مطاعم مكة

أفضل 6 مطاعم برجر في مكة لعام 2024

تنتشر العديد من مطاعم الوجبات السريعة في مكة المكرمة، فهي من المدن التي تقدم أشهى هذه الوجبات بطريقة جديدة ومبتكرة دائمًا، ومن ضمنها وجبة البرجر، فقد نالت شعبية كبيرة منذ اكتشاف طريقة إعدادها حتى الآن حول العالم كله ليس في السعودية فحسب، ولكن إذا كنت تبحث عن مطاعم برجر في مكة تحديدًا عليك بقراءة هذا المقال بعناية وتمعن لاختيار أفضل تلك المطاعم، فجميعها تقدم خدمة التوصيل المجاني داخل مكة مما يجعل المنافسة أشد حدة والاختيار أصعب، فضلاً تابعونا.

أفضل مطاعم برجر في مكة

تشتمل مكة على العديد من مطاعم البرجر التي نالت على استحسان الكثير من المواطنين، وقاموا بعرض تجربتهم في كل مطعم تناولوا فيه وجبة البرجر، وهذا ما سنقوم به معًا في هذا المقال، حيث سنعرض عليكم أفضل مطاعم برجر في مكة، تبعًا لآراء العملاء اللذين تناول هذه الوجبة في مختلف المطاعم، وسنعرض رأيهم في الوجبة نفسها وطريقة تقديمها، أو حتى طريقة التعامل مع الزبائن، ولعل من أفضل مطاعم في مكة للبرجر ما يلي:

1- مطعم تكساس برجر

بالتأكيد قد سمعت عن مطعم تكساس برجر فهذا المطعم هو أقدم وأفضل مطاعم البرجر في مكة، يقدم المطعم وجبة البرجر مع البطاطس المقلية الشهية والكاتشب، كما يحرص دائمًا على تقديم العروض المستمرة لجذب المزيد من الزبائن، وعن آراء العملاء فبعضهم يقول أنه أفضل طعم للبرجر قد تذوقه في حياته، وآخر يقول تمتاز البطاطس بأنها على درجة عالية من القرمشة والطعم الرائع.

معلومات عن مطعم هارديز

العنوان: شارع عبد القادر كوشك،، الشوقية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966502039716+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية والنصف صباح اليوم التالي.

2- مطعم سماش برجر

مطعم سماش برجر من المطاعم المشهورة جدًا في مكة، ويمتاز بجودته العالية في تقديم الوجبات، وكذلك حسن استقبال الزبائن، كما يتميز بنظافته العالية، يتخصص المطعم في تقديم وجبات البرجر المختلفة، بالإضافة للعديد من الأطباق الجانبية وكذلك أيضًا العديد من العصائر اللذيذة، يصنف المطعم ضمن قائمة أفضل مطعم برجر في مكة.

معلومات عن مطعم سماش برجر

العنوان: برج الساعة مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966118109429+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

3- مطعم ويستر جورمية برجر

مطعم ويستر جورمية برجر

إذا كنت من هواة البرجر وتبحث عن أفضل مطاعم برجر في مكة، يجب عليك تجربة مطعم ويستر سماش برجر، يمتاز المطعم بالطعم الرائع والمختلف تمامًا للبرجر، يقوم بتقديم العديد من الوجبات مثل ديناميت كريسبي فهي لذيذة والكمية تعتبر كبيره على شخص واحد، يمكن لاثنين أن يتشاركون فيها معًا، كما يقدم وجبة شيتوس الدجاج وهي مشابهه لفكرة ديناميت كريسبي، ويقدم أيضًا وجبة ديناميت كرينكلز وهي عبارة عن وجبة بطاطس وجبن وبصل مكرمل بدون دجاج وهي وجبة خفيفة ولذيذة للغاية.

معلومات عن مطعم ويستر جورمية

العنوان: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الثالثة صباح اليوم التالي.

4- ديوانية برجر

إذا كنت من هواة الفخامة وتبحث عن مطاعم فخمة في مكة، فعليك بتجربة مطعم ديوانية مكة، فهو أفضل مطعم همبرجر في مكة، على الرغم من ارتفاع أسعاره إلا أنه يظل المطعم المفضل لدى الكثيرين منذ افتتاحه حتى وقتنا هذا، يعمل المطعم على تقديم وجبات شهية ولذيذة من البرجر الساخن بجانب البطاطس والكاتشب، بالإضافة لبعض الوجبات الأخرى الجانبية.

معلومات عن مطعم ديوانية برجر

العنوان: شارع الجفالي، حي العوالي.

رقم الهاتف: 966545529954+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالي، فيما عدا يوم الجمعة فهو يعمل من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الثالثة صباحًا.

5- شيخ برجر

شيخ برجر من المطاعم التي تقدم البرجر بالطريقة الغربية، فهو مختلف قليلاً عن المطاعم السابقة بكونه ذات طابع كلاسيكي، ويحافظ على شعبيته لدى زبائنه، فللباحثين عن مطاعم شعبية في مكة فإن هذا المطعم يفي بالغرض ويحقق مطلبهم، فهو يعتبر أحد أفضل مطاعم البرجر في مكة ويستحق أن تجربه.

معلومات عن مطعم شيخ برجر

العنوان: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966502582663+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي، فيما عدى يوم الجمعة فإنه يفتح في الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الواحدة صباحًا.

6- مطعم وادي البرجر

مطعم وادي البرجر

أفضل مطعم هبرجر في مكة هو مطعم وادي البرجر، حيث صنفه العملاء على أنه أحد أفضل 10 مطاعم برجر في مكة، نظرًا للجودة العالية التي يتميز بها، خاصة برجر الدجاج، فهو يتميز بتقديم هذه الوجبة التي لا مثيل لها، بالإضافة للعديد من الوجبات الأخرى الشهية واللذيذة.

معلومات عن مطعم وادي البرجر

العنوان: الطريق الدائري الثالث، الخالدية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966568808070+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الثانية مساءً حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.

وبعد أن عرضنا عليكم أفضل مطاعم برجر في مكة، وكذلك تفاصيل كل مطعم ومواعيد العمل وأرقام الهواتف الخاصة بكل واحد منهم على حدى، ننصحكم بزيارة أحد هذه المطاعم فبالتأكيد ستنال إعجابكم، ونتمنى منكم إضافة رأيكم حول المطعم الذي تعاملتم معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى