مطاعم مكة

أفضل مطاعم بخاري في مكة لعام 2024

يبحث الكثيرون عن أفضل مطاعم بخاري في مكة، فهي مشهورة بوجود العديد من مطاعم البخاري التي تتنافس على الحصول على أفضل جودة وأفضل آراء للزوار، حيث يعد البخاري من أفضل الوجبات التي يتهافت الناس على تناولها، ويبحثون دائمًا عن أفضل مكان يقدم هذه الوجبة الشهية، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص عليك بقراءة هذا المقال ففيه جميع المطاعم التي حصلت على أعلى نسبة تقييم من الزوار، والذين قرروا بأن يجددوا هذه الزيارة مرة أخرى، سنسرد لك الآن أهم المطاعم التي تقدم وجبة البخاري، وكذلك العناوين بالتفصيل، فضلا تابعونا.

أفضل مطاعم بخاري في مكة

كما ذكرنا تعد مكة من أشهر المدن السعودية التي تقدم وجبة البخاري بطريقة شهية وممتازة وتتنافس المطاعم بها على تقديم أعلى جودة وألذ طعم، ولعل من أشهر هذه المطاعم مطعم آريانا ومطعم اللقماني ومطعم الجوهرة للمأكولات البخارية ومطعم العدل البخاري ومطعم الشهداء البخاري وأيضًا مطعم المخدومي ومطعم النواريه وكذلك مطعم الرز البخاري ومطعم دانا ومطعم كروان، كل هذه المطاعم تمتاز جودتها العالية وحسن استقبالها للزوار، كما أنها حصلت على أعلى تقييم من العملاء وعن أفضلهم، لنتعرف على كل واحد منهما لوحده.

1- مطعم آريانا البخاري

يعتبر مطعم آريانا من أفضل مطاعم بخاري في مكة، حيث يشتهر بوجبته الأساسية الأرز والدجاج على الفحم، وكذلك الدجاج المقلي والمشوي، ويشتهر أيضًا بوجود وجبة الأرز البريان التي لا منافس لها على الإطلاق، فهناك أفضل طعم له قد تذوقه في حياتك.

معلومات عن مطعم آريانا البخاري

العنوان: ممشى الشوقيه، ولي العهد، مكة المكرمة.

ساعات العمل: المطعم يعمل يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة ليلاً.

2- مطعم اللقماني

يعد مطعم اللقماني أحد أفضل مطاعم البخاري في مكة، ويتميز بتقديم أفضل أنواع الأطعمة المشهورة في الشرق الأوسط، مثل الدجاج المشوي على الفحم والكنافة الحلوة والحادقة وكذلك أيضًا المسقع، وعليك أن تعلم أن هذا المكان مزدحم جدًا في كل الأوقات، فعليك الذهاب مبكرًا قليلاً قبل ميعاد تناولك للوجبة المختارة.

معلومات عن مطعم اللقماني

العنوان: الطريق الدائري الرابع، مكة المكرمة.

ساعات العمل: المطعم يعمل يوميًا من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رقم الهاتف: 96590227793+

3- مطعم الرز البخاري

مطعم الرز البخاري

يعتبر مطعم الرز البخاري هو أفضل مطعم بخاري في مكة، فهو يشتهر بتقديم وجبة البخاري اللذيذة، ويتميز بتقديم الوجبات بشكل مميز ومختلف، كذلك يتخصص في تقديم الدجاج فقط، كما أنه يعتبر أقدم مطعم بخاري في مكة، ويعد من أجمل مطاعم مكة، يعتبر مطعم الرز من أقدم مطاعم البخاري، حيث يزوره الكثير من الزبائن منذ أكثر من عشرون عام، لذا إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم بخاري في مكة، عليك بزيارة مطعم الرز البخاري، ستندهش من النتيجة.

معلومات عن مطعم الرز البخاري

العنوان: دار الحديث حي النزهة مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966555340095+

4- مطعم مشويات دانا

مطعم مشويات دانا يعتبر أفضل مطعم شواية في مكة، فهو يشتهر كثيرًا بالمشويات خاصة تلك المشوية على الفحم، كما أنه يتميز بتقديم الطعام مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية منذ ظهور فيروس كورونا، فهو يتعامل مع العملاء بدون تلامس نهائيًا، وكذلك الأطباق معدة للاستخدام مرة واحدة، لذا ستأكل وأنت في أمان.

معلومات عن مطعم دانا

العنوان: طريق المسجد الحرام، الروضة، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الواحدة والنصف، فيما عدى يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الواحدة صباح اليوم التالي.

رقم الهاتف: 96125667941+

5- مطعم المخدومي البخاري

مطعم المخدومي البخاري يعتبر من أقدم المطاعم في مكة المكرمة، وإنه بجانب الوجبات الشهية التي يقدمها، فهو يمتاز بالكثير من الأشياء التي تجعلك تفضله عن باقي المطاعم الموجودة في مكة، فهم يمتازون بحسن استقبال العملاء، ويحرصون دائمًا على إرضائهم بكافة الطرق الممكنة.

معلومات عن مطعم المخدومي

العنوان: شارع عبدالله بن عباس، الشوقية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966567775453+

6- مطعم النوارية

مطعم النوارية

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم بخاري في مكة عوائل، فبالتأكيد أنت تبحث عن مطعم النوارية، فهو أفضل مطعم في مكة عوائل، ويعد من أفضل مطاعم الرز في مكة، كما أنه يتميز عن باقي المطاعم في نقطة اختيرا العروض، فهو دائمًا مع يعرض حبة دجاج مجانية مع كل طلب تطلبه من المحل، مما يزيد الإقبال عليه من جين للآخر.

معلومات عن مطعم النوارية

العنوان: نوارية، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا.

بعد أن عرضنا عليكم أفضل مطاعم بخاري في مكة نتمنى منكم أن تتقدموا بزيارة أحدهم، فكل الأماكن التي عرضناها عليكم هي أفضل الأماكن التي من الممكن أن تتناولون فيها وجبة البخاري المفضلة لديكم، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع دائمًا مع من تحبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى