مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة لعام 2024

يلجأ الحجاج والمعتمرين خلال رحلتهم إلى زيارة المجمعات التجارية الشهيرة للتسوق وشراء الهدايا التذكارية لذويهم وفي ظل هذه الأثناء فإنهم يبحثون عن أفضل المطاعم والكافيهات الموجودة بالمول، وحديثنا اليوم عن مجمع عصري ضخم يستقطب عدد كبير من الزوار وهو الراشد مول وسنوافيك بالمعلومات المتعلقة بأفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة ليسهل عليك التواصل معهم ومعرفة المكان بالتحديد.

أفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم المدينة خلال تسوقك في الراشد مول فستجد مجموعة مطاعم تقدم مأكولات متنوعة منها ما تقدم المأكولات الشعبية ومنها ما تقدم المأكولات اليمنية أو الإيطالية أو المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، خاصةً وهم يراعون أن المدينة المنورة محط زيارة الأشخاص من بلدان العالم المختلفة وبالتالي فقد وفروا سلسلة مطاعم مختلفة ومنها ما يلي:

1. مطعم أبل بيز

مطعم أبل بيز

يتوافد على هذا المطعم المئات من الزائرين يوميًا بسبب جودة الخدمة عندهم فبمجرد طلب الأوردر يأتيك في أسرع وقت، كما أن الجلسات عندهم على هيئة بارات مصنوعة بتصميم بسيط ومميز مع إضاءات خافتة ويقدم المطعم أطباقًا أمريكية مذاقها رائع وذلك طبقًا لآراء زائري المطعم.

معلومات عن مطعم أبل بيز

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966148358659+

2. مطعم المحيط

اكتشف واحد من أفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة والذي يقدم منيو مميز من السلطات والشوربة والمقبلات والمكرونة والمأكولات البحرية والخضروات والأرز الصيني المقلي بالإضافة إلى الأطباق الشعبية مثل البرياني وأرز بولاو وبرياني الخضار وبرياني لحم الضأن ووجبات الأطفال المميزة مثل أصابع السمك وقطع الدجاج والبطاطس المقلية والمشروبات المميزة مثل كوكتيل المحيط وعصير الأوريو والفانيليا والشوكولاته.

معلومات عن مطعم المحيط

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 96620004271+

3. بنفسج الشام

هذا المطعم يقدم ألذ معجنات بطريقة مختلفة ومميزة ويتم صنعها من أجود الخامات، كما يقدم منيو متنوع يجمع بين المأكولات الشامية والبيتزا ووجبات الفطور المميزة مثل وجبة فطور شامي وساندوتشات فلافل بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والعصائر المميزة كما يمكنك طلب الأوردر من خلال التواصل مع رقم الطلبات الخارجية، وفي حال كنت ترغب في إقامة الحفلات والمناسبات في المطعم فيمكنك التواصل مع الرقم الخاص بنا، أما في حال كان هناك شكوى من جودة الطعام أو تعامل فريق العمل فيمكنك التواصل على الفور مع رقم خدمة العملاء الخاصة بنا.

معلومات عن بنفسج الشام

  • العنوان: الراشد ميغا مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966554406716+

4. مطعم جارام مسالا

مطعم جارام مسالا

يمكنك تجربة أشهى المأكولات الهندية في أحد مطاعم الراشد ميغا مول في المدينة المنورة وبالتحديد في مطعم جارام مسالا لتستمتع بجمال الديكورات ذات الطراز الهندي، ويتم تصنيع الطعام على أيدي أمهر الشيفات ويتم إضافة التوابل والبهارات الهندية واستمتع بأطباق التندوري والتيكامسالا والبرياني والسمبوسك والدجاج بالكاري، كما يتميز المطعم ببعض الخدمات الإضافية مثل خدمة إنترنت مجاني وتوصيل الطلبات الخارجية.

معلومات عن مطعم جارام مسالا

  • العنوان: الراشد مول، طريق الملك عبد الله، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966583038887+

5. مطعم صروح سبأ

يعد أفضل مطعم في الراشد مول بالمدينة المنورة لتقديم المأكولات اليمنية اللذيذة مثل معصوب قشطة والمعصوب الملكي والمطبق وعقدة دجاج، كما يمكنك تجربة تناول مأكولات جديدة والاستمتاع بها وبأقل سعر حيث يقدم المطعم منيو متنوع وكلها بأسعار معقولة.

معلومات عن مطعم صروح سبأ

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يفتح المطعم يوميًا من الساعة 9:00ص: 12:00ص ماعدا يوم الجمعة 1:00 م: 12:30ص.

6. Texas Chicken

تمتد فروع مطعم Texas Chicken في أنحاء متفرقة من المملكة وأحد فروعها يعد أفضل مطعم بالراشد مول في المدينة المنورة حيث يقدم مجموعة من الوجبات السريعة المحببة لدى الكثيرون مثل وجبات ستار بوكس، ووجبات الدجاج، ووجبات التندرز، والوجبات العائلية بالإضافة إلى السندوتشات اللذيذة مثل ميكسيكانا وتكس سوبريم وكرانشي هالابينو وسوبريم تشيكن ديلايت.

معلومات عن مطعم Texas Chicken

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966920020262+

7. مطعم هرفي

مطعم وجبات سريعة يقدم مأكولات رائعة وبالنسبة للبعض هو من أفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة حيث يجمع بين جودة الطعام والأسعار المعقولة وبالنسبة لطافم العمل فهو متعاون كثيرًا ويلبي الطلبات بأسرع وقت.

معلومات عن مطعم هرفي

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من 9:30ص_ 2:30ص.

8. ماكدونالدز

ماكدونالدز

واحد من العلامات التجارية الشهيرة والتي يعشقها الكثيرون وخاصةً الأطفال، لذا فهو أول مطعم يتم ترشيحه خلال الخروجات العائلية ويعتبرونه أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، خاصةً وأن طاقم العمل متعاونين ويلبون الطلبات بأقصى سرعة ويؤدون المهام المطلوبة منهم بسرعة وإتقان.

معلومات عن مطعم ماكدونالدز

  • العنوان: الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966920006200+.

9. كانتون

مطعم مأكولات صينية يقدم مجموعة من الأطباق الرائعة المصنوعة من اللحم والدجاج، وهناك فئة من الأشخاص يعشقونه ويبحثون عن أفضل مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم المتخصصة في عمل الأكل الصيني لخوض تجربة جديدة وتناول المأكولات الصينية اللذيذة.

معلومات عن مطعم كانتون

  • العنوان: طريق الملك عبد الله، الراشد مول، شظاة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966920000129+

في الختام وبعدما تناولنا المعلومات الخاصة بأفضل مطاعم الراشد مول المدينة المنورة ندعوك لزيارة هذا المول خلال رحلة العمرة بغرض الترفية والتسوق حيث يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية لماركات عالمية ومحلية، بالإضافة إلى تنوع المطاعم الموجودة به لتناسب زوار مسجد رسول الله الوافدين إليه من كل بقاع الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى