محلات المدينة المنورة

أفضل محلات هدايا في المدينة المنورة لعام 2024

المدينة المنورة هي ثاني أقدس المدن بالمملكة العربية السعودية يقبل الحجاج والمعتمرين إليها من كل أماكن العالم لزيارة مسجد رسول الله وخلال رحلتهم فإنهم يبحثون عن أفضل محلات هدايا في المدينة المنورة تخليدًا لهذه الذكرى الجميلة من الديار المقدسة، وتتنوع أشكال الهدايا الموجودة في المدينة المنورة وأماكنها تعرف معنا من خلال السطور القادمة على أفضل هذه المحلات ومعلومات التواصل معها.

أفضل محلات هدايا في المدينة المنورة

يمكنك تصفح مجموعة رائعة من الهدايا المميزة والقيمة من خلال زيارة أفضل محلات هدايا بالمدينة المنورة والتي تتنوع لديهم أشكال الهدايا مثل سجاد الصلاة المستوحى جمال تصاميمها من الحرم النبوي والسبح والتمور والمجسمات على شكل الكعبة وبوابات المسجد النبوي وغيرها الكثير، وإليك قائمة بأفضل تلك المحلات:

1. متجر هدايا صنع المدينة

أفضل محل هدايا بالمدينة المنورة لما يتميز به من مكان رائع حيث يتواجد بداخل الحرم النبوي عند بوابة الملك فهد وتتنوع أشكال الهدايا الموجودة به ما بين أجود أنواع التمور وبأحجام وأسعار مختلفة، بالإضافة إلى أجمل وأرقى الهدايا مثل سجاد الروضة المستوحى جمال تصاميمها من الحرم النبوي وأفخم أنواع المسك والعطور، وأيضًا علب المصاحف الخشبية والفضية لتجد أفضل ما يناسب ذوقك.

معلومات عن متجر هدايا صنع المدينة

  • العنوان: الحرم، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966920007664+

2. أحلى التحف والهدايا

أحلى التحف والهدايا

متجر متخصص في الهدايا المبتكرة وهو من أفضل محلات هدايا بالمدينة المنورة يمكنك أن تجد بداخله كل أنواع الهدايا المحلية أو اليدوية مثل السبح والسجاد اليدوي، بالإضافة إلى المجسمات والتحف التراثية السعودية القيمة.

معلومات عن محل أحلى التحف والهدايا

  • العنوان: المبعوث، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966560656110+

3. جفت زون

متجر مميز في تقديم الهدايا المميزة بالإضافة إلى توفر توزيعات الفرح، وقد أشاد زائري المحل باهتمام العاملين به بالنظافة والرقي في التعامل وتنوع المعروضات.

معلومات عن محل Gift Zone

  • العنوان: الدفاع، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966569085513+

4. هدايا الحرم

يمتلئ المتجر بأحدث المنتجات التي يمكنك اقتناؤها وتقديمها كهدية مميزة من هذه الأرض المباركة مثل مستلزمات المُصلي من سجاد وسبح بألوان وأشكال مختلفة، بالإضافة إلى المسك والعطور ومجسمات الكعبة المشرفة وألعاب الأطفال والأقمشة والساعات.

معلومات عن متجر هدايا الحرم

  • العنوان: المركزية الشمالية، تحت فندق الحرم.
  • الهاتف: 966538007782+

5. متجر هدايا المنورة

واحد من أشهر وأفضل محلات هدايا في المدينة المنورة ويتميز بكونه متواجد بداخل المسجد النبوي وهذا ما جعله واحد من المتاجر التي ذاع صيتها واشتهرت في كل مكان حيث يفضل بعض الحجاج والمعتمرين الأجانب شراء الهدايا من المتاجر القريبة من الحرم النبوي والتي يتواجد بها كل ما تحتاج إليه من مستلزمات الهدايا مثل السبح وسجاد الصلاة والعطور والمسك والتمور.

معلومات عن متجر هدايا المنورة

  • العنوان: سيد الشهداء، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يعمل المتجر يوميًا من الساعة 5:30 ص: 11:30م.

6. روائع الهدايا

روائع الهدايا

يبحث زائري المسجد النبوي قبل الزيارة عن أحسن محلات هدايا في المدينة المنورة لتوثيق ذكرى زيارته لأرض النبوة، ومتجر روائع الهدايا يحتوي على كل ما تحتاج إليه من هدايا وأسعاره رخيصة وفي متناول الجميع.

معلومات عن متجر روائع الهدايا

  • العنوان: فندق مختاره العالمي، الشمالية، الحرم النبوي.
  • الهاتف: 966555030620+

7. الردادي للهدايا

واحد من أفضل متاجر الهدايا والسلع التي يبحث عنها المعتمرين والحجاج، خاصةً وأنه يقع بالقرب من المسجد النبوي الشريف ويمكنك التسوق من خلاله والحصول على كل ما تريده من هدايا لك ولذويك.

معلومات عن متجر الردادي للهدايا

  • العنوان: الحسين بن علي، الحرم، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966548500973+

8. ركن الحرمين للهدايا

اكتشف مجموعة واسعة ومتنوعة من أشكال الهدايا عند زيارتك متجر ركن الحرمين للهدايا فهو يقدم جميع أنواع الهدايا التي يبحث عنها زائري المسجد النبوي بحيث يمكنك الاختيار من بين أجود أنواع الساعات والإكسسوارات النسائية والسبح وسجاد الصلاة والعطور واقتناء هدايا فريدة من نوعها.

معلومات عن ركن الحرمين للهدايا

  • العنوان: سعد بن عباده، بني خدره، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من 9:00 ص: 12:00 ص.

9. كنوز للهدايا

واحد من أشهر وأفضل محلات هدايا في المدينة المنورة حيث يقرب من المسجد النبوي، ويوجد به علاقات قماش وخشبية وساعات وإكسسوارات وشنط نسائية وسبح بألوان وأشكال مختلفة وأدوات المطبخ وهو من المتاجر التي يقبل عليها زائري المسجد النبوي من مختلف الجنسيات لأن أسعاره رخيصة وفي متناول الجميع، وتمتد فروعه في مختلف أنحاء المملكة مثل جدة، مكة، الرياض، الدمام، الإحساء، تبوك، الخرج.

معلومات عن متجر كنوز للهدايا

  • العنوان: الحرم.

10. بريق طيبة للهدايا والعطارة

بريق طيبة للهدايا والعطارة

محل متكامل يحتوي على جميع أنواع الهدايا التي تناسب الرجال والنساء مثل زيوت الشعر والحناء وكريمات البشرة والشعر والمسك والعطور والسبح وسجاد الصلاة بتصاميم وألوان مختلفة.

معلومات عن متجر بريق طيبة للهدايا والعطارة

  • العنوان: حي أبي عبيده بن الجراح رضي الله عنه، بضاعه، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966500045240+

في الختام وبعدما تناولنا بالبحث وسردنا لك المعلومات المتعلقة بأفضل محلات هدايا في المدينة المنورة ننصحك بتحديد احتياجاتك والتجول من بين تلك المحلات واختار بنفسك الأفضل بالنسبة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى