مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة

يعرف المطبخ الإيطالي بشهرته الواسعة على مستوى العالم، فهو يحتوي على أصناف متنوعة من الأطباق الشهية، مما أدى إلى افتتاح العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات الإيطالية في البلدان العربية ومن هذه الدول المملكة العربية السعودية التي اهتمت في إنشاء مطاعم إيطالية موزعة في أغلب مناطقها، وحظيت المدينة المنورة بعدد كبير من المطاعم الإيطالية.

فأفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة تمتاز بتقديمها أشهر الوجبات الإيطالية المعروفة بسهولة تحضيرها وبجودة مكوناتها، كالبيتزا والباستا، وتعتبر الجبنة بأنواعها المختلفة من العناصر الأساسية التي تدخل في صنع معظم المأكولات الإيطالية، بالإضافة إلى تقديم أطباق متميزة من الحلويات التي تعرف في إيطاليا.

أفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة

تتميز المطاعم الإيطالية الموجودة في المدينة، بجودة الأطباق التي تقوم بتحضيرها للزبائن وتقديمها بأسلوب راقي، فأفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة، تختص في صنع البيتزا بأنواعها المختلفة والمعكرونة وغيرها من المأكولات الإيطالية اللذيذة، وتتضمن المطاعم أماكن مريحة لجلوس الزبائن والتمتع في تناول الطعام مع الاستمتاع في الموسيقى الهادئة.

فالمكان مناسب لدخول العائلات مع أطفالهم وأسعار الوجبات مقبولة تتناسب مع دخل الأفراد، وفي مقالنا هذا سنتعرف على أفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة وعلى أنواع الأطباق التي تقدمها.

1- المطعم الإيطالي

المطعم الإيطالي

مطعم مشهور بخدماته الرائعة وبتحضير أشهى الأطباق الإيطالية، فهو أفضل مطعم ايطالي في المدينة المنورة من حيث التعامل المحترم من قبل العمال واستقبال الزبائن بكل لطف، مع التنويع في تقديم أشهى الأطباق والتي تناسب مختلف الأذواق، فالمطعم يختص في تحضير البيتزا بأحجام مختلفة واللازانيا المكونة من الجبنة والمعكرونة باللحمة والطماطم.

والدجاج المقلي مع الجبنة ولكل طبق مذاقه الخاص رغم بساطة مكوناته، كما يوجد مشروبات باردة كالكولا والعصائر المتنوعة ومشروبات ساخنة كالقهوة الإيطالية، والمكان مناسب لدخول العائلات مع أطفالهم، فهو من أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، لأن يوجد بداخله قاعة خاصة مجهزة لاستقبال أفراد العائلة ضمن أجواء ممتعة لتناول ألذ المأكولات الإيطالية وبأسعار مقبولة.

معلومات عن المطعم الإيطالي

  • الموقع: طريق الملك عبد العزيز، الخالدية، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966533694877+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم كل أيام الأسبوع من الساعة 2 مساءً -2 صباحاً.

2- Italiani ايتلياني

Italiani ايتلياني

مطعم متكامل ومن أرقى مطاعم إيطالية بالمدينة المنورة، فالجلسات الداخلية للمطعم تتميز بطابعها الإيطالي من الرسومات الموجودة على الجدران والموسيقى الإيطالية الهادئة والتي تنسجم مع أطباق الطعام، فالزبون يشعر وهو جالس في المطعم كأنه في أحد أحياء إيطاليا، ويتكون المطعم من أكثر من قاعة وفي كل قاعة عدد كافي من الكراسي والطاولات المزينة بالأزهار الملونة ويوجد تباعد بين الطاولات.

لذلك يعتبر أفضل مطعم بالمدينة المنورة، ويتم تقديم الأصناف المتنوعة، كالبيتزا بيبروني وبيتزا مارغريتا والباستا وسلطة السيزر وأصابع البطاطس المقلية مع الجبنة كوجبات رئيسية، ويوجد في المطعم جلسة خارجية لشرب القهوة الإيطالية بعد الانتهاء من تناول وجبة الطعام، وللمطعم مزايا عديدة فالعمال يتعاملون مع الزبائن بكل لطف واحترام وتوصيل وجبات الطعام بسرعة دون تأخير مع العناية بنظافة المكان بشكل دائم.

معلومات عن مطعم ايتلياني

  • الموقع: طريق الجامعات، الجماوات، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966555063902+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه كل الأيام من الساعة 11 صباحاً -2 صباحاً.

3- البيتزا الإيطالية

البيتزا الإيطالية

يختص المطعم في تقديم أشهى أنواع البيتزا الإيطالية، ويعد من أفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة في صنع أطباق البيتزا المختلفة وتقديمها كوجبة رئيسية خفيفة للزبائن، ويوجد في المطعم أنواع عديدة من البيتزا والتي تحضر بعجينة طرية ورقيقة محشية الأطراف بالجبنة الشهية، ويتم إضافة الخضار والجبن على وجه العجينة قبل وضعها في الفرن لتصبح ناضجة وجاهزة للأكل.

وبعض الزبائن يفضلون طلب بيتزا المارغريتا التي تتكون من عجينة مدورة يضاف لها معجون الطماطم مع البهار والجبنة بكميات كبيرة، ويقدم المطعم أيضاً بيتزا البيبروني الشهية المكونة من قطع اللحم على شكل دوائر تضاف على وجه العجينة مع صلصة الطماطم والجبنة، وللمطعم شهرة واسعة لكونه أقدم مطعم ايطالي في المدينة وهو مقصد لكثير من العائلات والأفراد لتذوق أطيب بيتزا إيطالية في المدينة المنورة بأسعار مقبولة تناسب الدخل العائلي.

معلومات عن مطعم البيتزا الإيطالية

  • الموقع: مركز روابي قباء التجاري، شارع الأمير عبد المجيد، حي قباء، الجمعة، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966502629879+
  • مواعيد العمل: يفتح كل أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً -2 صباحاً.

4- باستا روما (العزيزية)

باستا روما

مطعم واسع يحتوي على جلسات داخلية وجلسات خارجية ويهتم في تقديم ألذ أطباق المعكرونة بأشكالها المختلفة، ويصنف بأنه أشهر مطعم ايطالي المدينة المنورة، لتحضيره أطيب الوجبات الإيطالية كالبيتزا والباستا بالجبنة والطماطم والخضار والفطر وسلطة السيزر وبطاطس مقلية مع الجبنة والشطة الحارة.

بالإضافة إلى تحضير أطباق من الحلو الإيطالي كالتراميسو المصنوعة من الحليب والبسكويت والكاكاو المطحون، وتعتبر هذه الأكلة من أكثر الحلويات شهرة في إيطاليا، فالمكان مخصص لتوفير كافة وسائل الراحة للعائلات مع أطفالهم لتناول المأكولات الإيطالية في جو هادئ وبسعر مناسب.

معلومات عن مطعم باستا روما (العزيزية)

  • الموقع: طريق الجامعات، الجماوات، المدينة المنورة.
  • رقم الهاتف: 966555063902+
  • مواعيد العمل: يفتح المطعم كل الأيام من الساعة 11 صباحاً -2 صباحاً.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على أفضل مطاعم إيطالية في المدينة المنورة، وعلى أنواع الأطباق الإيطالية التي تقدمها، كما تم ذكر عنوان المطاعم ورقم الهاتف ومواعيد عمل العمال في كل مطعم وأسلوب تعاملهم مع الزبائن مع تحديد سعر كل وجبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى