محلات مكة

أفضل محل تمور في مكة لعام 2024

إن كنت من عشاق التمر السعودي وترغب في شراء أفضل أنواع التمر على الإطلاق فلتتعرف معنا من خلال هذا المقال على أفضل محل تمور في مكة متخصص في تسويق وبيع أفخم الأنواع ليس فقط في مكة بل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، القادر على توفير المنتج ذو الجودة العالية الذي يبحث عنه المستخدم ذو الذوق الرفيع.

أفضل محل تمور في مكة

مكة من أشهر المدن السعودية التي تعد الواجهة الأولى لبيع التمور، لما بها من الكثير من محلات بيع التمور التي تضم تشكيلة رائعة فريدة من نوعها من أنواع التمور الفاخرة، التي سوف نبحث من خلالها عن أفضل محل تمور في مكة يمكنه تلبية احتياجات المستهلك، كما يلي:

1- محل تمور سيافا

من أفضل محلات بيع التمور في مكة الذي يوفر الكثير من الأنواع المتميزة من التمر، بحشوات رائعة المذاق مثل حشوة الشكولاتة والكراميل وغيرها بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

معلومات محل تمور سيافا

عنوان المحل: برج ساعة مكة الملكي، فندق فيرمونت، مكة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966543046904+

2- محل تمور مكة

محل تمور مكة

على الرغم من أن الأسعار في المحل مرتفعة بعض الشيء إلا أن الأمر يستحق ذلك، حيث وجود أفخم أنواع التمور التي لا يمكنك أن ترضى عنها بديلًا، فهي الأروع على الإطلاق.

معلومات محل تمور مكة

عنوان المحل: شارع إبراهيم الخليل، الشبيكة، محل رقم (205 ) الدور الثاني – أبراج شركة جبل عمر، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966125389958+

3- محل تمور المدينة

من أشهر محلات التمور في مكة التي تقدم جميع الأنواع المختلفة من التمور بدرجاتها وأسعارها المتفاوتة، ناهيك عن حسن الاستقبال من البائعين في المحل من ذوي الأخلاق الكريمة.

معلومات محل تمور المدينة

عنوان المحل: شارع الحجون، الزاهر، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966545030471+

4- محل أصول الضيافة للتمور

منتجات رائعة وتعامل راقي يقدمها أصول الضيافة للتمور الذي يندرج تحت أفضل محل تمور في مكة من فرط ما يتمتع به من مميزات، حقًا أنه محل يستحق الزيارة للفوز بأجمل الأنواع من تمور مكة.

معلومات محل أصول الضيافة للتمور

عنوان المحل: الكعكية، مكة المكرمة، الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 502877164 966+

5- محل رطب العاصمة

يمكنك إيجاد ما لذ وطاب من تمور مكة لدى رطب العاصمة الذي يعد علامة مميزة في تاريخ المملكة لبيع التمور وغيرها من المنتجات الأخرى وخصوصًا المعمول ذو المذاق المميز بأسعار أكثر تميزًا.

معلومات محل رطب العاصمة

عنوان المحل: محمد صالح قزاز، الخالدية، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966546119384+

6- محل البركة لتمور المملكة

أحد محلات التمور في مكة التي توفر منتجات مميزة وأسعار مثالية بشهادة المتعاملين مع المحل منذ سنوات عديدة فهو الاختيار الأمثل لمن يرغب في الحصول على أفضل الأنواع الطازجة.

معلومات محل البركة لتمور المملكة

عنوان المحل: الشهداء، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: +966 53 250 5297

7- محل تمور القصيم الفاخرة

يعد محل تمور القصيم أفضل محل تمور في مكة يمكنك الشراء منه، لما له من شهرة كبيرة وصيت ذائع بين محلات بيع التمور بالجملة في مكة، ولكن من أكثر ما يؤخذ على المحل أن الأسعار متغيرة بشكل يومي.

معلومات محل تمور القصيم الفاخرة

عنوان المحل: الكعكية، مبسط رقم 15، إبراهيم الخليل، سوق الحلقة، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966561220449+

8- محل العماري للتمور

من أرقى محلات بيع التمور، حيث يوفر أنواع فاخرة من التمور والمكسرات وبعض الحلويات ذات المذاق الشهي الذي يلبي رغبة المتسوق في الحصول على منتج مميز للغاية بالمواصفات القياسية التي اعتاد عليها مع أفضل محل تمور في مكة.

معلومات محل العماري للتمور

عنوان المحل: الطريق الدائري الثاني، شارع عمر بن عبد العزيز، حي جرول، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966547778383+

9- محل تمور الغلا

محل تمور الغلا

من المحلات المميزة في مكة لبيع التمور والأنواع الفخمة من الشوكولاتة التي نالت على إعجاب رواد المحل من المقيمين والوافدين من مختلف البلاد، لذا يأمل الكثير منهم لو أن هناك عدد من الفروع الأخرى من المحل لمنحهم المرونة في الشراء من أي مكان بالمملكة.

معلومات محل تمور الغلا

عنوان المحل: حي، شارع الحج، وادي جليل، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966555515797+

10- محل جدودنا للتمور والقهوة

من أفضل محل تمور في مكة ذو الجودة العالية والمنتجات الممتازة من التمور والقهوة وأيضًا التوابل الطازجة، ناهيك عن التعامل الطيب من فريق العاملين في المحل والأسعار المناسبة للغاية، إنه محل جدير بثقة زواره.

معلومات محل جدودنا للتمور والقهوة

عنوان المحل: إبراهيم الخليل، الكعكية، مكة الموقع على الخريطة اضغط هنا.

رقم الهاتف: 966569199168+

بهذا متابعينا ممن وثقوا في أننا سوف نرشدهم لمعرفة أفضل محل تمور في مكة نود أن نكون قد وفقنا من خلال تلك الجولة المثمرة في توضيح عدد من أكثر المحلات شهرة ذات الأسماء المعروفة في مكة التي ستنال رضائكم لاختيار ما يروق لكم من بينها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى