مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل لعام 2024

غالبًا ما يذهب الكثير من الأشخاص إلى المطاعم مع عائلاتهم وأصدقائهم في عطلات نهاية الأسبوع أو في المناسبات الخاصة من أجل تناول الطعام معهم والاحتفال بعيدًا عن أجواء المنزل، ويبحثون عن أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل التي تُلبي احتياجات أسرهم وتسمح لهم بقضاء وقت ممتع معهم، وخلق ذكريات لا تُنسى، وتقدم لهم أفضل الأطعمة التي تُعد على أيدي أمهر الطهاة، مما يُضفي البهجة إلى نفوسهم ويزيدهم متعة، ولهذا قررنا مساعدتك وجمع لك أفضل مطاعم المدينة للعوائل في هذا المقال.

أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل

تضم المدينة المنورة العشرات من المطاعم الفاخرة التي تُقدم قائمة متنوعة من الأطباق لضيوفها التي تُلبي جميع أذواقهم وميزانيتهم، فضلاً عن تلبيتها لاحتياجات العوائل التي لديها أطفال ونساء وكبار السن، مما يجعلهم في راحة أثناء تناول وجباتهم، مرفوعًا عنهم الحرج.

فالمدينة هي وجهة شهيرة للزوار الباحثين عن أفضل مطاعم المدينة المنورة بمذاق تقليدي أصيل ينعكس على الحياة التقليدية فيها، إلى جانب الأطعمة المختلفة الأوروبية الشهيرة ذات المذاق الرائع التي تستحق التجربة لك ولعائلتك، ولهذا سنقدم لك أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل والتي من أهمها:

1- مطعم البيك AlBaik

مطعم البيك AlBaik

عند تقديم أفضل مطعم عوائل بالمدينة المنورة، يصعب تجاهل مطعم البيك، فهو من المطاعم الحلال، ولا جدال في مذاق وجودة طعامه، والأهم من ذلك أنه يقدم للعائلة الاجتماعات والحفلات الكبيرة بأجواء حميمية ومناسبة يحبها معظم الزوار، كما أنه يتفنن في تقديم الطعام مما يجذب إعجاب كل من يتذوقه.

فالبيك أفضل مطعم فطور عوائل المدينة المنورة بأطعمة مناسبة وخفيفة ومتنوعة تناسب وجبات الإفطار إلى جانب وجبات الغداء الشهية والعشاء، أما عن أشهر أطباق المطعم وأكثرها طلباً من قبل الزوار، المسحب بالدجاج، والبروستد، والسمك.

معلومات عن مطعم البيك

  • العنوان: طريق الملك فيصل، بني خدرة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148292099+

2- مطعم الشاطر للأسماك والمأكولات البحرية

تريد معرفة أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل غداء بمقاييس معينة تناسبك وتناسب أفراد عائلتك من حيث الخدمة العامة والأطعمة عالية الجودة، وبمذاق رائع ولمسات سحرية، علاوة على القيم الغذائية العالية، فإننا نرشح لك مطعم الشاطر للمأكولات البحرية، الذي يمنحك سُفرة مليئة بأشهى الأطعمة التي تسحرك بجمال النظر إليها، فضلاً عن مذاقها الرائع الذي سوف يخطفك ويسرح بك إلى عالم الخيال والمتعة.

معلومات عن مطعم الشاطر للأسماك

  • العنوان: طريق الأمير عبد المحسن، شارع الأمير عبد المحسن، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966556085050+

3- مطعم ميماز Memaz

مطعم ميماز من المطاعم الانترناشونال التي افتُتحت مؤخرًا في المدينة المنورة، التي تمتاز برقيها وديكوراتها الجذابة وخدماتها المتكاملة التي تغطي كافة احتياجات زوارها، كما أنه يمتاز بوجود جلسات مفتوحة للأفراد، وجلسات داخلية مغلقة بالأبواب والستائر للعوائل والنساء المنقبات.

بالإضافة إلى تعدد أطباقه وتميزها من مأكولات بحرية ولحوم تناسب مختلف أذواق عائلتك وأصدقائك، لأنها مُعدة على أيدي أمهر الطهاة والخبراء، ولهذا مطعم ميماز أفضل مطاعم عائلات المدينة المنورة، ليس هذا فحسب، بل هو أيضًا أفضل المطاعم الكويتية في المدينة المنورة التي تمتاز بمهارات ونكهات المطبخ الكويتي.

معلومات عن مطعم ميماز

  • العنوان: حي مهزور، طريق الملك عبد الله، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966530300505+

4- مطعم الرومانسية

مطعم الرومانسية

منح الكثير من العائلات الزوار لمطعم الرومانسية لقب أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، بسبب تميزه عن باقي المطاعم الأخرى من نوعه، حيث استطاع أن يحظى بشعبية واسعة ومكانة كبيرة لدى زواره، جعلته أول التوصيات لدى الكثير من العائلات، بسبب منحهم جلسات عائلية مُريحة، تساعدهم على الاستمتاع بوقتهم دون قيود أو تشتت.

معلومات عن مطعم الرومانسية

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الإسكان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966920000144+

5- مطعم سويس هاوس Swiss House

يُفضل الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في زيارة مطعم عوائل في المدينة المنورة تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات “الأمريكية” و”المكسيكية” ويبحثون عن مطعم متخصص في هذا النوع من الطعام، يسمح لهم بالاستمتاع بتجمع عائلي مريح وهادئ، ولهذا مطعم سويس هاوس هو أنسب خيار لك، لانفراده من بين الأطعمة بهذا اللون، فضلاً عن كونه مطعم للأكلات الحلال.

يتميز مطعم سويس هاوس بأطباق الجمبري، وكرات الروزيتو واللحم والكثير من الأطباق الأخرى التي لا يمكنك العيش بدونها على مائدتك.

معلومات عن مطعم سويس هاوس

  • العنوان: طريق السلطانة، مسجد القبلتين، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966533008814+

6- مطعم قاسم للمأكولات الشعبية

يوجد الكثير من السمات التي تميز مطعم قاسم عن باقي أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، فهذا المطعم استطاع أن ينال على إعجاب جميع زواره من العائلات الراغبين في قضاء وقت ممتع مع بعضهم، ففي هذا المطعم حظوا بتجربة فريدة للغاية، بسبب ما يقدمه المطعم من خدمات عالية الجودة، وأطعمة تمتاز بمذاقها الرائع عن غيرها من المأكولات الشعبية في المطاعم الأخرى، ولهذا مطعم قاسم من أفضل مطاعم المدينة المنورة الشعبية وأكثرهم شهرة وسمعة طيبة.

معلومات عن مطعم قاسم للمأكولات الشعبية

  • العنوان: الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، الإسكان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966508108711+

7- مطعم المدينة الدمشقي

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل وتريد أفضل مطعم مشويات في المدينة عوائل فإننا نرشح لك مطعم المدينة الدمشقي، بسبب تميزه وتنوعه في طرق طهي وإعداد المشويات، مثل، الكباب المشوي والشاورما والكفتة واللحم بالإضافة إلى المعجنات والحلويات الشامية الشهية التي ينفرد بها عن غيره من مطاعم المشويات الأخرى.

معلومات عن مطعم المدينة الدمشقي

  • العنوان: الملك فهد، الملك فهد، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966533202362+

8- مطعم بريجاديرو Brigadeiro

يتميز مطعم بريجاديرو بالعديد من الأطعمة اللذيذة والشهية والخفيفة في نفس الوقت، ومن أشهر أطباقه: ميني بان كيك، كاساديا البيض، الشيز كيك، فإذا رغبت في التنزه مع عائلتك ليلًا وتبحث عن أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل عشاء، فإن مطعم بريجاديرو هو الخيار الأنسب لك، فقط استرخِ في طلب عشاءك، لأن عشاءك مع بريجاديرو مختلف، حيث ستجد هناك ديكور مبهر لم ترى مثله من قبل، وطعام مُقدم بطريقة فنية كلوحة مرسومة، كما أنه يعمل على توفير جو خاص للعائلات والعمل على راحتهم.

معلومات عن مطعم بريجاديرو

  • العنوان: أبو القاسم تميم، حي طيبة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966546208120+

9- مطعم شينج يانج

مطعم شينج يانج

على الرغم من أن مطعم شينج يانج خاص بالمأكولات الصينية، إلا أنه صُنف من أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، من حيث الخصوصية التي يمحنها إياهم وجعلهم في غرف مغلقة خاصة بهم، ومجهزة بالكامل مما يمنحهم جو عائلي مليء بالأناقة والجمال، علاوة على أطباقه اللذيذة التي تقدم بالطريقة الصينية، كما أنه تميز بانفراده وتميزه عن غيره من المطاعم الصينية الأخرى.

معلومات عن مطعم شينج يانج

  • العنوان: طريق الملك عبد الله الفرعي، المبعوث، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148415101+

ختامًا لحديثنا عن أفضل مطاعم المدينة المنورة للعوائل، التي يمكنك الذهاب إليها مع أصدقائك وعائلتك في المناسبات الخاصة أو في عطلات نهاية الأسبوع، والتي من شأنها أن تقدم لك أعلى خدمة، وتوفر لك جميع سُبل الراحة، ولعائلتك الاستمتاع واللذة والحفاظ على خصوصياتهم من خلال جعلهم في أماكن خاصة بهم ومغلقة عليهم، يمكنك الآن اختيار من بين هؤلاء المطاعم ما يناسبك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى