محلات جدة

أفضل 10 مراكز مساج في جدة بشارع حراء 2024

ما هي أفضل مراكز مساج في جدة بشارع حراء؟ يعتبر هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتكرر طرحها من قبل المقيمين في منطقة جدة بشكل خاص وفي جميع المناطق داخل المملكة العربية السعودية بشكل عام، وهذا يرجع لأهمية المساج في حياتنا اليومية، حيث يساعد على تعزيز عمل وصحة العضلات، ولهذا توفر جدة العديد من مراكز العلاج الطبيعي التي توفر خدمات التدليك العلاجي وخدمة السبا وحمامات البخار وهي من أكثر الخدمات التي يرغب العملاء فيها داخل مراكز التدليك والمساج، ولمساعدتك في اتخاذ قرارك، سنقوم بإدراج مجموعة متنوعة من مؤسسات التدليك في شارع حراء. كما سنقوم أيضًا بوصف الخدمات والتكاليف التي تقدمها كل مؤسسة، بالإضافة إلى التعليقات وأراء زوار المكان.

أفضل 10 مراكز مساج في جدة بشارع حراء

تشتهر منطقة جدة بتوفير خدمة التدليك للاسترخاء والراحة، فهو يعد شكل من أشكال الطب الشامل الممتاز لتقليل التوتر والانزعاج العضلي الهيكلي. حيث يعزز الدورة الدموية والتركيز العقلي، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد التدليك في استرخاء العضلات قبل النوم أو بعد يوم شاق.

ومن المهم أيضًا أن تضع في اعتبارك أن أفضل مراكز المساج هي تلك التي تقدم خدمات التدليك في المنزل للعملاء، وتكون مؤهلة لإرسال محترفين إلى منزل العميل، ولديها الأدوات والمستلزمات اللازمة لمنح العميل خدمة التدليك. 

وبما أن جدة بها العديد من مراكز السبا والتدليك، سواء كنت مسافرًا أو زائرًا أو حتى مقيمًا هناك، فسوف تكون قادرًا على الاسترخاء، وتنشيط جسمك. ومن بين العديد من هذه المراكز، بحثنا لك عن أفضل 10 مراكز مساج في جدة بشارع حراء، فعلى سبيل المثال ستجد مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف والذي يوجد به جميع أنواع المساج المتنوعة، ومن الممكن أن تفضل تجربة محل التدليك العلاجي أو إذا كنت من لاعبي كرة القدم أو السلة أو أي رياضة أخرى وتريد التوجه لمكان مخصص للتدليك الرياضي فهنا يوجد محل التدليك الرياضي وغيرها من محلات المساج في جدة، والتي سنعرضها لك أدناه:

1- مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف

مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف

يبحث العديد من الناس دائمًا عن طريق يخرجها عن الشعور بالتعب والضغط من الحياة اليومية، فمن المهم أن تهتم بجسدك وتبحث عن طرق للعناية بها لاستعادة نشاطك وطاقتك، ونتيجة لذلك يقدم مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف جلسات المساج والتدليك التي تعزز الراحة والحيوية. وهم اختصاصيون طبيون يحددون ويعالجون المرضى من جميع الأعمار، من الرضع إلى كبار السن، الذين يعانون من أمراض تعيق قدرتهم على الحركة والقيام بالأنشطة اليومية الضرورية للبقاء على قيد الحياة.

بالإضافة إلى أنهم يوفرون خدمة تدليك تساعد على تقليل التوتر، استرخاء العضلات، وتهدئه الالام وخاصة ألام المفاصل، وطرد السموم من الجسم التي تساعد في تنظيف الجلد، بالإضافة إلى تحسين أداء القلب والأوعية الدموية، وحرق السعرات الحرارية ومقامة الامراض. ويوفر مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف العديد من العروض والخصومات الرائعة عند طلب خدمتنهم من خلال صفحتهم على الإنترنت، كما أنه كثيرًا ما يحتوي على الكثير من العروض على صفحتهم على Instagram وقد قيم هذا المحل من قبل الزائرين بتقييم 4.8 وهذا لأسعاره المعقولة وجودة الخدمة.

معلومات عن مركز ومجمع مروان علاف للعلاج الطبيعي والطب البديل-ريليف

  • عنوان المحل: شارع حراء، حي، An Nahdah، مبنى جيل بلازا الطبي، Jeddah الدور الرابع، جدة 23532، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.
  • رقم هاتف المحل: 9660550747111+.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على سناب شات: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

2- التدليك العلاجي

مركز التدليك العلاجي

بعد يوم طويل في العمل، ينبغي عليك زيارة مركز للمساج للاسترخاء، ويعد محل التدليك العلاجي أفضل محل مساج بجدة شارع حراء، حيث يضمن للعميل تجربة رائعة سواء في خدمات التدليك العلاجي أو المساج للاسترخاء، حسب اراء العملاء الذين تعاملوا مع هذا المركز بشكل دوري وكانت ردود أفعال العملاء على الخدمة التي يقدمها لهم المركز بأنها كانت تجربة ممتازة والموظفين مختصين وذو خبرة من الجنسية الإندونيسية.

فهو يقدم خدمة المساج من خلال متخصصين في هذا المجال سواء من داخل المملكة السعودية أو الأجانب بحيث يمكن للعميل اختيار الاختصاصي الذي يريد التعامل معه والحصول على الخدمة من خلاله، ومن المهم أيضًا ملاحظة أنه يمكن للعميل بسهولة اختيار نوع التدليك والزيوت والعطور التي يفضلها أثناء التدليك، لذا ننصحك بتجربة هذا المحل نظراً لتعليقات عملائه الإيجابية وحصل هذا المحل على تقييم 4.1.

معلومات عن التدليك العلاجي

  • عنوان المحل: شارع حراء، الربوة، جدة 23536، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966508656723+.

3- مركز اورنس

مركز اورنس للمساج

يستفيد الجسم والنفسية من التدليك، حيث يعزز الانتباه العقلي، ويجدد العقل، ويعزز الصحة الجسدية، كما إنه من الأساليب الممتازة لتقليل التوتر وتحسين الحالة المزاجية وتشجيع الاسترخاء وإدارة الألم من خلال العلاج بالتدليك، أصبح التدليك الآن خدمة متاحة للجمهور ويمكن الوصول إليها لغالبية أولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليفها بدلاً من كونه رفاهية للأثرياء والمشاهير. لذا يقدم مركز اورنس باعتباره من مراكز مساج في جدة بشارع حراء في خدمات المساج والتدليك. بالإضافة إلى ذلك أنه يوفر مجموعة متنوعة ومختلفة من المساج بأسعار مناسبة، وغالبًا ما يقدم عروضًا ترويجية خاصة لعملائه في المناسبات والأعياد، كما يقدم أيضاً خدمات المساج والحمام المغربي مع القدرة على الحجز عن طريق الاتصال على الهاتف،. وتم تقييم المكان ب 3.5 نظرا لأسعاره الممتازة ولتنوع خدمات المساج التي تناسب جميع الأذواق.

معلومات عن مركز اورنس

  • عنوان المحل: شارع حراء، النزهة، جدة 23534، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: لمحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:45 صباحاً وحتى الساعة 1:30 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966500602120+.

4- مركز الدانة

مركز الدانة

طبيعة الحياة مليئة بالكثير من العمل والهموم والمتاعب التي ترهق الجسد وتجعلك عرضة للألم والتشنجات العضلية. لذا فأنت بحاجة إلى مساج استرخائي للجسم وخاصة الظهر والرقبة، ويوفر مركز الدانة أفضل مراكز مساج في جدة بشارع حراء مساج سويدي استرخائي وحمام مغربي منعش، هو مكان يمكنك فيه استرخاء عقلك وجسمك أثناء الاستمتاع بتدليك احترافي بالمركز. كما يوفر مركز الدانة مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على الخدمات التي يقدمها. من أجل تقديم الخدمة للعميل بأقل الأسعار الممكنة والمصاريف المادية. إنهم يتطلعون حاليًا لتوظيف مدلكين ذكور للانضمام إلى فريقهم. ولكن هناك بعض التعليقات السلبية تخص نظافة المكان. لذا قيم ب2.7.

معلومات عن مركز الدانة

  • عنوان المحل: حي، النهضة، شارع حراء، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 صباحاً، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 0597711997+ 966538881706+.
  • صفحة المحل على انستجرام: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على تويتر: اضغط هنا.
  • صفحة المحل على سناب شات: اضغط هنا.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

5- التدليك الرياضي

محل التدليك الرياضي

نظرًا لإصابات الملاعب التي أصبحت أكثر شيوعًا بين الرياضيين، والتي يكلف علاجها الكثير من الأموال. من هنا جاءت طرق علاج أخرى لعلاج إصابات الملاعب وهي التدليك الرياضي، ويقدم محل التدليك الرياضي أفضل خدمات التدليك والمساج لجميع الرياضيين مثل لاعبي كرة القدم وكرة السلة والسباحة ونحو ذلك، ويتمثل هذا التدليك في تحريك العضلات وفركها والضغط عليها لإزالة الآلام والالتهابات فيها، وكذلك تحسين صحة العضلات ومساعدتها على التعافي بسرعة.

ويقدم محل التدليك الرياضي أفضل محل مساج في جدة جلسات مساج خاصة للرياضيين الذين يشكون من التهاب وألم عضلي للمساعدة على العلاج وتسكين آلام العضلات، وذلك من خلال تدليك خاص يتم فيه استخدام الزيت الساخن والأحجار البركانية الخاصة، لا يوجد ضغط قوي في هذا التدليك ولكنه خفيف ويهدف إلى الاسترخاء، قد قيم هذا المحل من قبل الزائرين بتقييم 4.1.

معلومات عن التدليك الرياضي

  • عنوان المحل: شارع حراء، حي الربوة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 صباحاً، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 3:00 مساءً وحتى الساعة 2:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966565666020+.

6- مساج وحمام مغربي وقت الراحة

مساج وحمام مغربي وقت الراحة

لقد لوحظ أن العديد من الناس في جميع أنحاء العالم غير قادرين على أداء حتى التدريبات البسيطة وبالتالي يصابون بعدد من الأمراض والمشاكل الصحية الأخرى. مع وجود الكثير من القلق القادم من جميع الجوانب، قد ينسى المرء العناية الجيدة بجسده، ويعد مساج وحمام مغربي وقت الراحة أشهر محلات مساج في جدة بشارع حراء هو المكان الذي قد يساعد فيه التدليك، لأنه يعزز الاسترخاء ويخفف الألم والضغط ويزيد من تدفق الدم.

امنح نفسك أفضل تدليك ممكن! فالتدليك طريقة رائعة لتقليل التوتر وتخفيف شد العضلات وتعزيز الصحة العامة، لا تحتاج إلى أن يكون لديك الكثير من الأموال. حيث يقدم أفضل مراكز مساج في جدة بشارع حراء أفضل عروض والخصومات على جميع أنواع التدليك والمساج. كل ما عليك هو التواصل معهم عبر هاتفهم. لا تقلق أو تتردد فهو من أفضل الأماكن التي يشيد بها العديد من العملاء الذين تعاونوا معهم. فقدتم تقييم المكان ب4.9 لخدمته الممتازة وجودة عمل فريق الإدارة به.

معلومات عن مساج وحمام مغربي وقت الراحة

  • عنوان المحل: شارع حراء، المروة، جدة 23544، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966553330545+.

7- مساج وصالون اللؤلؤ

مساج وصالون اللؤلؤ

على الرغم من تقدم الطب المعاصر، لا يزال العلاج بالتدليك مكونًا حاسمًا في العلاج الطبي المتخصص، يعد التدليك مفيد الذين يعانون من مجموعة واسعة من الاضطرابات الجسدية والعقلية، وفقًا لعدد من الدراسات. يوفر مركز مساج وصالون اللؤلؤ أشهر مراكز مساج في جدة بشارع حراء مساج يعتمد على قوة الزيوت، مزيج من أنواع المساج الأوروبي والشرقي، ويعمل هذا التدليك على تنظيف روحك وجسدك ويجعلك تسترخي كثيرًا.

كما يخفف التدليك من التوتر ويخفف الآلام الجسدية للعديد من الأفراد، ولكنه يوفر أيضًا عددًا من المزايا الصحية المذهلة. ويعتبر مساج وصالون اللؤلؤ من أكثر الأماكن العامة التي يتردد عليها العديد من الزوار بشكل دائم ومستمر، ويرجع السبب في ذلك إلى الفائدة الكبير للمركز.

فقط تواصل معهم، وسيتم تحديد موعد معك على الفور لبدء أولى جلسات المساج بالمركز. إذا قررت أنك ترغب في الحصول على تدليك في المنزل، فسيتم الاتصال بك لتحديد معالج التدليك، والذي سيتم إرساله بعد ذلك إلى منزلك في الوقت المناسب لتقديم التدليك، وقد حصل هذا المكان على تقييم 3.8.

معلومات عن مساج وصالون اللؤلؤ

  • عنوان المحل: شارع حراء، البوادي، جدة 23531، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 صباحاً، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 0500791004+ 966500791004+.
  • الموقع الالكتروني: اضغط هنا.

8- مركز تاي سبا

مركز تاي سبا

في الماضي، استخدم الناس التدليك لتسريع عملية استعادة الطاقة المفقودة وتقليل التوتر وتخفيف الأوجاع والآلام، حيث يمكن الوقاية من العديد من الأمراض والعلل باستخدام العلاج بالتدليك، وفقًا لبحث علمي. كما أنه يساعد على توازن الهرمونات ويعزز أداء الجهاز المناعي اللمفاوي. لذا يهتم مركز تاي سبا أفضل مراكز مساج في جدة بشارع حراء بتقديم جميع أنواع المساج المختلفة.

على سبيل المثال لديهم نوع من التدليك باستخدام الأحجار البركانية التي يتم تسخينها في الماء، في هذا النوع الحديث يتم وضع بعض الأحجار في أماكن معينة على الجسم وبفضل انتقال الطاقة بين هذا الأحجار يتم إراحة الجسم وإراحة العضلات ويعتبر هذا النوع الحديث مريح ومفيد جداً.

يتمتع فريق الإدارة بمعرفة واسعة بجميع أنواع التدليك والمساج في الشرق الأوسط وحظي هذا المركز مؤخرًا بالكثير من التقدير من العملاء الذين قاموا بتجربة خدماتهم، وحصل المركز على تصنيف 4. 

معلومات عن مركز تاي سبا

  • عنوان المحل: شارع حراء، النزهة، جدة 23534، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 صباحاً، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966502503680+.

9- مساج سويدي وتايلاندي زيارات منزلية جدة

مساج سويدي وتايلاندي زيارات منزلية جدة

يوفر مركز مساج سويدي وتايلاندي زيارات منزلية جدة وهو أكثر أشكال التدليك شيوعًا، محليًا ودوليًا. ويعمل هذا على تعزيز الدورة الدموية وإرخاء العضلات وتقليل التوتر، يعمل فريق المركز على استخدام ضربات طويلة وبطيئة وناعمة، وهي طريقة مثالية للاسترخاء بعد يوم مرهق بشكل خاص أو لتجربته للمرة الأولى. سوف يساعدك على الاسترخاء والتركيز على أفكارك.

يمكنك تجربة هذا الأسلوب من التدليك في مركز مساج سويدي وتايلاندي زيارات منزلية جدة أشهر مراكز مساج في جدة بشارع حراء حيث يعمل المتخصص بحركات مستقيمة ومتواصلة. ليقلل من التوتر العضلي ويركز على القلب. قيم هذا المركز بتقييم 5 من قبل زواره، كما جاءت العديد من التعليقات الإيجابية تجاه المركز من جميع زواره حيث أعجبوا بنظافة المكان وخدماتهم ودقة عملهم وهذا إلى جانب أسعارهم الممتازة.

معلومات عن مساج سويدي وتايلاندي زيارات منزلية جدة

  • عنوان المحل: بالقرب من شارع حراء، الربوة، جدة 23533، Jeddah 23533، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 12:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 4:30 مساءً، أما بالنسبة ليوم السبت فمن الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحاً.
  • رقم هاتف المحل: 966597506072+.

10- صالون للرجال وسبا

صالون للرجال وسبا

قم بزيارة صالون للرجال وسبا للاستفادة من المزايا والخدمات التي يقدمها إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل تدليك في جدة، فهو من أفضل مراكز مساج في جدة بشارع حراء، حيث يقدم فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية في المنطقة لعمل تدليك علاجي ومهدئ للعضلات. حيث يهدف الاحتكاك إلى زيادة تدفق الدم في الجسم وإزالة الخلايا الندبية عن طريق فرك الجسم بحركات دائرية عميقة. يتميز المحل بتعامله الراقي مع جميع عملائه وأسعاره المثالية التي تناسب جميع المستويات. لذا حصل على تقييم 5 من قبل زواره.

معلومات عن صالون للرجال وسبا

  • عنوان المحل: J45M+PWC، شارع حراء، الزهراء، جدة 23523، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد عمل المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 مساءً، أما يوم الجمعة من الساعة 3:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 صباحا.

وفي النهاية يقع العديد من مراكز مساج في جدة بشارع حراء، ولكن هناك عدد قليل آخر منتشر في جميع أنحاء المملكة السعودية وبعض المدن الكبرى الأخرى. مهما كانت الحالة، أنصحك بأخذ وقتك، وتصفح العديد من الخيارات، وقراءة جميع المراجعات كل مؤسسة قبل اتخاذ القرار. ركز على الذهاب إلى المواقع التي تلقت تقييمات إيجابية من العملاء الذين استخدموا خدماتهم، إذا كنت تريد التأكد من اكتشاف المكان المثالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى