مطاعم مكة

أفضل مطاعم تركية في مكة لعام 2024

الأكل التركي هواية لدى الكثير من الأشخاص، فهو أكل مميز ومفضل لمجموعة كبيرة من الناس نظرًا لما يتمتع به من مذاق خاص ومختلف عن باقي جنسيات الأطعمة الأخرى، فإذا كنت من هواة الأكل التركي وتحرص على تناوله بأفضل صورة ممكنة، فسنعرض عليك الآن أفضل مطاعم تركية في مكة المكرمة، وعنوان كل مطعم بالتفصيل وكذلك رأي العملاء اللذين قاموا بتجربة هذا المطعم، عليك قراءة هذا المقال للوصول للنتيجة التي تريدها حول المطعم الذي تفكر في الذهاب إليه.

قائمة بأفضل مطاعم تركية في مكة

تركيا مشهورة بوجباتها اللذيذة والشهية، واستطاعت أن تنشر ثقافتها في طريقة إعداد الطعام لجميع أنحاء العالم، خاصة في الآونة الأخيرة، ومن ضمن البلاد التي استحوذت على قدر كبير من المطاعم التي تهتم بتقديم الأطعمة التركية كانت مكة المكرمة، فالسياحة في مكة الآن لم تعد تقتصر فقط على الشعائر الدينية أو مشاهدة المعالم السياحية، ولكن أصبح أهل البلد والسياح أيضًا حريصون على زيارة أحد المطاعم التركية هناك، وهذا المقال سيكون بمثابة خريطة تستطيع الاعتماد عليها في هذا الأمر لمعرفة أفضل مطعم تركي في مكة.

1- مطعم المذاق التركي

يحرص مطعم المذاق التركي على تقديم الوجبات التركية المختلفة والمتنوعة، ويعتبر هذا وسيلة لجذب العديد من الزوار، فقد نال شهرة واسعة في وقت قصير بفضل المذاق المختلف الذي يميزه عن باقي المطاعم التركية في مكة، كما أن قائمة الطعام لديه تحتوي على كثير من التشكيلات المختلفة من الأطعمة التركية، مما يجعله من أفضل مطاعم تركية في مكة.

معلومات عن مطعم المذاق التركي

العنوان: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966556362671+

2- مطعم الركن التركي

إذا كنت تبحث عن مطاعم تركية بمكة، فيوجد لديك قائمة طويلة من أسماء المطاعم التركية منها مطعم الركن التركي، الذي يشتهر بوجية الشاورما اللذيذة التي يقوم بإعدادها بطريقته المبتكرة، كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الموظفين الذين على قدر عالٍ من الأدب والاحترام في التعامل مع الزبائن، وكذلك إرضائهم بشتى الطرق، فأصبح أفضل مطعم عشاء في مكة.

معلومات عن مطعم الركن التركي

العنوان: شارع الحج، وادي جليل،، وادي جليل، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966505177506+

3- مطعم شاورما ومشويات تركية

مطعم شاورما ومشويات تركية

يوجد مطاعم تركية كثيرة منتشرة في جميع أرجاء البلد، ولعل من أهمها وأفضلها مطعم شاورما ومشويات تركية، هذا المطعم مختص بتقديم الطعام التركي بالطريقة الأصلية، ويمتاز الطعام هناك بطبيعته الحارة، بالطبع إلا إذا طلب العميل غير هذا، تضم قائمته عدد كبير من الأطعمة ولكن كلها تتمحور حول الوجبة الأساسية وهي الشاورما.

معلومات عن مطعم شاورما ومشويات تركية

عنوان المطعم: شارع الرحمة، الروضة، مكة المكرمة.

ساعات العمل: يعمل المطعم على مدار أربعة وعشرون ساعة طوال أيام الأسبوع.

4- مطعم ريوف التركي

يأتي مطعم ريوف التركي على رأس قائمة أفضل مطاعم تركية في مكة، فهو يتميز بكونه مكان نظيف ومختلف وله طراز خاص، كما أن موظفيه تختارهم الإدارة بعناية وبناءً على عدد كبير من الاختبارات في كيفية التعامل مع العملاء والزبائن، وكذلك كيفية تقديم الطعام بشكل يليق بكل عميل من عملاء المطعم،

معلومات عن مطعم ريوف التركي

العنوان: طريق مكة جدة القديم، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966125441144+

5- مطعم مشويات أشواق التركي

يعتبر مطعم أشواق التركي من المطاعم المشهورة جدًا في مكة، فإذا كنت تنوي الذهاب إلى هناك فاستمع إلى آراء العملاء أولاً، بعضهم يقول أنه من المطاعم الراقية جدًا، التي تمتاز بحسن معاملة الزبائن والوصول إلى إرضائهم بكافة الطرق، فإذا كنت تبحث عن مطاعم فخمة في مكة فيجب عليك الذهاب لهذا المكان، حتمًا ستجد ما يرضيك.

معلومات عن مطعم أشواق التركي

العنوان: طريق مكة المدينة المنورة التنعيم.

ساعات العمل: يعمل المطعم على مدار الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية صباح اليوم التالي.

6- مطعم اسكندر وكباب

يهتم مطعم اسكندر وكباب بتقديم الوجبات التركية اللذيذة خاصة المشويات منها، كالكباب والكفتة التركية والسلطة وغيرها من الأطعمة مثل الدجاج المطهو على الطريقة التركية، كما يضم المطعم طاقم عمل مميز جدًا يعمل جاهدًا على إرضاء العملاء.

معلومات عن مطعم اسكندر وكباب

العنوان: طريق مكة جدة القديم، الضيافة، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966565650507+

7- مطعم الجوهرة للمأكولات التركية

مطعم الجوهرة للمأكولات التركية

يقع مطعم الجوهرة في مكة المكرمة، وهو مطعم يختص بتقديم الوجبات التركية التي تجعله مميز عن باقي المطاعم التي تحيط به، وذلك يرجع إلى تميزه في اختيار الوجبات وكذلك الأطعمة التركية النادرة التي يلجأ لها الكثير من الأشخاص ويفضلون تناولها.

معلومات عن مطعم الجوهرة التركي

العنوان:  بطحاء قريش، مكة المكرمة

رقم الهاتف: 966125301724+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الثانية عشر مساءً حتى الواحدة صباح اليوم التالي، فيما عدى يوم الجمعة فإنه يعمل من الواحدة بعد الظهر حتى الواحدة صباحًا.

لقد عرضنا عليكم أفضل مطاعم تركية في مكة ووضحنا لكم العناوين الخاصة بهم وكذلك أرقام التواصل، نتمنى لكم زيارة سعيدة للمكان الذي ستختارونه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى