جدة

أفضل مدارس جدة العالمية لعام 2024

يزداد بحث أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية وبشكل خاص المقيمين في مدينة جدة بشكل ملحوظ عن أفضل مدارس جدة العالمية، حيث يتوفر في مدينة جدة السعودية عدداً كبيراً من المدارس العالمية، ونظراً للحرص الواضح من أولياء الأمور على اختيار مدرسة مثالية لأطفالهم تتمتع بمستوى رفيع من الخبرات العلمية والكفاءات.

سنقدم لكم أعزائي خلال السطور القادمة من مقالنا معلومات تفصيلية عن أفضل المدارس العالمية بجدة، وسنعرض لكم شرحاً وافياً عن موقع كل مدرسة ومنهج الدراسة بها، والمصاريف الدراسية التي تفرضها المدرسة للالتحاق بكل صف من صفوفها الدراسية، والتي تتغير بالطبع من عام إلى آخر، كما سنعرض لكم أيضاً الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع إدارة كل مدرسة، وغيرها الكثير من المعلومات التي يهمكم بالطبع معرفتها، فتابعوا.

دليل أفضل مدارس جدة العالمية

إذا كنت ترغب يا عزيزي في التعرف على أفضل مدارس جدة العالمية التي يمكنك اختيارها لإلحاق أطفالك بها، فتابعنا لنعرض لك خلال السطور القادمة من مقالنا كل التفاصيل التي يمكنها مساعدتك في اتخاذ هذا القرار الهام الذي يترتب عليه بشكل مباشر تحديد مستقبل طفلك، فمن المعروف أن المدرسة تلعب دوراً رئيسياً في تشكيل شخصية الطلاب وتكوين اتجاهاتهم ومعارفهم، وإكسابهم المهارات المختلفة التي تؤهلهم ليكونوا أفراداً نافعين في المجتمع، وينطبق هذا الأمر على الطلاب في جميع المراحل التعليمية سواء في رياض الأطفال، أو الابتدائية أو المتوسطة وصولاً إلى المرحلة الثانوية، وإليكم أفضل مدارس عالمية بجدة فتابعوا.

1- مدرسة البحر الأحمر العالمية

مدرسة البحر الأحمر العالمية

تعد مدرسة البحر الأحمر العالمية هي أنسب مدرسة يمكن إلحاق طفلك بها إذا كنت تبحث عن أفضل مدارس جدة العالمية، فهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات وتشمل جميع المراحل التعليمية بدءاً من الروضة وحتى المرحلة المتوسطة، وتعتمد هذه المدرسة في تدريسها للطلاب على المنهج البريطاني، وإليك معلومات تفصيلية عنها، فتابع.

موقع المدرسة

تقع مدرسة البحر الأحمر العالمية في حي الرحاب الموجود بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة البحر الأحمر العالمية في تعليم الطلاب على المنهج البريطاني بشكل رئيسي.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة البحر الأحمر التي يراها أولياء الأمور مدرسة جدة العامية الحاصلة على ثقتهم بالنسبة للصفوف الدراسية التالية وهي من الروضة 1 (KG 1)، وحتى تمهيدي (KG 3)، للبنين والبنات 10,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بمدرسة البحر الأحمر العالمية للمراحل الدراسية التالية وهي الصف الأول الابتدائي، والصف الثاني الابتدائي، للبنين والبنات بمبلغ 11,000 ريال سعودي.
  • حددت مصاريف الفصول الدراسية التالية وهي من الصف الثالث الابتدائي، وحتى الصف الخامس الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 11,500 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي 12,000 ريال سعودي شاملة العام الدراسي.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالمدرسة بدءاً من الصف الأول المتوسط، وحتى الصف الثالث المتوسط للبنين والبنات بمبلغ 13,000 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 0547749006 / 0126734072

2- مدارس رواد الخليج العالمية بجدة

دارس رواد الخليج العالمية بجدة

لا تهدر وقتك الثمين عزيزي ولي الأمر في البحث عن أفضل مدارس جدة لتلحق طفلك بها، لأننا سنقدم لك معلومات تفصيلية عن مدارس رواد الخليج العالمية بجدة، التي تعد واحدة من أفضل مدارس جدة العالمية، وذلك بناء على التقييمات وآراء أولياء الأمور الذين سبق لهم التعامل مع هذه المدرسة، وهي مدرسة عالمية مشتركة للبنين والبنات في مرحلة الروضة ومنفصلة بدءاً من المرحلة الابتدائية، وتغطي المدرسة جميع المراحل التعليمية بدءاً من مرحلة الحضانة وصولاً إلى المرحلة الثانوية.

تجدر الإشارة إلى أن مدارس رواد الخليج العالمية لها دور رائع في توفير فرص تربوية مميزة للطلاب بشكل يتماشى مع التطور الحضاري والتكنولوجي الذي تشهده المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، وذلك للطلاب السعوديين وأيضاً الطلاب غير السعوديين، ويرجع تاريخ هذه المدرسة إلى عام 2017 من الميلاد، وإليكم معلومات تفصيلية عنها، فتابعوا.

موقع المدرسة

تقع مدرسة رواد الخليج التي تعد أفضل مدارس جدة العالمية التي يقع عليها اختيار معظم أولياء الأمور لأطفالهم في حي أبحر الشمالية في مدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة رواد الخليج العالمية في التدريس للطلاب والطالبات الملتحقين بها بشكل أساسي على المنهج الأمريكي، وذلك وفقاً لترخيص حصلت عليه من وزارة التعليم، كما تعتمد في منهجها أيضاً على المناهج التي توفرها الوزارة لعلوم القرآن الكريم والهوية الوطنية والتربية الإسلامية واللغة العربية الأمر الذي يساعد الطلاب على فهم واستيعاب العالم المحيط بهم وما به من حضارة وتطور ودون الابتعاد عن قواعد دينهم الإسلامي أو فقدان هويتهم العربية.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة رواد الخليج العالمية بجدة للمراحل التعليمية التالية والتي تبدأ ب روضة 1 (KG 1)، وحتى تمهيدي (KG 3) للبنين والبنات 20,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب المراحل الدراسية التالية وهي المرحلة الابتدائية والتي تشمل الصفوف الدراسية بدءاً من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي، والمرحلة المتوسطة والتي تشمل الصفوف الدراسية بدءاً من الصف الأول المتوسط، وحتى الصف الثالث المتوسط، والمرحلة الثانوية التي تشمل الصفوف الدراسية بدءاً بالصف الأول الثانوي، وحتى الصف الثالث الثانوي للبنين والبنات بمبلغ 28,000 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل

  •  رقم الهاتف: 0542572605 / 0920033044 / 0125107750
  • التواصل من خلال الإيميل: من هنا.
  • موقع المدرسةمن هنا.

3- مدارس المرجان العالمية

مدارس المرجان العالمية

يوجد مدارس عالمية بجدة كثيرة ومتميزة، وتعد مدارس المرجان هي أفضل مدارس جدة العالمية، فهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات يرجع تاريخ إنشائها إلى عام 2000 من الميلاد، وحتى يومنا هذا تستقبل هذه المدرسة ما يزيد عن 600 طالب وطالبة، وجدير بالذكر أن هذه المدرسة قد تمكنت من الحصول على شهادة الاعتماد الدولي من منظمة العالمية أدفانسد، وتتيح المدرسة لطلابها إمكانية المشاركة في الأنشطة المدرسية المختلفة التي تناسب ميولهم بشكل يدعم روح التعاون بينهم، فتابعوا لتتعرفوا على معلومات تفصيلية عنها.

موقع المدرسة

تقع مدرسة المرجان العالمية في حي الروضة بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة المرجان العالمية في التدريس للطلاب الملتحقين بها على المنهج أمريكي لجميع الطلاب والطالبات الملتحقين بها من كافة المراحل التعليمية وتوفر المدرسة لطلابها أسلوب متطور في التدريس وبمعايير عالمية سعياً منها لتمكين طلابها من الالتحاق بأفضل الجامعات، ليكونوا أعضاء فعالين ومميزين في المجتمع.

الرسوم الدراسية

  • تقدر رسوم الالتحاق بمدرسة المرجان العالمية للمراحل الدراسية بدءاً من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثالث الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 21,700 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ مصاريف الالتحاق بالمدرسة بدءاً من الصف الرابع الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي، للبنين 20,000 ريال سعودي للبنين، و21,700 ريال سعودي للبنات في العام الدراسي.
  • تم تحديد مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب الصف الأول المتوسط، وحتى والصف الثاني الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 20,550 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تبلغ مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط 21,125 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالصف الأول الثانوي بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 21,700 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي 22,275 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 22,850 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 0559200988 / 0126832002 / 0554700662
  • موقع المدرسة على الأنترنت: من هنا.

4- مدرسة الروابي الخضراء العالمية

مدرسة الروابي الخضراء العالمية

تعد مدرسة الروابي الخضراء من أحسن المدارس التي ننصحكم باختيارها لأطفالكم، فهي واحدة من أفضل مدارس جدة العالمية، وهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات لجميع المراحل الدراسية بدءاً من مرحلة الروضة ووصولاً إلى المرحلة الثانوية، وتحرص مدرسة الروابي على دعم القدرات العلمية والذهنية للطلاب، فضلاً عن زرع القيم الإسلامية والأخلاقية فيهم، فإدارة المدرسة تبذل قصارى جهدها لتأهيل الطلاب للالتحاق بإحدى الكليات المميزة ليكونوا أعضاء نافعين في المجتمع، فهدفها الأساسي هو تخريج طلاب إيجابيين أسوياء لهم أهداف محددة وواضحة يدركون جيداً مسؤولياتهم تجاه أنفسهم وأسرهم ومجتمعهم ووطنهم، وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة الروابي الخضراء بجدة قد حصلت في 20 أبريل 2014 من الميلاد على الاعتماد من أدفانسد وإليكم معلومات تفصيلية عنها، فتابعوا.

الموقع

تقع مدرسة الروابي الخضراء في حي الخالدية الموجود بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة الروابي الخضراء بجدة بشكل رئيسي على المنهج الأمريكي، حيث توفر المدرسة للطلاب منهجاً تربوياً متميزاً وبرنامجاً دراسياً تعليمياً ذو مستوى رفيع، ويشرف عليه نخبة مميزة من أصحاب الكفاءات والخبرات، كما تمنح المدرسة أبنائها الطلاب الذين يعانون من صعوبات في تعلم الرياضيات واللغة الإنجليزية دروساً لدعمهم وتحسين مستواهم الدراسي، كما تبذل المدرسة قصارى جهدها لتدريب الطلاب على التعلم الإلكتروني.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة الروابي الخضراء بجدة للمراحل التعليمية التالية وهي من الروضة 1 (KG 1)، وحتى التمهيدي (KG 3) للبنين والبنات 16,500 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الثالث الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 18,700ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تم تحديد رسوم الالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي من الصف الرابع الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 22,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي الصف الأول المتوسط، والصف الثاني المتوسط، للبنين والبنات 24,200 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة للصف الثالث المتوسط وحتى الصف الثالث الثانوي للبنين والبنات بمبلغ 24,750 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 0112779700 / 0920009917

5- مدارس المنارات العالمية بجدة

مدارس المنارات العالمية بجدة

تعد مدارس المنارات العالمية بجدة واحدة من أفضل مدارس جدة العالمية، ويرجع تاريخ هذه المدرسة إلى عام 1979 من الميلاد حيث تم إنشائها على يد محمد بن فيصل بغرض خلق مستوى رفيع من التعليم للطلاب في بيئة إسلامية تدعم مكارم الأخلاق، وذلك للطلاب الوافدين من كافة أنحاء البلاد والمستقرين في مدينة جدة، وهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات لجميع المراحل التعليمية بدءاً من مرحلة الروضة وحتى المرحلة الثانوية، وتبذل المدرسة قصارى جهدها لتوفير بيئة تشجع الطلاب الملتحقين بالمدرسة على الإنجازات التعليمية الرفيعة، وتعزيز الوعي متعدد الثقافات لديهم وتطوير شخصيتهم النموذجية وإليكم معلومات تفصيلية عنها.

موقع المدرسة

تقع مدرسة المنارات العالمية في حي الصفا بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة المنارات العالمية بجدة على المنهج الأمريكي في التدريس للبنات والبنين بدءاً من مرحلة الروضة وحتى الصف السادس الابتدائي، ثم على المنهج البريطاني بدءاً من الصف الأول المتوسط أي الصف السابع وحتى الصف الثالث الثانوي، ويحصل طلاب الصف العاشر والصف الثاني عشر على امتحانات IGCSE والمستوى A.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدارس المنارات العالمية بجدة للصفوف الدراسية التالية وهي روضة 1 (KG 1)، وحتى تمهيدي (KG 3) للبنين والبنات 19,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب الفصول الدراسية التالية وهي من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي للبنين والبنات 27,500 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تم تحديد مصاريف الالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي الصف الأول المتوسط، والصف الثاني المتوسط، للبنين والبنات بمبلغ 29,700 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب الصف الثالث المتوسط للبنين والبنات 31,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب الفصول الدراسية التالية وهي من الصف الأول الثانوي، وحتى الصف الثالث الثانوي للبنين والبنات بمبلغ 32,000 شاملة العام الدراسي.

طرق التواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 0112779700 / 0126937380 / 0920009917
  •  أو من خلال الإيميل: من هنا.
  • موقع المدرسة على الإنترنت: من هنا.

6- مدارس مدينتي الصغيرة العالمية

مدارس مدينتي الصغيرة العالمية

إذا كنت تبحث يا عزيزي عن أفضل مدارس انترناشونال بجدة، فدعنا نقدم لك معلومات تفصيلية عن مدارس مدينتي الصغيرة، فهي أفضل مدارس جدة العالمية التي يمكنك اختيارها لطفلك، وهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات تغطي مرحلة الحضانة والمرحلة الابتدائية من التعليم، وتهدف إلى تقديم طلاب متعلمين ومعتزين بدينهم الإسلامي الحنيف، ولديهم شعور بالانتماء إلى وطنهم، وقادرين على إنتاج المعرفة والمنافسة على المستوى العالمي، فتابعوا لتتعرفوا على معلومات تفصيلية حولها.

موقع المدرسة

تقع مدرسة مدينتي الصغيرة العالمية في حي المروة بمدينة جدة.

المنهج

تقوم مدرسة مدينتي الصغيرة العالمية بجدة بالتدريس للطلاب بالاعتماد على المنهج الأمريكي.

رسوم المدرسة

  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي روضة 2 (KG 2)، وتمهيدي (KG 3) للبنين والبنات 19,000 ريال سعودي شاملة العام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي الصف الأول الابتدائي، حتى الصف الخامس الابتدائي بمبلغ 20,000 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 0506158714 / 0126120200 / 0126555885
  • من خلال الإيميل: من هنا. 
  • موقع المدرسة على الانترنت: من هنا.

7- مدارس فرسان المعرفة العالمية

مدارس فرسان المعرفة العالمية

تعد مدرسة فرسان المعرفة العالمية واحدة من أهم وأشهر المدارس العالمية في جدة، وتغطي هذه المدرسة كافة المراحل التعليمية للبنين والبنات بدءاً من الروضة وحتى الثانوية، ويرجع تاريخ تأسيس هذه المدرسة إلى سنة 2014 من الميلاد، وتبذل المدرسة قصارى جهدها لتحقيق مستوى مميز وغير مسبوق في المجتمع، وتوفير بيئة تربوية مناسبة تخدم احتياجات الطلاب، وتوفر المدرسة المناهج التعليمية لطلابها باللغتين العربية والإنجليزية بدءاً من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني الإعدادي، فهي أفضل مدارس جدة العالمية التي قد نالت ثقة واستحسان جميع أولياء الأمور في جدة وإليكم معلومات تفصيلية عن المدرسة فتابع.

موقع المدرسة

تقع مدارس فرسان المعرفة العالمية في حي الربوة بمدينة جدة.

المنهج

تقوم مدرسة فرسان المعرفة العالمية بالتدريس للطلاب والطالبات الملتحقين بها في جميع المراحل الدراسية بالاعتماد على المنهج الأمريكي.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة فرسان المعرفة العالمية والتي تعد أفضل مدارس جدة العالمية الأكثر تميزاً بين غيرها من المدارس الموجودة في جدة بالنسبة للروضة 1 (KG 1) للبنين والبنات 15,300 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب روضة 2 (KG 2) وتمهيدي (KG 3) للبنين والبنات بمبلغ 15,800 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تم تحديد المصاريف المطلوبة للالتحاق بالمدرسة للصفوف الدراسية التالية وهي الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الثالث الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 16,800 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب الفصول الدراسية التالية وهي من الصف الرابع الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 17,800 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تم تحديد رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الأول والثاني المتوسط بمبلغ 19,800 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة للصف الثالث المتوسط للبنين والبنات بمبلغ 21,800 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ الرسوم المطلوبة للالتحاق بالمدرسة للصف الأول الثانوي للبنين والبنات 24,300 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تم تحديد الرسوم السنوية المطلوبة للالتحاق بالمدرسة لطلاب الصف الثاني الثانوي بمبلغ 28,067 ريال سعودي.

الطرق المتاحة للتواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 0554511838 / 0542001314

8- مدارس بيتي الصغير

مدارس بيتي الصغير

تعد مدرسة بيتي الصغير هي أفضل مدارس جدة العالمية التي ننصحك بإلحاق أطفالك بها، وهي مدرسة مشتركة للبنين والبنات شاملة جميع المراحل التعليمية، وتحرص المدرسة على إتاحة بيئة تعليمية مميزة وآمنة للتلاميذ، لتأهيلهم للالتحاق بالكليات المميزة، كما تقوم المدرسة بدعم كافة الوسائل والأساليب التي يمكن من خلالها تحقيق معايير تربوية عالمية راقية، وإليكم معلومات تفصيلية عن المدرسة فتابعوا لتتعرفوا عليها.

موقع المدرسة

تقع مدرسة بيتي الصغير في حي الأندلس بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة بيتي الصغير على المنهج البريطاني بشكل رئيسي في التدريس للطلاب والطالبات الملتحقين بها.

الرسوم الدراسية

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة بيتي الصغير التي يؤكد كثير من الناس أنها أفضل مدارس جدة العالمية الحاصلة وبكل جدارة على ثقة أولياء الأمور لطلاب بالنسبة للفصول الدراسية التالية وهي من روضة 1 (KG 1) وحتى تمهيدي (KG 3) للبنين والبنات 25,000 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر المصاريف الدراسية السنوية المطلوبة للالتحاق بالمرحلة الابتدائية بالمدرسة والتي تغطي الصفوف الدراسية التالية وهي من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس الابتدائي بمبلغ 32,000 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تم تحديد رسوم الالتحاق بالمرحلة المتوسطة بالمدرسة والتي تتمثل في الصف الأول المتوسط، وحتى الصف الثالث المتوسط للبنين والبنات بمبلغ 38,500 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالمدرسة للمرحلة الثانوية والتي تشمل الصفوف الدراسية التالية وهي من الصف الأول الثانوي، وحتى الصف الثالث الثانوي بمبلغ 41,500 ريال سعودي للعام الدراسي.

طرق التواصل مع المدرسة

  •  رقم الهاتف: 012 660 0684
  • من خلال الإيميل: من هنا.
  • موقع المدرسة على الانترنت: من هنا.

9- مدارس دار الموهوبين العالمية

مدارس دار الموهوبين العالمية

تعد مدارس دار الموهوبين العالمية هي أفضل مدارس جدة العالمية المثالية التي يمكن لكل ولي أمر يبحث عن أفضل المدارس العالمية بجدة اختيارها لأبنائه، وهي مدرسة مشتركة تقبل البنات والبنين في جميع المراحل التعليمية التي تغطيها وهي المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وإليكم معلومات تفصيلية عنها فتابعوا.

الموقع

توجد مدارس دار الموهوبين العالمية بشارع ابن أبي العز الموجود في حي الروضة في مدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدارس دار الموهوبين العالمية بشكل أساسي في التدريس للطلاب الملتحقين بها في جميع المراحل التعليمية على المنهج الأمريكي المعتمد من الوزارة.

طرق التواصل

  • رقم الهاتف: 0126642852
  • خلال الإيميل: من هنا.
  • موقع المدرسة على الانترنت: من هنا.

10- مدرسة المعرفة العالمية بجدة

مدرسة المعرفة العالمية بجدة

لا ترهق نفسك عزيزي ولي الأمر بالبحث عن أفضل مدارس جدة العالمية المميزة لاختيارها لأطفالك، فهي مدرسة مشتركة تقبل التحاق البنين والبنان بكل المراحل التي تغطيها، وإليك معلومات تفصيلية عنها.

مقر المدرسة

تقع مدرسة المعرفة العالمية بجدة بحي السلامة الموجود بشارع محمد مسعود بمدينة جدة.

المنهج

تعتمد مدرسة المعرفة العالمية بجدة في التدريس للطلاب والطالبات الملتحقين بها بشكل رئيسي على المنهج الأمريكي المعتمد من وزارة التعليم السعودية ومنهج البكالوريا الدولية (ib)، لذا فهي أفضل مدارس جدة العالمية الأكثر تميزاً وتطوراً في المملكة.

الرسوم

  • تبلغ رسوم الالتحاق بمدرسة المعرفة التي يرى البعض أنها أفضل مدارس جدة العالمية للروضة 1 (KG 1)، والروضة 2 للبنين والبنات 33,527 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لتمهيدي (KG 3) للبنين والبنات بمبلغ 34,955 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تم تحديد مصاريف الالتحاق بالفصول الدراسية التالية من المرحلة الابتدائية بالمدرسة وهي الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الثالث الابتدائي للبنين والبنات بمبلغ 45,300 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة للفصول الدراسية التالية من المرحلة الابتدائية وهي الصف الرابع الابتدائي، وحتى الصف السادس الابتدائي للبنين والبنات 50,250 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة للصف الأول متوسط للسنة الدراسية بمبلغ 50,310 للبنين والبنات.
  • تم تحديد مبلغ 52,310 ريال سعودي ليكون رسوم التحاق الطلاب بالصف الثاني المتوسط بالمدرسة للعام الدراسي.
  • تبلغ مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب الصف الثالث المتوسط للبنين والبنات 54,040 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الأول الثانوي بمبلغ 56,279 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • حددت رسوم الالتحاق بالمدرسة للصف الثاني الثانوي للبنين والبنات بمبلغ 60,553 للسنة الدراسية.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي بمبلغ 61,053 ريال سعودي للسنة الدراسية.

طرق التواصل مع المدرسة

  • رقم الهاتف: 0122568231
  • عبر الإيميل: من هنا.
  • موقع المدرسة على الانترنتمن هنا.

11- مدرسة بوابة المعرفة العالمية

12- مدارس أكاديمية وعد

مدارس أكاديمية وعد

تعد مدارس أكاديمية وعد هي أفضل مدارس جدة العالمية التي استطاعت كسب ثقة فئة عريضة من أولياء الأمور، وهي مدرسة مشتركة تقبل الطلاب من الجنسين لكافة المراحل التعليمية بدءاً من مرحلة الروضة وحتى المرحلة المتوسطة، وإليكم معلومات تفصيلية عن المدرسة فتابع لتتعرف عليها.

موقع المدرسة

تقع مدارس أكاديمية وعد تحديداً في حي الصواري الموجود بمدينة جدة.

المنهج

تعمل مدارس أكاديمية وعد على تقديم مناهج تعليمية متكاملة للطلاب والطالبات الملتحقين بها في جميع المراحل التعليمية التي تغطيها، وذلك بالاعتماد على المنهج البريطاني، المدعوم بالقيم والمبادئ الإسلامية وبما يتماشى مع هويتنا العربية ويحافظ عليها ويدعمها.

الرسوم

  • تبلغ الرسوم المفروضة لالتحاق الطلاب والطالبات بمدارس أكاديمية وعد التي يعتبرها البعض أفضل مدارس جدة العالمية بالنسبة لروضة 1 (KG 1) 25,975 ريال سعودي شاملة العام الدراسي.
  • تقدر رسوم التحاق الطلاب بالمدرسة بالنسبة لروضة 2 (KG 2) للبنين والبنات بمبلغ 25,985 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • حددت مصاريف التحاق الطلاب بالمدرسة لتمهيدي (KG 3) بنين وبنات بمبلغ 26,145 ريال سعودي في العام الدراسي.
  • تبلغ مصاريف الالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 26,365 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تقدر مصاريف الالتحاق بالمدرسة لطلاب وطالبات الصف الثاني الابتدائي بمبلغ 27,375 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تم تحديد الرسوم المدرسية لطلاب وطالبات الصف الثالث الابتدائي بالمدرسة بمبلغ 28,980 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تبلغ رسوم الالتحاق بالمدرسة للصف الرابع الابتدائي للبنين والبنات 29,380 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تقدر رسوم الالتحاق بالصف الخامس الابتدائي بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 30,975 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • حددت المصاريف الدراسية للالتحاق بالصف السادس الابتدائي بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 31,975 ريال سعودي للسنة الدراسية.
  • تبلغ مصاريف الدراسة بالصف الأول المتوسط بالمدرسة للبنات والبنين بمبلغ 32,975 ريال سعودي للعام الدراسي.
  • تقدر مصاريف الدراسة بالصف الثاني المتوسط بالمدرسة للبنين والبنات بمبلغ 33,975 ريال سعودي للسنة الدراسية.

طرق التواصل مع إدارة المدرسة

  • رقم الهاتف: 0920014774 / 0920002398
  • التواصل عبر الإيميلمن هنا.
  • الموقع الإلكتروني للمدرسة: من هنا.

وهنا نكون قد وصلنا أعزائي لنهاية هذا المقال بعد أن تعرفنا سوياً على أفضل مدارس جدة العالمية التي حصلت على ثقة أولياء الأمور في مدينة جدة السعودية، فقد عرضنا لكم معلومات تفصيلية شاملة عن كل مدرسة ومنها موقع المدرسة والمنهج الدراسي المعتمد فيها والرسوم الدراسية المفروضة للالتحاق بكل صف من صفوف المدرسة حيث تختلف المصاريف المدرسية من عام دراسي إلى آخر، وبين كل صف دراسي وآخر، كما عرضنا لكم أيضاً الطرق المتوفرة للتواصل مع الإدارة، فاختيار مدرسة مثالية تلحق بها طفلك وأنت مطمئن عليه وعلى المستقبل الباهر الذي ينتظره ليس بالأمر السهل كما يظن البعض، نرجو أن يكون مقالنا قد نال إعجابكم ووجدتم فيه ما يساعدكم في اتخاذ قراركم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى