المدينة المنورة

أفضل مخابز في المدينة المنورة لعام 2024

المخبوزات من الأطعمة السريعة والشهية ومناسبة جدًا كوجبة بسيطة للأطفال الصغار لذلك يجب تناولها من أماكن موثوقة تقدم منتجات صحية، وإن كنت في المدينة المنورة يمكنك الاختيار من بين أفضل مخابز في المدينة المنورة المميزة في صنع الكرواسون والخبز والحلويات اللذيذة والبسكويت وغيرها، سنقدم لك قائمة تشمل أفضل 10 مخابز يمكنك تجربتها وأهم المعلومات عنها وطرق التواصل عبر السطور التالية.

أفضل مخابز في المدينة المنورة

إن كنت من محبي المخبوزات وتريد تناول منتجات صحية ولذيذة يمكنك الاطلاع على افضل مخابز في المدينة المنورة فيما يلي:

1. مخبز وتموينات الكعكي

مخبز الكعكي من أقدم المخابز في المدينة المنورة وهو عبارة عن سوبر ماركت ومخبوزات في ذات الوقت، وأسعاره مناسبة للجميع، يقدم أصناف مختلفة من المعجنات اللذيذة مثل معمول التمر، شابورة بر، خبز نخالة وبر، مخبوزات مشكلة وكرواسون وكعك وفطير مشلتت، شريك حجري وغيرها.

معلومات مخبز وتموينات الكعكي

  • عنوان مخبز وتموينات الكعكي: الأمير نايف بن عبد العزيز وطريق الجامعات بعد شركة فورد، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966599432100+

2. سنابل السلام فرع العزيزية

سنابل السلام فرع العزيزية

مخبز سنابل السلام من أشهر وأفضل مخابز في المدينة المنورة، يقدم مخبوزات وحلويات رائعة منها حلى اللوتس اللذيذة، يقدم أصناف كثيرة من حلى مشكل وبيتيفور وسابليه، أنواع مختلفة من الكيك والجاتوه والمعجنات الشهية، بسكويت سادة وبالشوكولاتة، كعك وأشكال وأحجام مختلفة من التورتة، معمول، بسكويت، عصائر طازجة متنوعة منها عصير البرتقال والجزر وغيرها.

معلومات سنابل السلام

  • عنوان مخبز سنابل السلام: فرع العزيزية، الإمام البخاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966593079716+

3. مخبز تميز الراية

يعتبر من أفضل مخابز في المدينة المنورة لشراء الخبز، يوجد لديه أصناف عديدة من الخبز ويقدم أيضًا أصناف متنوعة من الطعام منها شباتي عادي شباتي برحب، بسكويت، تميز سمن، تميز جبة وزعتر، تميز زعتر سادة، تميز بالجبة الشيدر، فول، عدس، بليلة طازجة، قلابة، جبنة بالسكر، أسعاره رخيصة ومستوى النظافة جيد.

معلومات مخبز تميز الراية

  • عنوان تميز الراية: شارع عمير بن عوف، شارع الإمام مسلم، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966538617046+

4. مركز ومخبز ريتال للتسويق

يعتبر من المخابز الممتازة، يقدم المعجنات والمخبوزات الشهية، يبيع أيضًا منتجات البقالة فهو عبارة عن نشاط مزدوج سوبر ماركت ومخبز للمعجنات، حاصل على تقييم عالي من الزوار، أسعار المنتجات في متناول الجميع، المكان منظم بشكل جيد، يمكنك وضعه ضمن قائمة خياراتك.

معلومات مركز ومخبز ريتال للتسويق

  • عنوان مركز ومخبز ريتال للتسويق: عمير بن عوف، حي العزيزية، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966565665892+

5. مخبز وحلواني الكعك الحديث

مخبز وحلواني الكعك الحديث

مخبز مميز جدًا يقدم أنواع مختلفة من المخبوزات منها الكرواسون، والشابورة، خبز البر، الصامولي، كعك التمر، خلية نحل بطعم الكيري، أصناف متنوعة ولذيذة، كل أسبوع يقوم المخبز بإصدار منتج جديد، المخبز من الداخل يوجد فيه فرن لتقديم أنواع مختلفة من الخبز مثل الخبز الأبيض الساخن، جودة المنتجات رائعة والأسعار في متناول الجميع، حاصل على تقييم عالي من الزوار، يعمل على مدار 24 ساعة ويمكنك تناول المخبوزات الشهية في أي وقت.

معلومات مخبز وحلواني الكعك الحديث

  • عنوان مخبز وحلواني الكعك الحديث: الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966531255122+

6. مخابز القدس

مخبز كبير ومتميز يقدم جميع أصناف المخبوزات الشهية، والفطائر اللذيذة، يقدم خبز لبناني، أنواع مختلفة من البسكويت، البيتيفور، السابلية، جاتوه أكواب، باتيه وعجنات بالشيكولاتة، دونات، كاب كيك، نقانق وبيتزان وكيك سادة، وبالمكسرات، صامولي بالحبوب، سابلية، كعك، تورتة متنوعة الأشكال، بلح الشام، حلويات، قرص، فايش، فطائر أصناف عديدة من العسل، منتجات بقالة وعصائر متنوعة، فهو من الأماكن النظيفة والمميزة لشراء مخبوزات صحية ولذيذة.

معلومات مخابز القدس

  • عنوان مخابز القدس: الهجرة، طريق مكة جدة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966530801777+

7. مخبز سنابل أحد

يعتبر من مخابز المدينة المنورة المميزة لأنه يعمل على مدار 24 ساعة فهو فرن ومخبز متكامل، يقدم أصناف مخبوزات وحلويات جيدة، يوجد لديه فطائر، صامولي، مخبوزات مناسبة للأطفال في وجبات الفطور، أنواع مختلفة من الأيس كريم، خبز البرجر بالبطاطس، خبز محلي، شابورة، بسكويت، باتيه، كيك، جاتوه، مخبوزات بالسمسم، بيتيفور، كاب كيك، معجنات محشية بالعجوة كرواسون، وأسعاره ممتازة، وما يجعله من أفضل مخابز في المدينة المنورة أنه يحتوي على قسم مجاني للمخبوزات لمن لا يستطيع الدفع.

معلومات مخبز سنابل أحد

  • عنوان مخبز سنابل أحد: عبد الرحمن بن معمر الأنصاري، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966583838363+

8. مخبز شوقلادنس

مخبز شوقلادنس

هو عبارة عن محل صغير لبيع المخبوزات إلا أنه يقدم تصنيفات رائعة تستحق التجربة فهو من أفضل مخابز في المدينة المنورة في تقديم التشيز كيك وكيكة الموز والكوكيز، بالإضافة إلى ذلك يقدم باستري كراميل، كيكات متنوعة، حلويات، سابليه وجاتو، كاب كيك، فطائر بالجبن والخضار، بيتيفور، حلويات وكيك بالكريمة، المكان نظيف وتغليفات المخبوزات رائعة تصلح لتقديمها كهدية لأصدقائك وعائلتك.

معلومات مخبز شوقلادنس

  • عنوان مخبز شوقلادنس: رفيدة الأنصارية، الجامعة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966532832320+

9. مخابز أخوان

أخوان من الأماكن الممتازة في المعجنات والفطائر ويعتبر أفضل مخبز في المدينة المنورة لتقديم الصامولي، فتوت، شريك، حب، بيتيفور بالشيكولاتة، بيتيفور بالسمن البلدي، شابورة بزيت الزيتون، مناقيش، كرواسون، عيش بالتمر، شوابير، كاب كيك وغيرها، يمكنك تناول أشهى أصناف المخبوزات بأسعار جيدة وطعم لا يمكن مقاومته.

معلومات مخبز أخوان

  • عنوان مخبز أخوان: عبد الله بن عقبة، القبلتين، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966596886563+

10. أفران الحطب

أفران الحطب

مكان مميز يقدم المخبوزات الطازجة منها الخبز البلدي، التورتيا، خبز الهمبرغر، خبز الباجيت، توست طري، منتجات صحية قليلة السعرات الحرارية، وأصناف لذيذة من الحلويات السعودية التقليدية، كرواسون وفطائر مميزة بحشوات مختلفة، مقبلات متنوعة، معمول بالتمر، بسكويت وغيرها الكثير يمكنك الاختيار من قائمة متنوعة من الأصناف الشهية والصحية.

معلومات أفران الحطب

  • عنوان أفران الحطب: طريق العباس بن عبادة، القصواء، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966593840972+

قدمنا لكم فيما سبق أفضل مخابز في المدينة المنورة وأهم المعلومات عنها والمنتجات التي يشتهر بها كل مخبز وطرق التواصل ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى