مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة

الذهاب إلى المطاعم الموجودة في المنطقة المركزية بالقرب من الحرم النبوي تجعلك تكرس وقتك للعبادة وتتيح لك الفرصة إلى تجربة مطعم جديد كل يوم للتعرف على المأكولات العالمية، لذا فعمليات البحث الأولى تدور حول معرفة أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، فإذا كنت تخطط لرحلتك القادمة إلى المنطقة المركزية فقد وفرنا لك تقرير عن أفضل المطاعم الموصي بها ومعلومات التواصل معهم.

أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة

يهتم القائمين على هذه المطاعم بتوفير أعلى جودة للطعام كما توفر تنوع في الأسعار حتى تناسب جميع النزلاء، وقد تم ترشيح مجموعة من المطاعم استنادًا لآراء العملاء الذين قاموا بتقييم المكان من حيث جودة الطعام، والنظافة، الراحة، والجلسات الموجودة بالمطعم وأماكن تواجدها، ولكي تتعرف على هذه المطاعم فقد وفرنا لك تقرير عنها وهي كما يلي:

1. البيك

مطعم البيك

مطعم البيك هو واحد من أشهر مطاعم المدينة المنورة حيث تتجاوز شهرته حدود المملكة وتمتد إلى كافة أنحاء الوطن العربي، وهو من المطاعم التي يعشقها الكثيرون ويقبلون على زيارته خلال رحلتي الحج والعمرة وهو متخصص في تقديم المأكولات السريعة بأعلى جودة وبأرخص سعر والطعام لديه له مذاق خاص لا ينافسه أحد.

معلومات عن مطعم البيك

  • العنوان: طريق الملك فيصل، بني خدرة، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 11:00ص: 2.00ص.

2. مطعم كيوتو Kyoto

هو واحد من أفضل مطاعم المدينة المنورة القريبة من الحرم وهو أحد المطاعم الثلاث الموجودة بفندق أوبروي المدينة وهو مطعم متخصص في تقديم المأكولات اليابانية الفريدة والسوشي، بحيث يمكنك تناول الطعام به والاستمتاع بتجربة جديدة ومميزة، وأيضًا يتواجد بالفندق مطعم الأندلس الذي يقدم مأكولات هندية وعربية، ومطعم الزهراء وهو متخصص في تقديم الوجبات الخفيفة.

معلومات عن مطعم كيوتو Kyoto

  • العنوان: أبي ذر الغفاري، بضاعة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966148282222+

3. مطعم الهدى اسطنبول

مطعم الهدى اسطنبول

يعد مطعم الهدى اسطنبول أو كما يطلق عليه قصر اسطنبول أفضل مطعم في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة في تجهيز الأكل على الطريقة التركية، ولا يفوتك تذوق أشهى المشويات والفطائر المحلاة أو الحادقة من هذا المطعم، بالإضافة إلى الطواجن والمشويات والسلطات وأطباق الحلويات مثل الكنافة.

معلومات عن مطعم الهدى اسطنبول

  • العنوان: مقاتل بن سليمان الأزدي، المصانع، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966552714871+

4. مطعم المضيف

أفضل مطعم بالمنطقة المركزية في المدينة المنورة موجود في فندق أنوار المدينة موفينبيك ويقدم أشهى المأكولات العالمية التركية، الشرقية، الهندية، الإيطالية، وقد تم تصميم المطعم ليناسب جميع الأذواق واستنادًا لآراء الزوار فقد أشادوا بطعم الأكل لديهم إلا أن الأسعار باهظة وربما يرجع السبب في ذلك إلى تواجده بالمنطقة المركزية بالقرب من الحرم.

معلومات عن مطعم المضيف

  • العنوان: بضاعة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966148181000+

5. أرابيسك

واحد من أفضل مطاعم بالمنطقة المركزية في المدينة المنورة خلف الحرم النبوي وهو موجود داخل مطعم شذا المدينة ويقدم بوفيهات مفتوحة والأسعار عالية نوعًا ما ويتميز بديكورات عصرية غاية في الرقي والجمال.

معلومات عن مطعم أرابيسك

  • العنوان: بضاعة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966148290001+

6. مطعم الخير البخاري

أحد أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة إذ يقدم مأكولات متنوعة من الدجاج واللحوم والأسماك والوجبات السريعة، كما أنه واحد من أفضل مطاعم فطور في المدينة إذ أنه يقدم أشهى المأكولات الخفيفة التي تناسب الفطور مثل أومليت، وبطاطس، وفطائر سادة، وفطائر بالبطاطس.

معلومات عن مطعم الخير البخاري

  • العنوان: أسماء بنت يزيد، باب التمار، قربان.
  • الهاتف: 966560952661+

7. الفارس للرز البخاري

مطعم مميز يقدم الرز بأنواعه الرز السادة والرز على الفحم إلى جانب المشويات الرائعة وأسعاره معقولة ومناسبة للجميع، كما يتوفر لديهم المشروبات الغازية وسلطة اللبن ويقدم دجاج ولحم الشواية بتتبيله مميزة وبطعم لا مثيل له، وهو أحد أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة مناسب للعوائل.

8. هارديز

مطعم هارديز

سلسلة مطاعم وجبات سريعة عالمية متواجدة في الدول العربية والعالمية، وتجد إقبال كبير من الحجاج والمعتمرين على تجربة الطعام في هارديز لأن أسعاره معقولة ومتواجد بالقرب من الحرم النبوي الشريف.

معلومات عن مطعم هارديز

  • العنوان: مركز طيبة، الحرم، بضاعة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966920001213+

معلومات عن مطعم الفارس للرز البخاري

  • العنوان: بضاعة، المدينة المنورة.
  • الهاتف: 966530916063+

9. سنابل المدينة

يقع مطعم السنابل في الفندق الذي يحمل الاسم نفسه وهو يعد خيار مناسب للحجاج والمعتمرين المتواجدين في هذه المنطقة إذ يبعد عن الحرم النبوي مسافة 5 دقائق سيرًا بالأقدام ويقدم مأكولات تركية وعربية متنوعة والمكان هادئ وديكوراته جميلة وراقية والمكان نظيف كل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها جعلته من أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة.

معلومات عن مطعم سنابل المدينة

  • العنوان: أبي عبيدة بن الجراح، بضاعة، المدينة المنورة.
  • ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة 7:30 ص: 11:00 م.

في الختام وبعدما جمعنا لك معلومات عن أفضل مطاعم المنطقة المركزية بالمدينة المنورة ووضحنا نوعية الأكل التي يقدمها كل مطعم فإننا ننصحك بخوض التجربة بنفسك والتعرف على مأكولات العالم المختلفة من خلال تجربة مطعم جديد كل يوم حيث تتيح لك الفرصة خلال رحلتك سواء كانت رحلة دينية أو سياحية إلى خيارات متنوعة لتناول الطعام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى