محلات مكة

أفضل 11 محل ورد في مكة لعام 2024

الزهور هي أفضل الطرق للتعبير عن المشاعر برقه وحب ورقي وتعطي الأزهار طاقة إيجابية وبهجة للمكان في المناسبات السعيدة وتمنح أيضاً لمسة رائعة للهدايا في تغليفها وبالطبع فباقة الورد لا غنى عنها في يد العروسة يوم زفافها، لذلك قمنا بجمع بيانات كاملة عن محل ورد في مكة في كل منطقة بما يناسب محل إقامتك لزيارة المتجر أو الاتصال والطلب هاتفياً.

أفضل محل ورد في مكة

مدينة مكة مليئة بمحلات الورد المميزة الراقية التي تحتوي على كل أنواع الزهور الفريش أو المجففة والإكسسوارات التي تتماشى مع كل المناسبات منها الأخشاب  المناديل وخيوط بأنواع متعددة وكل محل لديه منسق ورود له أفكار وتصاميم تميزه؛ إليكم أهم وأفضل محلات الورد في مكة.

1- متجر نسايم الورد

متجر نسايم الورد من أفضل محلات الورد في مكة التي تقدم للعميل هدية مميزة باقة من الورد ذات أفكار فريدة ومبتكرة وفي نفس الوقت بسعر معقول وطرق متعددة تناسب كل المناسبات مثلا يتم تجهيز شهادة تقدير وتزينها بالورود والكتابة عليها بجمل مبتكرة وأما من أجل حفلات الزفاف والخطوبة تقدم البوكيهات المختلفة والمعبرة عن خصوصية المناسبة.

معلومات عن متجر نسايم الورد

  • عنوان المحل: العمرة الجديدة، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للمحل: 0580549641، 0551541404، 966580549641+

2- زهور أفنان

زهور أفنان محل ورد في مكة يوجد به فنانين لتنسيق الورود بشكل مبدع ولديهم بالمحل كل أنواع الزهور حتى النادرة منها التي ينبهر العقل بجمالها عند تضمينها في باقتك، يمكنهم تنسيق باقات الورود لكل المناسبات تخرج أو زواج أو حفلات خطوبة وأي مناسبة يحتاجها العميل، كما يمكنهم تشكيل ضمة مميزة من الزهور حسب رغبته وبلمسة فنية من العاملين بالمحل.

معلومات عن زهور        أفنان

  • عنوان المحل: النوارية، طريق مكة المدينة المنورة، العمرة الجديدة، مكة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966555520675+ 

3- زهور لمسا

هور لمسا

زهور لمسا أروع محل ورد في مكة حيث يوجد منسق ورود مصري الجنسية ذو حث عالي من الذوق والفن الراقي في التنسيق، دائما يلجأ لهم كل العملاء بعد شراء منتجات من محلات هدايا في مكة لإكمال الهدية بتغليفها بشكل إبداعي رائع وتزيينها بالورود الملائمة لنوع الهدية ولديهم بالمحل كل أنواع الأزهار التي تناسب جميع المناسبات، والعاملين بالمكان سريعين في تقديم الخدمة والرقي بالتعامل وأسعارهم الجيدة.

معلومات عن زهور لمسا

  • عنوان المحل: طريق الملك خالد، بجوار مكتبة مرزا، حي العزيزية الجنوبية.
  • رقم الهاتف للمحل: 966533822013+

4- نواعم للزهور الهدايا

محل نواعم للزهور الهدايا رغم أنه محل صغير ويحتل ركن في شارع ابن القيم ولكن يتميز بوجود كل أنواع الزهور المحببة لدى العملاء، بالإضافة إلى أن وروده دائما جديدة وبها نضارة وحيوية تشعرك بالسعادة والإيجابية، يتم إضافة الإكسسورات مع الورود بكل عناية وحب من قبل المنسقين المبدعين بالمحل؛ انصح وبشدة التعامل مع هذا المحل لتجربة رائعة في مناسبتك أو تغليف هديتك بشكل متقن وجديد وسرعة في الاستلام وبأسعار معقولة.

معلومات عن نواعم للزهور الهدايا

  • عنوان المحل: شارع عبد الله خياط، حي العزيزية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966538865115+

5- روائع الورد للهدايا والتغليف

محل روائع الورد هو أفضل محل ورد في مكة لتنسيق الورد للحفلات سواء لتزين كوشة العروسين أو تزيين طاولات المناسبات بالورد الطبيعي بشكل راقي ومميز جداً وتغليف الهدايا لجعلها هدية مميزة للغاية، ويتميز العاملين بالمحل بالرقي في التعامل مع العملاء والذوق العالي بالإضافة إلى أسعارهم التنافسية بالنسبة لمحلات الورد الأخرى وسرعة الاستجابة للعميل وسرعة توصيل الطلب.

معلومات عن روائع الورد للهدايا والتغليف

  • عنوان المحل: الجامعة، مكة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966562551565+

6- توليب- هدايا وورود

توليب محل ورد في مكة ذو شهرة عالية في جودة وتنسيق الورود بأفكار جميلة وجذابة ووجود أنواع مختلفة من الزهور بالمحل مع خيارات متعددة من الفورمات والأخشاب التي يتم توظيفها حسب مناسبتك بالإضافة لتوفر مناديل وبوكسات مكتوب عليها جمل لمختلف المناسبات، محل توليب من أكثر المحلات المميزة والتي بالرغم من زيادة أسعاره إلا أن أعمالهم تجذب العملاء، ويوجد عامل بالمحل مميز كل الزبائن يفضلون التعامل معه لحسن خلقه وذوقه الراقي في تنسيق الورود.

معلومات عن توليب- هدايا وورود

  • عنوان المحل: الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966550228224+

7- داليا للزهور

داليا للزهور هو محل ورد في مكة ذو شهرة واسعة، يتميز بوجود كل أنواع الزهور مثل الأوركيدا والياسمين وزهور ليالي وزهرة لمسا وغيره، ويوجد كذلك لديه أكسسوارات مختلفة لتزيين الهدايا والمناسبات ولتزيين المنزل أيضاً، وتتوفر زهور صناعية وخيوط وأخشاب للتزيين بأفكار جديدة؛ ويرى البعض من العملاء أن أسعارهم مبالغ فيها والبعض الأخر يرى أن الأفكار ونضارة زهور المحل تستحق السعر.

معلومات عن داليا للزهور

  • عنوان المحل: شارع الملك خالد، بجوار جحا، العزيزية الجنوبية، الجامعة، مكة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966555537237+

8- زهور الصباح

محل زهور الصباح أفضل محل ورد في مكة وذلك بسبب وجود منسق الورود المصري ذو الحث العالي من الذوق في التنسيق وتغليف الهدايا بطرق إبداعية جميلة، بالإضافة إلى الاستعداد لتزيين السيارات وكوش الزفاف وتزيين جميع المناسبات بالزهور بكل أنواعها واستخدام الأقمشة والخيوط في تصميماته المبدعة.

معلومات عن زهور الصباح

  • عنوان المحل: بطحاء قريش، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للمحل: 966562235923+

9- هدايا ورد مكة للزهور وتنسيق الهدايا

هدايا ورد مكة للزهور وتنسيق الهدايا

متجر ورود يتميز بوجود زهور طبيعية دائماً فريش، بالإضافة إلى ذوقهم العالي في التنسيق، ومواعيدهم المنضبطة في التسليم وأسعارها المناسبة، لديهم إمكانية تشكيل الباقات لكل مناسبة بما يليق بها، ويسألون العميل عن رأيه فيما إذا نال استحسانه أم لا، ويأخذون مشورته في انتقاء أزهاره المفضلة.

معلومات عن هدايا ورد مكة للزهور وتنسيق الهدايا

  • عنوان المحل: الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 966590021608+

10- سنديان للزهور

محل ورد في مكة متخصص في تنسيق باقات الزهور وبوكيهات العرائس وتنسيق نباتات الزينة، ويوجد بالمتجر كل أنواع الزهور الطبيعية والصناعية، وعلى استعداد تام لتزيين كوش العروسين قاعات الأفراح بجودة عالية وذوق راقي وتنسيق الورود على الهدايا وتغليفها بأفكار إبداعية.

معلومات عن سنديان للزهور

  • عنوان المطعم: مقابل الكترو، الشوقية، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 966536779696+

11- ندى للزهور

أفضل محل ورد في مكة يمكنك التعامل معه وذلك لحسن تعاملهم مع العملاء، وتلبية طلباتهم بسرعة ودقة وجودة عالية وبأسعار مناسبة، ولديهم بالمحل كل أنواع الزهور التي يريدها العميل سواء طبيعية أو صناعية، وحلي لتزيين الهدايا بأشكال أكثر من رائعة، ويحتفظون بصور مختلفة لأعمالهم السابقة في تنسيق كوش الخطوبة والزفاف والتخرج وصور لباقات ورد للاختيار من بينها أو إمكانية تصميم فكرة جديدة حسب المناسبة.

معلومات عن ندى للزهور

  • عنوان المطعم: الريس للذهب وفالفيرا، شارع الدكتور عبد الله كوشك بجانب، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف للتواصل: 966565799668+

نود أن يكون هذا المقال قد استوفى جميع البيانات التي تخص كل محل ورد في مكة المكرمة، ونتمنى لكل محبي التعبير عن مشاعرهم وحبهم وتقديرهم للآخرين التهادي بالورد أو تغليف الهدايا وتزيينها بالأزهار المناسبة، فالورود لها معاني كثيرة وتصل للقلب بلمسة من سحر الطبيعة التي خلقها الله لنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى