أطباء جدة

أفضل مستشفيات جدة الحكومية والخاصة مع أهم المعلومات

تعجّ جدة بالمستشفيات الحكومية والخاصة المتخصصة في جميع المجالات، فإذا كنت تبحث عن أفضل مستشفيات جدة، فستجد قوائم من الأسماء، فهناك عدد كبير من المستشفيات العالمية على أرضها التي تقدم خدمات ممتازة على أعلى مستوى وتضم كادر طبي ذو خبرة وكفاءة، نضع بين يديك أشهر مستشفيات في جدة وأفضلها في السطور التالية.

أفضل مستشفيات جدة

يرى الكثير أن مدينة جدة من المدن المتكاملة، فهي تضم العديد من المطاعم والمولات والمقاهي والمستشفيات والعيادات الأكثر شهرة عالميًا، ذلك لأنها تُعد إحدى المدن السياحية، لهذا تجد أن بها خدمات كثيرة على أعلى مستوى، فعند البحث عن أفضل مستشفيات جدة لابد أن نكتب قائمة عنها.

يمكنك معرفة المستشفى الجيدة من السيئة تبعًا للشهادات والجوائز التي حصلت عليها، فإذا كنت تبحث عن أفضل مستشفى ولادة في جدة ستجد العديد، وإذا كنت تبحث في مجال أمراض القلب، الأطفال، النفسية، الإدمان، العيون، والغدد الصماء، ستجد أيضًا، وهذا ما سنوضحه في السطور التالية.

1- مستشفى الدكتور سليمان فقيه

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

في عام 1978 تم تأسيسها على يد الدكتور سليمان فقيه، ومنذ ذلك الوقت وهي من أشهر مستشفيات جدة الخاصة، وحينئذً بدأ يعلو شأنها في سوق الرعاية الصحية والخدمة الطبية، حققت نجاحات كثيرة، وعملت ضجة مقارنة بغيرها من المستشفيات، فقد كانت أول مستشفى خاصة تقوم بعملية زراعة الكلى، وأول من قامت بإجراء عملية جراحة القلب في المنطقة الشرقية.

مع تطور التقنيات الطبية تطورت مستشفى الدكتور سليمان من حيث الرعاية والاهتمام والترتيب والتعقيم والأكل والحضانة، أصبحت تضم أحدث التقنيات الطبية والأدوات، أما فريق الاستقبال وطاقم التمريض يتميز بحسن التعامل والخُلق والتعاون، وأسعارها متوسطة، ستشعر كأنك في فندق، لهذا هي من أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: شارع فلسطين، الحمراء، جدة.
  • ساعات العمل: طول أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920012777+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى الدكتور سليمان فقيه

2- مستشفى السعودي الألماني

إحدى أكبر وأفضل مستشفيات جدة الخاصة والمشهورة بالمنطقة، فلها وزنها بين مثيلاتها من المستشفيات الكبرى، لديها عدة فروع داخل المملكة وخارجها، تم تأسيسها عام 1988، ومنذ ذلك الوقت حققت سمعة كبيرة بسبب جودتها المرتفعة، وطاقم التمريض فهو متعاون جدًا ومحترف ويؤدي دوره بامتياز، تتميز أيضًا بنظافة الغرف والمرافق باستمرار وتوفير المستلزمات في دورات المياه، أما الأكل فهو ممتاز جدًا ويوجد خيارات متنوعة تقدم في مواعيد ثابته بجودة عالية، والغرف تضم جميع الاحتياجات ومساحتها ممتازة والإضاءة قوية والتكييف جيد.

تتضمن مستشفى السعودي الألماني وجود رعاية صحية كاملة في جميع التخصصات الطبية والجراحية مثل جلدية، أسنان، نفسي، أطفال، مخ وأعصاب، عظام، نساء وولادة، أنف وأذن وحنجرة، قلب وأوعية دموية، باطنية، عيون، مسالك بولية، جراحة التجميل، أورام، صدر وجهاز تنفسي، جراحة عامة، جراحة مخ وأعصاب، جراحة سمنة ومناظير، جراحة قلب وصدر، سمعيات، سكر وغدد صماء، روماتيزم، جراحة الأوعية الدموية إلى جانب وجود جميع الإمكانيات المطلوبة لتشخيص وعلاج الأمراض وخدمات الدعم الطبي، إذ يمكنها استيعاب العديد من المرضى لتوفر بها حوالي 218 سرير.

  • العنوان: طريق البرتجي، حي الزهراء، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920007997+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى السعودي الألماني

3- مستشفى المركز الطبي الدولي

مستشفى المركز الطبي الدولي

مركز متكامل ممتاز في التصميم والترتيب والنظافة، تُعد من أفخم مستشفيات جدة؛ لأنه تم استخدام الهندسة المعمارية الإسلامية به إلى جانب الاهتمام بالمسجد، إذ أنه واسع ونظيف ومرتب على أعلى مستوى، بمثابة الدخول إلى المركز ستجد تعامل راقي من رجال الأمن والاستقبال والطاقم الطبي، وتم تأسيسها عام 2006، بتكلفة بلغت حوالي 500 مليون ريال، تحت إدارة وليد أحمد فتيحي بمشاركة مع كليفلاند كلينك الأمريكية.

تضم مستشفى المركز الطبي الدولي ما يزيد عن 100 عيادة خارجية و300 غرفة و6 مراكز متخصصة في عدة مجال، فعلى سبيل المثال، مركز الصداع والآلام المزمن، مركز صحة الطفل، مركز المرأة، مركز الغدد الصماء والسكر، مركز العظام، مركز جراحات التجميل والجلدية، مركز محاربة السرطان، كما أن كلًا منهم يحويٌ نخبة من الأطباء من كافة أنحاء العالم إلى جانب وجود ما يزيد عن 50 بوردًا أمريكيًا وكنديًا.

  • العنوان: الرويس، نور الهدى، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة
  • رقم الهاتف: 966920027778+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى المركز الطبي الدولي

4- مستشفى الملك فيصل التخصصي

في عام 1990، أُسست إحدى أفضل مستشفيات جدة، وهي مستشفى الملك فيصل التخصصي، كانت حينئذً خاصة تُدعى “السلامة”، بعد ذلك قامت الحكومة السعودية بشرائها عام 2000، وأصبحت تقدم الرعاية على مدار 24 ساعة في حالات الجراحة والإقامة القصيرة، الطوارئ، خدمات القلب والأوعية الدموية، العلوم العصبية والأورام الطبية، طب الأسنان، طب العيون.

تم إصدار أمر ملكي عام 2021 بتحويل مستشفى الملك فيصل إلى مؤسسة مستقلة لا تهدف إلى الربح، وأصبحت إحدى أفضل مستشفيات جدة الحكومية من حيث النظافة والمستوى الصحي، كما أنها تضم نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين الحاصلين على شهادات واعتمادات دولية، وطاقم التمريض متعاون ويعمل على مساعدة المريض وتوفير له الرعاية والاهتمام، كما أنها تحويٌ أفضل وأحدث التقنيات والأدوات الطبية.

  • العنوان: سعود الفيصل، طريق الأمير.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126677777+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى الملك فيصل التخصصي.

5- مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

هي مستشفى عسكري توفر العديد من الخدمات الطبية الأولية والثانوية لجميع أفراد القوات المسلحة السعودية وعائلاتهم، تُعد من أفضل المستشفيات في جدة، تضم 420 سرير و5 مستوصفات، ومجهزة بأفضل الأجهزة الطبية التكنولوجية الحديثة، ونخبة من أمهر الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة والشهادات الدولية، إلى جانب طاقم التمريض الخدوم والمتعاون.

تقدم مستشفى الملك فهد مركز للتدريب مخصص للأطباء والممرضين المبتدئين؛ حتى تؤهلهم ليكونوا قادرين على تسليم مستوى عالي من الجودة والخدمة والرعاية والاهتمام، حيث أنه حتى الآن حققت المستشفى نجاح كبير بسبب خدمتها وتخصصاتها، ولهذا هي من ضمن أفضل مستشفيات جدة.

6- مستشفى مغربي

في عام 1955 تأسست مستشفى مغربي، وكان في البداية متخصصة في العيون فقط، وحينئذً كانت أول مستشفى متخصصة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، بعد ذلك أصبحت من أكبر وأفضل مستشفيات جدة متخصصة في الرعاية السعودية، فهي تتيح العناية في مجال العيون لما يزيد عن 500 ألف مريض، وتقوم سنويًا بإجراء ما يزيد عن 50000 ألف عملية جراحية لتصحيح البصر.

تتميز مستشفى مغربي بأنها تضم كادر طبي متميز وذو خبرة عالية، كما أنها تحتوي علي أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، وقد حصلت على مئات الجوائز والأوسمة في هذا المجال، فعلى سبيل المثال، حصلت من رئيس نيجيريا على وسام الاستحقاق وشارة الأسد الشرفية، أيضًا حصلت على الميدالية الذهبية عدة مرات منهم من جمعية طب العيون الجزائرية، والتذكارية للبروفيسور سعيد، ومن الجمعية التونسية لطب العيون، إلى جانب جائزة المؤتمر العالمي لطبِّ العيون، وغيرهم من الجوائز.

  • العنوان: شارع خزام، طريقة مكة، جدة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 9:00am : 1:00pm | 5:00pm : 9:00pm
  • رقم الهاتف: 966920018000+

7- مستشفى الأمل لعلاج الإدمان

مستشفى الأمل لعلاج الإدمان

إذا كنت تبحث عن مستشفى لعلاج الإدمان سواء لك أو لشخص يهمك، فإليك أفضل مستشفيات جدة، وهي مستشفى الأمل الرائدة في مجال الطب النفسي والإدمان منذ سنة 1999، تزيد خبرتها في هذا المجال عن 18 عامًا، وقامت بمساعدة ما يزيد عن 9000 مدمن على التعافي من المخدرات، إذ أنها المؤسسة الوحيد التي تعمل بشكل عالمي من خلال فروعها وأيضًا بصورة إقليمية، فقد حازت سنة 2015 على جائزة أفضل مجتمع علاجي.

تمتد مستشفى الأمل من خلال فروعها في العالم العربي، حيث عقدت شراكة مع وزارة الصحة العمانية، إذ أن لها فروع في سلطنة عمان، ودولة الإمارات، وتقوم بتقديم خدمات فريدة من نوعها بواسطة استخدام أحدث الوسائل والأدوات المعتمدة والمصرح بها من قِبل هيئة الأدوية والغذاء الأمريكية ومن وزارة الصحة المصرية ووزارة الصحة الإنجليزية، فهي تتبع نهج مختلف مع المريض وتمنحه الثقة، وتتميز بالسرية التامة.

8- مستشفى عبد اللطيف جميل

لبناء مستشفى عبد اللطيف جميل قصة نجاح ومعافرة، فقد كان يرغب في تأسيس دار لرعاية المسنين، وبالفعل سنة 1992 بدأ بتكوين طاقم طبي ماهر، وسنة 1994 قام بشراء الأرض، ولكنه توفى، ومن بعده استكملت عائلته البناء، وتم افتتاحها سنة 1997، ومن ذلك الوقت أصبحت أفضل مستشفى في جدة لرعاية كبار السن، وتحويٌ كادر طبي ذو خبرة وكفاءة، وتتميز بالنظافة ودقة المواعيد.

ترحب المستشفى بما يزيد عن 255 مريض في العيادات الخارجية، و76 مريض بالعيادات الداخلية، تقوم بتقديم الرعاية وإعادة التأهيل لجميع الأعمار، ومتخصصة في مرضى إصابات الدماغ المكتسبة، مرضى الصدمات، مرضى إصابات الحبل الشوكي، مرضى الإصابات الخلقية، مرضى الروماتيزم، مرضى الأطفال، المرضى المبتورين، ومرضى الرعاية الممتدة، وتتميز بوجود فريق التمريض المتعاون الذي يساعد المرضى بكل حب وود، ولهذا هي من أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: مكتبة حريضة جدة شارع الاربعين، طريق الامير متعب بن عبدالعزيز، الصفا، جدة.
  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة 8:00am : 1:00pm | 5:00pm : 10:00pm
  • رقم الهاتف: 966126770001+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى عبد اللطيف جميل

9- مستشفى مدينة الملك عبد العزيز

مستشفى مدينة الملك عبد العزيز

هي مدينة طبية حكومية تابعة للحرس الوطني، تضم العديد من المراكز الطبية المتخصصة، وبها ما يزيد عن 751 سرير، تم تأسيسها سنة 1982، كانت تُسمى حينئذً بـ “مستشفى الملك خالد للحرس الوطني”، هدفها تقديم الخدمات على مستوى عالٍ، فهي تُغطى كافة أوجه العلاج والرعاية للمرضى، إلى جانب رفع الوعي بين الأفراد حول الوقاية من الأمراض، وبعد التوسعات والمشاريع التطويرية تم تغيير الاسم، وأصبحت مدينة طبية متكاملة.

تقدم مستشفى الملك عبد العزيز العديد من الخدمات الطبية على أعلى مستوى تحت أيدي نخبة من الأطباء ذوي الكفاءة، فهي تشمل، قسم النساء والولادة، وقسم التخدير ووحدة العناية المركزة، وقسم الباطنة، وطب الطوارئ، وطب الأطفال، وخدمات رعاية القلب والرئتين، جراحة الفم والأسنان، وبرنامج الرعاية الصحية المنزلية، والتصوير الطبي، إدارة مخبر علم الأمراض، وإدارة الجراحة، وهذا ما يميزها عن أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: مدينة الملك عبد العزيز، جدة.
  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00am : 5:00pm
  • رقم الهاتف: 966122266666+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى مدينة الملك عبد العزيز

10- مستشفى آية

هل قاربتِ على الولادة وتبحثين عن أفضل مستشفيات جدة لتنجبي فيها طفلكِ؟ إليك مستشفى آية فهي متخصصة في مجال النساء والتوليد والعقم وجراحات المناظير والإخصاب والأطفال، تبعًا لأنظمة الصحة العالمية، وهي تُعد أول مستشفى متخصصة في المنطقة الغربية، وقد تم تجهيزها على أسس علمية دولية بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين والمدربين مستوى عالي من الكفاءة والخبرة لتقديم أفضل سُبل الرعاية الصحية للمريض.

تسعى مستشفى آية على تقديم أفضل وسائل الرعاية الطبية حتى أصبحت الأولى في تخصصها، فهي تتميز بالنظافة والترتيب والتعقيم، وطاقم التمريض المتعاون جدًا، والأكل ذو الجودة العالية، وتضم أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة، أما بالنسبة للأسعار فهي متوسطة.

  • العنوان: طريق الأمير سلطان الفرعي، المحمدية، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920012342+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى آية

11- مستشفى العزيزية للأطفال

مستشفى العزيزية للأطفال

هي مستشفى متخصصة في مجال الولادة وطب وجراحة الأطفال، وتُعد من أفضل مستشفيات جدة في هذا المجال، تضم مجموعة من أمهر الأطباء ذوي الكفاءة والخبرة يبلغ عددهم حوالي 82 طبيب، وتضم 17 سرير، وطاقم تمريض ممتاز ومتعاون ومدرب على تقديم أفضل سبل الرعاية والاهتمام، كما أنها تحويٌ قسم مخصص للطوارئ يستقبل المرضى على مدار 24 ساعة.

تضم مستشفى العزيزية للولادة والأطفال بجدة العديد من الأقسام منها: قسم مخصص للعيادات الخارجية وقسم خاص بالأشعة، وقسم خاص بالعيادات التخصصية، قسم متخصص في تقديم الخدمة الاجتماعية الطبية، وعيادة المختبر وبنك الدم المخصصة لإجراء جميع الفحوصات، قسم به غرف مجهزة على مستوى عالي للعمليات الجراحية، حيث أن المستشفى تضم أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.

  • العنوان: الأدباء، العزيزية، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126729092+

12- مستشفى الملك فهد العام

إحدى المستشفيات الحكومية التي تم إنشائها بقرار الملك فهد بن عبد العزيز، وهي عبارة عن مجموعة من المستشفيات لها فروع في جميع مدن المملكة العربية السعودية، كما أنها تابعة لوزارة الصحة، تضم كادر طبي من المتخصصين والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية، والمرخصين من وزارة الصحة، وبه طاقم تمريض مدرب جيدًا على خدمة المريض ورعايته.

تضم مستشفى الملك فهد أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المعتمدة دولية، وتقدم العديد من الخدمات في تخصصات كثيرة مثل طب النساء والتوليد، جراحة العظام، جراحة المسالك البولية، جراحة المخ والأعصاب، الجراحة العامة، أمراض القلب، الطب الباطني، جراحة السمنة، الأمراض الجلدية، جراحة المناظير، ولهذا هي من أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: الأندلس، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126606111+

13- مستشفى العيون

مستشفى العيون

مستشفى متخصصة في طب العيون، وهي منشأة حكومية تابعة لوزارة الصحة، تقوم بإحالة الحالات للرعاية المتخصصة تبعًا لمعايير الجودة الصحية، وتتطلع لتقديمها على أعلى مستوى، وهدفها خفض كافة مشاكل البصر بأعلى جودة لنيل رضا العملاء والمرضى، تضم أطباء متخصصين ولديهم خبرة وكفاءة في هذا المجال، إلى جانب فريق الاستقبال المتعاون والذي يتميز بالدقة في المواعيد.

تتميز مستشفى العيون بالنظافة والترتيب والاهتمام، وتضم أجهزة طبية على أعلى مستوى، كما أنها تُعد من أفضل مستشفيات جدة في طب العيون، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات الطبية مثل تشخيص وعلاج المياه الزرقاء، المياه البيضاء، الجلوكوما، الحول لدة الأطفال، الانحراف، بُعد، وقصر النظر.

  • العنوان: عبد العزيز بن إبراهيم، حي الصفا، جدة.
  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00am : 4:00pm
  • رقم الهاتف: 966126939998+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى العيون

14- مستشفى الدكتور حسن غزاوي

هي إحدى أكبر وأفضل مستشفيات جدة المتخصصة في العديد من التخصصات الطبية مثل الروماتيزم، مكافحة التدخين، علاج طبيعي للنساء والرجال، الجراحة العامة، المسالك البولية، الباطنية، عيادة الكسور، علاج الغضاريف والمفاصل، العظام، طب وجراحة الكلى، الجهاز الهضمي والمناظير، المخ والأعصاب، القلب.

تضم مستشفى الدكتور حسان كادر طبي متميز من الاخصائيين والاستشاريين ذوي الكفاءة والخبرة في الرعاية الصحية والحاصلين على الشهادات والاعتمادات الطبية، إلى جانب فريق التمريض القادر على الرعاية والاهتمام بالمرضى ومتابعتهم، كما أنها تحويٌ أفضل الأجهزة والمعدات والأدوات الطبية الحديثة والمعتمدة عالميًا في مجال الرعاية الصحية.

  • العنوان: الفريق، العزيزية، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126636333+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى الدكتور حسن غزاوي

15- مستشفى الولادة والأطفال

مستشفى الولادة والأطفال

مستشفى حكومية متكاملة ومتطورة تقوم بتقديم جميع خدمات رعاية الأطفال والولادة، أصبحت مركزا لفحص راغبي الزواج، وكذلك مركزا للتطعيم ضد فيروس كوفيد ١٩، لابد قبل الذهاب الاتصال للحجز، حيث عند وصولك يسألك أفراد الأمن عن سبب الزيارة، وموعد حجزك وعلى هذا الأساس يُسمح بإدخالك ولكن مع الإجراءات الاحترازية.

تضم مستشفى الولادة والأطفال نخبة من أمهر الأطباء الحاصلين على الشهادات العليا ذوي الخبرة في هذا المجال، ويتم استخدام أقوى وأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة، وتتميز بالنظافة والترتيب وحسن الاستقبال والدقة في المواعيد، كما لديهم احترافية في التنظيم لهذا هي من أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، الحمراء، جدة.
  • ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00am : 11:30pm
  • رقم الهاتف: 966126650781+

16- مستشفى جامعة الملك عبد العزيز

في عام 1396 هـ تم افتتاح جامعة الملك عبد العزيز من قِبل خادم الحرمين الملك فهد، وتضم 200 سرير، ومنذ ذلك الوقت وهي مستمرة في التطور حتى تمكنت من أن تكون من أفضل مستشفيات جدة، فهي تضم العديد من الإمكانيات والأجهزة الطبية الحديثة والمعتمدة عالميًا، وبها كادر طبي ممتاز من الاستشاريين والمتخصصين في العديد من التخصصات الطبية.

تتميز مستشفى جامعة الملك عبد العزيز بالنظافة والترتيب، ويوجد بها موقف مخصص للسيارات، وبها أشجار ويتم تنظيفها بشكل دوري، تقوم بتقديم العديد من الخدمات الطبية والاستعدادات والأجهزة خاصة بنك الدم، وفريق الاستقبال متعاونين ولديهم دقة في المواعيد.

  • العنوان: المرتضى – جامعة الملك عبدالعزيز، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126408222+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى جامعة الملك عبد العزيز

17- مستشفى باقدو والدكتور عرفان

مستشفى باقدو والدكتور عرفان

تم تأسيس مستشفى باقدو وعرفان سنة 1982، ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى جاهدة بتقديم خدمات الرعاية الصحية على أعلى مستوى بالمقاييس والمعايير الدولية والمحلية، وبذلك يتم تلبية توقعات واحتياجات المرضى، وتهدف إلى أن يستمتع الأطباء بممارسة الطب فيها، وأن يختار المرضى الذهاب إليها للحصول على كافة سُبل الرعاية والاهتمام، لهذا هي من أفضل مستشفيات جدة.

ربع قرن من التميز والمهارة في الرعاية الصحية، فهي متخصصة في العديد من التخصصات منها جلدية، أسنان، أطفال، عظام، نساء وولادة، أنف وأذن وحنجرة، قلب وأوعية دموية، باطنية، عيون، مسالك بولية، ذكورة وعقم، أورام، جراحة عامة، جراحة مخ وأعصاب، سكر وغدد صماء، جهاز هضمي، ومناظير، أمراض الدم، روماتيزم، جراحة الأوعية الدموية.

  • العنوان: شارع الملك فهد، طريق الستين، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920008485+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى باقدو والدكتور عرفان

18- مستشفى الدكتور خالد إدريس

أول مستشفى خاصة تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية، وهي إحدى أفضل مستشفيات جدة المتخصصة في النساء والتوليد، وتضم العديد من الأقسام منها: قسم الجلدية والعناية بالبشرة، قسم سرطان الثدي، قسم الأسنان وأمراض اللثة، قسم طب العيون، قسم طب الأطفال، المسالك البولية، الأنف والأذن والحنجرة، الطب الباطني، ويحرص القائمون عليها على توفير أفضل سُبل الرعاية الصحية لكافة المرضى.

تمتلك مستشفى الدكتور خالد إدريس استشاريين متخصصين في جميع المجالات يحرصوا على تقديم خدمة طبية على مستوى عالٍ من الكفاءة، إلى جانب أن جميع الخدمات التي توفرها في متناول الجميع بسبب أسعارها البسيطة، فالهدف الأساسي منها رعاية المريض وتطوير الخدمات، والحصول على أحدث الأجهزة الطبية المعتمدة.

  • العنوان: حي المطار، البغدادية الشرقية، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966530053455+

19- مستشفى الدكتور سمير عباس

مستشفى الدكتور سمير عباس

تم تأسيس المستشفى لتقديم الرعاية الصحية في جميع التخصصات بواسطة البروفيسور عباس صاحب العديد من المراكز الخاصة بصحة المرأة في المملكة العربية السعودية، كما أنه عضو في الهيئة المتخصصة في مجال عافية المرأة والغدد الصماء والعقم، كما أنه معروف دوليًا، وله العديد من الشهادات والإنجازات التي جعلته يملك خبرة كبيرة في هذا المجال حتى قام ببناء أفضل مستشفيات جدة.

تتميز مستشفى الدكتور سمير عباس بالنظافة والهدوء والترتيب ودقة المواعيد، لديهم طاقم طبي من الاستشاريين والمتخصصين في جميع المجالات ذوي الخبرة والكفاءة، فهدفهم هو تقديم رعاية صحية مناسبة للمريض، كما أنها تضم أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة المعتمدة والمرخصة.

  • العنوان: طريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966920012525+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى الدكتور سمير عباس

20- مستشفى الدكتور بخش

في عام 1979 تم تأسيسها من قِبل الدكتور بخش وهو أول دكتور سعودي تخصص في جراحة المسالك البولية، وقد قام ببناء هذه المستشفى تبعًا لمعايير دولية، وكانت ولازالت تقدم الخدمات الطبية في كافة التخصصات، وعلى رأس ذلك تضم نخبة من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين الذين يُشهد لهم بالكفاءة والخبرة والأمانة.

تضم مستشفى الدكتور بخش أحدث الأجهزة والأدوات والتقنيات المرخصة من وزارة الصحة والمعتمدة عالميًا، فور دخول المستشفى ستبهرك النظافة والاهتمام والترتيب ودقة المواعيد، وسيستقبلك أفراد الأمن وهم متعاونين جدًا، ستشعر بالراحة وستجد كل الخدمات الطبية التي ترغب فيها، فهي من أفضل مستشفيات جدة.

  • العنوان: أنس بن مالك، الشرفية، جدة.
  • ساعات العمل: طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 966126510666+
  • الموقع الإلكتروني: مستشفى الدكتور بخش

هكذا نكون قد ذكرنا أفضل مستشفيات جدة الحكومية والخاصة في جميع التخصصات والتي تتمتع بشهرة واسعة والأقل شهرة مع أهم المعلومات عن كلًا منهم، وذلك تبعًا لتقييمات العملاء، ويُنصح باختيار المستشفى الأقرب إلى سكنك والنظر إلى تكلفتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى