محلات جدة

أفضل مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة لعام 2024

مع تزايد الضغوطات اليومية والتوتر بصفة عامة نتيجة للتطور المستمر الذي تشهده المملكة وبالأخص جدة، فمن المعروف أن جدة هي عاصمة متطورة وسريعة كل سكانها والقاطنين فيها يعانون من العمل المستمر وتزايد المسؤوليات ولذلك تمنحك مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة العديد من الفوائد المهمة والضرورية لجميع المواطنين والزائرين لجدة، حيث كان المساج في الماضي يعرف باسم الطب البديل للجسم وذلك لأنه يعمل على المساعدة في تحسين صحة الجسم والعمل على استرخاء العضلات بشكل كاف وتقليل الإجهاد والتوتر وتقليل الشعور المتزايد بالإرهاق وانخفاض مستوى الإنتاجية وعدم القدرة على مواصلة العمل والمسؤوليات.

أفضل مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة

تعتبر مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة من أفضل الوسائل العلاجية للتخلص من الألم المصاحبة لضغوط العمل، ولذلك قمنا بتجميع أفضل المراكز التي تقدم خدمة مساج فلبيني في النسيم بجدة.

1-مركز لمسات المساج

مركز لمسات المساج

يتميز هذا المركز بتقديم مساج احترافي وعلى درجة عالية من الجودة والخدمة الممتازة وستجد حسن استقبال العملاء وضيافتهم بشكل جيد، ويُعد هذا المركز من المراكز التي تسعى للتطوير بصورة كبيرة ويضعون أمام أعينهم أي شكوى قد تأتي من العملاء ويهتمون بها كثيرًا وذلك لتحسين جودة المساج وإسعاد العميل لذا يعتبر أهم مركز مساج فلبيني في جدة.

معلومات عن مركز لمسات المساج

  • عنوان المركز: جدة، حي النسيم، شارع النسيم.
  • مواعيد عمل المركز: كل يوم من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الرابعة والنصف عصرًا حتى منتصف الليل.
  • رقم هاتف المركز: 966550714456+.
  • صفحة المركز على الانستجرام: اضغط هنا.

2-مركز كالما للمساج

مركز كالما للمساج

يعتبر هذا المركز من المراكز المتميزة في تقديم المساج الفلبيني بجدة لأنهم يهتمون بنظافة المكان ويحسنون الاستقبال وكرم الضيافة ويظهر ذلك بوضوح في التقييمات العالية لدى العملاء، ويعتبر مركز كالما أفضل محل مساج في جدة يوجد به العمالة المدربة على أعلى مستوى وأخصائي التدليك العلاجي الأجانب من الفلبين وتايلاند والسويد ليتم تقديم خدمة مساج بشكل رائع ومتميز.

يمكنك من خوض تجربة علاجية متكاملة للتقليل من الآلام والأوجاع الموجودة نتيجة الضغط المستمر بسبب مسؤوليات العمل والحياة ولذلك ننصحك بتجربة هذا المكان لتحقيق استرخاء كامل ونتيجة ممتازة هذا بالإضافة إلى أسعاره التنافسية والعروض التي يقدمها بشكل مستمر حيث إنه من أهم مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة.

معلومات عن مركز كالما للمساج

  • عنوان المركز: جدة، الفيحاء، قريب من حي النسيم، شارع عبد الله سليمان.
  • مواعيد عمل المركز: كل يوم من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الرابعة والنصف عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • رقم هاتف المركز: 966546903273+.
  • صفحة المركز على الانستجرام: اضغط هنا.

3-مركز مساج أجواء الاسترخاء

مركز مساج أجواء الاسترخاء

يمتاز هذا المركز في تقديم العديد من أنواع المساج المختلفة فهو يقدم مساج فلبيني في النسيم بجدة ويقدم المساج المغربي ويقدم المساج السويدي والمساج التايلاندي هذا بالإضافة للخدمات الأخرى التي يقدمها مثل الحمام المغربي والعناية بالأظافر والقدمين والقيام بعمل الباد يكير والمناكير ويتميز بعمل العروض على المساج والحمام المغربي في أيام الاحتفالات الرسمية في المملكة مثل اليوم الوطني السعودي والتي يجعلك تخوض تجربة علاجية ممتازة.

يتميز أيضا بوجود أخصائي التدليك العلاجي الأجانب والمدربين على أعلى مستوى لتقديم خدمة المساج الفلبيني في النسيم بجدة وبالإضافة إلى أن هذا المكان يتميز بنظافته وكرم القائمين عليه وحسن الاستقبال من العمال ويظهر ذلك بوضوح في التعليقات والتقييمات الإيجابية لدى العملاء، لأنه يتميز بتقديم عروض ممتازة وتنافسية، كما أنه يتميز عن غيره من المراكز بتقديم ركن لمتابعة مباريات كرة القدم وتقديم المشروبات الدافئة والباردة تجعل الزيارة خفيفة ومسلية لدى العملاء.

معلومات عن مركز أجواء الاسترخاء

  • عنوان المركز: جدة، الرحاب، على حدود النسيم، شارع الأمير ماجد.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف عصرًا حتى منتصف الليل.
  • رقم هاتف المحل: 966556759739+.

4-مركز مساج الدانة

مركز مساج الدانة

يقع هذا المركز بجوار حي النسيم، يتميز بتقديم خدمة مساج فلبيني في النسيم بجدة حيث إنه يمتلك العديد من خبراء التدليك العلاجي الفلبينيين ومن التايلانديين والسويد والمغرب ويتميز بتقديم خدمة المساج بشكل احترافي ومتميز باستخدام أنواع زيوت وكريمات عالية الجودة وفخامة رائعة تضمن الاستفادة لأعلى درجة.

عند زيارته سوف يتم تحقيق النتيجة المرجوة من الجلسة العلاجية، هذا الإضافة إلى أنهم يعملون على مدار الساعة ويعتبر هذا بالطبع ميزة مهمة لكل عملائه وزائريه هذا بجانب التقييمات والتعليقات الإيجابية وحسن استقبال العاملين فيه وكرم الضيافة وأسعاره التنافسية.

معلومات عن مركز مساج الدانة

  • عنوان مركز الدانة: جدة، حي السليمانية بجوار النسيم، شارع عبد القدوس الأنصاري.
  • مواعيد عمل المحل: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الساعة الثانية عشرة ليلًا على مدار الأسبوع.
  • رقم هاتف المحل: 966569899100+
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.

5- مركز مساج أصل الاسترخاء

مركز مساج أصل الاسترخاء

من مراكز المساج المهمة القريبة من حي النسيم والتي يمكنك الاعتماد عليها في جميع المهام التي تقدمها مراكز المساج المنتشرة، ويتميز بأنه افضل مركز مساج فلبيني النسيم بجدة حيث يفتخر بوجود خبراء فلبينين يديرون عمليات العلاج بالمساج من خلال نوع مخصص من المساج الفلبيني.

عند زيارتهم ستشعر بأنك أتيت لأفضل مكان للمساج حيث يتنوعون في تقديم خدماتهم ولديهم خدمات كثيرة وخبراء من جميع الجنسيات تنتظر قدومك، ستشعر بأنك في مكان يحب أن يستضيف العملاء ويهتم بأدق التفاصيل الخاصة بهم ولا يدعون أي شيء يهم العملاء إلا ويفعلونه حتى وإن كان شيئًا صغيرًا.

معلومات عن مركز مساج أصل الاسترخاء

  • عنوان مركز أصل الاسترخاء: جدة، حي الشرقية بجوار النسيم، طريق الملك فهد الفرعي.
  • مواعيد عمل المركز: كل يوم من الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، ماعدا يوم الجمعة من الرابعة والنصف عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • رقم هاتف المركز: 966558132278+
  • صفحة المركز على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المركز على تويتراضغط هنا.

ها قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا عن مراكز مساج فلبيني في النسيم بجدة وقد عرضنا لكم فوائد المساج الفلبيني الذي يتمثل في التقليل من الآلام الناتجة عن التهابات المفاصل في أماكن مثل الركب والأكواع ومفصل الكعب، العمل على زيادة وتحسين الدورة الدموية في الجسم وبالتالي التقليل من معدلات ضغط الدم وارتفاع الكولسترول، لذا عندما تفكر في تجربة أحد مراكز المساج في النسيم فيمكنك الاعتماد على المعلومات الموجودة في هذا التقرير عن كل مركز وما يتميز به وما يقدم من خدمات وخبراء تساعدك على خوض تجربة فريدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى