مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة

البرجر وجبة سحرية تستطيع تغيير مزاجك إلى الأفضل، وبالرغم من ذلك لا يمكنك الاستمتاع به إلا عند تناوله في مطعم متخصص يقدم أجود الأصناف، ويتيح للعملاء خيارات متنوعة من الصوص والنكهات، وإن كنت من محبي البرجر يمكنك الاطلاع على أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة وأهم المعلومات عنها وطرق التواصل المتاحة وحينها يمكنك اختيار المكان الأنسب لك، كل ما عليك متابعة السطور التالية.

أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة

البرجر أكلة لا يختلف عليها أحد والمطاعم أصبحت تبدع كثيرًا في تقديم أعلى جودة لجذب المزيد من الزبائن، أحياناً تصنع نكهات وصوصات مختلفة تضيف للبرجر طعم مميز ومختلف عن المطاعم التقليدية وتوجد في المدينة المنورة مجموعة من المطاعم صنفت كـ أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة نظرًا لجودة الطعام وتنوعه وما تقدمه من خدمات ومزايا رائعة لعملائها، لذلك سنقدم لك أشهر وأفضل 7 مطاعم يمكنك تجربتها، وهي كالتالي:

1. مطعم وادي البرجر

وادي البرجر أفضل مطعم برجر بالمدينة المنورة، يقدم اصناف مختلفة من البرجر الأمريكي، يستخدم لحم مخصص لصناعته من نوع أنجوس الكندين وجودة الطعام ممتازة، يوجد بداخل المطعم قسمين للأفراد والعوائل، والقسم الخاص بالعوائل مميز جدًا وبه طاولات مكشوفة ومعزولة عن بعضها لتوفر الخصوصية لكل عائلة، المكان بالكامل مكيف، والديكورات جيدة.

يقدم للعملاء وجبات متنوعة منها توينز ميني درزن بوكس ميني، دايمنت شرمب راب، تشكن راب، ترافل برجر، تشكن كرسبي، دبل تشيز ستيك وغيرها الكثير، يمكنك تناول أصنافك المفضلة وقضاء وقت جميل.

معلومات مطعم وادي البرجر

  • عنوان مطعم وادي البرجر: طريق الملك عبد الله الفرعي، العهن، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966500070640+

2. مطعم رن وي برجر

مطعم رن وي برجر

مطعم رن وي برجر أفضل مطعم بالمدينة المنورة متخصص في تقديم أصناف البرجر اللذيذة، ويوجد لديه وجبات للأطفال، أسعاره مرتفعه مقارنةً بغيره إلا أنه يقدم أعلى جودة للزبائن، وحاصل على تقييم عالي جدًا من العملاء، خدماته سريعة جدًا والموظفون يتعاملون بكل رقي واحترام، يمكنك تناول وجبات متنوعة لبرجر اللحم وبرجر الدجاج مع البطاطس المقرمشة حسب تفضيلاتك الشخصية.

معلومات مطعم رن وي برجر

  • عنوان رن وي برجر: يحيى بن أبي سليم، الدفاع، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966543105311+

3. يور برجر سلطانة

مطعم يور برجر من أشهر مطاعم برجر المدينة ويوجد له أكثر من فرع، يقدم أصناف متنوعة من البرجر وتشيكن برجر، كابوي برجر، مكس شيكن فرايز، بي برجر، لو سلو، صوصات متنوعة، يوجد به قسم خاص للعوائل بالطابق العلوي، والأفراد بالطابق الأرضي، ويتوافر مواقف سيارات كثيرة ويوجد أيضًا ممر للكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، أسعار البرجر مناسبة للجميع وديكور المكان جميل، يمكنك قضاء وقت ممتع بصحبة عائلتك والاستمتاع بأشهى أصناف البرجر اللذيذة بأحد أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة.

معلومات يور برجر سلطانة

  • عنوان يور برجر: طريق الملك عبد الله الفرعي، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966540219993+

4. مطعم نورث إيست برجر

هذا المطعم بالرغم من أنه جديد لكنه من أفضل مطاعم في المدينة المنورة مشويات وبرجر، من ناحية جودة الطعام البرجر طعمه لذيذ ستحبه كثيرًا والخبز طازج ومحمص، أما عن ديكورات المكان فهي مميزة وجميلة جدًا، وفوق كل هذا أسعاره جيدة.

يمكنك طلب أصناف عديدة منها نورثي برجر، بيفي برجر، نورثي سكوير، قطع استربس، بيبي نورثي، ناجتس، نورثي تشيلي، موزوريلا ستيك، شيتوس فرايز، تشكن فرايدز، كيدز ناجتس، كيدز برجر وغيرها.

معلومات نورث إيست برجر

  • عنوان نورث إيست برجر: طريق قباء، السد، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966551818318+

5. مطعم برجري المدينة المنورة

مطعم برجري المدينة المنورة

يقدم مطعم برجري مجموعة من أصناف البرجر اللذيذة وإن كنت تريد تناول وجباتك المفضلة بسعر مناسب لإمكانياتك ننصحك بتجربة هذا المكان لأنه يقدم الوجبات بأسعار تنافسية فهو أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة من حيث السعر.

يمكنك تناول وجبات متنوعة منها كلاسيك دجاج، كلاسيك لحم، بيج دجاج، بيج لحم، برجري لحم سبشل، ساندوتشات متنوعة مثل ستربس، جمبري، زنجر دجاج وغيرها.

معلومات مطعم برجري

  • عنوان مطعم برجري: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، بني حارثة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966547145898+

6. مطعم امز برجر

امز برجر أفضل برجر في المدينة المنورة حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار لأنه يقدم خدمات جيدة وتعامل الموظفين في منتهى الاحترام ويقدمون طلبات العملاء بسرعة، والأطعمة به على درجة عالية من النظافة والجودة والأسعار ممتازة.

يمكنك طلب أصناف مختلفة من السندوتشات والوجبات السريعة والبرجر منها سنجل دجاج مشوي، كرسبي تشكن، سويس مشروم، كلاسيك تربل، أمستردام برجر، تشكن فرايز، بطاطس امز تشيلي فرايز، بطاطس هولندي بصوصات متنوعة وغيرها.

معلومات امز برجر

  • عنوان مطعم امز برجر: حديقة الملك فهد ممشى الهجرة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966549006775+

7. مطعم برجر بال

مطعم برجر بال

يعتبر برجر بال أجمل وأفضل مطعم برجر بالمدينة من ناحية السرعة في تقديم الطلبات للزبائن، وبالرغم من أن المكان صغير إلا أن الديكور مميز والجلسات مريحة ومناسبة له، جودة الطعام ممتازة ويوجد لديهم أصناف عديدة من برجر اللحم والدجاج، تعامل الموظفين جيد، والأسعار مقبولة ومناسبة لحجم البرجر.

يقدم أطعمة متنوعة ووجبات سريعة مغلفة بطريقة رائعة منها راب كول، رابينو، كولسلو تشكن برجر، سيراشا تشكن، تربل بيف برجر، تشكن تشيز فرايز، أصابع موزاريلا، تشكن بايتس، بطاطس مقلية، بال بوكس، باربكيو بوكسن صوصات متنوعة، سيراشا، رانش، مشروبات وعصائر متنوعة.

معلومات مطعم برجر بال

  • عنوان برجر بال: طريق سلطانة، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966564222060+

أخيرًا، وجبة البرجر من الوجبات اللذيذة محببة كثيرًا للأطفال والكبار، يمكنك إدخال السعادة على قلوب عائلتك واختيار أفضل مطاعم البرجر في المدينة المنورة لقضاء وقت ممتع ولطيف بها وتناول أشهى أصناف البرجر المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى