مطاعم مكة

أفضل مطاعم جاوي في مكة لعام 2024

مكة المكرمة من البلدان التي يزورها الملايين سنويًا، سواء من أجل الشعائر الدينية أو من أجل السياحة، ونظرًا لتنوع الجنسيات التي تقوم بزيارتها كل سنة، يبحث الكثير منهم عن وجبات متنوعة ومختلفة في كل مرة، ومن ضمن الوجبات التي يفضل الكثير تناولها وجبات الجاوي، لذلك سنعرض عليكم في هذا المقال أفضل مطاعم جاوي في مكة، فإذا كنت من محبيه عليك متابعتنا من خلال السطور القادمة لتتعرف على أفضلها من حيث الجودة والسعر.

أفضل مطاعم جاوي في مكة

يبحث الكثيرون من الأشخاص سواء كانوا من سكان مكة أو حتى من زوارها عن التنوع في الوجبات التي يتناولونها، ولعل من أشهر تلك الأطعمة هي وجبات الجاوي، والتي تتميز بنكتها الآسيوية الأصل حيث تحتوي على مجموعة كبيرة من البهارات الأسيوية والتوابل التي تميزها عن غيرها من أنواع الوجبات المختلفة، وأما عن أفضل مطاعم جاوي في مكة ما يلي:

1- مطعم فنون النكهة الأندونيسية

مطعم فنون النكهة الأندونيسية يعتبر من أفضل مطاعم جاوي في مكة، حيث يحصل على نسبة عالية من الزائرين يوميًا، ويتناولن العديد من الوجبات الموجودة هناك، خاصة وجبة المشكل فهي تحتوي على كل أصناف الأكل التي يقدمها المحل، وعن آراء بعض الزائرين يقول أن المحل يقدم أصناف مختلفة من الوجبات الأندونيسية بكميات كبيرة نسبيًا، ويحتوي على مكان مخصص للأطفال، كما أنه يستقبل أفراد وعائلات أيضًا.

معلومات عن مطعم فنون النكهة الأندونيسية

عنوان المحل: معالي إبراهيم عبد الله العنقري،، الشوقية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966569518819+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل/ فيما عدى الجمعة فإنه يعمل حتى الواحدة صباحًا.

2- مطعم المذاق الإندونيسي

مطعم المذاق الإندونيسي

من أفضل مطاعم مكة المكرمة مطعم المذاق الإندونيسي، فهو مطعم يختص في تقديم وجبات مختلفة من الطعام الإندونيسي مثل وجبات المشكل وتحتوي على نوعين دجاج ونوع لحم وفاصوليا وملفوف وبطاطس ومكرونة وكفتة، كما أن الدندن والشبس يتقدم مجانا مع الطلب، ويتميز المطعم بأنه على قدر كبير من احترام الزبون والعمل على إرضائه.

معلومات عن مطعم المذاق الإندونيسي

عنوان المطعم: شارع إبراهيم الجفالي، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 96557025270+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

3- مطعم فدن لوجبات الجاوي

إن كنت تبحث عن أفضل مطاعم أندونيسية في مكة، فبالتأكيد لن تجد أفضل من مطعم فدن لوجبات الجاوي، فهو يعتبر من أفضل مطاعم جاوي في مكة، ويقدم الطعام بأبهى صورة ممكنة، ويختص في تقديم وجبات الإندونيسية والوجبات الشرق آسيوية بطريقة مبهرة، وكذلك أيضًا في متناول جميع الفئات.

معلومات عن مطعم فدن

عنوان المطعم: شارع أم المؤمنين زينب الهلالية، الشوقية، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966125448181+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الواحدة صباحًا.

4-مطعم دندن للمأكولات الأسيوية

لتحصل على أفضل مطعم أكل جاوي في مكة عليك بزيارة مطعم دندن، فإنه يتميز بالطعم الرائع للوجبات الآسيوية والإندونيسية تحديدًا، وكذلك يقدم الوجبات في أطباق خشبية مصنوعة من البنيو، كما أنه يمتاز بالديكور المميز والطاولات المغلقة للحفاظ على الخصوصية وبعضها مفتوحة ولك أن تختار ما يناسبك، هذا المكان يستحق التجربة حقًا.

معلومات عن مطعم دندن للمأكولات الأسيوية

عنوان المطعم: الشوقية، مكة.

رقم الهاتف: 966920001195+

ساعات العمل: يعمل يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الواحدة والنصف صباح اليوم التالي.

5- مطعم ماري سيني

للباحثين عن مطاعم جاوية في مكة، إليكم مطعم ماري سيني، هذا المطعم يمتاز بتقديمه العديد من الوجبات الأسيوية مثل وجبة طبق الباكسو، وهو عبارة عن كرات من اللحم التي تقدم مع مرقة الدجاج بالإضافة إلى الرز أو المكرونة، ويتم إضافة الكرات المقلي والكرفس بالإضافة إلى السامبل الشهي، وبذلك يصبح من أفضل مطاعم جاوي في مكة.

معلومات عن مطعم ماري سيني

عنوان المطعم: طريق الليث المتجه إلي الحرم مقابل جامع أبو بكر الصديق، مخطط المروة.

رقم الهاتف: 966125312221+

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

6- مطعم قادو قادو

مطعم قادو قادو هو أفضل مطعم جاوي في مكة عوائل، يختص المطعم بتقديم العديد من وجبات الجاوي مثل وجبة الساتيه اللحم بالفول السوداني، كما يتميز بتقديم تشكيلة كبيرة من الأطعمة الآسيوية بشكل عام، ويمتازون بتقديم الأرز بطريقة مميزة وجديدة ممزوج بالعديد من البهارت الأسيوية.

معلومات عن مطعم قادو قادو

عنوان المطعم: دار الحديث، النزهة، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966125600195+

ساعات العمل: يعمل المطعم يوميًا من الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الواحدة صباح اليوم التالي.

7- مطعم البيت الجاوي

مطعم البيت الجاوي

يعتبر مطعم البيت الجاوي أفضل مطعم رز في مكة المكرمة، فهو يقدم وجبة الأرز بطريقة مبتكرة وشهية، حيث يمزجها بالكثير من البهارات التي تجعل طعمه مميز ومحبب لدى الكثيرين، كما أنه يقدم شوربة السايور مع الخضار، ووجبات سمبل الكرمب والفاصولياء، وأيضًا السناك الإندونيسي المشهور بلنجو وكروبو.

معلومات عن مطعم البيت الجاوي

عنوان المطعم: جوار جامع الخلفاء الراشدين، الشرائع، مكة المكرمة.

رقم الهاتف: 966532435529+

لقد عرضنا عليكم أفضل مطاعم جاوي في مكة، ووضحنا لكم جميع العناوين الخاصة بكل مطعم وكذلك أوقات العمل، تفضلوا بزيارة أحدهم وترك تجربتكم لديه، مع تمنياتنا بألذ الوجبات دائمًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى