلك مع مرور الوقت، تتعرض هذه القطع الفنية من الأثاث القديم لمشاكل مع وجود بعض الخدوش في تنجيد المقاعد التي تحتاج إلى إصلاح وتركيب أجزاء جديدة لرفع المقعد وجعله أكثر متعة، فإن إصلاح الأثاث المستعمل في نجار بجده يوفر مستوى لا مثيل له من الكفاءة في الأثاث العتيق استعادة.

في الحالات التي يتم فيها خدش سطح الهيكل الخشبي، يلزم أيضًا أعمال الطلاء، ومع ذلك من أجل الحفاظ على الروعة الأصلية للخشب، يتم العمل على طلاء الخشب بنفس درجات الألوان السابقة، بالإضافة إلى ذلك، يقوم المحترفون المتخصصون في إصلاح وترميم الأثاث القديم باستبدال جميع القطع التالفة والمكسورة بطريقة غير مرئية تمامًا لأي شخص يرى العمل الفني الذي هو قطعة أثاث عتيقة.

لذا يمكنك الاعتماد على هذا المحل فهو من أشهر محلات نجارة بجدة ومصممي الديكور الداخلي الأكثر خبرة جزءًا من هذه الورشة الرائعة وله تاريخ طويل في هذا المجال في جدة ويقدم أعمال النجارة ومجموعة واسعة من خدمات الصيانة والتصميم الداخلي وغيرها من الخدمات، وكل ذلك بأسعار تنافسية للغاية، مما يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن محلات نجارة في جدة وحصل على تقييم 5 من قبل زواره.

معلومات عن نجار بجده

  • عنوان المحل: الامام المنصور، الصفا، جدة 23451، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 9:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 0501575633+ 966501575633+
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

8- نجار النسيم

نجار النسيم

يرغب الناس من حين لآخر في تحديث أثاث منازلهم لمواكبة الموضة العصر الحالية وتناسب أذواقهم المختلفة، لكنهم قد يجدون صعوبة في ذلك لأن المتاجر التي تقدم الحرف الخشبية غير قادرة على القيام بذلك. لذلك في هذه الحالة، قد يلجأون إلى النجار الأقل تكلفة الذي يقدم خدمة مخصصة لكل ما يحتاجون إليه من أثاث عالي الجودة وذوق رائع؛ في هذه الحالة، يمكن الاستعانة بنجار النسيم أشهر محلات نجارة في جدة وهو معروف بأن به فنيين موهوبين بشكل استثنائي في وظيفهم، بشكل مخلص وصادق، مما يجعله من أكثر المحلات القادرة على القيام بواجباته بأقصى مهارة ممكنة. كما يوفر لعملائه الكرام تكاليف معقولة جدًا.

حيث يضعون دائمًا أولوية عالية لسعادة عملائهم، بينما تقدم الأثاث الخشبي الأكثر فخامة وجمالًا الذي يناسب العديد من العائلات الراقية التي يمكنها تقدير الأناقة والجمال، تقدم الشركة أفضل المنتجات الخشبية عالية الجودة، مما يضمن أن العميل لديه غرف يمكن أن تعيش معه العمر كله. بالإضافة إلى المتاعب العرضية للتفكيك وإعادة التجميع. قد حصل هذا المحل على 3.1 من قبل زواره.

معلومات عن نجار النسيم

  • عنوان المحل: 3251 أم المؤمنين صفية، النسيم، جدة 23234، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 10:30 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966548055296+.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

9- الدمياطي للديكور والأعمال الخشبية

الدمياطي للديكور والأعمال الخشبية

النجارة هي مهنة احترافية تتطلب معرفة جميع أساسيات الفن بالإضافة إلى القدرة على إنشاء جميع أثاث المنزل، وشيء رائع أن يمتلك كل هذه الصفات، بالإضافة إلى فهم شامل لأساسيات هذه المهنة، والتي تضيف لمسات فنية وجذابة إلى المنزل بحيث يبدو مرغوبًا فيه أكثر من الخارج.

من أجل ضمان تصنيعها وإكمالها بطريقة جيدة، مع تحقيق الجودة العالية، يجب أيضًا أن يكون على دراية بجميع أنواع الأخشاب المختلفة وأفضل جودة، حتى يتم تحقيق هذه المعادلة، ويعتبر الدمياطي للديكور والاعمال الخشبية من المحلات نجارة في جدة التي تتوافق جميع هذه الشروط به، حيث يوجد لديه عدد كبير من النجارين المدربين على أداء أي عمل تحت أي ظرف من الظروف، وأجهزة إلكترونية حديثة، وأجهزة يدوية تستخدم كليهما. يمكنك الاتصال في أي وقت من اليوم، حصل على بعض التعليقات الإيجابية من زواره. وأخذ تقييم 3.

معلومات عن الدمياطي للديكور والأعمال الخشبية

  • عنوان المحل: Q4WC+327، الأمير عبد المجيد، الصواري، جدة 23828، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 مساءً، ثم يستكمل عمله من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966544162929+.

10- نجار – بجده

نجار - بجده

 

اكتشف محل نجار – بجده من أفضل محلات نجارة في جدة متخصص في تنفيذ وتصميم أفخم الديكورات الخشبية للمفروشات المنزلية، مثل (غرف النوم الكبيرة وغرف الأطفال بأحدث الديكورات المعاصرة التي تناسب الأطفال والشباب، وتصميم الصالونات الراقية والمجالس والأرائك الرائعة، وكذلك تصميم العديد من الديكورات للمطابخ بجميع الألوان المتنوعة والرائعة والتي لم يسمع بها من قبل، حصل على تقييم إيجابي من قبل عملائه وهو 5، إلى جانب أسعاره المعقولة التي أشادوا بها.

معلومات عن نجار – بجده

  • عنوان المحل: الصفا، جدة 23447، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح على مدار 24 ساعة.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

في النهاية استعرضنا مقال شامل عن أفضل محلات نجارة في جدة، والتي تمتاز بتقديم مجموعة واسعة من أدوات النجارة الخشبية والحديدية المميزة وذات الألوان والمقاسات المختلفة، إضافة إلى جميع أعمال الديكورات والمطابخ والابواب الخشبية للفلل والقصور وغيرها من أعمال تصليح وفك وتركيب وغيرها من الخدمات، مع أسعارها ووصف خدماتها، ومعاملة موظفيها، وساعات العمل، وأوقات التسليم، والتي حصلت على أعلى التقييمات حتى لا تردد عند الاختيار بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى