مطاعم مكة

أفضل مطاعم الرز في مكة لعام 2024

الرز من أفضل الوجبات التي يمكن أن تتناولها في مكة، فهي مشهورة بتقديم وجبات الأرز مع الفراخ أو الأرز مع اللحمة أو الكبسة بأشهى الطرق الممكنة، كما أنها وجبة مفضلة عند الكثيرون سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، فإذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم الرز في مكة تحديدًا، عليك بقراءة هذا المقال حتى النهاية، فسنتعرف معًا على أهم هذه المطاعم والعناوين الخاصة بها، وكذلك أرقام الهواتف للحجز إذا كان هناك إمكانية لمثل هذا الأمر، فضلاً تابعونا.

قائمة بأفضل مطاعم الرز في مكة

مكة المكرمة تشتهر بوجباتها الشهية التي تتعلق بالرز، فعلى سبيل المثال تشتهر بالكبسة التي هي عبارة عن وجبة الأرز الشهيرة مع اللحم المطهو بطريقة مختلفة عن الطريقة التي نعتاد عليها، كما أنه يوجد مطاعم راقية في مكة كثيرة تنتشر في جميع أرجائها، أبرزها مطاعم الأرز، وقد اخترنا لكم في هذا المقال أفضل مطعم رز في مكة المكرمة بالترتيب من حيث آراء العملاء والزوار، كما سنعرض لكم بعض من تلك الآراء.

1- مطعم آريانا البخاري

تشتهر مكة بمطعم آريانا البخاري فهو يأتي في رأس قائمة أفضل مطاعم مشاوي في مكة المكرمة، حيث يعتاد يوميًا على استقبال العديد من الزبائن الذين يحضرون خصيصًا لتناول وجبة الأرز الشهي لديهم، فهم يمتازون بحس استقبالهم للعملاء، وهذا ما يجعلهم مميزون عن باقي المطاعم في نفس المنطقة.

معلومات عن مطعم آريانا البخاري

العنوان: ممشى الشوقية، ولي العهد، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

2- مطعم الرز البخاري

مطعم الرز البخاري

يعتبر مطعم الرز البخاري هو أفضل مطعم رز ودجاج في مكة المكرمة، حيث يشتهر بتقديم الوصفات الشهية واللذيذة والمتجددة دائمًا بأشهى الطرق الممكنة، كما أنه يمتاز بالنظافة على أعلى مستوى، وهذا طبقًا لآراء العملاء، فقد قال أحدهم أنه يعتبر أفضل مطعم للأرز في مخطط فيصل بدر، بل في مكة المكرمة بأكملها.

معلومات عن مطعم الرز البخاري

العنوان: دار الحديث، حي النزهة، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966555340095+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

3- مطعم الأنوار

من أفضل مطاعم الرز في مكة مطعم الأنوار، حيث يأتي على رأس قائمة أفضل مطاعم بخاري في مكة، فهو يمتاز بتقديم وجبات شهية من الأرز والدجاج والأرز واللحم، كما أنه يمتاز عن غيره من المطاعم بتقديمه لوجبة الأرز والسلطة اللذيذة، ويمتاز باختيار ديكورات تعطي الطابع العربي الأصيل الذي يجعلك تفضل الذهاب إليه، نظرًا للراحة التي تشعر بها عند دخولك إلى المكان.

معلومات عن مطعم الأنوار

العنوان: شارع النور الخنساء، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، فيما عدى يوم الجمعة فهو يفتح في الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي.

4- مطعم الندوي

يقوم مطعم الندوي بتقديم وجبات شهية عديدة مثل وجبة اللحم المندي مع الرز المندي والحنيذ المعروفة بنكهتها الخاصة والمميزة، كما أنه متمكن في تقديمها بأجمل طريقة، فهو يعتبر أفضل مطعم رز ولحم في مكة المكرمة، ومن الجدير بالذكر أن الأسعار هناك مرتفعة قليلاً مقارنة بالمطاعم المجاورة له، ولكنه يبقى الأفضل في تقديم الخدمة.

معلومات عن مطعم الندوي

العنوان: الطريق الدائري الرابع، النسيم، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966566465667+

5- مطاعم ومطابخ نيشان

يعتبر مطعم نيشان من المطاعم التي تمتاز بكونها ذات طابع عربي أصيل، فهو يقدم مجموعة من الأطعمة المختلفة ولعل من أبرز هذه الأطعمة هي وجبات الأرز مع الدجاج أو اللحم، ويعد من أفضل مطاعم مكة للرز، يجب عليك زيارته، فهو حقًا يستحق التجربة، ومن الجدير بالذكر أنه أفضل مطعم رز في مكة عوائل، لذلك يجب عليك زيارته في حالة كنت تبحث عن أفضل مطاعم الرز في مكة.

معلومات عن مطعم نيشان

العنوان: الشرائع الشمالية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966503225044+

6- مطعم المخدومي البخاري

مطعم المخدومي البخاري

مطعم المخدومي يعد أحد أفضل مطاعم الرز في مكة، فهو يمتاز بتقديم الوجبات الشهية خاصة الرز المبهر مع اللحم أو الدجاج، فهو لا زال محتفظ بنفس مكانته بين زبائنه منذ القدم، فمنذ افتتاحه حافظ على مستواه ولم ينزل ولو لمرة واحدة قط، ويحرص الجميع على زيارة هذا المكان باستمرار.

معلومات عن مطعم المخدومي

العنوان: شارع عبد الله عريف، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966567775453+

بعد أن عرضنا عليكم أفضل مطاعم الرز في مكة، عليكم الآن اختيار ما يناسبكم منها والذهاب فورًا لزيارة المكان وتجربة الطعام الشهي بأنفسكم للحكم والتجربة، ولا تنسوا ترك رأيكم الشخصي عن المطعم الذي جربتموه، نتمنى لكم دائمًا وجبات شهية ولذيذة أينما ذهبتم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى